بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة التصوير والمونتاج والتصميم > التصوير الفوتوغرافي > قسم الاستفسارات في مجال التصوير
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 19-07-2019, 02:52 PM #21
Mustafa Awwad
نخبة كتاب التصوير الفوتوغرافي

الصورة الرمزية Mustafa Awwad

افتراضي رد: افضل كاميرا لقنوات اليوتيوب ؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
زهور روما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشاهدة المشاركة الأصلية
زهور روما

يا شباب تكفون ابغاكم تعطوني افضل خيار لشراء كاميرا لتصوير الفلوقات لانه اخوي ناوي يفتح قناة في اليوتيوب وانا ناوية اشاركه في هالمشروع ان شاء الله

بالتوفيق

بس ارجوكم ساعدوني في اختيار افضل الكاميرات يعني انا اخوي قلي يبغالنا كذا كاميرا زي الكاميرا الاساسية من شركة سوني او كانون او نايكون وفي كاميرات للراس زي جو برو ...

كل شيء حسب الميزانية وممكن تبدئي بعدة متواضعة وتطوري مستقبلا

تكفون محتاجه مساعدتكم طبعاً القناة حتكون كوكتيل عبارة عن سفريات ومغامرات وتصوير للاماكن الجميلة والاثرية والتاريخية وعن الاكلات والطبخ وحاجة زي كذا يعني ..

فكرة جميلة

تكفون اللي عنده خبرة ويعرف ايش نحتاج من ادوات يساعدني في اختيارها من:
كاميرات: Canon EOS M50
وميزاتهات:
  • ضمن الميزانية تقريبا 2300 ريال وبفرق الميزانية ممكن تأخذي إكسسوارات أخرى
  • حجم حساس كبير نسبيا كروب فريم مع حجم كاميرا صغير لسهولة الحمل والتنقل والحمل على عصاة سلفي (مونوبود أو ترايبود صغير) أو جمبل مستقبلا
  • تصوير 4K راح يكون متعب شوي وتفقدي بعض الأمور وحجم الملف كبير لكن نقطة جيدة أنه موجود
  • نظام الفوكس المميز بين جميع الكاميرات على الFull HD
  • تصوير 120 فريم على الHD ميزة لطيفة للسلوموشن
  • تحوي على مدخل مايك وبالتالي إمكانية إستخدام مايك خارجي
  • عدسة الكت ببعد بؤري 15-45 مميزة وواسعة نسبيا عن 15mm وهو شيء مفيد بالفلوق

وجوال: يمكن التحكم بالكاميرا أعلاه عن طريق الجوال، وكل ما كان الجوال أفضل ممكن تستخدمه لمعالجة الصور والفيديو بشكل بسيط، وجهة نظري لو هناك ميزانية للجوال خليها للابتوب أفضل

ولابتوب للانتاج: مبدئيا لابتوب بقيمة 3500-4000 راح يكون مناسب، وممكن تحصلي أرخص، المهم ركزي على المواصفات، صغير الحجم للتنقل، هارد SSD على الأقل 256GB، و16GB RAM، وi7 وأكيد كرت شاشة منفصل 2GB على الأقل

... بس تكفون ما ابي شي غالي يعني زي الكاميرا من شركة سوني او كانون ما يتعدى سعرها 3 الاف

الكاميرا التي اقترحتها 2300 ريال وفرق السعر ممكن تشتريتستخدميه فيه بطاريتين إضافيتين، ذواكر، هارد خارجي، شنطة، ترايبود، مايك، عدسة...

