بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > الحراج والتجارة الإلكترونية > التجارة الإلكترونية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-07-2013, 05:46 PM كاتب الموضوع #1
lole23
مبدع
 
الصورة الرمزية lole23
 






افتراضي تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

مبارك علينا وعليكم الشهر

في البدايه أحب أشكر اﻷخ / طلال الفدعاني

حيث استفدت من موضوعه

تم الحجز الى نيويورك بسعر 2757 رحله مباشرة + شرح تعلم كيف تحجز لوحدك

http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1523826

كنت أنوي السفر أنا وعائلتي إلى مدينة سراييفو

وسألت مكاتب السفر والسياحه بالرياض وأفادوا بأن تكلفة تذاكر السفر لخمسة أشخاص " العائله " اكثر من 18000 ريال

وبدأت أبحث عن طريق موقع skyscanner



http://www.skyscanner.net

وموقع kayak



http://www.kayak.com/

وبعد بحث مضني وجدت أن السفر عن طريق مدينة دبي أوفر بكثير من الرياض

خاصةً وأن دبي من ضمن جدول الرحله

وكان السعر اللي حصلته 1855.05$ عن طريق موقع kayak على شركة Pegasus Airlines التركيه



وكانت الرحله بالشكل التالي ذهاب " دبي - اسطنبول - سراييفو " والعوده " سرايفو - اسطنبول - دبي "

غير مسترجعه وغير قابله للتعديل


وراسلت اﻷخ طلال الفدعاني

بشأن كيفية الحجز وأفضل طريقه وأفاد مشكوراً أن أحجز عن طريق نفس شركة الطيران اللي ابي اسافر معها افضل

هنا واجهت مشكله وهي ان السعر عند الشركه أغلى من السعر اللي طلع من موقع kayak بفرق

استخرت وتوكلت على الله وحجزت عن طريق موقع kayak وبعد أن أضفت بيانت السفر وأرقام الجوازات وبيانات بطاقة الفيزا

تم تحويلي على موقع آخر وهو موقع Vayama لغرض سحب المبلغ

تابعت الاجراءات وتم سحب مبلغ 200$ وجاني ايميل أن الحجز لاغي

وأنه يوجد مشكله في بطاقتي الإئتمانية

راسلتهم وقالوا بيرجعون المبلغ واذا بتحجز مره ثانيه تأكد من بياناتك

أعدت العمليه مره ثانيه وعرفت ان المشكله من موقع kayak ﻷني متأكد من بياناتي اللي ادخلتها

وكانت المشكله انه بعد ان يتم تحويلي لموقع Vayama يتغير العنوان ولا أستطيع ان اعدل عليه

فكرت أن أحجز عن طريق موقع Vayama بشكل مباشر



http://www.vayama.com/

تقييمهم في الـ Wot حلو وشفت صفحتهم في الفيس بوك وأعجبتني

ومن خدماتهم حجز سكن وحجز سياره

واخترت نفس الرحله وكانت بنفس اﻷسعار

استخرت وتوكلت على الله وحجزت عن طريقهم وتم خصم المبلغ على دفعتين وارسلوا لي رقم الحجز


PRICE SUMMARY
2 Adult(s) $ 408.00
3 Child(ren) $ 489.00
Taxes and Fees $ 958.05
Total $ 1,855.05 USD
*Charged on your credit card:
Airline $ 1,655.05 USD سعر التذاكر
Vayama $ 200.00 USD عمولت الموقع


فكرت اسافر الى دبي طيران

لكن شلت هم العفش والليموزينات " لأن رحلت دبي كانت تسوق "

وسافرت عن طريق البر وحصلت شركه قريبه من مطار دبي تسلمهم سيارتك وهم يودونك للمطار ويستقبلونك وقت ماترجع

بمبلغ 35 درهم عن كل يوم + 30 درهم يوصلونك ويجيبونك للمطار

المواقف عباره عن مبنى مظلل بالكامل ومغلق وله بوابه واحده " ميزه امنيه "

ويعطونك فاتوره بتاريخ دخولك للمواقف وموضح فيها الأسعار والملاحظات اللي على السياره

