بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > أجهزة Windows 10 Mobile > Microsoft Surface
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 30-09-2018, 08:18 PM كاتب الموضوع #1
سـبـاح
مشارك

الصورة الرمزية سـبـاح

سـبـاح @Youtube

افتراضي تساؤل لملاك السيرفس برو

عندي جهاز السيرفس برو الجديد و لاحظت حرارته ترتفع بشكل كبير اذا كان شغال و يشحن من الكهربة, بمعنى اذا فصلت السلك و قعدت اشتغل عليه حرارته طبيعية أو اذا قاعد يشحن بس الجهاز طافي برضه طبيعية.

السؤال الان هل الشيء هذا عادي و يحصل معكم او لا

التوقيع
bliz: sloom#1329

سـبـاح غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 01-10-2018, 01:49 AM #2
iloik
مبدع

الصورة الرمزية iloik

افتراضي رد: تساؤل لملاك السيرفس برو

اكيد عادي وينطبق على جميع الأجهزة جوالات وغيرها الاستخدام مع الشحن يرفع الحرارة مافي داعي تخليه يشحن وانت تستعمله بتحرم نفسك من ميزة الحرية والتنقل على الفاضي الشركة تنصح انك تستعمل الجهاز على أي نسبة كانت باستثناء 10% ََوأقل هنا اشبك الشاحن يعني لو البطارية كانت نسبتها 30 % وتقدر تكمل شغلك فيها لاتشحن الا لم تخلص و مو ضروري تنتظر البطارية لين تفضى عشان تشحنها اي نسبة عادي بس مايمنع كل شهر أو شهرين تفضي البطارية وتشحن الجهاز فل غير كذا اي نسبة متأثر

iloik متصل الآن  
1 Yes No

قديم 01-10-2018, 04:31 PM كاتب الموضوع #3
سـبـاح
مشارك

الصورة الرمزية سـبـاح

سـبـاح @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
iloik
اكيد عادي وينطبق على جميع الأجهزة جوالات وغيرها الاستخدام مع الشحن يرفع الحرارة مافي داعي تخليه يشحن وانت تستعمله بتحرم نفسك من ميزة الحرية والتنقل على الفاضي الشركة تنصح انك تستعمل الجهاز على أي نسبة كانت باستثناء 10% ََوأقل هنا اشبك الشاحن يعني لو البطارية كانت نسبتها 30 % وتقدر تكمل شغلك فيها لاتشحن الا لم تخلص و مو ضروري تنتظر البطارية لين تفضى عشان تشحنها اي نسبة عادي بس مايمنع كل شهر أو شهرين تفضي البطارية وتشحن الجهاز فل غير كذا اي نسبة متأثر

اشكرك على المعلومة بس ممكن اعرف كم تتوقع يبقى الجهاز شغال فقط بدون برامج بس سطح المكتب على البطارية 100% ؟

التوقيع

سـبـاح غير متصل  
Yes No

قديم 01-10-2018, 09:39 PM #4
iloik
مبدع

الصورة الرمزية iloik

مشاهدة المشاركة الأصلية
سـبـاح
اشكرك على المعلومة بس ممكن اعرف كم تتوقع يبقى الجهاز شغال فقط بدون برامج بس سطح المكتب على البطارية 100% ؟

مادرى تقصد السليب مود أو إستخدام بسيط مثل التصفح وغيره
الشركة تقول البطارية تجلس 10 ساعات أذا إستخدام بسيط والصراحة كانت تجمل معاي تكفي يومي بالراحة اما اذا استخدام مكثف عن تجربة من 4 إلى 6 ساعات اما اذا قصدك سليب مود فقط تجلس يومين إلى 3 ايام بس أفضل إنك تطيع إذا مابتستعمله فترة طويل وإذا ماتبغى تقفل شغل في مود يخلي الجهاز ينفى بس يحفظ شغلك مثل السليب مود وبالتوفيق

iloik متصل الآن  
Yes No

قديم 02-10-2018, 07:44 PM كاتب الموضوع #5
سـبـاح
مشارك

الصورة الرمزية سـبـاح

سـبـاح @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
iloik
مادرى تقصد السليب مود أو إستخدام بسيط مثل التصفح وغيره
الشركة تقول البطارية تجلس 10 ساعات أذا إستخدام بسيط والصراحة كانت تجمل معاي تكفي يومي بالراحة اما اذا استخدام مكثف عن تجربة من 4 إلى 6 ساعات اما اذا قصدك سليب مود فقط تجلس يومين إلى 3 ايام بس أفضل إنك تطيع إذا مابتستعمله فترة طويل وإذا ماتبغى تقفل شغل في مود يخلي الجهاز ينفى بس يحفظ شغلك مثل السليب مود وبالتوفيق

