بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام > الإستفسارات والإستشارات
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-07-2014, 08:08 PM كاتب الموضوع #21
Baskin Robbins
فعال
 
الصورة الرمزية Baskin Robbins
 






افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





مشاهدة المشاركة الأصلية
Abdulaziz 12
^
اذا ما عليك امر وين موقعه

والله مادري ماقد شفته
لكن قريت عنه من زمان

 

 




Baskin Robbins غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس
منتجات تم ذكرها في الموضوع











قديم 07-07-2014, 09:59 PM #22
ابن بريمان
مبدع
 
الصورة الرمزية ابن بريمان
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شباب عندي زواج رابع العيد عقبالكم


ابغى افضل حلاق للعرسان بجدة


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

 

 

التوقيع

سُبْحَان الْلَّه
، وَالْحَمْد لِلَّه، وَلَا إِلَه إِلَّا الْلَّه، وَالْلَّه أَكْبَر



ابن بريمان غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-07-2014, 10:15 PM #23
مضروب
مشارك
 
الصورة الرمزية مضروب
 


مضروب @Twitter
افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





[IMG]http://im83.************SEi7tp.jpg[/IMG]
شباب النظاره هذه وش نوعها ؟
*الصورة من اليوتيوب عشان كذا مو واضحه*
+
أي واحد يعرف نظارة نوعيتها حلوة يفيدني

 

 




مضروب غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-07-2014, 11:28 PM #24
zxxz11
بارز
 
الصورة الرمزية zxxz11
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





مشاهدة المشاركة الأصلية
مضروب
[IMG]http://im83.************SEi7tp.jpg[/IMG]
شباب النظاره هذه وش نوعها ؟
*الصورة من اليوتيوب عشان كذا مو واضحه*
+
أي واحد يعرف نظارة نوعيتها حلوة يفيدني


هاذي ريبان Ray-Ban يالغالي
ابحث بقوقل عنها
دعواتك

 

 




zxxz11 غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-07-2014, 12:29 AM كاتب الموضوع #25
Baskin Robbins
فعال
 
الصورة الرمزية Baskin Robbins
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





مشاهدة المشاركة الأصلية
مضروب
[IMG]http://im83.************SEi7tp.jpg[/IMG]
شباب النظاره هذه وش نوعها ؟
*الصورة من اليوتيوب عشان كذا مو واضحه*
+
أي واحد يعرف نظارة نوعيتها حلوة يفيدني

هذي رابطها من موقع راي بان
http://www.ray-ban.com/saudiarabia/p...id&sbf=aviator

هذي موضتها قديمة شوي الحين الناس هابة بنظارة ممدوح الشمري

 

 




Baskin Robbins غير متصل  
2 - 8 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-07-2014, 01:21 AM #26
مضروب
مشارك
 
الصورة الرمزية مضروب
 


مضروب @Twitter
افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





لاهنتوا يا شباب : )

طيب نظارة ممدوح وش اسمها ؟
وين تنباع ؟

 

 




مضروب غير متصل  
0 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-07-2014, 06:19 AM #27
رمز العواشق
مبدع
 
الصورة الرمزية رمز العواشق
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





اعطونا اسامي عطورات زينه للعيد طبعا عطورات كذا شبابيه حقت واحد بالعشرينات :؛) مانبي حقييين العود ابدددد انا استعملت CH العيد اللي فات عطر بطل لكن ما احب اكرر ف اللي عنده عطر فخم يعطينا اسمه

 

 




رمز العواشق غير متصل  
0 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-07-2014, 06:48 AM #28
GoLDeN_88
فعال
 
الصورة الرمزية GoLDeN_88
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





مشاهدة المشاركة الأصلية
رمز العواشق
اعطونا اسامي عطورات زينه للعيد طبعا عطورات كذا شبابيه حقت واحد بالعشرينات :؛) مانبي حقييين العود ابدددد انا استعملت CH العيد اللي فات عطر بطل لكن ما احب اكرر ف اللي عنده عطر فخم يعطينا اسمه

كورالوف
العطر خرآآآآآآآآآآآآآآآآفي بمعنى الكلمة آذآ انت تحب الروآئح البآردة
و عندك مونتآل الذهبي و مونتآل الروز هذولي كويسين

 

 

التوقيع
’(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ )’
_أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ [COLOR=Red]..~