والدفع بعد ماترجع بالسلامه والحمدلله من طلعت من الباب اتصلت عليهم وعلمتهم رقم البوابه ما اخذت 10 دقائق الا السواق جاي

وهذا كروكي للموقع وموضح فيه ارقام الإتصال

[IMG]http://im32.************UJYFz.jpg[/IMG]


**********


طبعاً حاولت أغير أو أعدل على الحجز ورفضوا

وأكتفيت بالسفر إلى تركيا

وكان الحد المسموح لكل شخص 20 كيلو

وشركة الطيران حلوه ونظامها اقتصادي جميع المقاعد بشكل واحد كل صف يوجد به 6 مقاعد مريحه " افضل من الخطوط السعوديه للدرجة السياحيه "

لكن ماتقدم مأكولات أو مشروبات إلا بفلوس ويكون الحساب عن طريق الفيزا أو اليورو أو الدولار أو الليره التركيه فقط

وللأسف من ضمن مايباع داخل الطياره " مشروبات كحوليه "

آسف على الإطاله

لكن حبيت أنكم تستفيدون من جميع التفاصيل

وأوصي الجميع بأن يصلوا صلاة الإستخاره ويتوكلوا على الله حق التوكل ويستودوعوا أنفسهم وأهلهم وأموالهم رب العالمين

فقد حصل لي عدة مواقف في هذه الرحله وغيرها

وعوضني رب العالمين بخير

والله يوفقنا واياكم دنيا وآخره

 

 

التوقيع


lole23 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
69 عضواً يشكرون lole23 للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع
1بو محمد, aalharbi, aalrodan, ABO NASSER9, aboweam, abu mubark, AL-Badr, AlbraaBBD, Aw_911, Bi Math, BLACKICE, Devil-s, Dr.LoOoVe, fhoooood, galaxy s3, GhAdAh, Gymnastic, hmd3j, hooash, I ALGARNI I, itur, Layla1, maa3ad, mazen23, medo2003, mhoml, mohedaziz, Mr.MaX2008, MyUser, naaxx, NeRe 4 EvEr, NEW, niau, PS3 4 Sale, ra7ala, RYaramco, salman2ksa, taher18, vip6, XIExpert, xlalsa7erlx, YOUR3M, أبو هاني 1982, أكيس, أنا هي, ابو-خلف, البتار2, الساحرالهلالي, القائد العادل, المـــــوادع, بريق الصحوة, بن فرناس, جندي المجهول, خالد57, دبنهامز, ررياضي, شواطئ الشوق, طعم الحياة, عاشق الخالد, عسير الهول, عفركش, على البال, قرطبي, كريم طاهر, ماله حظ, مستر دودو, مضارب عالمي, وحيد السفر, يتيمة فرح

قديم 15-07-2013, 06:08 PM #2
BLACKICE
فعال
 
الصورة الرمزية BLACKICE
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





تجربة جيدة
بس انت ذكرت اول الموضوع انك كنت ناوي على مدينة سراييفو
اذا تقصد نفسها الي في البوسنة والهرسك
فاللعلم الى الان ممنوع السفر الى البوسنة والهرسك على حسب علمي
ويسولك مشكلة عند تجديد الجواز مثل تايلند
بس انت وحظك عند التجديد احيانا ما ينتبه العسكري
ويمشي الحال
عموما تجربة موفقه وشكرا على مشاركتنا
تحيتي

 

 


BLACKICE غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 06:22 PM #3
MyUser
Mshari
 
الصورة الرمزية MyUser
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

تجربه ممتعه وموضوع مفيد ...

ياليت إذا مافيه مانع أخوي تتكلم عن الرحله بالمنتدى العام وعن طبيعة البلد والمواقف اللي حصلت لك ...

