بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة البرامج وأنظمة التشغيل > بوابة البرمجة العامة
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 27-10-2019, 08:29 AM #81
xxghostxx969
مشارك

الصورة الرمزية xxghostxx969

افتراضي رد: مقهى المبرمج الناشئ - مشاركة تجارب و اهتمامات و حل للمشاكل و طرح خطط و افكار ( شا

مشاهدة المشاركة الأصلية
iSR5
SPOILER:

فكرتك مبسطة ..

شوف صفحة معلومات العميل عدلت لك عليها (اضغط هنا)حاولت اني اللخص لك فكرتك بشكل يسهل عليك العمل ..

مثل ماقلت جدول العقود الخاصة بالمستأجر يوضح معلومات مهمة لكل عقد ..
وممكن تتوسع فيه وتضيف عليه المعلومات اللي يهم تشوفها بالصفحة ..

(مثلاً تقدر تضيف تحت الجدول مباشرة - مجموع المبالغ المستحقة , مجموع المبالغ المدفوعة , مجموع المبالغ الغير مدفوعة .. الخ) ..

وكلها بتكون في صفحة المستأجر ..

ممكن انت تعمل صفحة تجمع العملاء فيها .. وتكون هي الصفحة الرئيسية اللي بتظهر بعد تسجيل الدخول .. فمثلاً بعد ماتسجل دخول .. يكون فيه صفحة فيها جدول بمعلومات المستأجرين الحاليين ويوضح معلومات مبسطة مثلاً اسم العميل , رقم الوحدة , تاريخ الاستحقاق , وممكن تضيف حالة الدفع فيها .. وهذا الجدول راح يكون مربوط بصفحة كل عميل بحيث تضغط على اسم العميل اللي تبي تدخل على تفاصيله .. وتفتح معك صفحة العميل فيها بقية التفاصيل .. وبداخل صفحة العميل برضوه بيكون نفس الفكرة العقود الخاصة بالعميل .. وتقدر تدخل على تفاصيل كل عقد وتشوفها وتطبعها اذا تحب !

يعني هذي الفكرة اللي جات ببالي بعد ماشفت رسمتك .. وان شاء الله انها تفيدك ..

xxghostxx969 غير متصل  
Yes No

قديم 28-10-2019, 09:28 PM #82
PS3 4 Sale
متميز

الصورة الرمزية PS3 4 Sale

افتراضي رد: مقهى المبرمج الناشئ - مشاركة تجارب و اهتمامات و حل للمشاكل و طرح خطط و افكار ( شا

مشاهدة المشاركة الأصلية
xxghostxx969
للعلم انا الشرح الوحيد الي لاقيته في اليوتيوب هو كيف تنشئ صفحة دخول ارجع لاول تعليق ذكرت اني عملتها في اقل من ساعات لكن المشكلة الي واجهتني كيف احول افكاري لبرمجة بس ما لقيت في اليوتيوب

البرنامج اللي تحتاجه الأفضل يكون على الانترنت خاصة انه فيه صفحة للمستأجرين ويمكن الوصول له من أي مكان و وتقدر بكذا ترسل تنبيهات للمستأجر ايميل أو sms بخصوص الايجار قبل أوانه بشكل تلقائي ..

اذا تقدر تخصص ساعتين من وقتك يوميا لتعلم البرمجة اتوقع خلال شهر تقدر تنفذ برنامج بسيط يؤدي الغرض ..

ركز على برمجة الويب ، وتعلم "أساسيات" اللغات التالية:

html: عرض المحتوى على المتصفح
css: التنسيق من الوان وخطوط وغيرها
php: التعامل مع قاعدة البيانات وادارة الدخول الخ
SQL: لغة الاتصال بين البرنامج وقاعدة البيانات

ما تحتاج الا الأساسيات لسهولة البرنامج لذلك لا تهتم بالاشياء المتقدمة .. لو حاولت تتعمق راح بيضيع وقتك بأشياء لن تحتاجها مثل خصائص html5 المتقدمة وجافا سكربت ووو ..

فيه لغات برمجة كثير ومكتبات متجددة لكن اعتقد صعبة على المبتدئين وتتغير بسرعة وما تنفع الا لشخص تخصصه أو عمله البرمجة ..

اتفق مع اللي يقول ركز على تصميم الواجهات أولا .. منها تتعلم لغات html و css بشكل تطبيقي ومنها تكتشف وظائف البرنامج اللي تحتاجها ..