GoLDeN_88 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-07-2014, 06:51 AM #29
GoLDeN_88
فعال
 
الصورة الرمزية GoLDeN_88
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





و حبيت آسآل يا شبآب ..
آبي كريم ينظف لي الوجه و يطلع لي وجهي كآنني توني مصنفر
كثر الصنفرة تحمر الوجة و تجيب الحفر في الوجة
آبي كريم ينظف الوجه و مآيكون غآلي او ريحته تجيب الهم ..
لآن الي استخدمه دايما نيفيآ العآدي وآشوفه جداً عآدي
آو غسول وجه

 

 

التوقيع
’(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ )’
_أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ [COLOR=Red]..~



GoLDeN_88 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-07-2014, 07:59 AM كاتب الموضوع #30
Baskin Robbins
فعال
 
الصورة الرمزية Baskin Robbins
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





مشاهدة المشاركة الأصلية
GoLDeN_88
كورالوف
العطر خرآآآآآآآآآآآآآآآآفي بمعنى الكلمة آذآ انت تحب الروآئح البآردة
و عندك مونتآل الذهبي و مونتآل الروز هذولي كويسين

كورلوف اي لون اللي تقصد ؟ وكم سعره ووين احصل الاصلي ؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
GoLDeN_88
و حبيت آسآل يا شبآب ..
آبي كريم ينظف لي الوجه و يطلع لي وجهي كآنني توني مصنفر
كثر الصنفرة تحمر الوجة و تجيب الحفر في الوجة
آبي كريم ينظف الوجه و مآيكون غآلي او ريحته تجيب الهم ..
لآن الي استخدمه دايما نيفيآ العآدي وآشوفه جداً عآدي
آو غسول وجه

جرب كلين اند كلير ممتاز

 

 




Baskin Robbins غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-07-2014, 04:40 PM #31
GoLDeN_88
فعال
 
الصورة الرمزية GoLDeN_88
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





مشاهدة المشاركة الأصلية
Baskin Robbins
كورلوف اي لون اللي تقصد ؟ وكم سعره ووين احصل الاصلي ؟


جرب كلين اند كلير ممتاز

كورلوف الاسود ..سعره تقريباً 400-600 ريآل
مآ آكذب عليك الصرآحة من هنآ مآ آعرف وين بس آنآ بالعآدة آجيبه من مطار دبي !
بس لو جتك فرصة تجيبه قبل العيد .. جربه و رد لي خبر

 

 

التوقيع
’(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ )’
_أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ [COLOR=Red]..~



GoLDeN_88 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-07-2014, 06:22 PM #32
ابن بريمان
مبدع
 
الصورة الرمزية ابن بريمان
 


افتراضي المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





شباب عندي زواج رابع العيد عقبالكم





ابغى افضل حلاق للعرسان بجدة



وافضل عطر ليوم الزواج ان شاءالله



تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

 

 

التوقيع

سُبْحَان الْلَّه
، وَالْحَمْد لِلَّه، وَلَا إِلَه إِلَّا الْلَّه، وَالْلَّه أَكْبَر




التعديل الأخير تم بواسطة ابن بريمان ; 08-07-2014 الساعة 06:22 PM. سبب آخر: طھط¹ط¯ظٹظ„
ابن بريمان غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 03:56 AM #33
إعرابي
مشارك
 
الصورة الرمزية إعرابي
 


إعرابي @Twitter
افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





عطوني اقتراحاتكم لعطورات ولوشن للجسم بعد الاستحمام ابي روائح حلو لرجل متزوج سواء من نكتار او غيره معطر ولوشن روائحهن رائعه تكون وخقق

 

 




إعرابي غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 04:41 AM #34
GoLDeN_88
فعال
 
الصورة الرمزية GoLDeN_88
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





مشاهدة المشاركة الأصلية
إعرابي
عطوني اقتراحاتكم لعطورات ولوشن للجسم بعد الاستحمام ابي روائح حلو لرجل متزوج سواء من نكتار او غيره معطر ولوشن روائحهن رائعه تكون وخقق

للآسف مآلي خبرة بنكتار و غيره ..
انا آقول تروح بنفسك و تشمشم و تآخذ الي يعجبك
لآن المثل يقول لولآ آختلآف الاذوآق لبآرت السلع

 

 

التوقيع
’(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ )’
_أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ [COLOR=Red]..~



