قديم 01-10-2019, 10:08 AM #205
nseem ngd
بارز

الصورة الرمزية nseem ngd

افتراضي رد: خلونا نتكلم عن تعدد الزوجات...

مشاهدة المشاركة الأصلية
SaudiFighter
وش الصحوة؟ انا ما عندي تلفزيون ولا تويتر ولا فيسبوك ولا اي خرابيط هذي , اسمع عنها لكن قطعاً ما انظر لها ولا اقرأ عنها , العلم اللي اخذه بالغالب موقع اسلام ويب ابن باز ابن عثيمين , افتح اليوتيوب اشوف محاضرات لمحمد العريفي عثمان الخميس وجمع من اصحاب العلم من هيئة كبار العلماء , ابحث في الاحاديث والصحيح منها اخذه من كتب الحديث مثل صحيح مسلم البخاري .... إلخ

مالي ومال اي خرابيط ثانيه ما تعنيني ابداً ولا اهتم لها ولا ابغى اعرف عنها شيء

ليش هذا السؤال الشاذ اصلاً ؟ موضوعنا عن تعدد الزوجات اذا عندك موضوع ثاني افتح لك موضوع ثاني بنفسك والمشرفين يعتمدوه او يرفضوه لا تدخل موضوع بموضوع حذرتك اكثر من مره

أولا : مابي افتح موضوع داخل موضوع .. انا فاهم انظمة المنتدى وقدر مااستطيع احاول مااخالفها . وانا سألتك عن ( فكر الصحوه ) لانه هو أساس تخلفنا طوال العقود الماضيه . وايضا لأضع النقاط ع الحروف واحاول اختصر النقاش معك .
ثانيا : قولتك ( ماعندي تلفزيون ولا تويتر ولا فيسبوك) طبعا انت حر في هذا . لكن للامانه يعتبر هالشي غريب جدا في هالوقت .
رابعا : جوابك انك ماتعرف عن الصحوه غير مقنع اطلاقا بالنسبه لي , وأرى انك تتهرب من السؤال لانك ماتبي تسب الصحوه وافكاره الجاهليه ... وبالنهايه انت حر فيما تقول .

nseem ngd غير متصل  
Yes No