اذا تبحث عن مصادر باللغة العربية فالأفضل موقع عبدالله عيد:

https://abdullaheid.net/

علما بأنك تحتاج فقط الدوراته التالية الموجودة في الصفحة:

html 101
php 101
mysql 101

ننتظر اكتمال البرنامج ان شاء الله ..

PS3 4 Sale متصل الآن  
Yes No

قديم 30-10-2019, 03:45 PM #83
xxghostxx969
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
PS3 4 Sale
البرنامج اللي تحتاجه الأفضل يكون على الانترنت خاصة انه فيه صفحة للمستأجرين ويمكن الوصول له من أي مكان و وتقدر بكذا ترسل تنبيهات للمستأجر ايميل أو sms بخصوص الايجار قبل أوانه بشكل تلقائي ..

اذا تقدر تخصص ساعتين من وقتك يوميا لتعلم البرمجة اتوقع خلال شهر تقدر تنفذ برنامج بسيط يؤدي الغرض ..

ركز على برمجة الويب ، وتعلم "أساسيات" اللغات التالية:

html: عرض المحتوى على المتصفح
css: التنسيق من الوان وخطوط وغيرها
php: التعامل مع قاعدة البيانات وادارة الدخول الخ
SQL: لغة الاتصال بين البرنامج وقاعدة البيانات

ما تحتاج الا الأساسيات لسهولة البرنامج لذلك لا تهتم بالاشياء المتقدمة .. لو حاولت تتعمق راح بيضيع وقتك بأشياء لن تحتاجها مثل خصائص html5 المتقدمة وجافا سكربت ووو ..

فيه لغات برمجة كثير ومكتبات متجددة لكن اعتقد صعبة على المبتدئين وتتغير بسرعة وما تنفع الا لشخص تخصصه أو عمله البرمجة ..

اتفق مع اللي يقول ركز على تصميم الواجهات أولا .. منها تتعلم لغات html و css بشكل تطبيقي ومنها تكتشف وظائف البرنامج اللي تحتاجها ..

اذا تبحث عن مصادر باللغة العربية فالأفضل موقع عبدالله عيد:

https://abdullaheid.net/

علما بأنك تحتاج فقط الدوراته التالية الموجودة في الصفحة:

html 101
php 101
mysql 101

ننتظر اكتمال البرنامج ان شاء الله ..

شكراً الك وخصوصاً على رابط احلى شيئ بامكاني اختار شو اتعلم لكن الان افهم من كلامك ما اتعلم لغة برمجة c# ولا ابقى على html وphp وmy sql

وراح ابقى أشارك كل التطورات حتى نهاية المشوار حتى لو فشلت او انسحبت راح اذكر كل شيئ

xxghostxx969 غير متصل  
Yes No

قديم 30-10-2019, 04:04 PM #84
PS3 4 Sale
متميز

الصورة الرمزية PS3 4 Sale

مشاهدة المشاركة الأصلية
xxghostxx969
شكراً الك وخصوصاً على رابط احلى شيئ بامكاني اختار شو اتعلم لكن الان افهم من كلامك ما اتعلم لغة برمجة c# ولا ابقى على html وphp وmy sql

وراح ابقى أشارك كل التطورات حتى نهاية المشوار حتى لو فشلت او انسحبت راح اذكر كل شيئ

العفو اخي ..

رشحت لك التالي من دورات عبدالله عيد:
html 101
php 101
Mysql 101

لأنها لغات أسهل في التعلم وخلال فترة بسيطة تقدر تعمل برنامج بسيط يؤدي الغرض في ادارة عملك .. علما بأن بعض الفيديوهات في شرح php+mysql لا تحتاجها بمشروعك لأنها متقدمة ..

لغة سي شارب C# تحتاج وقت أطول للتعلم وهي أكثر صعوبة ..

PS3 4 Sale متصل الآن  
Yes No

قديم 31-10-2019, 09:33 AM #85
بو هيثم
مشارك

الصورة الرمزية بو هيثم

مشاهدة المشاركة الأصلية
xxghostxx969

من باب نشر العلم اشارككم تجربتي بالتعلم،

اول ماتعلمت البرمجه تعلمت لغة بايثون.. اخذت الاساسيات وكتبت بعض البرامج الصغيره، ثم ذهبت لابحث عن اطر العمل في لغة بايثون لتصميم الويب، وجدت جانغو وفلاسك الاشهر بينهم،

شددت همتي وقتها وبدأت بتعلم جانغو.. بدات بتطبيق ما اراه بالشرح ثم واجهتني مشكلة..

