بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > شاشات التلفزيون والمسرح المنزلي
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 09-08-2018, 01:39 AM كاتب الموضوع #1
k a r i a
مشارك

الصورة الرمزية k a r i a

افتراضي كيف أختار مسرح منزلي ؟

السلام عليكم
بعد ما أشتريت البورجكتر أوبتوما وأنا مأجله فكرة المسرح حتى أفهم في سواليف السماعات ما أبغى أختار تجميع تجاري يطلع لي الصوت فيه تشويش مزعج ، بس الموضوع طول ولازلت ما أفهم في المسارح

ميزانيتي ثلاث ألاف وإذا فيه شي يستاهل صدق بأرفعها إلى خمسه أو سته
غرفتي ثمانيه فيه أربعه الجدار إلى عليه البورجكتر طوله أربعه بس إلى الأن ما ثبت البورجكتر بالسقف لإني ما زلت أبدل في مكانه

أبغى صوت مثل العزل إلى يحصل لما أشوف فلم بالسينما ، لما يكون الصوت عميق وواضح بس مو مزعج بس مو عارفه ولاشي وما أبغى أروح للمحلات أو أطلب من برا على عبث

يعني كم سماعه أحتاج ؟ وشو الرسيفر ، أبغى أشتري مسرح ولا عاد أغيره مثل البورجكتر لي سنتين وإلى الأن أبوس يدي وجهه وقفى إني أخترته هو والبركه في إقتراحاتكم والله

الله يجزاكم خير

k a r i a غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 13-08-2018, 07:47 AM #2
Maher Alotaibi
مشارك

الصورة الرمزية Maher Alotaibi

افتراضي رد: كيف أختار مسرح منزلي ؟

ادخل على هذا الموضوع ونزل استفسارك

تستفيد ويستفيد غيرك

https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1989810

Maher Alotaibi متصل الآن  
Yes No

قديم 13-08-2018, 02:33 PM #3
Tnooz
مشارك

الصورة الرمزية Tnooz

افتراضي رد: كيف أختار مسرح منزلي ؟

تعتمد على نوع الاستخدام اذا كان موسيقى او افلام
ممكن تبدأين بسماعات بوك شلف صغيرة مع سبوفر محترم بنظام 5.1 توزيع صوتي وبعدين لو حبيتي تضيفي سماعتين كبار امامية تغيرين البوكشف الى فلور استاند وترجعين البوكشلف للخلف ويصير النظام 7.1
كل هالمعلومات بتكون واضحة لو تروحين محل اسمه الدولية وتسمعين السماعات عنده وتحددين النوع الي ناسبك منها وراح نسهل عليك ان شاء الله الاختيار ومثل ما تفضل اخونا ماهر ممكن تطرحين استفسارك في الموضوع اعلاه
تحياتي

التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله

Tnooz غير متصل  
Yes No