GoLDeN_88 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 06:57 AM #35
رمز العواشق
مبدع
 
الصورة الرمزية رمز العواشق
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





مشاهدة المشاركة الأصلية
ابن بريمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





شباب عندي زواج رابع العيد عقبالكم





ابغى افضل حلاق للعرسان بجدة



وافضل عطر ليوم الزواج ان شاءالله



تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شوف هالعطر ممكن يعجبك احسه فخم حق عرسان فيه شوية عوده خفيفه لكن حسيته بطل وان شاء لا تزوجت بعطر المشلح فيه وعندك برضه عطر ch الرجالي بطللللل بس مدري يصلح حق عرسان ولا لا وفيه عطر اللور سبورت الفضي الشعب طايح فيه وفيه عطررر انكر نوار الاسود من لاليك عطر فوااااااح بقوه كذا كأنه عوده او مسك خفيف جربه ممكن يعجبك وفيه عطر بولغاري مان سمعت انه كويس بجربه ممكن اخذه للعيد انا

 

 




رمز العواشق غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 06:58 AM #36
رمز العواشق
مبدع
 
الصورة الرمزية رمز العواشق
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





شوف هالكلام واحد كاتبه عن عطر قيرلان اللي بالصوره ^ .. لينستانت غيرلان عطر خمس نجوم. ملامح عودية زهرية مع فانيليا رقيقة .. عطر شاعري وقوي لشخصية تخطف الاضواء

 

 




رمز العواشق غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 01:50 PM #37
BIG-BEN
عضو فعال
 
الصورة الرمزية BIG-BEN
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





مشاهدة المشاركة الأصلية
إعرابي
وجهي دهني وصايرن اسمر والبشره الدهنيه كل شوي طالعه حبوب والحبه كبر الفقعه وش الحل

في صابون يدين اسمه لايف بوي هذا جربته ويشيل الدهون عن الوجه لكن ما أدري إذا استعماله للوجه يضر والا لا

وفيه صابونة البابايا ( تلقاها بالصيدليات ) هذي ممتازة للوجه تشيل الدهون وتبيض البشرة بإذن الله

===

يا عيال فيه سروال داخلي بروجيه بعشرة ريال المغاط حقه زي مغاط برومان لكن ما أدري هو قطن والا لأ لكني اشتريته والتجربة الأولى جيدة ومريحة

 

 

التوقيع
ان القلب لـيحزن وان العين لتدمع، ولا نقول الا ما يرضي ربنا


~إنا لله وإنا إليه لراجعون~

لا تسرع فالموت أسـرع

هل انت موظف وانت لا تعلم ؟




التعديل الأخير تم بواسطة BIG-BEN ; 09-07-2014 الساعة 01:53 PM.
BIG-BEN غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 02:38 PM #38
khaled sh
بارز
 
الصورة الرمزية khaled sh
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





مشاهدة المشاركة الأصلية
ابن بريمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب عندي زواج رابع العيد عقبالكم
ابغى افضل حلاق للعرسان بجدة
تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ألف مبروك وبالتوفيق لك يآرب
شوف حلاق عناية بشارع صاري عندهم عروض خاصة للعرسان
والا حلاق سفن ستارز عند دانوب التحلية

 

 

التوقيع



khaled sh غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 04:06 PM #39
SS4DES
عضو جديد
 
الصورة الرمزية SS4DES
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





بالله ب شباب ابي افضل محل يبيع نظارات شمسيه رجاليه وتكون اسعاره جيده

Sent from my GT-I9300 using ADSLGATE mobile app

 

 




SS4DES غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 10-07-2014, 06:20 AM #40
xxGamer
فعال
 
الصورة الرمزية xxGamer
 


افتراضي رد: المســـتلــــزمــــــات الــــــــرجــــــاليــــ ـــة 6 .. نقاشات واستفسارات





للوجيه الدهنيه مثلي
وتعاني من الحبوب في الوجه
فيه غسول استعمله من فترة واعطى مفعوله في مدة متوسطة
اسمه Dermagor

[IMG]http://im53.************p4MOGt.jpg[/IMG]



وقبل لا تستخدمه

**تنبيه** : انا مو دكتور جلدية ف الأفضل تروح لطبيب يشوف نوع الحبوب ويشخصها ويعطيك العلاج المناسب

 

 




xxGamer غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:30 PM.