على العموم اللي عنده فكرة حول الموضوع يساعدني ويعلمني كم لازم تكون ميزانيتي اقل شي عشان اقدر افتح قناة على اليوتيوب وفيديوهاتي وفلوقاتي تجي ممتازة من كل النواحي وكم يبغالي اصرف على الادوات اللي قلت لكم عليها من كاميرات ولابتوب للانتاج

أعتقد الأسعار كبداية واضحة الآن وطبعا التصوير الداخلي راح يحتاج إضاءات وتكلفة زيادة وكثير العدة اللي راح تفكري تقتنيها مستقبلا حسب توجهك بالتصوير

الرد بالأحمر

بالتوفيق

Mustafa Awwad غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة

قديم 19-07-2019, 06:00 PM كاتب الموضوع #22
زهور روما
نشيط

الصورة الرمزية زهور روما

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mustafa Awwad

الرد بالأحمر

بالتوفيق

جزاك الله خير يا اخوي على الرد والمعلومات والنصايح المفيدة والقيمة

زهور روما غير متصل  

قديم 21-07-2019, 04:49 PM #23
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

Apple رد: افضل كاميرا لقنوات اليوتيوب ؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
زهور روما
يعطيك العافيه اخوي الكريم على النصايح والمعلومات القيمة ...

بالنسبة للمحمول اخوي قلي يكفينا 16 قيقا مثل ما قلت وقال اذا تبغين تزيدينها نشتري رامات زيادة 16 قيقا ونركبها في اللابتوب وقال سعرها ما يتعدى 600 ريال .. واعتقد محمول ب5 الاف مرة غالي ممكن القى لابتوب ب3 الاف وازيد عليها رامات من عندي ..

وصدقت بخصوص الميزانية لازم احددها وما ازيد عليها عشان لا اتضايق واشيل هم اكثر ..

وان شاء الله ربك يجيب الخير و يزقنا وياك الرزق الحلال ويباركلنا فيه يارب

اعتذر علي التاخير كنت مسافر وما كان عندي فرصة ادخل الموقع

سعر الرامات يعتمد علي نوعها و حجمها فما ادري بصراحة و المونتاج يعتمد علي كرت الشاشة و الرام و بالنسبة لكرت الشاشة اقل شئ هو 1GB ل4K

نعم صحيح تحديد الميزانية شئ يسهل الموضوع

امين اختي و ان شاء الله اشوفكم اكبر قناة بليوتيوب اهم شئ الثقة و التوكل علي الله

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  

قديم 21-07-2019, 11:11 PM كاتب الموضوع #24
زهور روما
نشيط

الصورة الرمزية زهور روما

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
اعتذر علي التاخير كنت مسافر وما كان عندي فرصة ادخل الموقع

سعر الرامات يعتمد علي نوعها و حجمها فما ادري بصراحة و المونتاج يعتمد علي كرت الشاشة و الرام و بالنسبة لكرت الشاشة اقل شئ هو 1GB ل4K

نعم صحيح تحديد الميزانية شئ يسهل الموضوع

امين اختي و ان شاء الله اشوفكم اكبر قناة بليوتيوب اهم شئ الثقة و التوكل علي الله

عذرك معاك يا اخوي .. ويعطيك العافيه الله يسعدك على الرد والمعلومات والتشجيع الجميل ..

زهور روما غير متصل  

قديم 22-07-2019, 01:14 AM #25
bl22u
عضو جديد

الصورة الرمزية bl22u

متابع بعد اذن صاحب الموضوع

التوقيع
you only go as far as you push

bl22u غير متصل  

قديم 22-07-2019, 10:02 PM #26
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
زهور روما
عذرك معاك يا اخوي .. ويعطيك العافيه الله يسعدك على الرد والمعلومات والتشجيع الجميل ..

مشاهدة المشاركة الأصلية
bl22u
متابع بعد اذن صاحب الموضوع

اذا ودك بكاميرا 4K للدرون و سعرها ممتاز و عن تجربة شخصية جربي نسخة R من ذي الكاميرا

سعرها اقل من 375 ر.س و جودتها نفس جودة Go Pro عن تجربة و امتلاك للكاميرتين هذا بحال ودك التوفير و الضمان مايهمك نهائياً و لكن الفائدة الوحيدة من شراء المجموعة كاملة ان اكسسواراتها تركب ل GoPro ايضا

