بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > Android Tablet
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 16-11-2021, 06:21 PM كاتب الموضوع #1
Meshari Ahmed
مشارك

الصورة الرمزية Meshari Ahmed

افتراضي قرار شراء mi pad 5 pro

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله الجميع بخير وصحه وعافيه

انا بشتري التابلت حق شاومي mi pad 5 ومتردد قليلًا ليس بسبب الرغبة إنما بسبب عدم وجود المكان المناسب لشراء التابلت

رجحت اول شي موقع Giztop

https://www.giztop.com/xiaomi-mi-pad-5-pro.html

وكان الصراحه سعره جدًا مناسب مع الشحن للنسخة الي باللون الأبيض حتى انها ارخص من علي اكسبرس مع الشحن وكل شي لكن قرأت وبحثت عن المراجعات الخاصه بالموقع وسمعت مشاكل كثير عنه وأنه سكامز بس الغريب انه في Trustpilot حاصل على تقييم 4.1 لكن تظل في تعليقات سلبيه خاصه لبعض الناس مثل سرقه, الدفع وعدم وصول الشحنه, عدم تجاوب الدعم الفني لمده تصل الى اكثر من شهر الخ...

الخيار الثاني والأخير الذي رجحته هو من موقع على اكسبرس

https://ar.aliexpress.com/item/10050...c00gsx3IE&mp=1

الصراحه انا لي تجربة بشراء جوال من علي اكسبرس ولله الحمد كانت موفقه لكن البائع كان جدًا مشهور وكان عنده مليون و100 الف مشترك وتقيماته جدًا عاليه, اما هذا البائع صحيح انه مشهور لكن قرأت عن موضوع انه هناك بعض التجار يأخذون طلبات الناس عشان يرتفع رقم الطلبات في صفحتهم لكن ما يعطو الناس شي ويسوون كذا لغرض رفع المصداقيه والصراحه وقعت في حيره من امري وحددت هذا التاجر خصوصًا لأن سعره بصراحه جدًا مغري وقريب جدًا من السعر الرسمي وبنفس الوقت تقيمه جدًا عالي ودخلت على بعض المنتجات الي يبيعها مثل سماعات شاومي ردمي 3 بودز والساعات المي 6 وغيرها والطلبات كثير والتقيمات كثير ليست كطلبات لكنها عاليه والموضوع بصراحه محير جدًا هل هو مخادع ونصاب او صادق.

الي عنده التجربة للتاجر هذا بالتحديد او خبره بهذا الموقع عن التقييمات الخاصه بالتجار وكيف يحدد هل يشتري من التاجر الفلاني عن عدمه يفيدنا جزاكم الله الخير.

وأعتذر عن الإطاله بالموضوع.

التوقيع
نْحْنْ فْيْ زْمْنْ إذْآ قْيْلْ لْلْحْجْرْ ڪْنْ آنْسْآنْآ لْقْآلْ عْذْرْآ فْلْسْتْ قْآسْيْآ بْمْآ يْڪْفْيْ

Meshari Ahmed غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 16-11-2021, 10:31 PM #2
AMT 2018
مشارك

الصورة الرمزية AMT 2018

افتراضي رد: قرار شراء mi pad 5 pro

Giztop ما عليه غبار طالب من عنده الmi 11 ultra و الدعم متجاوب و زي الفل و حتى قلت لهم يخفضو سعر الفاتورة عشان الضريبة و استجابو بسرعة

AMT 2018 غير متصل  

قديم 17-11-2021, 02:09 AM #3
مغانم
مشارك

الصورة الرمزية مغانم

ايش السبب اللي يخليك تشتري تابلت اندرويد كل اللي تقدر تعمله على التابلت تقدر تعمله على هاتف اندرويد

مغانم غير متصل  

قديم 17-11-2021, 05:15 AM #4
KNR666
فعال

الصورة الرمزية KNR666

نصيحة اي جهاز نسخة صينية اهرب منه

KNR666 غير متصل  

قديم 17-11-2021, 09:13 AM #5
خـليـل
أبو عبدالله

الصورة الرمزية خـليـل

خـليـل @Facebook خـليـل @Twitter خـليـل @Youtube

اذا النسخة اللي تبي تشتريها مش برو

خذه من نجد للاتصالات، اخذته انا قبل اسبوع بـ 1550 مع ضمان سنتين و سعة 256 قيقا

https://najdtelecom.com/categories/311998/xiaomi-pad-5

التوقيع
سبحان الرزاق ذو القوة المتين.

