نصيحة .. لا تطلب منتجات كثيرة في طلب واحد ( نون )
banner
2021-05-07 , 04:13 مساءً
PS3 4 Sale’s Avatar
PS3 4 Sale

متميز

PS3 4 Sale
السلام عليكم ..

من سنين أطلب من نون وتجيني ثاني يوم .. عادة أطلب منتج إلى منتجين فقط وتكون express يعني متوفرة في مستودعات نون ..

المرة هذي طلبت مجموعة أشياء تقريبا 40 غرض مختلف لكن كلها express ..

اللي صار إنه من أسبوع ونون كل يوم يوصلون لي طلبين أو 3 منها فقط !!

العجيب ان فيه أشياء طلبت منها حبتين من نفس البائع وما شحنوها مع بعض .. مثلا سماعة توصل اليوم والثانية بعد يومين وهي من نفس البائع !!

وللأسف ما فيه طريقة أعرف ايش بيوصلني اليوم وبكرة الا لما توصل رسالة نصية منهم الصباح فيها تفاصيل الشحنة ..

الى الآن باقي فوق 20 غرض ما وصلت .. بعضها طالبها هدايا لناس جو وراحوا وهديتهم ما وصلت .. شكلها بتوصل بعد العيد ..

علماً أن نون بالنسبة لي هو الموقع العربي الأكثر ثقة وسرعة في التوصيل وهذا بعد عشرات ويمكن مئات التجارب وما أروح لغيره إلا إذا ما لقيت البضاعة عنده .. لكن توزيع الطلب على شحنات كثيرة مزعج جدا ..

المرة الجاية كل منتج او منتجين بطلب ونفتك من البهذلة ذي ..

صارت لكم قبل كذا مع نون ؟؟
Enlarged Image
2021-05-07 , 04:13 مساءً
2021-05-07 , 06:14 مساءً
NAT GEO’s Avatar
NAT GEO

مبدع

NAT GEO
في خيار تجميع اظن ..
2021-05-07 , 06:14 مساءً
2021-05-07 , 06:19 مساءً
مقلع بدون هبوط’s Avatar
مقلع بدون هبوط

متميز

مقلع بدون هبوط
PS3 4 Sale كتب:
السلام عليكم ..

من سنين أطلب من نون وتجيني ثاني يوم .. عادة أطلب منتج إلى منتجين فقط وتكون express يعني متوفرة في مستودعات نون ..

المرة هذي طلبت مجموعة أشياء تقريبا 40 غرض مختلف لكن كلها express ..

اللي صار إنه من أسبوع ونون كل يوم يوصلون لي طلبين أو 3 منها فقط !!

العجيب ان فيه أشياء طلبت منها حبتين من نفس البائع وما شحنوها مع بعض .. مثلا سماعة توصل اليوم والثانية بعد يومين وهي من نفس البائع !!

وللأسف ما فيه طريقة أعرف ايش بيوصلني اليوم وبكرة الا لما توصل رسالة نصية منهم الصباح فيها تفاصيل الشحنة ..

الى الآن باقي فوق 20 غرض ما وصلت .. بعضها طالبها هدايا لناس جو وراحوا وهديتهم ما وصلت .. شكلها بتوصل بعد العيد ..

علماً أن نون بالنسبة لي هو الموقع العربي الأكثر ثقة وسرعة في التوصيل وهذا بعد عشرات ويمكن مئات التجارب وما أروح لغيره إلا إذا ما لقيت البضاعة عنده .. لكن توزيع الطلب على شحنات كثيرة مزعج جدا ..

المرة الجاية كل منتج او منتجين بطلب ونفتك من البهذلة ذي ..

صارت لكم قبل كذا مع نون ؟؟

اي تصير عادي
شريت جوال شاومي من نون

وشريت له كفرين وحماية شاشه

وصلني كل غرض لحاله. حتى الكفرات جاء كل واحد لحاله .

فيه معلومات تخفى على العميل
احيان السلعه تكون عند نون واحيان تكون في مستودع البائع . فاذا جاء عليها طلب السلعه اللي عند نون تنتهي اجراءاتها. وتطلع مع مندوب بينما. اللي عند البائع بيوصلها لمستودع نون ثم تطلع مع مندوب ثاني.