أنا قصدي ان الجهاز يكون شغال بس بدون فتح اي شي لا تصفح و لا برامج فقط على سطح المكتب و انا الغيت كل المودات و خليت الخيار (ابدا).

انا اسألك عن الشغلة ذي بالذات لان سمعة اجهزة السيرفس زفت و الاخطاء المصنعية منتشرة فحبيت اتاكد و اشحن الجهاز للفل و بعدها اتركه شغال بالطريقة اللي وضحتها فوق من باب الاختبار

التوقيع

سـبـاح غير متصل  
Yes No

قديم 03-10-2018, 12:06 AM #6
iloik
مبدع

الصورة الرمزية iloik

مشاهدة المشاركة الأصلية
سـبـاح
أنا قصدي ان الجهاز يكون شغال بس بدون فتح اي شي لا تصفح و لا برامج فقط على سطح المكتب و انا الغيت كل المودات و خليت الخيار (ابدا).

انا اسألك عن الشغلة ذي بالذات لان سمعة اجهزة السيرفس زفت و الاخطاء المصنعية منتشرة فحبيت اتاكد و اشحن الجهاز للفل و بعدها اتركه شغال بالطريقة اللي وضحتها فوق من باب الاختبار

ماسبق جربتها ولا اشوف لها فايدة لو فيه عيب راح يبان مع الاستخدام وهذا هو المقياس وبخصوص العيوب المصنعية كانت أكثرها في الدفعات الأولى انا عن نفسي بدلته مرتين انا مشتريه من أمازون اول مانزل مرة بدلته بسبب شاشة المس عن طريق مايكروسوفت أمريكا والمرة الثانية عن طريق اكسيوم السعودية برضو مشكلة في الشاشة انت جرب الجهاز بنفسك اشحنه 100% واستخدمه إستخدام مكثفة وشوف كم يقعد معاك أفضل من انك تخليه شغال على الفاضي

iloik متصل الآن  
Yes No

قديم 03-10-2018, 09:03 PM كاتب الموضوع #7
سـبـاح
مشارك

الصورة الرمزية سـبـاح

سـبـاح @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
iloik
ماسبق جربتها ولا اشوف لها فايدة لو فيه عيب راح يبان مع الاستخدام وهذا هو المقياس وبخصوص العيوب المصنعية كانت أكثرها في الدفعات الأولى انا عن نفسي بدلته مرتين انا مشتريه من أمازون اول مانزل مرة بدلته بسبب شاشة المس عن طريق مايكروسوفت أمريكا والمرة الثانية عن طريق اكسيوم السعودية برضو مشكلة في الشاشة انت جرب الجهاز بنفسك اشحنه 100% واستخدمه إستخدام مكثفة وشوف كم يقعد معاك أفضل من انك تخليه شغال على الفاضي

هنا المشكلة, الجهاز شريته للعمل و العمل ان كثر ساعتين في اليوم و حاليا ما فيه برامج و شغل علشان ينكرف بس شكلي بشغل مقطع يوتيوب ابو عشر ساعات في اكثر من صفحة و اجرب

التوقيع

سـبـاح غير متصل  
Yes No

قديم 05-10-2018, 05:21 PM كاتب الموضوع #8
سـبـاح
مشارك

الصورة الرمزية سـبـاح

سـبـاح @Youtube

بعد شحن الجهاز لـ100% و تشغيل مقطع يوتيوب مستمر كانت النتيجة اكثر من ست ساعات فاعتقد ان الوضع تمام

التوقيع

سـبـاح غير متصل  
Yes No