خـليـل غير متصل  

قديم 17-11-2021, 11:49 AM #6
valvatorez
مبدع

الصورة الرمزية valvatorez

valvatorez @Linkedin valvatorez @Flickr valvatorez @Facebook valvatorez @Twitter valvatorez @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
THE_KIND
اذا النسخة اللي تبي تشتريها مش برو

خذه من نجد للاتصالات، اخذته انا قبل اسبوع بـ 1550 مع ضمان سنتين و سعة 256 قيقا

https://najdtelecom.com/categories/311998/xiaomi-pad-5

لو تروح الفرع يصير السعر 1550؟

لأن في موقعهم سعره 1599..

valvatorez غير متصل  

قديم 17-11-2021, 11:55 AM #7
valvatorez
مبدع

الصورة الرمزية valvatorez

valvatorez @Linkedin valvatorez @Flickr valvatorez @Facebook valvatorez @Twitter valvatorez @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
Meshari Ahmed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله الجميع بخير وصحه وعافيه

انا بشتري التابلت حق شاومي mi pad 5 ومتردد قليلًا ليس بسبب الرغبة إنما بسبب عدم وجود المكان المناسب لشراء التابلت

رجحت اول شي موقع Giztop

https://www.giztop.com/xiaomi-mi-pad-5-pro.html

وكان الصراحه سعره جدًا مناسب مع الشحن للنسخة الي باللون الأبيض حتى انها ارخص من علي اكسبرس مع الشحن وكل شي لكن قرأت وبحثت عن المراجعات الخاصه بالموقع وسمعت مشاكل كثير عنه وأنه سكامز بس الغريب انه في Trustpilot حاصل على تقييم 4.1 لكن تظل في تعليقات سلبيه خاصه لبعض الناس مثل سرقه, الدفع وعدم وصول الشحنه, عدم تجاوب الدعم الفني لمده تصل الى اكثر من شهر الخ...

الخيار الثاني والأخير الذي رجحته هو من موقع على اكسبرس

https://ar.aliexpress.com/item/10050...c00gsx3IE&mp=1

الصراحه انا لي تجربة بشراء جوال من علي اكسبرس ولله الحمد كانت موفقه لكن البائع كان جدًا مشهور وكان عنده مليون و100 الف مشترك وتقيماته جدًا عاليه, اما هذا البائع صحيح انه مشهور لكن قرأت عن موضوع انه هناك بعض التجار يأخذون طلبات الناس عشان يرتفع رقم الطلبات في صفحتهم لكن ما يعطو الناس شي ويسوون كذا لغرض رفع المصداقيه والصراحه وقعت في حيره من امري وحددت هذا التاجر خصوصًا لأن سعره بصراحه جدًا مغري وقريب جدًا من السعر الرسمي وبنفس الوقت تقيمه جدًا عالي ودخلت على بعض المنتجات الي يبيعها مثل سماعات شاومي ردمي 3 بودز والساعات المي 6 وغيرها والطلبات كثير والتقيمات كثير ليست كطلبات لكنها عاليه والموضوع بصراحه محير جدًا هل هو مخادع ونصاب او صادق.

الي عنده التجربة للتاجر هذا بالتحديد او خبره بهذا الموقع عن التقييمات الخاصه بالتجار وكيف يحدد هل يشتري من التاجر الفلاني عن عدمه يفيدنا جزاكم الله الخير.

وأعتذر عن الإطاله بالموضوع.

والله شوف علي إكسبرس دور على التقييم العالي للبائعين وأمورك تمام إن شاء الله..كم مرة طلبت منه والحمدلله كلها توصل ولا مرة صار معي حاجة غلط وآخر شي طلبت جوال ريلمي قبل كم شهر نفس اللي في الرابط

https://a.aliexpress.com/_mKiSdDY

ولو تلاحظ البائع متابعينه أقل من البائع حق شاومي بكثير ووصلني الطلب بدون مشاكل..