 

 

التوقيع



MyUser غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 06:34 PM #4
MansooR721
فعال
 
الصورة الرمزية MansooR721
 


MansooR721 @Facebook
افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





ما أجمل ان يكون الشخص فهمان ويخدم نفسه بنفسه

وللي ماعنده علوم الحجز الطيران و الفنادق عن طريق النت .... إلى آخره
عنده مكاتب السياحية تراهم يخدومنك بدراهمك

 

 

التوقيع
وَمِن نَكَدِ الدُنيا عَلى الحُرِّ... أَن يَرى عَدُوّاً لَهُ ما مِن صَداقَتِهِ بُدُّ



MansooR721 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 06:38 PM #5
نايف نايف
بارز
 
الصورة الرمزية نايف نايف
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





ماشاء الله تجربه ممتازه طبعا هو طريقه الموقع يبحث لك بكل خطوط الطيران ويوفر لك الوقت

وبالنسبه اذا حجزت بالنت بيطيح عليه عموله مكاتب الطيران الـ 50 - 100

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم




نايف نايف غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 06:41 PM #6
متقن
مشارك
 
الصورة الرمزية متقن
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





حلوة التجربة
لكن 35 درهم لليوم في السيارة أليمة شوي ، ما فكرت تسفطها في شارع و تغطيها ؟ ههههه

 

 




متقن غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 06:46 PM كاتب الموضوع #7
lole23
مبدع
 
الصورة الرمزية lole23
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





مشاهدة المشاركة الأصلية
BLACKICE
تجربة جيدة
بس انت ذكرت اول الموضوع انك كنت ناوي على مدينة سراييفو
اذا تقصد نفسها الي في البوسنة والهرسك
فاللعلم الى الان ممنوع السفر الى البوسنة والهرسك على حسب علمي
ويسولك مشكلة عند تجديد الجواز مثل تايلند
بس انت وحظك عند التجديد احيانا ما ينتبه العسكري
ويمشي الحال
عموما تجربة موفقه وشكرا على مشاركتنا
تحيتي

هلا اخوي

كلامك صحيح

لكن اذا كان هناك دعوه موجهه لك فإن الأمور تمام

لأنهم ما يستقبلونك إلا بموافقه من السعوديه

وهذا السبب اللي خلاني أروح لتركيا

لأنهم رفضوا السماح لي بالرغم من وجود دعوه

وبالرغم من اني اعرف ناس سافروا قبلي وبعدي

وان شاء الله ان في اﻷمر خير

مشاهدة المشاركة الأصلية
MyUser
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

تجربه ممتعه وموضوع مفيد ...

ياليت إذا مافيه مانع أخوي تتكلم عن الرحله بالمنتدى العام وعن طبيعة البلد والمواقف اللي حصلت لك ...

هلا أخوي

ابشر راح اضيفها ان شاء الله

بس يبي لها وقت وترتيب


مشاهدة المشاركة الأصلية
moon26
ما أجمل ان يكون الشخص فهمان ويخدم نفسه بنفسه

وللي ماعنده علوم الحجز الطيران و الفنادق عن طريق النت .... إلى آخره
عنده مكاتب السياحية تراهم يخدومنك بدراهمك


هلا بك

صحيح كلامك واللي مايعرف مايمنع انه يتعلم ويسأل

انا أول مره احجز والسبب هو غلاء السعر

طبعاً بحثت وسألت واستخرت

ولاحظ الفرق

بين الحجز عن طريق النت والحجز عن طريق المكاتب

 

 

التوقيع


lole23 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 07:09 PM #8
القائد العادل
مبدع
 
الصورة الرمزية القائد العادل
 


القائد العادل @Flickr القائد العادل @Facebook القائد العادل @Twitter القائد العادل @Youtube
افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





تجربه جميله
وطرحك للمعلومات رائع
شكراً لك

 

 

التوقيع


القائد العادل غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 07:34 PM كاتب الموضوع #9
lole23
مبدع
 
الصورة الرمزية lole23
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





مشاهدة المشاركة الأصلية
نايف نايف
ماشاء الله تجربه ممتازه طبعا هو طريقه الموقع يبحث لك بكل خطوط الطيران ويوفر لك الوقت

وبالنسبه اذا حجزت بالنت بيطيح عليه عموله مكاتب الطيران الـ 50 - 100

هلا بك اخوي

وكلامك صحيح والعمولة تؤخذ على الشخص مثل ماتفضلت تقريباً على الشخص الواحد

مشاهدة المشاركة الأصلية
متقن
حلوة التجربة
لكن 35 درهم لليوم في السيارة أليمة شوي ، ما فكرت تسفطها في شارع و تغطيها ؟ ههههه