السلع في نون مختلفه مناطق توفرها .مابيعطل المندوب شغله حتى توصل كلها . اللي تجهز تطلع مع اول مندوب لمنطقتك وهكذا .
2021-05-07 , 06:19 مساءً
2021-05-07 , 06:43 مساءً
أبو عبدالرحمن8’s Avatar
أبو عبدالرحمن8

عاشق الحروف

أبو عبدالرحمن8
نفس الشيء حصل لي

وكانت طلبات كثيرة مثلك ولازم كل يوم انتظره بالبيت يوصل غرض واحد او اثنين !
وكثيرين يشتكون من هذه المشكله .. شف شكاويهم بتويتر
2021-05-07 , 06:43 مساءً
2021-05-07 , 10:08 مساءً
سالي خاااالد’s Avatar
سالي خاااالد

بارز

سالي خاااالد
في خيار تجميع كل الاول مجاني. حاليا التجميع ب ٢٠ ريال.
اختار خيار التجميع لو حابب
2021-05-07 , 10:08 مساءً
2021-05-07 , 10:10 مساءً
relative’s Avatar
relative

بارز

relative
ما اتوقع فيه حل لهذه المشكلة لوجود اكثر من مستودع
حتى اكبر المتاجر مثل امازون الامريكي نادر ما يشحن الاغراض مع بعض ونفسه السعودي
2021-05-07 , 10:10 مساءً
2021-05-07 , 10:44 مساءً
الخبر العاجل’s Avatar
الخبر العاجل

مبدع

الخبر العاجل
وين نحصله خيار التجميع معبي السلة بشتري
2021-05-07 , 10:44 مساءً
2021-05-07 , 11:00 مساءً
أمير أسد’s Avatar
أمير أسد

عضو جديد

أمير أسد
موجود خيار التجميع تلقاه مع عملية الدفع

بالنسبة لي مشترك في خدمة نون المميز اللي هي مثل أمازون برايم وطلع لي التجميع مجاناً
2021-05-07 , 11:00 مساءً
2021-05-08 , 12:06 صباحاً
PS3 4 Sale’s Avatar
PS3 4 Sale

متميز

PS3 4 Sale
NAT GEO كتب:
في خيار تجميع اظن ..

هي موزعة على أكثر من 10 شحنات ..

مقلع بدون هبوط كتب:
اي تصير عادي
شريت جوال شاومي من نون

وشريت له كفرين وحماية شاشه

وصلني كل غرض لحاله. حتى الكفرات جاء كل واحد لحاله .

فيه معلومات تخفى على العميل
احيان السلعه تكون عند نون واحيان تكون في مستودع البائع . فاذا جاء عليها طلب السلعه اللي عند نون تنتهي اجراءاتها. وتطلع مع مندوب بينما. اللي عند البائع بيوصلها لمستودع نون ثم تطلع مع مندوب ثاني.

السلع في نون مختلفه مناطق توفرها .مابيعطل المندوب شغله حتى توصل كلها . اللي تجهز تطلع مع اول مندوب لمنطقتك وهكذا .

كل طلباتي موجودة في مستودع نون مكتوب عندها express .. وبالتجربة مرات متعددة لما يخلص المخزون في نون يشيلون كلمة express ويحطون market ..

اللي خلاني اتأكد ان الموضوع له علاقة بعدد المنتجات ان وحدة من الطلبيات وصلتني في اليوم الرابع مع اني اشتري بشكل متكرر من نفس البائع .. في رمضان هذا طلبت من البائع 3 مرات ودائما توصلني الطلبية في اليوم الثاني وأحيانا في نفس اليوم اذا طلبت بدري ..

relative كتب:
ما اتوقع فيه حل لهذه المشكلة لوجود اكثر من مستودع
حتى اكبر المتاجر مثل امازون الامريكي نادر ما يشحن الاغراض مع بعض ونفسه السعودي

امازون أصلا صار بطيء بكل حالاته. .. ما توقعت في يوم اقول الله يرحم أيام سوق.كوم ..
2021-05-08 , 12:06 صباحاً
2021-05-08 , 12:09 صباحاً
PS3 4 Sale’s Avatar
PS3 4 Sale

متميز

PS3 4 Sale
أبو عبدالرحمن8 كتب:
نفس الشيء حصل لي

وكانت طلبات كثيرة مثلك ولازم كل يوم انتظره بالبيت يوصل غرض واحد او اثنين !
وكثيرين يشتكون من هذه المشكله .. شف شكاويهم بتويتر

والله فعلا ..