وأشوف البائع حق شاومي ثقة لأن متابعينه كثير وتقييمه عالي وإنت براحتك..

valvatorez غير متصل  

قديم 17-11-2021, 01:01 PM #8
خـليـل
أبو عبدالله

الصورة الرمزية خـليـل

مشاهدة المشاركة الأصلية
valvatorez
لو تروح الفرع يصير السعر 1550؟

لأن في موقعهم سعره 1599..

صحيح

انا اخذته من الفرع 1550.

التوقيع

خـليـل غير متصل  

قديم 17-11-2021, 03:33 PM #9
ZeeZoo5
مشارك

الصورة الرمزية ZeeZoo5

ZeeZoo5 @Twitter

الجهاز متوفر في جرير و اكسترا بسعر 1499 لذاكره 128قيقا

الجهاز جميل جدا و انصح فيه

ZeeZoo5 غير متصل  

قديم 17-11-2021, 04:44 PM #10
umar
مشارك

الصورة الرمزية umar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا تابلت سينزل قريبا في السوق Honor Pad V7
هل تابلت mi bad5 العادي افضل منة

umar غير متصل  

قديم 17-11-2021, 05:17 PM #11
خـليـل
أبو عبدالله

الصورة الرمزية خـليـل

مشاهدة المشاركة الأصلية
ZeeZoo5
الجهاز متوفر في جرير و اكسترا بسعر 1499 لذاكره 128قيقا

الجهاز جميل جدا و انصح فيه ������������

ادفع زيادة 51 ريال و اخذه من نجد للاتصالات و بذاكرة 256 احسن.

التوقيع

خـليـل غير متصل  

قديم 17-11-2021, 10:14 PM كاتب الموضوع #13
Meshari Ahmed
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
بوعلاوي
ليش مانزلت نسخة البرو في السوق السعودي ؟؟

لأنها نسخة حصريه لسوق الصيني

التوقيع
نْحْنْ فْيْ زْمْنْ إذْآ قْيْلْ لْلْحْجْرْ ڪْنْ آنْسْآنْآ لْقْآلْ عْذْرْآ فْلْسْتْ قْآسْيْآ بْمْآ يْڪْفْيْ

Meshari Ahmed غير متصل  

قديم 17-11-2021, 10:17 PM كاتب الموضوع #14
Meshari Ahmed
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
valvatorez
والله شوف علي إكسبرس دور على التقييم العالي للبائعين وأمورك تمام إن شاء الله..كم مرة طلبت منه والحمدلله كلها توصل ولا مرة صار معي حاجة غلط وآخر شي طلبت جوال ريلمي قبل كم شهر نفس اللي في الرابط

https://a.aliexpress.com/_mKiSdDY

ولو تلاحظ البائع متابعينه أقل من البائع حق شاومي بكثير ووصلني الطلب بدون مشاكل..

وأشوف البائع حق شاومي ثقة لأن متابعينه كثير وتقييمه عالي وإنت براحتك..

انا زمان شريت الk20 pro من Aliexpress والصراحه وصلني بعد شهر لكن كان فيه تجاوب والتاجر خفضلي قيمة الفاتورة على الكرتون عشان ما يحسبون لي ضريبه عالية xD وكل شي كان تمام والله لكن الي يخليني اتردد هنا انه سمعت قبل فتره في تجار وحتى الكبار منهم يسوون حركه وهي انهم يعرضون اجهزه وهي مهي عندهم يعني مثلا يفك صفحه لل Mi pad 5 pro وهو مهو عنده والمغزى انه فقط يزيد عدد الطلبات ولو تلاحظ الطلبات للان على الجهاز جدًا قليله مقارنه بتجار غيره فيه ناس اسعارها اغلى ويبيعون اكثر منه ذا الشي الي مخليني اتعجب

شي محير

التوقيع

Meshari Ahmed غير متصل  

قديم 17-11-2021, 10:19 PM كاتب الموضوع #15
Meshari Ahmed
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
AMT 2018
Giztop ما عليه غبار طالب من عنده الmi 11 ultra و الدعم متجاوب و زي الفل و حتى قلت لهم يخفضو سعر الفاتورة عشان الضريبة و استجابو بسرعة

