جهازي مخترق
banner
2019-11-21 , 04:49 مساءً
Sarah29’s Avatar
Sarah29

مشارك

Sarah29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم كنت اتصفح ايميلي على الجوال ودخلت على " الجنك " لقيت رسالة من 3 أسابيع من شخص اخترق حسابي وارسل لي كلمة سر خاصة بي " كلمة السر انا استخدمها بمواقع معينة مع الايميل اللي وصلني عليه رسالة المخترق " ، وقال لي انه تم اصابة جهازي ببرامج ضارة وقدر يخترق جهازي بسبب اني ما حدثت المتصفح وانه له الحق بالوصول الكامل والتحكم بجهازي ويقدر يشوف اي شي على الشاشة ويفتح الكاميرا والمايك بدون ما ألاحظ وجمع كل بياناتي ، وسجلني بالكاميرا (( أنا حاطه لزقة على الكام من اول ما اشتريته ))

المهم بدأ يبتز بإنه أحول 1200 دولار لعنوان البيتكوين أو ينشر بياناتي لجهات الاتصال والسوشل ميديا (( مع انه مافي اي جهة اتصال بجهازي ولا أي نسخة احتياطية لجوالي نهائيا )) بالمختصر مافي شي مهم .. وكمان نبهني انه راح يعرف اذا قرأت رسالة الايميل أو لا وراح تجيني أكثر من مره اذا قراتها وما حولت له ..

الآن جهازي محدث النظام والمتصفح واشتريت برنامج حماية متقدم ويقول لي ان كل شي سليم ومحمي وغيرت كل كلمات السر ..

لكن كيف أتأكد انه ما يتجسس علي مره ثانية وان جهازي فعلا سليم ؟؟

ساعدوني الله يعافيكم
Enlarged Image
2019-11-21 , 04:49 مساءً
2019-11-21 , 07:34 مساءً
DR:saudi’s Avatar
DR:saudi

نشيط

DR:saudi
كذب جهازك سليم

اللي سواه فقط حصل على كلمة السر من احد المواقع المخترقة (تسريب معلومات)
وجاي يهددك و يخوفك علشان ياخذ دراهمك
2019-11-21 , 07:34 مساءً
2019-11-23 , 01:35 صباحاً
SuperIL’s Avatar
SuperIL

نشيط

SuperIL
Sarah29 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم كنت اتصفح ايميلي على الجوال ودخلت على " الجنك " لقيت رسالة من 3 أسابيع من شخص اخترق حسابي وارسل لي كلمة سر خاصة بي " كلمة السر انا استخدمها بمواقع معينة مع الايميل اللي وصلني عليه رسالة المخترق " ، وقال لي انه تم اصابة جهازي ببرامج ضارة وقدر يخترق جهازي بسبب اني ما حدثت المتصفح وانه له الحق بالوصول الكامل والتحكم بجهازي ويقدر يشوف اي شي على الشاشة ويفتح الكاميرا والمايك بدون ما ألاحظ وجمع كل بياناتي ، وسجلني بالكاميرا (( أنا حاطه لزقة على الكام من اول ما اشتريته ))

المهم بدأ يبتز بإنه أحول 1200 دولار لعنوان البيتكوين أو ينشر بياناتي لجهات الاتصال والسوشل ميديا (( مع انه مافي اي جهة اتصال بجهازي ولا أي نسخة احتياطية لجوالي نهائيا )) بالمختصر مافي شي مهم .. وكمان نبهني انه راح يعرف اذا قرأت رسالة الايميل أو لا وراح تجيني أكثر من مره اذا قراتها وما حولت له ..

الآن جهازي محدث النظام والمتصفح واشتريت برنامج حماية متقدم ويقول لي ان كل شي سليم ومحمي وغيرت كل كلمات السر ..

لكن كيف أتأكد انه ما يتجسس علي مره ثانية وان جهازي فعلا سليم ؟؟

ساعدوني الله يعافيكم

الاحتمال الكبير كذب

لكن الافضل تامين جميع الحسابات ب تحقق بخطوتين ( ربطه برقم الجوال في حال الدخول تصل رسالة نصيه )
حملي برنامج انتي فايروس ممتاز زي بتديفندر او ESET او 360 total security وسوي فحص
2019-11-23 , 01:35 صباحاً
2019-11-23 , 03:35 صباحاً
بررنس’s Avatar
بررنس

