بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > FTTH الألياف البصرية STC > إنتظار خدمة FTTH
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 09-10-2019, 05:51 AM كاتب الموضوع #1
حمود
فعال

الصورة الرمزية حمود

Nintendo Switch طلب تركيب علبة الياف حي الماجد الحمدانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخوان لي ثلاث سنوات انتظر تركيب البوكسيه في حي الماجد الحمدانية بجدة علما ان جاري راكبة الخدمة عنده وشغاله هل يوجد مقاول يعملها على حسابي اللي عرف يتواصل معي على الخاص او العام
موقعي
https://goo.gl/maps/2xUVVo1goboL98xM6

حمود غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 12-10-2019, 03:33 PM #2
صالح عبدالله 1
عضو جديد

الصورة الرمزية صالح عبدالله 1

افتراضي رد: طلب تركيب علبة الياف حي الماجد الحمدانية

ياعزيزي انا ساكن في نفس المخطط ومقدم علي الالياف لي ثلاثة سنوات ونص المشكله انه الكبينه حق المخطط فل مايقدرو يوصلو لي المشتركين الجدد لازم اول شي يغيرون الكبينه وبعدين يركبون لك العلبه
وانسى انهم يغيرون الكبينه يعني مافي امل ابداا انا اتصل علي المقاول تبع التركيب العلبه وكان راح يوصلون لي الالياف و يركبون العلبه بعدين قال لي مانقدر نوصل لك الالياف لانه الكبينه حق المخطط فل وقال لي نصيحه حاول تشوف لك نت من عند جارك او عن طريق 4g

صالح عبدالله 1 غير متصل  

قديم 16-10-2019, 11:38 AM #3
dody 111
مشارك

الصورة الرمزية dody 111

مشاهدة المشاركة الأصلية
صالح عبدالله 1
ياعزيزي انا ساكن في نفس المخطط ومقدم علي الالياف لي ثلاثة سنوات ونص المشكله انه الكبينه حق المخطط فل مايقدرو يوصلو لي المشتركين الجدد لازم اول شي يغيرون الكبينه وبعدين يركبون لك العلبه
وانسى انهم يغيرون الكبينه يعني مافي امل ابداا انا اتصل علي المقاول تبع التركيب العلبه وكان راح يوصلون لي الالياف و يركبون العلبه بعدين قال لي مانقدر نوصل لك الالياف لانه الكبينه حق المخطط فل وقال لي نصيحه حاول تشوف لك نت من عند جارك او عن طريق 4g

يالغالي ممكن تعطيني رقم المقاول

dody 111 متصل الآن  

قديم 22-10-2019, 02:35 AM كاتب الموضوع #4
حمود
فعال

الصورة الرمزية حمود

ليش صعبة تغيير الكبينة هل هي مكلفة إلى ذي الدرجة

حمود غير متصل