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  

قديم 23-07-2019, 01:40 AM كاتب الموضوع #27
زهور روما
نشيط

الصورة الرمزية زهور روما

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
اذا ودك بكاميرا 4K للدرون و سعرها ممتاز و عن تجربة شخصية جربي نسخة R من ذي الكاميرا

سعرها اقل من 375 ر.س و جودتها نفس جودة Go Pro عن تجربة و امتلاك للكاميرتين هذا بحال ودك التوفير و الضمان مايهمك نهائياً و لكن الفائدة الوحيدة من شراء المجموعة كاملة ان اكسسواراتها تركب ل GoPro ايضا

ايوه شفت مقطعها وتصويرها ما شاء الله روعة وكمان سعرها مرررة حلو وتصدق اني شفتها في سوق كوم سعرها ب 199 ريال ... بس اخوي انا اقصد على الدرون اللي تطير بس هذي مهي من اللي تطير ؟!! انا ابي من الكاميرات اللي تطير عشان اصور من فوق ولمسافات بعيدة والفيديو يكون له رونق خاص .. وبخصوص هالكاميرا اشوف اسعارها غالية والله اللي بحدود الفين واللي بثلاثة الاف وانا في سوق كوم شايفة ارخص منها بحدود 1500 او الف ريال وفي اقل من الالف وما ادري هل هي ممتازة او لا ؟!

وبعدين اخوي مثلاً لو انا ابي اشتريها من باكستان وهالكاميرا مسموح استعمالها هناك يعني عادي اشتريها واستعملها على طول كأي جهاز ثاني ولا لازم اشتريها وبعدين اروح اطلع لها ترخيص ومن هالسوالف ؟!

لأنه اخوي قلي يمكن اذا اشتريتيها من باكستان ممكن يقولو لك طلعي الترخيص قبل استعمالها ؟! وانا بصراحة شايفة فلوقر باكستانيين كثير يستعملونها عادي ومني شايفة احد تكلم عن هالامور ترخيص واستمارة ومدري ايش

زهور روما غير متصل  

قديم 23-07-2019, 12:14 PM #28
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
زهور روما
ايوه شفت مقطعها وتصويرها ما شاء الله روعة وكمان سعرها مرررة حلو وتصدق اني شفتها في سوق كوم سعرها ب 199 ريال ... بس اخوي انا اقصد على الدرون اللي تطير بس هذي مهي من اللي تطير ؟!! انا ابي من الكاميرات اللي تطير عشان اصور من فوق ولمسافات بعيدة والفيديو يكون له رونق خاص .. وبخصوص هالكاميرا اشوف اسعارها غالية والله اللي بحدود الفين واللي بثلاثة الاف وانا في سوق كوم شايفة ارخص منها بحدود 1500 او الف ريال وفي اقل من الالف وما ادري هل هي ممتازة او لا ؟!

وبعدين اخوي مثلاً لو انا ابي اشتريها من باكستان وهالكاميرا مسموح استعمالها هناك يعني عادي اشتريها واستعملها على طول كأي جهاز ثاني ولا لازم اشتريها وبعدين اروح اطلع لها ترخيص ومن هالسوالف ؟!

لأنه اخوي قلي يمكن اذا اشتريتيها من باكستان ممكن يقولو لك طلعي الترخيص قبل استعمالها ؟! وانا بصراحة شايفة فلوقر باكستانيين كثير يستعملونها عادي ومني شايفة احد تكلم عن هالامور ترخيص واستمارة ومدري ايش

بخصوص الترخيص يختلف من بلد لبلد مثلا في السعودية عادي طالما استخدام شخصي لكن في لبنان لازم تصريح و كذا لكن عن باكستان مدري لكن بحثت لك بحث سريع DJI في باكستان الموقع يقول ان مافيه قوانين واضحة و انت وحظك لكن اعطوك نصائح انا تركتها في الرابط المرفق علي اسم الدرون

