بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > تقنيات الشبكات اللاسلكية > قسم الاستفسارات والدعم الفني
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-09-2017, 08:45 AM كاتب الموضوع #1
ahmed99_2003
نشيط
 
الصورة الرمزية ahmed99_2003
 







افتراضي العودة الى الادمان اللاسلكي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعود اليكم اليوم بعد انهاء دراستي الجامعيه في مجال تقنية المعلومات من الجامعة السعودية الالكترونيه وحاليا ان شاء الله تعالى سوف اكمل دراساتي العليا في مجال امن المعلومات بدرجة الماجستير .

سوف نبدأ من حيث انتهى الآخرون ونبحر في مجالنا القديم الجديد وهو ادمان مخدرات الشبكات اللاسلكيه




اخيكم ابو احمد الاحسائي

 

 

التوقيع
Two heads are better than one
للمراسله

http://ahmed99_2003.raslony.com/




التعديل الأخير تم بواسطة ahmed99_2003 ; 14-09-2017 الساعة 08:46 AM. سبب آخر: خطأ مطبعي
ahmed99_2003 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 14-09-2017, 12:07 PM #2
hardly
**
 
الصورة الرمزية hardly
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





انا مدري وش تبي بالضبط ؟!

 

 




hardly غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 14-09-2017, 02:27 PM كاتب الموضوع #3
ahmed99_2003
نشيط
 
الصورة الرمزية ahmed99_2003
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





انت دووووبك جديد


لذلك ما تدري شسالفه للاسف

 

 

التوقيع
Two heads are better than one
للمراسله

http://ahmed99_2003.raslony.com/



ahmed99_2003 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 14-09-2017, 02:52 PM #4
red_ace
نشيط
 
الصورة الرمزية red_ace
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





طيب
ايش الموضوع ؟؟

 

 




red_ace غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 14-09-2017, 03:40 PM #5
DUBAI S
فعال
 
الصورة الرمزية DUBAI S
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





"تبدأ من حيث انتهى الآخرون" و "مخدرات الشبكات الاسلكية"

عـ العموم بالتوفيق

 

 


DUBAI S غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 14-09-2017, 09:53 PM #6
Knight Lord
نشيط
 
الصورة الرمزية Knight Lord
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





قصده راح يساعد في الامور اللاسلكية والي فهمته الرجال
كان فلته بالمنتدى من هالناحية وأنقطع فترة ورجع متسلح بسلاح العلم

 

 


Knight Lord غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 14-09-2017, 10:12 PM #7
معاذ 1996
متميز
 
الصورة الرمزية معاذ 1996
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





مشاهدة المشاركة الأصلية
hardly
انا مدري وش تبي بالضبط ؟!

مشاهدة المشاركة الأصلية
red_ace
طيب
ايش الموضوع ؟؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
DUBAI S
"تبدأ من حيث انتهى الآخرون" و "مخدرات الشبكات الاسلكية"

عـ العموم بالتوفيق

ياخي قل خيرا أو فاصمت

---

صاحب الموضوع أتمنى لك التوفيق وإن شاء الله تفيد أعضاء البوابة بخبرتك

 

 

التوقيع
" سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم "

| لأصحاب السرعات العالية وودهم بالأجر وهم نايمين |



معاذ 1996 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-09-2017, 12:15 AM #8
hardly
**
 
الصورة الرمزية hardly
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





مشاهدة المشاركة الأصلية
moo_ad
ياخي قل خيرا أو فاصمت

---

صاحب الموضوع أتمنى لك التوفيق وإن شاء الله تفيد أعضاء البوابة بخبرتك

انا سبيته يوم تقول لي قل خيراً او اصمت ؟! عالم مريضة
على العموم بعد ما فهمت من الاعضاء وش المقصد والي المفروض انت قبل غيرك تقولي وش المقصد من موضوع الرجال ولكن ركزت على الطقطقة ، ان الموضوع فكرته بتفك ازمة لدى الكثير وانا اولهم ، شكراً لك يا صاحب الموضوع .

 

 




hardly غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-09-2017, 12:17 AM #9
hardly
**
 
الصورة الرمزية hardly
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





مشاهدة المشاركة الأصلية
ahmed99_2003
انت دووووبك جديد


لذلك ما تدري شسالفه للاسف

ما ادري للأسف على ايش .