مبدع

بررنس
وعليكم السلام ورحمة الله
ما عليك نامي مرتاحة
الموضوع وما فيه أن فيه موقع كنتي مسجلة فيه من قبل وتم اختراقه وسحب قاعدة بيانات الموقع
ويتم ارسال نفس الرسالة على جميع الايميلات وكل ايميل برقم سري حقه وان عندهم فيديوهات وصور اباحية وتهديدات مثل ما وصلني
اللي عليك الأن ان تعرفين ان رقم سري متسرب واي شخص يقدر يلاقيه بسهولة
ادخلي على كل المواقع اللي مسجلة فيها بنفس الرقم السري اللي فالرسالة وغيريه
2019-11-23 , 03:35 صباحاً
2019-11-23 , 03:05 مساءً
Sarah29’s Avatar
Sarah29

مشارك

Sarah29
SuperIL كتب:
الاحتمال الكبير كذب

لكن الافضل تامين جميع الحسابات ب تحقق بخطوتين ( ربطه برقم الجوال في حال الدخول تصل رسالة نصيه )
حملي برنامج انتي فايروس ممتاز زي بتديفندر او ESET او 360 total security وسوي فحص

مؤمنه كل ايميلاتي + برامج السوشل بخاصية التحقق بخطوتين
فما جاتني محاولات دخول أبداً ، لكن !
فترة كان المتصفح ثقيل وفعلاً وقتها ما حدّثته ، ' وبرسالة المخترق ' قال لي آخر شي
دايم حدثي متصفحك ، فما ادري هي صُدفة جات معه أو صدق

برنامج الحماية عندي أفاست بريميوم لما فحصته يقول جهازك محمي وما فيه اي مشكلة
2019-11-23 , 03:05 مساءً
2019-11-23 , 08:17 مساءً
Sarah29’s Avatar
Sarah29

مشارك

Sarah29
يعطيكم العافيه جميعاً ، ما قصرتوا
2019-11-23 , 08:17 مساءً
2019-11-23 , 08:33 مساءً
BLUE DARK’s Avatar
BLUE DARK

مشارك

BLUE DARK
Sarah29 كتب:
مؤمنه كل ايميلاتي + برامج السوشل بخاصية التحقق بخطوتين
فما جاتني محاولات دخول أبداً ، لكن !
فترة كان المتصفح ثقيل وفعلاً وقتها ما حدّثته ، ' وبرسالة المخترق ' قال لي آخر شي
دايم حدثي متصفحك
، فما ادري هي صُدفة جات معه أو صدق

برنامج الحماية عندي أفاست بريميوم لما فحصته يقول جهازك محمي وما فيه اي مشكلة

[FONT=Arial Black]خدعة منه يوهمك أنه عارف الدعوة كلها [/FONT]
[FONT=Arial Black]
[/FONT]
[FONT=Arial Black].. [/FONT]
[FONT=Arial Black]بأختصار قولي له رح بلط البحر Image[/FONT]
2019-11-23 , 08:33 مساءً
2019-11-23 , 08:55 مساءً
dreams2’s Avatar
dreams2

نشيط

dreams2
كلام الشباب صحيح وأنا جاتني ايميلات بالباسوورد وبنفس التهديد وكنت جالس أضحك بحكم خبرتي بهذا المجال، جهازك غير مخترق ولكن أنصح بتغيير الباسوورد المسرب وللمعلومية اذا فيه أحد قدر يخترق جهازك فما راح يكون غبي ويقولك اخترقت جهازك بالعكس راح يستمتع وياخذ الي يبغاه منك وانتي ما تدري
أنا من عندي أقولك جهازك مافيه شي ان شاء الله
2019-11-23 , 08:55 مساءً
2019-11-23 , 09:04 مساءً
dreams2’s Avatar
dreams2

نشيط

dreams2
هذا موقع يستخدمه المطورين وآمن جدا
فائدته معرفة هل اليوزر أو الايميل أو الباسوورد قد تسرب فعلا وفي أي موقع وايش نوع الاختراق الي صار عليه وايش البيانات الي تسربت بالضبط ويستخدم تشفير علشان مو كل من هب ودب ياخذ الباسوور الي يعجبه
https://haveibeenpwned.com
لا يتم تخزين المعلومات التي تبحث عنها سواء يوزر أو باسوورد
2019-11-23 , 09:04 مساءً
2019-11-24 , 02:24 صباحاً
Sarah29’s Avatar
Sarah29

مشارك

Sarah29
dreams2 كتب:
هذا موقع يستخدمه المطورين وآمن جدا
فائدته معرفة هل اليوزر أو الايميل أو الباسوورد قد تسرب فعلا وفي أي موقع وايش نوع الاختراق الي صار عليه وايش البيانات الي تسربت بالضبط ويستخدم تشفير علشان مو كل من هب ودب ياخذ الباسوور الي يعجبه
https://haveibeenpwned.com
لا يتم تخزين المعلومات التي تبحث عنها سواء يوزر أو باسوورد

صح ، طلع الايميل محفوظ بموقع مخترق :17:

شكرا ً .. يعطيكم العافيه
2019-11-24 , 02:24 صباحاً