بالنسبة للدرون نفسه غالي و ماعندي علم عن اسعاره في باكستان و السعودية بصراحة
بالنسبة للكاميرا ماتجي مع الدرون و هم ينصحون ب GoPro لكن بما ان H9r نفس الحجم فاتوقع تركب ان شاء الله و بجميع الاحوال اشتريها من علي اكسبريس لان يجي معاها كامل القطع الي تحتاجيها من تراي بود الي طوافة مائية للكاميرا الي حماية الخ مع بطارية اضافية او بطاريتين مثل ماصار معاي و 199 ر.س لوحدها غالية لكن 260 ر.س من علي اكسبريس عرض لا يفوت لكن مدري اذا يشحن مباشر او لا اتوقع قسم التجارة الالكترونية عندهم وسطاء 5% او 10% من قيمة المنتج و تريحين راسك من موضوع الطلب بنفسك

الدرون جميل جداً لكن لازم تختاري نوعية عليها ضمان ممتاز ضد العيوب المصنعية
اذا بتروحي و ترجعي لباكستان و السعودية خذيه من السعودية الضمان افضل من باكستان بصراحة لانه في باكستان سنة و في السعودية سنتين لذلك الضمان المحلي لصالحك

هذا درون سعره 200 يورو و كاميرته داخلية 720HD اشوفها جداً سيئة
هذا درون سعره 7 الاف يورو يصور 4K

وفي منهم انواع في مكان تحطي الكاميرا حقك فيه و طبعا ارخص بكثير من الكاميرا المدمجة لكن مدري عن الاسماء بصراحة

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  

قديم 23-07-2019, 04:05 PM كاتب الموضوع #29
زهور روما
نشيط

الصورة الرمزية زهور روما

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
بخصوص الترخيص يختلف من بلد لبلد مثلا في السعودية عادي طالما استخدام شخصي لكن في لبنان لازم تصريح و كذا لكن عن باكستان مدري لكن بحثت لك بحث سريع DJI في باكستان الموقع يقول ان مافيه قوانين واضحة و انت وحظك لكن اعطوك نصائح انا تركتها في الرابط المرفق علي اسم الدرون

بالنسبة للدرون نفسه غالي و ماعندي علم عن اسعاره في باكستان و السعودية بصراحة
بالنسبة للكاميرا ماتجي مع الدرون و هم ينصحون ب GoPro لكن بما ان H9r نفس الحجم فاتوقع تركب ان شاء الله و بجميع الاحوال اشتريها من علي اكسبريس لان يجي معاها كامل القطع الي تحتاجيها من تراي بود الي طوافة مائية للكاميرا الي حماية الخ مع بطارية اضافية او بطاريتين مثل ماصار معاي و 199 ر.س لوحدها غالية لكن 260 ر.س من علي اكسبريس عرض لا يفوت لكن مدري اذا يشحن مباشر او لا اتوقع قسم التجارة الالكترونية عندهم وسطاء 5% او 10% من قيمة المنتج و تريحين راسك من موضوع الطلب بنفسك

الدرون جميل جداً لكن لازم تختاري نوعية عليها ضمان ممتاز ضد العيوب المصنعية
اذا بتروحي و ترجعي لباكستان و السعودية خذيه من السعودية الضمان افضل من باكستان بصراحة لانه في باكستان سنة و في السعودية سنتين لذلك الضمان المحلي لصالحك

هذا درون سعره 200 يورو و كاميرته داخلية 720HD اشوفها جداً سيئة
هذا درون سعره 7 الاف يورو يصور 4K

وفي منهم انواع في مكان تحطي الكاميرا حقك فيه و طبعا ارخص بكثير من الكاميرا المدمجة لكن مدري عن الاسماء بصراحة

اهلين مساء الخير اخوي ..

بالنسبة للدرون لو ابغى آخذه من السعودية اعتقد ممنوع ولازم ترخيص قبل ما تشتري او بعد ما تشتري اعتقد واعتقد بنسبة كبيرة ما يبيعوها في السعودية فقلت آخذها من باكستان ويصير اخليها هناك على طول عند اخويا بدال ما اجيبها معاي في المطار وسين جيم في المطار خلاص اشتريها من هناك واخليها هناك على طول ..