المشكلة اني ماكنت اعرف نهائيا لتصميم الويب
لا اعرف html او css أو js

اضطريت اسوي بريك لجانغو وبايثون واركز على الاساسيات، بطريقة ما وربما لمعرفتي ببايثون مااخذت وقت طويل اعتقد اقل من اسبوعين، ثم بدات بتعلم اطر العمل في تصميم الواجهة تحديدا بوت ستراب،

من حسن حظي اعرف شخص يعمل بالبوت ستراب شرحه لي في جلسه واحده بعدها صرت فقط اطبق واجرب مختلف الكمبوننت او الاليمنت في البوتستراب..

بعدها بدات بتصميم موقع كامل..

وكان للشركة اللي اعمل فيها وهذا اللي طلع معي

انبهر مديرنا بالعمل بالشغل اللي سويته وقال بركب تصميمك على الموقع الحالي.. للاسف ماتركب لظروف خارجة عن الارادة..

تحديت نفسي اكثر قلت خليني اركب التصميم على جانغو بكل الاقسام..

بدات في مشروع جانغو، اكتشفت اني نسيت الاساسيات بحكم غيبتي عنه لاكثر من 3 اشهر رجعت من جديد لكن هالمره اعتمدت لقرائة documentation اكثر من الفيديوهات وماخلافه..
وانتهيت من المشروع لكن مانشرته ولا صار شي فيه، بس كان حجر اساس لي..

العبرة من الموضوع تعلم بالطريقة اللي تناسبك تبي تبدا ب Html او تبدا بلغة برمجه مباشرة او باي شي.. لكن المهم الاستمرارية.. واذا بدات اول مشروع لك ارسم مشروعك وصممه كاملا، ثم ابدا ببرمجته..

افضل طريقة اتبعتها لتصميم الصفحة اعلاه هي " الغش"

دائما ماكنت ادخل الموقع ذا https://themeforest.net/ واشوف اي تصميم اعجبني واحاول احاكيه اذا عجزت اطلع على سورس المشروع واخذ اللي احتاجه منه او خصائص الكلاس.

الان شغال على مشروع منصة تواصل اجتماعي عربي للكتّاب بمختلف المجالات الفكرة مقتبسة من موقع اجنبي، دائما ماكنت اقرا فيه مقالات.

اخيرا بعد ماتحس انك تمكنت من اللغه لكن ماتعرف تكتب كودك بشكل صحيح وتعرف تقرا اكواد الاخرين بشكل صحيح وقتها لا باس من الغش عن طريق github..

ابحث عن مشروع قريب من فكرة مشروعك بنفس اطار العمل او لغة البرمجه واقرا في الكود الى ان تفهم الفكرة.. بهذي الطريقة ماتحتاج تستشير او تسال احد تقدر تجاوب نفسك باي سؤال يخطر عليك.

بو هيثم غير متصل  
Yes No

قديم 31-10-2019, 10:28 AM #86
xxghostxx969
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
بو هيثم

اول ماتعلمت البرمجه تعلمت لغة بايثون.. اخذت الاساسيات وكتبت بعض البرامج الصغيره، ثم ذهبت لابحث عن اطر العمل في لغة بايثون لتصميم الويب، وجدت جانغو وفلاسك الاشهر بينهم،

شددت همتي وقتها وبدأت بتعلم جانغو.. بدات بتطبيق ما اراه بالشرح ثم واجهتني مشكلة..

المشكلة اني ماكنت اعرف نهائيا لتصميم الويب
لا اعرف html او css أو js

اضطريت اسوي بريك لجانغو وبايثون واركز على الاساسيات، بطريقة ما وربما لمعرفتي ببايثون مااخذت وقت طويل اعتقد اقل من اسبوعين، ثم بدات بتعلم اطر العمل في تصميم الواجهة تحديدا بوت ستراب،

من حسن حظي اعرف شخص يعمل بالبوت ستراب شرحه لي في جلسه واحده بعدها صرت فقط اطبق واجرب مختلف الكمبوننت او الاليمنت في البوتستراب..

بعدها بدات بتصميم موقع كامل..

وكان للشركة اللي اعمل فيها وهذا اللي طلع معي

انبهر مديرنا بالعمل بالشغل اللي سويته وقال بركب تصميمك على الموقع الحالي.. للاسف ماتركب لظروف خارجة عن الارادة..

