قديم 07-09-2011, 10:45 AM #10
alroo7sa
*

الصورة الرمزية alroo7sa

alroo7sa @Flickr
افتراضي رد: ( تقرير + شرح ) الشراء من الموقع الصيني wholesale-dress

مشاهدة المشاركة الأصلية
التاجxyx
انا وياهم من اكثر من 3 سنوات

ومرة يخلوك (( ترجع تطلب من عندهم )) ومرة يتصرفون في طلبك كأنه طلبهم يحذف ويشحن دون اعطاك علم بأن المحذوف ليس في المستودع وليس عندهم مصداقية في وجود السلعة المطلوبة
مثلاً طلبت منهم حذاء (( اعزكم الله )) سعره هنا بالضبط 350 ريال ومن الموقع يكلف دون الشحن 160 ريال
ومع الشحن يطلع 220 تقريباً مطلوب مع عدة اشياء يعني 8 قطع لما رجعت اشيك على الطلب الا هوه
مشحون من دون ثلاث قطع معاهم الحذاء بحجة ان 3 الباقية خارج المستودع يعني مو موجودين
طبعاً زعلت عليهم لانهم ما خبروني عن طريق ارسال رسالة انها خارج المستودع عشان ابدلها بشيء آخر
اعتذروا مع خصم وانهم راح يخبروني في المرات الجاية
بعد هالحادثة صرت ما اطلب عندهم الا والشات مشغل مع سؤال هل هذا المنتج موجود في المستودع ؟
عندما يجيبني المتحدث بنعم اضيفه واذا لا ابدله بغير ومع هذا طلع الي طلب واحد من 9 حاجات بس اهون علي
من يطلع 5 او 6 ... الموقع ممتاز والخامة جيدة جداً وافضل من الصيني الي عندنا لكن يجب الحيطة دائماً
كما ذكر سابقاً خذ من 13 $ وطالع وتاكد قبل الاختيار انها موجودة بكميات في المستودع عن طريق الشات

ودمتم سالمين

توني شاري من عندهم في اخر خطوة قبل عملية الدفع يخيرونك بين ثلاث خيارات في حال ان السعله خارج المستودع ( غير متوفرة )

يا انهم يبدلونها لك او يسترجعون لك فلوسك ومدري ايش الخيار الثالث

بس انا لسى ما اتممت عمليه الدفع لان للحين ماعندي فيزا انتظر فيزتي من بنك الاهلي " على فكره هي وصلت بصندوقي بس انا بعيد حاليا "

alroo7sa غير متصل  
Yes No