هل نسخة الريجستري خاصة بجهاز واحد فقط
banner
2018-09-04 , 07:42 مساءً
P a s s w o r d’s Avatar
P a s s w o r d

نشيط

P a s s w o r d
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي نسخة ريجستري لجهازي القديم
السؤال يالخبراء هل يمكن استخدامه في جهاز جديد اخر ؟
وما الفائدة اللى رح احصلها بالنسخة الريجستري هل هي ذي اهمية؟؟

وهل هي فقط مخصص لجهاز واحد أو لا يعني اقدر استفيد منها بعدة اجهزه؟
Enlarged Image
2018-09-04 , 07:42 مساءً
2018-09-04 , 11:46 مساءً
ali2024ksa’s Avatar
ali2024ksa

متميز

ali2024ksa
P a s s w o r d كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي نسخة ريجستري لجهازي القديم
السؤال يالخبراء هل يمكن استخدامه في جهاز جديد اخر ؟
وما الفائدة اللى رح احصلها بالنسخة الريجستري هل هي ذي اهمية؟؟

وهل هي فقط مخصص لجهاز واحد أو لا يعني اقدر استفيد منها بعدة اجهزه؟

وعليكم السلام والرحمه اخوي عندي نفس النسخه اللي عندك ريجستري شريتها غاليه شوي تقريبنا غيرت لوحات كثيره من msi واسوس وغيرها مع الهاردسك طبعا وش ميزاتها انك تتنقل بالنسخه الى عده اجزه بتقولي كيف بسيطه لو انتقلت لي الجهاز الجديد طبعا لازم تكون مفعل الاميل على النسخه احتياط ثم اول ما تحطها على الجهاز الجديد بيقولك غير منشطه وش بتسوي طبعا لازم فرمته واذا خلصت نفس المشكله تروح التنشيط بعدين تروح حل المشاكل والاخطاء يقولك هل تريد تغير الجهاز تحط نعم ثم دقيقه وينشط لك الجهاز الجديد نسخه مميزه جدا جدا جدا والحمد لله انا موب متحسف ابدا اني شريتها غاليه مع سيدي بتوفيق لك اخوي
2018-09-04 , 11:46 مساءً
2018-09-05 , 04:41 مساءً
P a s s w o r d’s Avatar
P a s s w o r d

نشيط

P a s s w o r d
higdk كتب:
وعليكم السلام والرحمه اخوي عندي نفس النسخه اللي عندك ريجستري شريتها غاليه شوي تقريبنا غيرت لوحات كثيره من msi واسوس وغيرها مع الهاردسك طبعا وش ميزاتها انك تتنقل بالنسخه الى عده اجزه بتقولي كيف بسيطه لو انتقلت لي الجهاز الجديد طبعا لازم تكون مفعل الاميل على النسخه احتياط ثم اول ما تحطها على الجهاز الجديد بيقولك غير منشطه وش بتسوي طبعا لازم فرمته واذا خلصت نفس المشكله تروح التنشيط بعدين تروح حل المشاكل والاخطاء يقولك هل تريد تغير الجهاز تحط نعم ثم دقيقه وينشط لك الجهاز الجديد نسخه مميزه جدا جدا جدا والحمد لله انا موب متحسف ابدا اني شريتها غاليه مع سيدي بتوفيق لك اخوي

الله يعطيك العافية اخوي، وماقصرت على الرد الوافي

تحياتي لك.
2018-09-05 , 04:41 مساءً