تحديت نفسي اكثر قلت خليني اركب التصميم على جانغو بكل الاقسام..

بدات في مشروع جانغو، اكتشفت اني نسيت الاساسيات بحكم غيبتي عنه لاكثر من 3 اشهر رجعت من جديد لكن هالمره اعتمدت لقرائة documentation اكثر من الفيديوهات وماخلافه..
وانتهيت من المشروع لكن مانشرته ولا صار شي فيه، بس كان حجر اساس لي..

العبرة من الموضوع تعلم بالطريقة اللي تناسبك تبي تبدا ب Html او تبدا بلغة برمجه مباشرة او باي شي.. لكن المهم الاستمرارية.. واذا بدات اول مشروع لك ارسم مشروعك وصممه كاملا، ثم ابدا ببرمجته..

افضل طريقة اتبعتها لتصميم الصفحة اعلاه هي " الغش"

دائما ماكنت ادخل الموقع ذا https://themeforest.net/ واشوف اي تصميم اعجبني واحاول احاكيه اذا عجزت اطلع على سورس المشروع واخذ اللي احتاجه منه او خصائص الكلاس.

الان شغال على مشروع منصة تواصل اجتماعي عربي للكتّاب بمختلف المجالات الفكرة مقتبسة من موقع اجنبي، دائما ماكنت اقرا فيه مقالات.

اخيرا بعد ماتحس انك تمكنت من اللغه لكن ماتعرف تكتب كودك بشكل صحيح وتعرف تقرا اكواد الاخرين بشكل صحيح وقتها لا باس من الغش عن طريق github..

ابحث عن مشروع قريب من فكرة مشروعك بنفس اطار العمل او لغة البرمجه واقرا في الكود الى ان تفهم الفكرة.. بهذي الطريقة ماتحتاج تستشير او تسال احد تقدر تجاوب نفسك باي سؤال يخطر عليك.

شكراً لك ما يهمني اصير محترف برمجة لان هذا اول واخر مشروع لي اعجبتني فكرة اني اغش وانا البداية كنت عارف اني فاشل وماراح اعرف اكتب اكواد فذهبت لموقع كنت احتاج منه بعض الاشياء وبحثت كيف ممكن انسخها لكن ما عرفت
الرابط الاول ما يشتغل (ميت )
انا اذا لقيت موقع مثل ما اريد وبامكاني نسخه ماراح اقصر

xxghostxx969 غير متصل  
Yes No

قديم 31-10-2019, 11:39 AM #87
بو هيثم
مشارك

الصورة الرمزية بو هيثم

مشاهدة المشاركة الأصلية
xxghostxx969
شكراً لك ما يهمني اصير محترف برمجة لان هذا اول واخر مشروع لي اعجبتني فكرة اني اغش وانا البداية كنت عارف اني فاشل وماراح اعرف اكتب اكواد فذهبت لموقع كنت احتاج منه بعض الاشياء وبحثت كيف ممكن انسخها لكن ما عرفت
الرابط الاول ما يشتغل (ميت )
انا اذا لقيت موقع مثل ما اريد وبامكاني نسخه ماراح اقصر

اذا كان اول واخر كود لك، نصيحة لا تتعب نفسك بالتعلم روح لاقرب مبرمج وادفع له مبلغ من المال وخليه يسويه لك..

ليه تشغل حيز من دماغك لشي مؤقت!

بو هيثم غير متصل  
Yes No

قديم 31-10-2019, 11:43 AM #88
xxghostxx969
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
بو هيثم
اذا كان اول واخر كود لك، نصيحة لا تتعب نفسك بالتعلم روح لاقرب مبرمج وادفع له مبلغ من المال وخليه يسويه لك..

ليه تشغل حيز من دماغك لشي مؤقت!

راجع الردود السابقة وهذا الموضوع وراح تعرف
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2552305

xxghostxx969 غير متصل  
Yes No

قديم 31-10-2019, 12:37 PM #89
بو هيثم
مشارك

الصورة الرمزية بو هيثم

مشاهدة المشاركة الأصلية
xxghostxx969
راجع الردود السابقة وهذا الموضوع وراح تعرف
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2552305

فهمت قصدك انت ماتبي تبرمج تبي شي جاهز اكثر من برمجه، ابحث عن odoo..