هلا اخوي

الله يحلي أيامك

وانا أشوف أنها مناسبه جداً

خاصةً لوقارنتها بأسعار مواقف المطار

مطار الملك خالد اليوم = 48 ريال

وبالنسبه للشارع مايصلح

السياره مليانه أغراض مشتريها من اﻷسواق

والمثل يقول المال السايب يعلم السرقه



مشاهدة المشاركة الأصلية
القائد العادل
تجربه جميله
وطرحك للمعلومات رائع
شكراً لك


هلا اخوي

الله يجمل حالك ويرضى عليك

والله يوفقنا واياكم دنيا وآخره

 

 

التوقيع


lole23 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 07:47 PM #10
abohamad989
فعال
 
الصورة الرمزية abohamad989
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





والله حمستني يوم قلت كحول ههههههههه
والله لو مكانك كان شربت شوي واشيل الهموم
بدال السجائر المخيسة

 

 

التوقيع
I am Coming



abohamad989 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 07:57 PM #11
WildBoy
 
الصورة الرمزية WildBoy
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





ياليت كل الناس زيك ماشاء الله عليك

 

 

التوقيع
المصحف كاملا
(( سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ))
سبحان الله ، والحمد لله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر

SWITCH 1081 8614 9137




WildBoy غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 08:05 PM كاتب الموضوع #12
lole23
مبدع
 
الصورة الرمزية lole23
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





مشاهدة المشاركة الأصلية
abohamad989
والله حمستني يوم قلت كحول ههههههههه
والله لو مكانك كان شربت شوي واشيل الهموم
بدال السجائر المخيسة

لا يا اخوي لا تحمس ابد

اذكر الله

هههههههههه

مشاهدة المشاركة الأصلية
Makaveli *
ياليت كل الناس زيك ماشاء الله عليك

جزاك الله خير

 

 

التوقيع


lole23 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 08:10 PM #13
abohamad989
فعال
 
الصورة الرمزية abohamad989
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





الحمد لله انك ماشربت كحول
بس كم قيمته؟للاستفسار فقط؟
مابغى اشربه ههههههههههه

 

 

التوقيع
I am Coming



abohamad989 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 08:21 PM #14
ابومعاذالاندلسي
مشارك
 
الصورة الرمزية ابومعاذالاندلسي
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





فقد حصل لي عدة مواقف في هذه الرحله وغيرها

وعوضني رب العالمين بخير

شكرا على الموضوع


طيب افدنا وش هالمواقف يمكن يحصل لنا شئ مثلها يكون عندنا استعداد ع الاقل

 

 


ابومعاذالاندلسي غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 08:47 PM كاتب الموضوع #15
lole23
مبدع
 
الصورة الرمزية lole23
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





مشاهدة المشاركة الأصلية
ابومعاذالاندلسي
شكرا على الموضوع


طيب افدنا وش هالمواقف يمكن يحصل لنا شئ مثلها يكون عندنا استعداد ع الاقل

هلا ابو معاذ

المواقف كثيره

والموضوع ليس مجال لذكرها

انا وضحت أن حجزي لمدينة سراييفو لكن ما رحت لها

أكتفيت بتركيا مع العلم اني مستأجر سكن وسياره لمدة 15 يوم في سراييفو

مدفوع مبلغ مقدم للحجز عن طريق التحويل البنكي

والحمدلله عوض الله علي ورجعة المبالغ اللي دفعتها

وكل هذا بفضل رب العالمين

 

 

التوقيع


lole23 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 09:08 PM #17
عزوة هلي
مشارك
 
الصورة الرمزية عزوة هلي
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





مشاهدة المشاركة الأصلية
lole23
هلا اخوي

كلامك صحيح

لكن اذا كان هناك دعوه موجهه لك فإن الأمور تمام

لأنهم ما يستقبلونك إلا بموافقه من السعوديه

وهذا السبب اللي خلاني أروح لتركيا

لأنهم رفضوا السماح لي بالرغم من وجود دعوه

وبالرغم من اني اعرف ناس سافروا قبلي وبعدي

وان شاء الله ان في اﻷمر خير

معوض خير أنشاء الله أخوي لكن من الي رفض إعطائك الفيزا البوسنية؟

أنا لسى مطلعها من قبل فترة بسيطة وسفرتي في العيد انشاء والحمد لله ماوجهتني مشاكل وبدون مكتب سياحي.