انا الصراحه فكرت فيه لأسباب كثير اول شي النسخه البيضاء سعرها اقل من علي اكسبرس

ثاني نقطه الشحن اسرع بكثيييييييير من علي اكسبرس بكثير مره بس لما بحثت يخي ناس كثير تقول انه سكامز مني فاهم ليش ونفسي اطلب منه بس مره متردد

بخصوص تخفيض سعر الفاتوره اذا عندك استطاعه اخوي تقولي كيف الخطوات بالخاص او هنا عشان الناس تستفيد فضلًا وليس امرًا

التوقيع

Meshari Ahmed غير متصل  

قديم 17-11-2021, 10:21 PM كاتب الموضوع #16
Meshari Ahmed
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
umar
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا تابلت سينزل قريبا في السوق Honor Pad V7
هل تابلت mi bad5 العادي افضل منة

كمواصفات معالج, شاشة وحتى بطارية المي باد 5 اعتقد افضل منه لكن تظل هناك مشكلة الواجهه الخاصه بشاومي مهي ذاك الزود مقارنه بالمنافسين

التوقيع

Meshari Ahmed غير متصل  

قديم 17-11-2021, 10:37 PM كاتب الموضوع #17
Meshari Ahmed
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
مغانم
ايش السبب اللي يخليك تشتري تابلت اندرويد كل اللي تقدر تعمله على التابلت تقدر تعمله على هاتف اندرويد

هو بصراحه عندك وجهة نظر صحيحه بس ترا مو كل التطبيقات ولو ما كانت كثيره ذي نقطه

النقطه الثانيه انا ودي اشتريه عشان اتفرج عليه العب عليه ولغرض دراسي ودي مستقبلًا اشتري الستايلس الي هو الpen حق شاومي فيه ناس مدحته وتقول رهيب فيه الPC Mode ولو انه يعني فيه عيب مره قاتل انه ال USB Type-c جاي بنسخة ال 2.0 اعتقد الي تمنعك من انك تعرض شاشة التابلت على اي شاشة تلفزيون لكن اعتقد ذا شي انا ماني مهتم فيه بصراحه تقدر تقول بديل عن اللابتوب بلأشياء الخفيفه زي الوورد البور بوينت الإكسل شي متنقل اقدر اخلص عليه بعض الأشغال وخفيف وأداءه على سعره اكثر من ممتاز بالنسبة لي

عندك المعالج : snapdragon 870 معالج ممتاز
السبيكرات 8 مع دوبلي اتومس
وعند الشاشة صحيح مهي اموليد او اوليد بس تقنية IPS مهي سيئه وتجي مع دوبلي فيجن ودعم المليار لون وتردد 120 هرتز مع المعالج المركب شي ممتاز

البطارية تدعم شحن سريع يصل ال 67 صحيح مافي شاحن في العلبه لكن ذا حال اغلب الأجهزه اليوم لكن لو حصلت عليه تقدر تشحن الجهاز من 0 الى 100 اعتقد حوالي الساعه وثلث ماني متأكد بصراحه لكن عدد تقريبي من العدد الصحيح الي اذكره وهذا وحن نتكلم عن بطارية سعتها 8600 يعتبر شي ممتاز بالنسبه لي.

تقدر تقول الجهاز ناسبني وأنا ابغى جهاز مستقبلًا لو نزلتله رومات من المطورين الخارجيين

اركب ريكوفري وأفلش روم واخذ اداء جدًا ممتاز وذا كله بمقابل سعر مره ممتاز ذي ميزة شاومي اخذ الأجهزه حقتهم عشان الهاردوير أما سوفتوير ما فكرت للأمانه ذاك الزود لأنه تعتبر من الأسوء بكل امانه لكن ذي خلاصة الأشياء الي فضلت عليها التابلت على الجوال لأني احب الشاشة الكبيره بعد وأتمنيت لو فيه حتى اكبر من 11 بوصه لنفس الجهاز بزبط لكن البرو طلع نفس المقاس حتى .

