بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > Android Smartphones
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 05-08-2020, 04:09 AM #41
نبض الكلمات
مشارك

الصورة الرمزية نبض الكلمات

افتراضي رد: هواوي ما بعد خدمات جوجل والمطبلون

انا شريت لابتوب هواوي ميت بوك دي وللامانة تحسفت على كل ريال دفعته فيه . كان عاجبني شكله جدا بس ما افهم كثير في النظام وتابعت اكثر من مشهور يقارنه بالـماك بوك اير . قلت دامه يتقارن فيه فمعناتها انه ممتاز . وندمت والله . مشاهير العرب جميعهم الا من رحم ربي ما ينوخذ منهم رأي .

نبض الكلمات غير متصل  
3 - 3 Yes No

قديم 05-08-2020, 06:40 AM #42
WrongSide
مبدع

الصورة الرمزية WrongSide

مشاهدة المشاركة الأصلية
نبض الكلمات
انا شريت لابتوب هواوي ميت بوك دي وللامانة تحسفت على كل ريال دفعته فيه . كان عاجبني شكله جدا بس ما افهم كثير في النظام وتابعت اكثر من مشهور يقارنه بالـماك بوك اير . قلت دامه يتقارن فيه فمعناتها انه ممتاز . وندمت والله . مشاهير العرب جميعهم الا من رحم ربي ما ينوخذ منهم رأي .

عندي ميت d

نفسع واشوفه ممتاز

لكن انت رغبتك مناول ماك بوك مفروضاخذت ماك بوك ولا تستمع
للنشاهير كذابين وذمتهم بريال

التوقيع
ك ـــــ ــــ ـل عـ ـــ ـــــ ـــ ـام وانتـ ــ ـــ ــــ ــ ـم بــ خـ ـيـ ــ ـ ــ ـر

WrongSide غير متصل  
Yes No

قديم 05-08-2020, 06:46 AM #43
KingOfLight
مشارك

الصورة الرمزية KingOfLight

مشاهدة المشاركة الأصلية
نبض الكلمات

انا اشوف لابتوبات هواوي ممتازه..
اصلا هواوي يعتبر الهاردوير من اختصاصها بينما هي ضعيفه في السوفتوير..
الويندوز في جميع الابتوبات واحد ، فإذا ما تعرف تستخدم نظام ويندوز فهواوي ماليها دخل اصلا.. هي فقط اخذته من شركة مايكروسوفت

KingOfLight متصل الآن  
5 - 1 Yes No

قديم 05-08-2020, 11:56 AM #44
خارش الاحزان
مبدع

الصورة الرمزية خارش الاحزان

خارش الاحزان @Flickr خارش الاحزان @Facebook خارش الاحزان @Twitter خارش الاحزان @Youtubeخارش الاحزان @Twitch

مشاهدة المشاركة الأصلية
نبض الكلمات

النظام من مايكرو ماله دخل هواوي شكلك متعود على نظام الماك الله يعينك على التاقلم, وصدقت لاتاخذ المشورة من المشاهير والمفروض بحثت وشفت لكن درس لك ولنا وان شاء الله ربي يعوضك.

مشاهدة المشاركة الأصلية
team17
اذكر درسنا عند مواجهة أي مشكلة ..

اول شي الإحساس بالمشكلة ..

مادري هم حسّوا ولا جالسين يعدّون فلوس !! ..

هم متاملين انه تنحل المشكلة,بس كلنا شفنا هواوي كانت سعر رخيص وجهاز قوي وكل سنة كانت ترفع على اساس قدام الجمهور انها شركة كبيرة ومنافسة واذا بغيت بسعر رخيص عندك ذراع الشركة هونور فاظن مايبغون يكسرون السلسلة انه فئة عليا فيحاولون يحافظون طبعا قد المستطاع حتى لو كان مبيعاته خسرانة,ويمكن تكون قراءتي للوضع بشكل خاطئ ويستعبطون.

التعديل الأخير تم بواسطة خارش الاحزان ; 05-08-2020 الساعة 12:01 PM.
خارش الاحزان غير متصل  
1 Yes No

قديم 05-08-2020, 12:58 PM #45
ميكروسكوب
مشارك

الصورة الرمزية ميكروسكوب

بالعكس اجهزة هواوي قوية جدا و لولا الحظر الامريكي عليها لاصبحت في الترتيب الاول متجاوزة ابل و سامسونج و اجهزتها التي لم يشملها الحظر رائعة للغاية انا استخدم هواوي p30 pro الذي تتواجد به خدمات قوقل و هو عندي افضل من الف ايفون و سامسونج و هذا ليس تطبيل بل هو الحقيقة بعد تجربة هواتف ايفون و سامسونج

التعديل الأخير تم بواسطة ميكروسكوب ; 05-08-2020 الساعة 01:01 PM. سبب آخر: تعديل
ميكروسكوب غير متصل  
1 - 5 Yes No