 

 




hardly غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-09-2017, 12:30 AM #10
red_ace
نشيط
 
الصورة الرمزية red_ace
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





مشاهدة المشاركة الأصلية
moo_ad
ياخي قل خيرا أو فاصمت

---

صاحب الموضوع أتمنى لك التوفيق وإن شاء الله تفيد أعضاء البوابة بخبرتك

اشتغل في نفسك وترى صاحب الموضوع له اصابع يكتب فيها ما أضن محتاج محامي

المثل يقول

مادح نفسه xxxx ( كمل الباقي )

 

 




red_ace غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-09-2017, 01:12 PM كاتب الموضوع #11
ahmed99_2003
نشيط
 
الصورة الرمزية ahmed99_2003
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





اذكروا الله يا جماعة الخير


انا اللي قصدته من موضوعي بس اني كنت يوم من الايام من اعضاء القروب والحين رجعت له


بالنسبه لمصطلح المخدرات اللاسلكيه ههههههههه هي ان كنا في فتره من الفترات مدمنين على الشبكات اللاسلكيه والاجهزه والبرامج لحد الجنون فقط (لا يروح فكركم لبعيد)


موفقين لكل خير

 

 

التوقيع
Two heads are better than one
للمراسله

http://ahmed99_2003.raslony.com/



ahmed99_2003 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-09-2017, 02:57 PM #12
عبدالعزيز892
نشيط
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز892
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





welcome back
بإذن الله نستفيد من خبراتك

 

 




عبدالعزيز892 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 16-09-2017, 01:03 AM #13
7asn1988
عضو جديد
 
الصورة الرمزية 7asn1988
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





ارحب وبما انك الاحسائي فانا اكثر الفرحين بعودتك

 

 




7asn1988 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 24-09-2017, 03:30 AM #14
الرقمي2
مبدع
 
الصورة الرمزية الرقمي2
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





اخي ابو احمد .. لم يحصل لي من قبل النقاش معك والتحادث في مواضيع الشبكات الاسلكية

ولكني رجعت لملفك الشخصي فوجدت لك باع في الشبكات ولحقت باخواننا ابوريناد وابوراشد وريم اكسل

نيابه عن جميع اعضاء المنتدى ارحب بعودتك الجميله ياعزيزي فانت انرت القسم بوجودك

لكن ياخوي الوضع ماصار مثل ماانت خابره الوضع تغير وصارت الشبكات مامنها الا الخساره

عموما اذا انت مصمم عندي جرعه طازجه وصلتني ابره اسمها (مايكرو كويتي ) .. طاااازه هات يدك اعطيك اياها هههههه واهلا بك

 

 

التوقيع
توقيع مخالف



الرقمي2 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 01-10-2017, 12:10 AM #15
انا انسان2
مشارك
 
الصورة الرمزية انا انسان2
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





ايش المطلوب مننا نساعدك بدراستك

 

 




انا انسان2 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-10-2017, 11:31 PM #16
حسن قرن
مشارك
 
الصورة الرمزية حسن قرن
 



حسن قرن @Twitter
افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





عوداً حميداً والعود أحمد ،،،

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..

حسن قرن غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-10-2017, 11:40 PM #17
abdullah33brnawi
نشيط
 
الصورة الرمزية abdullah33brnawi
 



افتراضي رد: العودة الى الادمان اللاسلكي





مشاهدة المشاركة الأصلية
ahmed99_2003
اذكروا الله يا جماعة الخير


انا اللي قصدته من موضوعي بس اني كنت يوم من الايام من اعضاء القروب والحين رجعت له


بالنسبه لمصطلح المخدرات اللاسلكيه ههههههههه هي ان كنا في فتره من الفترات مدمنين على الشبكات اللاسلكيه والاجهزه والبرامج لحد الجنون فقط (لا يروح فكركم لبعيد)


موفقين لكل خير

ههههههههههههه
منورنا اخوي الله يحييك واضح انك اسطوري من تاريخ تسجيلك 2005 !
ما شاء الله الى الان ما نسيت المنتدى ؟

الله يوفقك و يسهل دربك ...

 

 

التوقيع
لا تنسى ذكر الله

لاحول ولا قوة الا بالله
سبحان الله
الحمدلله

abdullah33brnawi غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:03 PM.