التوقيع

Meshari Ahmed غير متصل  

قديم 18-11-2021, 10:03 AM #18
خـليـل
أبو عبدالله

الصورة الرمزية خـليـل

مشاهدة المشاركة الأصلية
Meshari Ahmed
هو بصراحه عندك وجهة نظر صحيحه بس ترا مو كل التطبيقات ولو ما كانت كثيره ذي نقطه

النقطه الثانيه انا ودي اشتريه عشان اتفرج عليه العب عليه ولغرض دراسي ودي مستقبلًا اشتري الستايلس الي هو الpen حق شاومي فيه ناس مدحته وتقول رهيب فيه الPC Mode ولو انه يعني فيه عيب مره قاتل انه ال USB Type-c جاي بنسخة ال 2.0 اعتقد الي تمنعك من انك تعرض شاشة التابلت على اي شاشة تلفزيون لكن اعتقد ذا شي انا ماني مهتم فيه بصراحه تقدر تقول بديل عن اللابتوب بلأشياء الخفيفه زي الوورد البور بوينت الإكسل شي متنقل اقدر اخلص عليه بعض الأشغال وخفيف وأداءه على سعره اكثر من ممتاز بالنسبة لي

عندك المعالج : snapdragon 870 معالج ممتاز
السبيكرات 8 مع دوبلي اتومس
وعند الشاشة صحيح مهي اموليد او اوليد بس تقنية IPS مهي سيئه وتجي مع دوبلي فيجن ودعم المليار لون وتردد 120 هرتز مع المعالج المركب شي ممتاز

البطارية تدعم شحن سريع يصل ال 67 صحيح مافي شاحن في العلبه لكن ذا حال اغلب الأجهزه اليوم لكن لو حصلت عليه تقدر تشحن الجهاز من 0 الى 100 اعتقد حوالي الساعه وثلث ماني متأكد بصراحه لكن عدد تقريبي من العدد الصحيح الي اذكره وهذا وحن نتكلم عن بطارية سعتها 8600 يعتبر شي ممتاز بالنسبه لي.

تقدر تقول الجهاز ناسبني وأنا ابغى جهاز مستقبلًا لو نزلتله رومات من المطورين الخارجيين

اركب ريكوفري وأفلش روم واخذ اداء جدًا ممتاز وذا كله بمقابل سعر مره ممتاز ذي ميزة شاومي اخذ الأجهزه حقتهم عشان الهاردوير أما سوفتوير ما فكرت للأمانه ذاك الزود لأنه تعتبر من الأسوء بكل امانه لكن ذي خلاصة الأشياء الي فضلت عليها التابلت على الجوال لأني احب الشاشة الكبيره بعد وأتمنيت لو فيه حتى اكبر من 11 بوصه لنفس الجهاز بزبط لكن البرو طلع نفس المقاس حتى .

معه شاحن في العلبة.

التوقيع

خـليـل غير متصل  

قديم 18-11-2021, 11:18 AM #19
AMT 2018
مشارك

الصورة الرمزية AMT 2018

مشاهدة المشاركة الأصلية
Meshari Ahmed
انا الصراحه فكرت فيه لأسباب كثير اول شي النسخه البيضاء سعرها اقل من علي اكسبرس

ثاني نقطه الشحن اسرع بكثيييييييير من علي اكسبرس بكثير مره بس لما بحثت يخي ناس كثير تقول انه سكامز مني فاهم ليش ونفسي اطلب منه بس مره متردد

بخصوص تخفيض سعر الفاتوره اذا عندك استطاعه اخوي تقولي كيف الخطوات بالخاص او هنا عشان الناس تستفيد فضلًا وليس امرًا

هو تدخل الموقع و تروح للايميل حقهم بس لما سالتهم قال ان هم اساسا بخفضو سعر الفاتورة تلقائيا سواء قلت لهم او لا

AMT 2018 غير متصل  

قديم 18-11-2021, 10:00 PM كاتب الموضوع #20
Meshari Ahmed
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
THE_KIND
معه شاحن في العلبة.

اذا قصدك كمعلومه فا نسخة البرو ما يجي معاها شاحن في العلبه, الشاحن يشمل النسخة العالمية العادية وبقوة 22.5W فقط.

التوقيع

Meshari Ahmed غير متصل