سالي خاااالد كتب:
في خيار تجميع كل الاول مجاني. حاليا التجميع ب ٢٠ ريال.
اختار خيار التجميع لو حابب

هي موزعة على شحنات وكلها مكتوب تم الشحن مباشرة بعد الطلب ..
2021-05-08 , 12:09 صباحاً
2021-05-08 , 08:50 مساءً
مدري ايش اسمي’s Avatar
مدري ايش اسمي

فعال

مدري ايش اسمي
نفس المشكلة المزعجة دايم تصير معاي مره طلبت غرض حبتين كلها اكسبريس ووصلني من سائقين مختلفين بينهم ساعة وحدة بس! مع العلم محدد خيار التجميع

الله العالم نون لو تطلب خيشة رز راح يقسمون الطلب على مليون سواق كل واحد يجيب كوب رز لمدة ستة شهور
2021-05-08 , 08:50 مساءً
2021-05-08 , 11:02 مساءً
عقور’s Avatar
عقور

مبدع

عقور
انا طالب 4 منتجات
تقسمت على 3 شحنات
والمشكلة كنت متخوف من التقسيم وحطيت تجميع ولا فاد
ولكن كنت متوقع هالشي ف حطيت التوصيل للصناديق حقتهم عشان افتك من اتصالات المناديب
2021-05-08 , 11:02 مساءً
2021-05-08 , 11:16 مساءً
Onionite’s Avatar
Onionite

مبدع

Onionite
صارت لي يوم يوم ٣ رمضان طلبت ثمان اغراض و ما دريت انهم بيقسمونها لسبع شحنات الله وكيلك اربشوني كل شوي واحد داق علي لو اني داري ان ذا نظامهم ما طلبت منهم!
2021-05-08 , 11:16 مساءً
2021-05-09 , 11:52 صباحاً
PS3 4 Sale’s Avatar
PS3 4 Sale

متميز

PS3 4 Sale
انشغلت وما استلمت شحنة من ضمن الشحنات وتفاجأت بتأجيل تسليم جميع الشحنات المتبقية لمدة يومين زيادة !!

كنت متوقع بعد التجربة ان الطلبات اللي فيها منتجات كثيرة تتوزع على سلسلة شحنات ومستحيل تستلمها في يوم ..

يا بشر الشركة هذي وش صاير فيها ؟؟

مدري ايش اسمي كتب:
نفس المشكلة المزعجة دايم تصير معاي مره طلبت غرض حبتين كلها اكسبريس ووصلني من سائقين مختلفين بينهم ساعة وحدة بس! مع العلم محدد خيار التجميع

الله العالم نون لو تطلب خيشة رز راح يقسمون الطلب على مليون سواق كل واحد يجيب كوب رز لمدة ستة شهور

عشوائية مضحكة مع ان حلها سهل ..
عقور كتب:
انا طالب 4 منتجات
تقسمت على 3 شحنات
والمشكلة كنت متخوف من التقسيم وحطيت تجميع ولا فاد
ولكن كنت متوقع هالشي ف حطيت التوصيل للصناديق حقتهم عشان افتك من اتصالات المناديب

وش سالفة الصناديق ؟؟

والله مناديبهم كل واحد نظام ، بعضهم أول ما يستلم الشحنات من المستودع يرسل لكل الناس رقم الجوال يعني تقدر تكلمه وترتب معه، وبعضهم يتصل على واحد واحد يمكن ما يوصلك رقمه الا قبل نهاية الدوام بوقت قصير ..

Onionite كتب:
صارت لي يوم يوم ٣ رمضان طلبت ثمان اغراض و ما دريت انهم بيقسمونها لسبع شحنات الله وكيلك اربشوني كل شوي واحد داق علي لو اني داري ان ذا نظامهم ما طلبت منهم!

قلق وضياع وقت وخربطة ..
2021-05-09 , 11:52 صباحاً
2021-05-09 , 12:22 مساءً
عقور’s Avatar
عقور

مبدع

عقور
الصناديق موزعة داخل الأحياء اذكر انها فقط للمدن الرئيسية مدري اذا عدلوها او لا

المهم فكرتها جهاز وفيه صناديق اذا وصلوها للصناديق تجيك رساله فيها رمز تروح وتدخل الرمز في الجهاز ويفتح وتاخذ شحنتك

ولك مهله اعتقد 5 ايام عشان تستلمها او يرجعونها

عيبها انها ابطئ من التوصيل
بالعاده اذا طلبت توصيل للبيت على حسب ولكن ممكن يوم وممكن يومين وتوصل
اما الصناديق يوصلونها على نفس التاريخ المتوقع المكتوب لك وأحيانا تتاخر بعد
انا استخدمها للشحنات اللي ما احتاجها بشكل مستعجل

ومن عيوبها ايضا بعض الأحياء ما فيها صناديق زي وضعي اقرب فرع لي في الحي الثاني

ومع ذلك كل هالعيوب ارحم من المناديب

انا ما يرفع ضغطي الا المندوب اللي يراسلني قبل الظهر واطلع من الدوام انتظره ولا يوصلني الا حول المغرب
2021-05-09 , 12:22 مساءً
2021-05-09 , 12:23 مساءً
xp2005’s Avatar
xp2005

مبدع

xp2005
لي صديق يعمل في التوصيل بنون واخبرني بالتالي:

كل شحنة يوصلونها لهم مقابل عليها, لذا من مصلحته إنه يوصلها لك قطعة قطعة!! بدلًا من أن يوصلها مجتمعة.
2021-05-09 , 12:23 مساءً
2021-05-10 , 01:50 صباحاً
kaznovanet’s Avatar
kaznovanet

فعال

kaznovanet
الخلل من نفس موقع نون عشوائيه غريبه وممكن وراها شي خفي لان أكيد ادارة شركة الشحن التابعه لنون مستقله والكل له نسبه لو هلل
الغريبه هم خسرانين كل شحنه يدفع للمندوب 7-15 ريال
وxp مندوب التوصيل ماله شغل بتوزيع الشحنات اللي يستلمه يسلمه
اذكر فيه خيار ارغب في تجميع الشحنات عند اتمام الشراء
2021-05-10 , 01:50 صباحاً
2021-05-10 , 02:35 صباحاً
Salatsr’s Avatar
Salatsr

مشارك

Salatsr
مره وتوبة طلبت ٣ قطع ثنتين كانو عرض حلو وحده ضفتها اغلى من السوق وصلتني الغالية والباقي الغوهم كلمتهم يرجعو قيمه الشحن او يقسموه ع ٣ ويردو الباقي ورفضو قيمتهم تقيم سي في مواقع التقيم وانه عروضهم وهمية ورجعو قيمة الشحن
2021-05-10 , 02:35 صباحاً
2021-05-10 , 09:25 صباحاً
سالي خاااالد’s Avatar
سالي خاااالد

بارز

سالي خاااالد
عادي ياجماعه خلاص [emoji23] شكلكم كلكم مضايقيين الا انا واخده الموضوع عادي ..
انا بجلس اتريق واقولهم في البيت اني عضوة هامة عند نون و يمشوروا مندوب مخصوص عشان يجيبلي قلم حتى [emoji23][emoji23][emoji23] وحصلت فعلا سابقا هههه
واخر مره كان عندي طلب من ثلاث قطع ومنهم red mug كوب احمر. ولما وصللي طلع لونه بني محمر مو احمر احمر زي الصوره.
قلت ايش هدا مو حلو ماابغاه. مو احمر
في نفس وقت ماوصلني سويت طلب استرجاع.
قالولي في البيت، حتسوي طلب ارجاع عشان كوب؟ وان حيتاخروا او يطنشوا وانه مجرد كوب رخيص.

قلت لا انا ابغي احمر.
وبعدين سويت طلب استرجاع ورحت ادور كوب احمر تاني، لقيت واحد حلو ب 14 ريال، وتوصيل مجاني له تاني يوم لو طلبت خلال ساعه. واشتريته.

وتاني يوم لقيت مندوب يتصل عشان يطلعلي ياخد الكوب الغلط.

ومندوب تاني جاي عشان يجيبلي الكوب الاحمر ابو 14 ريال اللي طلبته منهم. [emoji23][emoji23]
وفي البيت اقولهم وامزح واضحك اني عضوه مميزه اصلا يرسلولي مندوب ياخد الكوب ومندوب تاني يجيبلي كوب احمر
وجالي تعليق ان: انا ونون ناس فاضيين [emoji23][emoji23] ايش مندوب عشان كوب ومندوب تاني يجي ياخد كوب تاني.
جلست امزح اقول ايوا انا كلمتهم قلتلهم لا مو عاجبني الكوب ده مو احمر، اصرفوا شوفولي كوب احمر. فهما اتصرفوا وعشان ماازعل تاني يوم خدو الكوب اللي مو عاجبني وجابولي كوب احمر تاني يعجبني هههه
انا واخده الموضوع هدا ب ضحك جدا ولا بتعصب منهم او ازعل من تقسيم الشحنات والمندوبين [emoji23][emoji23] وانا مشتركه معاهم مؤخرا في خدمه VIP عشان كل مااحتاج شي حتي لو قطعه واحده يوصلوها لي مجانا

بس ممكن اعذر الرجال، ان ممكن عشان ظروف عملكم ومو فاضيين لنون اي وقت.. فاقترح للرجال يخلو التسليم باسم ورقم جوال الشخص اللي في بيتهم متواجد اكتر شي. يعني زي زوجاتكم او اختكم اذا ما كانوا هما كمان موظفات
2021-05-10 , 09:25 صباحاً
2021-05-11 , 01:17 صباحاً
DaNGeR MaN’s Avatar
DaNGeR MaN

متميز

DaNGeR MaN
مريت في تجربة مزعجة و متعبة جداً مع نون في فترة عروض الجمعة السوداء بداية ديسمبر 2020

طلبت مجموعة اغراض للأهل ما يقارب 60 منتج (عاد تعرفون كيف اذا الأهل تحمسوا و طلبوا كل شيء مرة وحدة و على اشياء تافهة و قيمتها بسيطة :d) جزئتها على شكل 3 طلبات مستقلة حتى استفيد من تطبيق الكوبونات بأعلى قدر ممكن

و اذا كان فيه خيار تجميع فأنا بالتأكيد اخترته وقت الشراء

في النهاية جلست اسبوع تقريباً اعاني بشكل فضيع ما اكذب اذا قلت جاني على الأقل 10 مناديب توصيل و في بعض الأيام 3 مرات بنفس اليوم!! حتى ما قدرت انام مضبوط و اخذ راحتي اسبوع

ما نختلف على سرعة توصيل الطلبات الممتازة من نون اكسبريس و لكن التجربة كانت متعبة و كريهة بالنسبة لي و كان التنظيم غير جيد نهائياً

يمكن يجي احد يقول طيب انت طلبت غرض من الانترنت و وصلوها لك و انت في بيتك بدون ما تتعب و ذنبك طلبت منتجات كثيرة...طيب ما اختلفنا لكن من ابجديات عمل شركات الشحن عند توصيل الطلبات هو عمل خطة و توحيد لخط التوصيل الخاص بالمندوب بحيث يوصلها بالترتيب و بأعلى كفائة ممكنة لتقليل الخسائر على الشركة

و لكن اللي حصل ان بعض الطلبات كان يوصلها عدة موظفين حتى مع ان بعض المنتجات قيمتها رخيصة جداً ما تسوى عناء المندوب و قيمة البنزين حقت المشوار :26:

يعني تخيلوا معي المندوب هذا بدلاً ما يكون مستغل وقته بشكل افضل مع الشركة و يوصل طلبات قيمتها اعلى او لعملاء اكثر, كان يوصل لي منتج سعره برخص التراب على حبة و حبتين

الكثير من الناس و انا منهم ما عندنا مانع ننتظر الى اسبوع لكن بشرط يجمعونها و يرسلونها لنا على اقل عدد من المناديب و ليس ارسال منتج قيمته 10-30 ريال مع مندوب مستقل في كل مرة

من بعدها قلت توبة اطلب مثل الطلبات اللي كذا من نون :d
2021-05-11 , 01:17 صباحاً