بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > السفر والسياحة
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-05-2020, 04:19 AM #21
ذييبان
مبدع
 
الصورة الرمزية ذييبان
 







افتراضي رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





ماشاءالله تبارك الله ..

استمتعت بالقراءة ولعلها كانت سفرة ممتعة عليك ..

بس شدني أنك خذيت فيزتك من مكتب سياحي , ليه مارحت تقدم عليها من القنصلية ؟
معليش على هالسؤال بس ما اتوقعت في أشخاص لازالو يتعاملون مع المكاتب السياحية ..

وفقك الله ..

 

 

التوقيع
استغفرلله , الحمدلله , سبحان لله





التعديل الأخير تم بواسطة ذييبان ; 03-05-2020 الساعة 04:21 AM.
ذييبان غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-05-2020, 09:30 PM كاتب الموضوع #22
s3ads
فعال
 
الصورة الرمزية s3ads
 



افتراضي مشاركة: رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





مشاهدة المشاركة الأصلية
ذييبان
ماشاءالله تبارك الله ..

استمتعت بالقراءة ولعلها كانت سفرة ممتعة عليك ..

بس شدني أنك خذيت فيزتك من مكتب سياحي , ليه مارحت تقدم عليها من القنصلية ؟
معليش على هالسؤال بس ما اتوقعت في أشخاص لازالو يتعاملون مع المكاتب السياحية ..

وفقك الله ..


المكتب السياحي فقط عشان الفيزا
عندي تمسك بالمثل اللي يقول اعطي الخبز للخباز ولو اكل نصه

لذلك رأيت من الاسلم والاسهل يكون عن طريق مكتب
خصوصا انها ماتكلف الا فرق 200 ريال تقريبا

 

 

التوقيع
"ابحث عن الافضل لك بتعاملك مع تقنية الاتصالات ولا تبحث عن شركة معينه لانك تكره شركه اخرى "



s3ads غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-05-2020, 05:49 AM #23
ذييبان
مبدع
 
الصورة الرمزية ذييبان
 



افتراضي رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





صحيح ..

يالله ننتظر وجهتك القادمة بعد زوال هذه الإزمة بإذن الله ..

 

 

التوقيع
استغفرلله , الحمدلله , سبحان لله




ذييبان غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 28-09-2020, 07:16 PM #24
TaRiiq98
مشارك
 
الصورة الرمزية TaRiiq98
 



افتراضي رد: مشاركة: رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





مشاهدة المشاركة الأصلية
s3ads
المكتب السياحي فقط عشان الفيزا
عندي تمسك بالمثل اللي يقول اعطي الخبز للخباز ولو اكل نصه

لذلك رأيت من الاسلم والاسهل يكون عن طريق مكتب
خصوصا انها ماتكلف الا فرق 200 ريال تقريبا

كيف كانت المقابله وهل لزم اكون متقن الانجليزي او عادي الانجليزي مكسر

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده،عدد خلقه،ورضى نفسه،وزنة عرشه،ومداد كلماته



TaRiiq98 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 28-09-2020, 10:14 PM #25
Pans
مشارك
 
الصورة الرمزية Pans
 



افتراضي رد: مشاركة: رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





مشاهدة المشاركة الأصلية
TaRiiq98
كيف كانت المقابله وهل لزم اكون متقن الانجليزي او عادي الانجليزي مكسر

عادي يتكلم معك عربي

 

 




Pans غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 29-09-2020, 12:03 AM #26
meoto
مشارك
 
الصورة الرمزية meoto
 



افتراضي رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





ماشاء الله تبارك الله

موضوع جميل واسلوب طرح رائع استمتعت بقراءته
الحمد لله على سلامتكم

 

 

التوقيع
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



meoto غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 29-09-2020, 01:43 PM #27
TaRiiq98
مشارك
 
الصورة الرمزية TaRiiq98
 



افتراضي رد: مشاركة: رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





مشاهدة المشاركة الأصلية
Pans
عادي يتكلم معك عربي

وشي الاسئله الي يطرحونها ؟

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده،عدد خلقه،ورضى نفسه،وزنة عرشه،ومداد كلماته



TaRiiq98 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 29-09-2020, 03:10 PM #28
Pans
مشارك
 