وبخصوص الكاميرات اللي تطير انت تقصد يعني مافيها كاميرا !!! انت تشتري كاميرا وتلصقها في الاداة اللي تطير ؟! غريبة دوبي ادري منك والله رغم اني شفت كذا مقطع عن كاميرات الدرون الكاميرات تكون لاصقة وجاهزة معاها !!!

زهور روما غير متصل  

قديم 23-07-2019, 06:02 PM #30
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
زهور روما
اهلين مساء الخير اخوي ..

بالنسبة للدرون لو ابغى آخذه من السعودية اعتقد ممنوع ولازم ترخيص قبل ما تشتري او بعد ما تشتري اعتقد واعتقد بنسبة كبيرة ما يبيعوها في السعودية فقلت آخذها من باكستان ويصير اخليها هناك على طول عند اخويا بدال ما اجيبها معاي في المطار وسين جيم في المطار خلاص اشتريها من هناك واخليها هناك على طول ..

وبخصوص الكاميرات اللي تطير انت تقصد يعني مافيها كاميرا !!! انت تشتري كاميرا وتلصقها في الاداة اللي تطير ؟! غريبة دوبي ادري منك والله رغم اني شفت كذا مقطع عن كاميرات الدرون الكاميرات تكون لاصقة وجاهزة معاها !!!

في كذا و في كذا و انا شفت النوعين لكن مدري عن توافرهم في السعودية

هذا الدرون مدمج فيه الكاميرا من مكتبة جرير

بالنسبة للقانونية و المطار ماعندي علم بصراحة لكن مكتبة جرير و السفارة الباكستانية هم الي عندهم العلم الاكيد

امس كنت اتفرج علي الدرون بالمتجر حجمهم جداً صغير ووزنهم خفيف و الي شفته نوعية صينية تباع علي علي اكسبريس بسعر جداً رخيص

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  

قديم 24-07-2019, 05:29 AM كاتب الموضوع #31
زهور روما
نشيط

الصورة الرمزية زهور روما

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
في كذا و في كذا و انا شفت النوعين لكن مدري عن توافرهم في السعودية

هذا الدرون مدمج فيه الكاميرا من مكتبة جرير

بالنسبة للقانونية و المطار ماعندي علم بصراحة لكن مكتبة جرير و السفارة الباكستانية هم الي عندهم العلم الاكيد

امس كنت اتفرج علي الدرون بالمتجر حجمهم جداً صغير ووزنهم خفيف و الي شفته نوعية صينية تباع علي علي اكسبريس بسعر جداً رخيص

صباح الخير يا اخوي ..

بصراحة الدرون غالي شوي وبالذات اذا تبي شي جيدجدا لممتاز فما بيقل عن الفين ريال ... على العموم ربك بيجيب الخير ان شاء الله ويوفقنا وياك يارب ..

زهور روما غير متصل  

قديم 24-07-2019, 01:08 PM #32
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
زهور روما
صباح الخير يا اخوي ..

بصراحة الدرون غالي شوي وبالذات اذا تبي شي جيدجدا لممتاز فما بيقل عن الفين ريال ... على العموم ربك بيجيب الخير ان شاء الله ويوفقنا وياك يارب ..

صحيح كلامك لكن ممكن تجربي نفسك و اخوكي بدرون صيني للتجربة قبل اتخاذ القرار و هذا درون عن نفسي عاجبني و سعره اقل يبدأ من 100 ر.س و مستحيل يتجاوز سعره 250 ر.س و مكتوب يصور 4K لكن عن تجربة الصينين نادراً يكونون صادقين لكن بعض منتجاتهم تستاهل التجربة و ان عاشت عاشت معاك مدة طويلة و ان ماتت فتكلفتها اقل من تكلفة غيرها و لله الحمد H9R لها 4 سنوات معاي تقريباً و استخدمها 32 ساعة اسبوعيا لكن نوعا ما محافظ عليها ماخرجها من حامية المطر الا لتغيير البطارية

