بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة البرامج وأنظمة التشغيل > macOS > الاستفسارات و الدعم الفني لــ macOS
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 22-09-2019, 12:13 AM #1
Legend Killer 511
مبدع

الصورة الرمزية Legend Killer 511

Legend Killer 511 @Youtube

افتراضي غير مجاب: || وين القى بطاريات MacBook Pro أصلية ؟ ||

السلام عليكم

حبيت أستفسر عن بطاريات الماك بوك برو ، أنا عندي ماك بوك برو ١٥ أنش Late 2013 والبطاريات متنفخة وودي أغيرها ، دورت في كل محل سواء أونلاين ولا هنا والأونلاين تفاجئت أن السعودية ترفض إستلام البطاريات لكن شوب أند شيب يقدمون هالخدمة لمن ممكن تطول وسعرها مرتفع وأنا أبي البطارية الحين

فاللي عنده بطاريات يبيعها أو يدلني على محل في الخبر أو الدمام أو كيف أقدر أطلب من المواقع وأستلمها أكون شاكر له

بعطيكم العافية.

التوقيع
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته .

التعديل الأخير تم بواسطة Legend Killer 511 ; 24-09-2019 الساعة 12:24 AM.
Legend Killer 511 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 23-09-2019, 12:07 AM #2
bigmac696
مشارك

الصورة الرمزية bigmac696

افتراضي رد: || وين القى بطاريات MacBook Pro أصلية ؟ ||

انا صارت لي نفس المشكله..
جهازي ماك برو late 2013 ولقيتها بحراج الكمبيوتر في الرياض وكلفتني 450 ريال وصار لها شهرين في الجهاز والحمدلله زي أول وأفضل..
طبعاً مو أصليه لكن اللي متوفره في السوق

حاول اذا لك زياره للرياض أو عندك أحد يشتريها ويرسلك اياها.

التوقيع
ما أصعب أن تندم وقد فات الأوان

bigmac696 غير متصل  

قديم 23-09-2019, 01:30 AM كاتب الموضوع #3
Legend Killer 511
مبدع

مشاهدة المشاركة الأصلية
bigmac696
انا صارت لي نفس المشكله..
جهازي ماك برو late 2013 ولقيتها بحراج الكمبيوتر في الرياض وكلفتني 450 ريال وصار لها شهرين في الجهاز والحمدلله زي أول وأفضل..
طبعاً مو أصليه لكن اللي متوفره في السوق

حاول اذا لك زياره للرياض أو عندك أحد يشتريها ويرسلك اياها.

ممكن الإعلان أو رقم الشخص اللي تواصلت معه ؟ وهل فيه أصلاً بطارية أصلية تباع من أبل ؟

التوقيع
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته .

قديم 24-09-2019, 06:30 PM #4
canne à pêche
مشارك

الصورة الرمزية canne à pêche

قبل كم شهر غيرت بنفسي بطارية لجهازي الماك بوك برو (رتينا) ١٣ انش ،، وكان مصدر البطارية ifixit
البطارية السابقة كانت تعمل بكفاءة بالرغم من انتفاخها لسنوات لدرجة انفكاك مسامير الغطاء الخلفي ،، فأعتقد عادي تصبر إلين توصل لمك بطارية من برا إذا البطارية عندك مازالت تعمل ،، وما راح تأخذ اسبوعين (حسب تجربتي) حسب شركة التوجيه اللي بتتعامل معها

هنا رابط البطارية اللي تبي في حال قررت تشتريها وقيمتها من غير شحن داخلي: 333 ريال (بتحتاج تشحنها مرتين داخلي داخل إمريكا (كلفني 75 ريال) + دولي (وكلفني تقريبا مع أغراض ثانية معها + رسوم شحن المواد الخطرة ٢٩٠ ريال) = يعني تقريبا راح تكلفك ٧٠٠ ريال واصلة إلين البيت ،، ويمكن تلقى أرخص حسب شركة إعادة التوجيه اللي بتتعامل معها

https://www.ifixit.com/Store/Mac/Mac...tery/IF117-046

وهنا رابط شرح الاستبدال مع الأخذ بالاعتبار أن درجة الصعوبة بالنسبة لجهازك : صعبة (لجهازي كان تقييمهم متوسط الصعوبة)
https://www.ifixit.com/Guide/MacBook...lacement/89280

canne à pêche غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة

قديم 25-09-2019, 02:04 AM كاتب الموضوع #5
Legend Killer 511
مبدع

مشاهدة المشاركة الأصلية
canne à pêche
قبل كم شهر غيرت بنفسي بطارية لجهازي الماك بوك برو (رتينا) ١٣ انش ،، وكان مصدر البطارية ifixit
البطارية السابقة كانت تعمل بكفاءة بالرغم من انتفاخها لسنوات لدرجة انفكاك مسامير الغطاء الخلفي ،، فأعتقد عادي تصبر إلين توصل لمك بطارية من برا إذا البطارية عندك مازالت تعمل ،، وما راح تأخذ اسبوعين (حسب تجربتي) حسب شركة التوجيه اللي بتتعامل معها

هنا رابط البطارية اللي تبي في حال قررت تشتريها وقيمتها من غير شحن داخلي: 333 ريال (بتحتاج تشحنها مرتين داخلي داخل إمريكا (كلفني 75 ريال) + دولي (وكلفني تقريبا مع أغراض ثانية معها + رسوم شحن المواد الخطرة ٢٩٠ ريال) = يعني تقريبا راح تكلفك ٧٠٠ ريال واصلة إلين البيت ،، ويمكن تلقى أرخص حسب شركة إعادة التوجيه اللي بتتعامل معها

https://www.ifixit.com/Store/Mac/Mac...tery/IF117-046

وهنا رابط شرح الاستبدال مع الأخذ بالاعتبار أن درجة الصعوبة بالنسبة لجهازك : صعبة (لجهازي كان تقييمهم متوسط الصعوبة)
https://www.ifixit.com/Guide/MacBook...lacement/89280

شوب أند شيب يشحنونها بس تاخذ وقت وعليها رسوم ، وأنا أبيها في الوقت الحالي لان البطاريه منتفخه بشدة واخاف انها تنفجر أو تحترق ، ولا راح آجازف الصراحة بتغييرها بخلي شخص يغيرها بـ٥٠ ريال ولو ان تغييرها عادي او سهل لحد ما لكن مثل ما قلت اخاف من الانفجار او احتراق البطاريه ، شكراً لك

التوقيع