اودو نظام erp لكن فيه مديولات تقدر تستعملها بعيدا عن erp تقدر تتحكم فيها من غير برمجه وتستخدمها حسب حاجتك

بو هيثم غير متصل  
Yes No

قديم 31-10-2019, 12:40 PM #90
xxghostxx969
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
بو هيثم
فهمت قصدك انت ماتبي تبرمج تبي شي جاهز اكثر من برمجه، ابحث عن odoo..

اودو نظام erp لكن فيه مديولات تقدر تستعملها بعيدا عن erp تقدر تتحكم فيها من غير برمجه وتستخدمها حسب حاجتك

جربت موقع شبيه اله wix ولم اجد ما ابحث عنه
مثل هذه المواقع 99% من القوالب الجاهزة للمتاجر الالكترونية

xxghostxx969 غير متصل  
Yes No

قديم 01-11-2019, 01:03 PM #91
commanderA
مبدع

الصورة الرمزية commanderA

commanderA @Twitch

كان ودي اتعلم بس مدري شنو الهدف من التعلم

يعني سالت نفسي اذا تعلمت كورسات شنو استفيد ما لقيت جواب وقفت

التوقيع
الجاهل يعتقد نفسه حكيماً ، أما الحكيم فهو من يعرف بأنه أحمق

*

انتبه ادعاء المعرفة أشد خطرا من الجهل

commanderA غير متصل  
Yes No

قديم 02-11-2019, 05:31 AM #92
WasK
مشارك

الصورة الرمزية WasK

السلام عليكم

يا شباب انا خريج تخصص نظم معلومات حاسوبية قبل 7 اشهر .

احس اني نسيت كل شيء

ابغى ابدأ بتعلم لغة برمجة ولكن ماني عارف بأيش ابدأ

وهل فيه مهارات جديدة يجب ان اتعلمها متعلقة بتخصصي و تفيدني بالوظيفة ؟

وهل كل الوظائف لازم اعرف لغة برمجة عشان انقبل في الوظيفة ؟

ياليت احد يفيدني وجزاكم الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة WasK ; 02-11-2019 الساعة 05:41 AM.
WasK غير متصل  
Yes No

قديم 02-11-2019, 02:03 PM #93
xxghostxx969
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
بو هيثم

.

كيف ممكن انسخ او اطلع على سورس الموجودة في الموقع فيه بعضها عجبني ؟

xxghostxx969 غير متصل  
Yes No

قديم 02-11-2019, 04:55 PM #94
بو هيثم
مشارك

الصورة الرمزية بو هيثم

مشاهدة المشاركة الأصلية
xxghostxx969
جربت موقع شبيه اله wix ولم اجد ما ابحث عنه
مثل هذه المواقع 99% من القوالب الجاهزة للمتاجر الالكترونية

wix مختلف تماما عن اودو الاول مختص بالمواقع الالكترونية، الثاني مختص بانظمة الادارة

بو هيثم غير متصل  
Yes No

قديم 02-11-2019, 04:56 PM #95
بو هيثم
مشارك

الصورة الرمزية بو هيثم

مشاهدة المشاركة الأصلية
commanderA
كان ودي اتعلم بس مدري شنو الهدف من التعلم

يعني سالت نفسي اذا تعلمت كورسات شنو استفيد ما لقيت جواب وقفت

بتستفيد انك بتكون مبرمج!

حتى لو ماتوظفت بكرة النهار بتقدر تشتغل فري لانسر وتطلع ذهب وانت بالبيت

بو هيثم غير متصل  
Yes No

قديم 02-11-2019, 05:02 PM #96
بو هيثم
مشارك

الصورة الرمزية بو هيثم

مشاهدة المشاركة الأصلية
WasK
السلام عليكم

يا شباب انا خريج تخصص نظم معلومات حاسوبية قبل 7 اشهر .

احس اني نسيت كل شيء

ابغى ابدأ بتعلم لغة برمجة ولكن ماني عارف بأيش ابدأ

وهل فيه مهارات جديدة يجب ان اتعلمها متعلقة بتخصصي و تفيدني بالوظيفة ؟

وهل كل الوظائف لازم اعرف لغة برمجة عشان انقبل في الوظيفة ؟

ياليت احد يفيدني وجزاكم الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله

مافيه شي اسمه نسيت تاكد كل معلومة اخذتها مخزنه في عقلك الباطني لكن انت مااستدعيت المعلومة فبتظل في العقل الباطني الى ان تحتاجها تحتاج تسوي ريفرش للدماغ فقط.