 

 




عزوة هلي غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 09:17 PM #18
دبنهامز
عضو بارز
 
الصورة الرمزية دبنهامز
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





تقرير رائع ورحلة سعيدة ولاتنسى تسلم على اخوتنا في البوسنة كم نحن ابناء الحرمين مشتاقين لهم
اغاثة سوريا جريمة وزيارة البوسنة حتى ولو كانت سياحية ممنوعة !!
يريدون ايقاف العمل الدعوي في البلاد الاسلامية الا باذن من ولي الامر !!

 

 

التوقيع
.. توقيع مخالف..



دبنهامز غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 10:01 PM #19
فلان بن علان
فعال
 
الصورة الرمزية فلان بن علان
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





الحمد لله على سلامك اخوي
غريبه السفر للبوسنه اصبح مسموح وهذا قاله لي مدير جوازات السعوديين بجوازات بريدة قاله لي شخصيا موب سواليف مجالس.
اذا المنع من البوسنه فهذا شيء ثاني لكن السعودية خلاص شالت البوسنه من القائمة.

 

 




فلان بن علان غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-07-2013, 10:49 PM كاتب الموضوع #20
lole23
مبدع
 
الصورة الرمزية lole23
 


افتراضي رد: تجربتي في حجز تذاكر سفر وتوفير مبلغ في حدود 12000 ريال





مشاهدة المشاركة الأصلية
عزوة هلي
معوض خير أنشاء الله أخوي لكن من الي رفض إعطائك الفيزا البوسنية؟

أنا لسى مطلعها من قبل فترة بسيطة وسفرتي في العيد انشاء والحمد لله ماوجهتني مشاكل وبدون مكتب سياحي.

آمين

اللي فهمته أن الرفض من السعوديه

وأن البوسنه تستقبل جميع الخليجيين بدون فيزا لكن هذا الشرط من قبل السعويه

السبب حاولت أن اعرفه لكن الافاده كانت ان الرفض من السعوديه

وأانا ذكرت أن فيه ناس اعرفهم سافروا قبلي وفيه ناس سافروا بعد ماسافرت بدون اي مشاكل


ولعل في اﻷمر خير

مشاهدة المشاركة الأصلية
دبنهامز
تقرير رائع ورحلة سعيدة ولاتنسى تسلم على اخوتنا في البوسنة كم نحن ابناء الحرمين مشتاقين لهم
اغاثة سوريا جريمة وزيارة البوسنة حتى ولو كانت سياحية ممنوعة !!
يريدون ايقاف العمل الدعوي في البلاد الاسلامية الا باذن من ولي الامر !!

هلابك اخوي

الله يسعد ايامك

طبعاً أنا سافرت لتركيا " العوض ولا القطيعه "


مشاهدة المشاركة الأصلية
فلان بن علان
الحمد لله على سلامك اخوي
غريبه السفر للبوسنه اصبح مسموح وهذا قاله لي مدير جوازات السعوديين بجوازات بريدة قاله لي شخصيا موب سواليف مجالس.
اذا المنع من البوسنه فهذا شيء ثاني لكن السعودية خلاص شالت البوسنه من القائمة.

الله يسلمك ويرضى عليك

فيه دول كثير ماتقدر تسافر لها الا بفيزا

لكن تختلف من دوله لدوله

مثلاً تركيا طلعت لها فيزا للدخول عن طريق المطار مقابل 20$ لكل جواز سفر

لكن البوسنه تشترط على السعودي بالذات الحصول على دعوه من أحد البوسنيين أو أحد الفنادق أو المصحات

وحسب مافهمت أن الشرط هذا من قبل المملكة العربيه السعوديه

ويمكن يكون نظام قديم ولازالوا يعملون به

 

 

التوقيع


lole23 غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 PM.