نصيحة الاشياء الغالية ابحثي عن بديل رخيص لها حتي تشوفي نفسك قدها او لا و نصيحة خذيها لنفسك و رفاهيتك الشخصية و ليس لليوتيوب فقط لان اليوتيوب اذا مادفعتي قيمة اعلانات او ماكان عندك قاعدة من اصدقاء يشتركون لك اليوتيوب خورزمياته تخلي الفيديو حقك مايظهر الا بعد مدة طويلة
محتوي الفيديو وحده لا يكفي ومع ذلك النجاح مضمون طبعا

اي شئ سعره فوق 1000 ر.س نصيحة يرجي التفكير مطولاً به و التاكد من الرغبة الكاملة به
باستثناء الكاميرا لان Mark II اتوقع للحين عليها عرض جداً بطل و 4K غير مهم لانه يجبرك تشترين قرص خارجي للتخزين و من ثم اذا اللاب توب شاشته ماتدعم 4K ما راح تستفيدين من المونتاج عليها و الفيديو ماراح يخرج
انا قمت بعمل مونتاج لفيديو 4K مدته نص ساعة و حجمه كان لا يقل عن 6GB ! و ماشتغل علي شاشة الحاسوب و اضطريت حتي اشوفه اشبك الكمبيوتر بشاشة 4K

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  

قديم 30-07-2019, 06:59 AM كاتب الموضوع #33
زهور روما
نشيط

الصورة الرمزية زهور روما

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
صحيح كلامك لكن ممكن تجربي نفسك و اخوكي بدرون صيني للتجربة قبل اتخاذ القرار و هذا درون عن نفسي عاجبني و سعره اقل يبدأ من 100 ر.س و مستحيل يتجاوز سعره 250 ر.س و مكتوب يصور 4K لكن عن تجربة الصينين نادراً يكونون صادقين لكن بعض منتجاتهم تستاهل التجربة و ان عاشت عاشت معاك مدة طويلة و ان ماتت فتكلفتها اقل من تكلفة غيرها و لله الحمد H9R لها 4 سنوات معاي تقريباً و استخدمها 32 ساعة اسبوعيا لكن نوعا ما محافظ عليها ماخرجها من حامية المطر الا لتغيير البطارية

نصيحة الاشياء الغالية ابحثي عن بديل رخيص لها حتي تشوفي نفسك قدها او لا و نصيحة خذيها لنفسك و رفاهيتك الشخصية و ليس لليوتيوب فقط لان اليوتيوب اذا مادفعتي قيمة اعلانات او ماكان عندك قاعدة من اصدقاء يشتركون لك اليوتيوب خورزمياته تخلي الفيديو حقك مايظهر الا بعد مدة طويلة
محتوي الفيديو وحده لا يكفي ومع ذلك النجاح مضمون طبعا

اي شئ سعره فوق 1000 ر.س نصيحة يرجي التفكير مطولاً به و التاكد من الرغبة الكاملة به
باستثناء الكاميرا لان Mark II اتوقع للحين عليها عرض جداً بطل و 4K غير مهم لانه يجبرك تشترين قرص خارجي للتخزين و من ثم اذا اللاب توب شاشته ماتدعم 4K ما راح تستفيدين من المونتاج عليها و الفيديو ماراح يخرج
انا قمت بعمل مونتاج لفيديو 4K مدته نص ساعة و حجمه كان لا يقل عن 6GB ! و ماشتغل علي شاشة الحاسوب و اضطريت حتي اشوفه اشبك الكمبيوتر بشاشة 4K

جزاك الله خير يا اخوي على اهتمامك وردودك القيمة والمفيدة

زهور روما غير متصل  

قديم 02-08-2019, 06:18 PM #34
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
زهور روما
جزاك الله خير يا اخوي على اهتمامك وردودك القيمة والمفيدة

واياكِ اختي الكريمة و هذا واجبي

التوقيع