بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > ألعاب الـ PC > قسم ألعاب الـ RPG - MMORPG - MOBA
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-06-2018, 11:34 AM #381
new account
مشارك
 
الصورة الرمزية new account
 






افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





مشاهدة المشاركة الأصلية
3DGAM4R
الي يقهرني لحد الأن ماسوو نيرف أبدا للبلدين !! أما التخصصات الثانية للأسف شاخطينها شخط !!

اللعبه ممله بدرجة ماتتصور ( أول مافتحت كانت جدا ممتعه وعدد الاعبين لكن المطور هو الي قتل اللعبه بنفسه بوعودة الكاذبة واللعبه مردها تكون مجانية وماراح يدخلها أحد عموما أن شاء الله نتعوض بالعبه أم أم أو جديدة زي الناس

يب صار اي احد يسوي الت بالادين ويطقطق ع الشعب + ماتوقع فيه ام ام او جايه ف الطريق للاسف

 

 




new account غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 29-06-2018, 11:58 AM #382
3DGAM4R
مبدع
 
الصورة الرمزية 3DGAM4R
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





مشاهدة المشاركة الأصلية
new account
يب صار اي احد يسوي الت بالادين ويطقطق ع الشعب + ماتوقع فيه ام ام او جايه ف الطريق للاسف

فيه لكن مطوله فيه كذا لعبة بتنزل عام 2020

 

 

التوقيع
اللهم أرزقني من حيث لا أحتسب
[ STEAM : EgRaM ]
[ ID PSN : hoay ]
[ FFXIV : Dragon Max ]
[ Bless Online : EgRaM ]
[ Guild Wars 2 : O S H E N ]



3DGAM4R غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 30-06-2018, 12:58 AM #383
new account
مشارك
 
الصورة الرمزية new account
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





مشاهدة المشاركة الأصلية
3DGAM4R
فيه لكن مطوله فيه كذا لعبة بتنزل عام 2020

وعاد الى 2020 وش نسوي ؟ XD الله يصبرني ع العاب السرفايف و اوفرواتش لين تطلع لعبه تستاهل

 

 




new account غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 01-07-2018, 09:20 AM #384
sfare
بارز
 
الصورة الرمزية sfare
 


sfare @Flickr sfare @Facebook sfare @Twitter sfare @Youtube
افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





على المشاكل والشكاوي اتوقع اللعبه بتودع ستيم

 

 

التوقيع
----------------------

#Black Desert#Blade And Soul
HajjmeNarii
Heros Of The Storm iNt7aRi#2291
Pc Online Games
BF 3.4 - Neverwinter - Smite - Path of Exile - Diablo3 - Tera - Special Force 2



sfare غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 11-07-2018, 12:48 AM #385
Naruto kun
مشارك
 
الصورة الرمزية Naruto kun
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





كيف اللعبة الحين؟

 

 

التوقيع

Naruto kun غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 13-07-2018, 08:37 PM #386
new account
مشارك
 
الصورة الرمزية new account
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





مشاهدة المشاركة الأصلية
Naruto kun
كيف اللعبة الحين؟

فيها الفين متصل ف ويكند

 

 




new account غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 17-07-2018, 04:01 AM #387
RulinG
عضو جديد
 
الصورة الرمزية RulinG
 


RulinG @Twitter
افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





اتوقع راح تنزل مجانيه خلال شهريين على هذا الوضع

 

 


RulinG غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 26-09-2018, 01:05 PM #388
SaudiFighter
مراقب عام
Ultimate Support
 
الصورة الرمزية SaudiFighter
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





مشاهدة المشاركة الأصلية
Naruto kun
كيف اللعبة الحين؟

لا زلنا نحذر من كل الألعاب الكورية , كلها بدون استثناء
https://www.blessonline.net/news_read/225

هالخبر له اسبوع استغربت ما احد كتب عنه شيء




للأسف لنا كم سنة ما نزلت لعبة MMORPG قد المستوى لذلك تحصل الناس تنجبر على هالألعاب الكورية بسبب التعطّش الكبير لهالنوع من الألعاب

حتى الآن ما فيه الا اربعة العاب ماسكة سوقها نوعاً ما : FFXIV و GW2 و WoW و ESO نصيحتي لا احد يطلع حالياً من هالأربعة

 

 

التوقيع
إن كنت ترغب بالإستماع للقرآن بجودة عالية ولأغلب القراء ، فضلاً إضغط هنـــــــــــــا........... .
وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ (33) . الأنفال
There is always hope



Discord : Nuwa#2193

SaudiFighter غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 26-09-2018, 03:07 PM #389
dragown
مشارك
 
الصورة الرمزية dragown
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





مشاهدة المشاركة الأصلية
SaudiFighter
لا زلنا نحذر من كل الألعاب الكورية , كلها بدون استثناء
https://www.blessonline.net/news_read/225

هالخبر له اسبوع استغربت ما احد كتب عنه شيء




للأسف لنا كم سنة ما نزلت لعبة MMORPG قد المستوى لذلك تحصل الناس تنجبر على هالألعاب الكورية بسبب التعطّش الكبير لهالنوع من الألعاب