الصورة الرمزية Pans
 



افتراضي رد: مشاركة: رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





مشاهدة المشاركة الأصلية
TaRiiq98
وشي الاسئله الي يطرحونها ؟

يفرق من شخص لشخص
لكن بشكل عام
لازم تكون انت معبي النموذج لان الاجابات لازم تكون متطابقه مع الاوراق المقدمه >> مثلا يسآلك وين سافرت من قبل وتقوله كلام يفرق عن اللي كاتبه

اللي ممكن يصعب المقابله لو كان بالاوراق اسباب تخليهم يشكون انك ان رحت ما عاد بترجع
مثلا
١- تفصح عن اقارب موجودين هناك وعندهم مشاكل او باقين فترات تفوق المده المعطاه لهم
او لما يكون المتقدم اما عاطل عن العمل او عنده عمل حر لكن ما يفسر رصيده بالبنك
او عنده سفرات لبدان ثانيه نادر شخص يروحها الا لما يكون من اجل بحث عن عمل او اقامه
بمثل هذى الحالات لازم تكون مستعد انك تثبت انك غير اللي هم شاكين فيه

هذا كله بعكس لما تكون واحد عنده بيت/شقه وملتزم بوظيفه واسره او عنده اقارب سبق راحوا هناك وكان تاريخهم كويس ... الخ هنا غالبا بتكون المقابله سريعه

 

 




Pans غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 29-09-2020, 08:08 PM #29
TaRiiq98
مشارك
 
الصورة الرمزية TaRiiq98
 



افتراضي رد: مشاركة: رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





مشاهدة المشاركة الأصلية
Pans
يفرق من شخص لشخص
لكن بشكل عام
لازم تكون انت معبي النموذج لان الاجابات لازم تكون متطابقه مع الاوراق المقدمه >> مثلا يسآلك وين سافرت من قبل وتقوله كلام يفرق عن اللي كاتبه

اللي ممكن يصعب المقابله لو كان بالاوراق اسباب تخليهم يشكون انك ان رحت ما عاد بترجع
مثلا
١- تفصح عن اقارب موجودين هناك وعندهم مشاكل او باقين فترات تفوق المده المعطاه لهم
او لما يكون المتقدم اما عاطل عن العمل او عنده عمل حر لكن ما يفسر رصيده بالبنك
او عنده سفرات لبدان ثانيه نادر شخص يروحها الا لما يكون من اجل بحث عن عمل او اقامه
بمثل هذى الحالات لازم تكون مستعد انك تثبت انك غير اللي هم شاكين فيه

هذا كله بعكس لما تكون واحد عنده بيت/شقه وملتزم بوظيفه واسره او عنده اقارب سبق راحوا هناك وكان تاريخهم كويس ... الخ هنا غالبا بتكون المقابله سريعه

شكرا لك

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده،عدد خلقه،ورضى نفسه،وزنة عرشه،ومداد كلماته



TaRiiq98 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 30-09-2020, 11:58 AM #30
sky19981
مشارك
 
الصورة الرمزية sky19981
 



افتراضي رد: مشاركة: رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





مشاهدة المشاركة الأصلية
s3ads
وضحته في اول التقرير

صباح الخير
حمدلله على السلامة
علشان الأسباب اللي ذكرتها ممكن كل 10 سنوات مرة واحدة و نزور أعلب الأماكن الترفيهية و الأماكن المشهورة و منهاتن و ساحة سكوير المشهورة
ممكن أسبوعين الى 3 أسابيع
والله كثير 17 ساعة

 

 




sky19981 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-10-2020, 01:16 PM #31
opII
فعال
 
الصورة الرمزية opII
 



افتراضي رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





عجبتي خطة الرحلة لكن ايش افضل وقت للرحله اي شهر يكون الجو مناسب؟

 

 


opII غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-10-2020, 02:33 PM #32
beiruty
بارز
 
الصورة الرمزية beiruty
 



افتراضي رد: رحلتي الى امريكا مارس 2020





مشاهدة المشاركة الأصلية
opII
عجبتي خطة الرحلة لكن ايش افضل وقت للرحله اي شهر يكون الجو مناسب؟

حسب ايش قصدك مناسب

شرق امريكا غير عن الغرب

ولكن شهر 6 و 7 الأجواء مناسبة على الساحلين

 

 




beiruty غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 AM.