قديم 06-08-2020, 07:31 AM #46
عفات44
مبدع

الصورة الرمزية عفات44

انا مبسوط باللي يصير بهواوي
لانهم تعاونوا مع شركات الاتصالات عندنا لقفل الترددات السريعه مثل 1800 عن الراوترات

التوقيع

عفات44 غير متصل  
3 - 1 Yes No

قديم 10-08-2020, 10:41 AM #47
PS4forever
مبدع

الصورة الرمزية PS4forever

مشاهدة المشاركة الأصلية
a7med 93
التنين الصين لو فكر شوي و حب ياكل السوق ينزل اسعار الأجهزة الرائدة بحد أعلى للسعر 1500 ريال ولو أنه يبيع بخسارة لكن على يحافظ على الحصة السوقية على الأقل حتى يجد حل لهذه الورطة و صدقني أغلب الناس راح تقتني الأجهزة و راح ترتفع المبيعات و يزيد الأقبال على الأجهزة و بذلك راح راح تزيد حصتها السوقية و على أثر ذلك راح يزيد دعم المطورين و رواد التطبيقات لدعم منصة هواوي للتطبيقات ... لكن هواوي تعتمد حاليا على السوق الصيني في الأساس لأن أغلب تطبيقات جوجل محجوبة داخل الصين و يوجد مواقع و تطبيقات صينية بديلة و قوية أيضا تعتمد على ولاء العملاء مثل شخص متعود على شراء جهاز فئة ميت كل عام و عنده قناعة تامه أن هذا الجهاز أقوى بطارية في العالم و أقوى كاميرا ... (صعب يقتنع بجهاز ثاني) أيضا الشركة تعتمد على المتجر الخاص بها و تعتبره منافس لمتجر جوجل... و رأينا شركات حاولت فعل ذلك مثل سامسونج و سوني لكن فشللت .. و لا أعتقد وجود شركات تستطيع أنشاء تطبيقات بجودة تطبيقات جوجل بالذات google map او اليوتيوب صعب جدا ... و الأصعب أنك تدفع ثمن باهظ في جهاز لايدعم هذه التطبيقات

التنين الصيني كان ماكل السوق اصلا بجهاز الهواوي عالميا ولهذا تم محاربته من قبل الشركات الامريكية ، سياسة تخفيض اسعار اجهزة هواتف هواوي من 3000 الى 1500 يعني 50‎%‎ من قيمة الجهاز ؟!! هل تعلم كم تبلغ تكلفة جهاز هواوي من المصنع ؟ مع العلم ان الجهاز يعتبر رقم واحد في المبيعات في الصين بدون تخفيض . المواطن الصيني غير مهتم باليوتيوب وسناب شات وانستغرام وفيسبوك الخ لانها في الاساس محرمة عليهم وليست ممنوعة فقط وبالتالي المواطن الصيني عنده البديل وهي تطبيقات صينية ، بينما الاسواق الاخرى في الشرق الاوسط وامريكا وبقية العالم لانقدر الاستغناء عنها لانها اساسية في حياتنا اليومية ولايوجد بديل لها ، اذا هاتف هواوي بدون هذه التطبيقات يعتبر فاشل في بقية الاسواق وبينما ناجح في السوق الصينية ، المشكلة ليست بعدد الاجهزة المباعة حول العالم ؟؟؟ كيف تقنع هندي مقيم في دولة مثل بريطانيا او افريقي مقيم في امريكا او عربي مقيم في باريس او صيني مقيم في دبي مثلا بجهاز ثمنه 1500 من هواوي بنصف القيمة بدون خدمات شركة جوجل وغير مدعوم بالتحديثات وجهاز اخر بنفس السعر والمواصفات مدعوم من جوجول بتطبيقات وخدمات . اعطيك معلومة قد تكون قديمة. نوعا ما. انا لم اشاهد صيني يحمل جهاز هواوي في السوق الصيني في دبي كلهم حاملين ايفون دخلت معظم محلاتهم حاملين ايفًون ويتابعون يوتيوب وانستغرام الخ انا زرت لندن قبل سنة كل الصينين اللي شاهدتهم في محلات هارودز يتسوقوا حاملين ايفون احدث من الجهاز اللي كنت حامله يعني تخيل مومقتنعين فيه اصلا في خارج الصين لانهم تذوقوا حلاوة التطبيقات المشهورة ، باختصار شركة هواوي ناجحة في الصين ومكتسحة لكن محاربة عالميا ومبيعاتها في انخفاض

التوقيع

PS4forever غير متصل  
1 - 1 Yes No

قديم 10-08-2020, 10:03 PM #48
أبو فيصل 112
مشارك

الصورة الرمزية أبو فيصل 112

تدفع تطبل تسويق بغيض معالجات مكررة .........ألخ

انا مجرب الهواوي من عام 2016 تقريبا أجهزتها مستقرة وعالية الجودة هذا اللي يهمني

بالاستخدام يبان كل شيء ما عليه من التسويق انا اشوف الشي اللي يناسبني

هواوي تعطي "المستهلك العادي " اللي يبغاه جوال ممتاز overall بسعر منافس