حتى الآن ما فيه الا اربعة العاب ماسكة سوقها نوعاً ما : FFXIV و GW2 و WoW و ESO نصيحتي لا احد يطلع حالياً من هالأربعة

الانجليزي بتاعي على قدي بس الي فهمته انهم بدهم يغلقوا السيرفر الكوري في 19/11
وانهم راح يطلقوا قريبا في امريكا واوروبا على الستريم طيب @@ مش هم مطلقينها اساسا وفاتحين لهم سيرفر ؟؟؟ وهي موجودة فعلا على ستريم ولا انا غلطان او مش فاهم شو قصدهم من الخبر

 

 




dragown غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 26-09-2018, 09:23 PM #390
3DGAM4R
مبدع
 
الصورة الرمزية 3DGAM4R
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





مشاهدة المشاركة الأصلية
dragown
الانجليزي بتاعي على قدي بس الي فهمته انهم بدهم يغلقوا السيرفر الكوري في 19/11
وانهم راح يطلقوا قريبا في امريكا واوروبا على الستريم طيب @@ مش هم مطلقينها اساسا وفاتحين لهم سيرفر ؟؟؟ وهي موجودة فعلا على ستريم ولا انا غلطان او مش فاهم شو قصدهم من الخبر

الموجودة الأن هي الفترة التجريبية ( Early Access )

من جدهم متحمسين ؟ حتى لو يخلونها مجانيه ماهي متعديه 1000 لاعب أشوف أنهم يدورون لعبه ثانية أحسن لهم من الخساير ف اللعبه ذي

 

 

التوقيع
اللهم أرزقني من حيث لا أحتسب
[ STEAM : EgRaM ]
[ ID PSN : hoay ]
[ FFXIV : Dragon Max ]
[ Bless Online : EgRaM ]
[ Guild Wars 2 : O S H E N ]



3DGAM4R غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-10-2018, 12:24 AM #391
KRBON7
بارز
 
الصورة الرمزية KRBON7
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





نهاية الشهر الحالي .. بتاريخ : 23\10 - تتحول اللعبة مجانية ^_^

 

 

التوقيع
Steam ID: krbon77
Origin ID : krbon7
Epic ID: krbon

Battle.net : KRBON#21699

KRBON7 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-10-2018, 06:12 AM #392
3DGAM4R
مبدع
 
الصورة الرمزية 3DGAM4R
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





مشاهدة المشاركة الأصلية
KRBON7
نهاية الشهر الحالي .. بتاريخ : 23\10 - تتحول اللعبة مجانية ^_^

ياحرام ريال أندفع فيها بس لعبة كرهتني بالعاب mmo والوضع الأن أنسحاب تكتيكي من عالم mmo ولنا رجعه مستقبلا

 

 

التوقيع
اللهم أرزقني من حيث لا أحتسب
[ STEAM : EgRaM ]
[ ID PSN : hoay ]
[ FFXIV : Dragon Max ]
[ Bless Online : EgRaM ]
[ Guild Wars 2 : O S H E N ]



3DGAM4R غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-10-2018, 03:29 PM #393
new account
مشارك
 
الصورة الرمزية new account
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di







xDDDD

 

 




new account غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2018, 08:44 PM #394
abonaifh
مشارك
 
الصورة الرمزية abonaifh
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





صارت ببلاش
راحت فلوسك ياصابر

جاري التحميل

يقول المثل
شي ببلاش ربحه بين

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة abonaifh ; 23-10-2018 الساعة 08:48 PM.
abonaifh غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 24-10-2018, 12:41 PM #395
dragown
مشارك
 
الصورة الرمزية dragown
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





طبيعي بما انه عدد الاون لاين نزل عن الالف كنت متوقع يصير شي زي هيك
يلا على كل حال بجربها

 

 




dragown غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-11-2018, 11:27 PM #396
killmax
مشارك
 
الصورة الرمزية killmax
 


killmax @Flickr killmax @Facebook killmax @Twitter killmax @Youtubekillmax @Twitch
افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





عاد تصدقون لي شهرين سويت refund ولا رجعت فلوسي ههههههههههههههههه

معلقينها بنك الرياض ادق عليهم يقولوا لازم تمر 3 اشهر

مدري انا محول 170 ريال ولا 170 مليون

 

 


killmax غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 06-11-2018, 12:28 PM #397
saXksa
**
 
الصورة الرمزية saXksa
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





يعني العبها ولا اكمل GW2

 

 




saXksa غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 08-11-2018, 12:45 PM #398
hollaco
مشارك
 
الصورة الرمزية hollaco
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





نزلتها بما انها مجانيه الحين ههههههههه حاليا 1400 اون لاين

 

 




hollaco غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 09-11-2018, 02:00 PM #399
hollaco
مشارك
 
الصورة الرمزية hollaco
 


افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Bless Online | تجمعات | نقاشات | استفسارات | التجمع في سيرفر Di





مسحتها بعد ربع ساعه لعب لغبه سخيفه وتحكم غبي وتصوير سيئ

 

 




hollaco غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 PM.