بخصوص مو عارف بايش تبدا واللغة البرمجيه للتوظيف.

بشرح لك شي بسيط
انت اذا اتقنت لغة برمجيه وحده ف انت تقريبا 90 بالميه بتعرف تكتب بكل اللغات.

الشركات يحتاجون مبرمج مايحتاجون لغه معينه للتعامل.. يعني ممكن تقدم في الشركة (س) تطلب مبرمج php لكن انت تعلمت java او حتى python وقتها تحتاج فقط اسبوع زمان عشان تتعلم اللغه البرمجيه الجديدة لان في النهايه المفهوم وطريقة التعامل وحده في كل شي..

يختلف السينتاكس وهو طريقة الكتابه باللغة.

اللي تحتاجه انت الحين تحدد هدفك فقط..

ايش ودك تكون هل مطور ويب، مطور العاب، مطور تطبيقات..الخ

اذا تبي تبدأ بشكل عام ابدا مع لغة بايثون بحكم انها سهله وتحاكي الكلام بالانجليزي..

اتقنها جرب تطور فيها برامج ويب.. ثم ادخل بالمفاهيم المتعمقه فيها..

وان حبيت ركز او ابدا بجافا سكربت.. الجافا سكربت حاليا تقدر تسوي فيها اي شي تبيه من موقع الكتروني، تطبيقات جوال، تطبيقات كمبيوتر.. الخ

واذا تحس انك صفر في البرمجه حاليا ابدا ب بوت كامب او كورس fullstack اذا لغتك الانجليزيه كويسة ابحث عنه في udemy بتحصل كورسات كثير..

دائما خذ الكورسات باللغه الانجليزية لشموليتها للاسف والعيب ذا فيني انا وبالعرب كلنا مانعرف كيف نعلم المعلومة الى اللحظة!

بو هيثم غير متصل  
Yes No

قديم 02-11-2019, 05:04 PM #97
بو هيثم
مشارك

الصورة الرمزية بو هيثم

مشاهدة المشاركة الأصلية
xxghostxx969
كيف ممكن انسخ او اطلع على سورس الموجودة في الموقع فيه بعضها عجبني ؟

عن طريق inspect element بالمتصفح اذا ماتعرف ابدا في كورس html, css واتقنها اولا قبل الانتقال للنسخ..

ثانيا انت ماتبي واجهة موقع فما بيفيدك الموقع ذا.. انت تحتاج نظام اكثر من واجهة

بو هيثم غير متصل  
Yes No

قديم 02-11-2019, 06:24 PM كاتب الموضوع #98
Norway
Xbox Elite Team

الصورة الرمزية Norway

Xbox Icon رد: مقهى المبرمج الناشئ - مشاركة تجارب و اهتمامات و حل للمشاكل و طرح خطط و افكار ( شا

مقارنة بسيطة بين لغات البرمجة بناءاً علي طلب الاعضاء

ان شاء الله تكون مفيدة للجميع
اهم سبب لتعلم البرمجة هو معرفة الغاية من تعلم البرمجة

اذا ودك تصير مبرمج العاب علي يونتي مثلاً عليك بمايكروسوفت جافا (C#)
اذا ودك تصير مبرمج العاب علي انريل انجن مثلاً عليك بسي بلاس بلاس

بالتوفيق

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
Yes No

قديم 02-11-2019, 07:25 PM #99
xxghostxx969
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
بو هيثم
ع

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
iSR5
..

مشاهدة المشاركة الأصلية
PS3 4 Sale
..

تناقشوا فيما بينكم وبعد وما تخلصوا وتقرروا ايش اعمل وايش اتعلم من اللغات

xxghostxx969 غير متصل  
Yes No

قديم 02-11-2019, 07:29 PM كاتب الموضوع #100
Norway
Xbox Elite Team

الصورة الرمزية Norway

Xbox Icon رد: مقهى المبرمج الناشئ - مشاركة تجارب و اهتمامات و حل للمشاكل و طرح خطط و افكار ( شا

مشاهدة المشاركة الأصلية
xxghostxx969
تناقشوا فيما بينكم وبعد وما تخلصوا وتقرروا ايش اعمل وايش اتعلم من اللغات

اشوف Ruby مناسبة لكن هل تعلمها سهل و سريع مدري
من الامثلة علي استخدام لغة روبي هو موقع شركة آبل اذا كنت اتذكر رد الاخ اصرخ بشكل ممتاز

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد