ماهي افضل طريقه لازاله الكرش فالبيت وإنزال الوزن
banner
2019-08-03 , 01:08 صباحاً
Bitx’s Avatar
Bitx

تركيب تجميعات PC

Bitx
سبب الكرش الاكل بسرعه
شوف لك حل تاكل ببط
2019-08-03 , 01:08 صباحاً
2019-08-03 , 02:44 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
romyo_33333 كتب:
لحد يكبر موضوع الغازيات

احنا نتعامل بالسعرات, الغازيات ابو ريالين ونص 350 ملي فيها فقط 150 سعرة من احتياجك اليومي المتوسط 2000 سعرة

انا من النوع اللي احسب سعراتي واكل اللي ابي بشرط مااتعدى سعراتي

تابع هذا الحساب
https://www.youtube.com/channel/UCPbxKQQq3y0q44...

وفيه كل المنتجات والدجاج على الفحم وكل مايخطر ببالك واحسب سعراتك اللي تحتاجها من الموقع https://www.calculator.net/calorie-calculator.h...

سعراتك اهم شئ

لا ياخي الغازيات مشكلتها مو بسعرات مشكلتها بالسكر الي فيها كثير انا جات فتره كنت اشرب غازيات كثير ببسي وغيره تكسرت اسناني وسوس وكله منها لو مو مضره كان قالوا عادي اشربوها

لاكن انا معك ان الواحد يشتهي اوقات علبه وحده كل بعد فتره مايضر
2019-08-03 , 02:44 صباحاً
2019-08-03 , 01:50 مساءً
كولا زيرو’s Avatar
كولا زيرو

مبدع

كولا زيرو
الولهان121 كتب:
الله يعطيك العافيه فعلا كلامك صحيح بس هذا جهاز الحبل قريت عنه انه يغني عن الاجهزه وغيره
لان يقدر الواحد يسوي فيه، تقريبا ١٢ تدريب

ان شاء الله احاول اجيبه قريب
علما اني قرأت ان أصعب دهون هي دهون البطن تاخذ وقت عل ماتروح ويبيلها شغل واجد هههه كثير يشكون من الكرش

الله يعافيك

فعلاً ممكن يغنيك عن بعض الاجهزه وتقدر تسوي فيه تمارين اكثر مما تتوقع وهذا الفيديو فيه بعض التمارين

https://www.youtube.com/watch?v=65iKLzhIAk4

على الزاويه اليمين فوق فيه صوره توضح العضلات المستهدفه لكل تمرين
2019-08-03 , 01:50 مساءً
2019-08-04 , 03:32 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
كولا زيرو كتب:
الله يعافيك

فعلاً ممكن يغنيك عن بعض الاجهزه وتقدر تسوي فيه تمارين اكثر مما تتوقع وهذا الفيديو فيه بعض التمارين

https://www.youtube.com/watch?v=65iKLzhIAk4

على الزاويه اليمين فوق فيه صوره توضح العضلات المستهدفه لكل تمرين

شكرا جزيلا لك هالمعلومات وجزاك الله خير وكل من ساعد وشارك
2019-08-04 , 03:32 صباحاً
2019-08-05 , 04:49 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
تحديث جديد أثناء متابعتي للمقاطع فايوتيوب شفت دكتور يتكلم ان سبب البلاوي كلها هو السكر وليس الدهون كدهون السكر رقم واحد
والدهون المشبعه المهدرجه
يعني لو الواحد يلغي السكر نهائيا اعتقد راح ينزل الوزن بسرعه وانا بديت ان من فتره اشرب الشاي بدون سكر
كذلك العصاير المحلاه ماتنفع ابدا
2019-08-05 , 04:49 صباحاً
2019-08-05 , 08:56 مساءً
كولا زيرو’s Avatar
كولا زيرو

مبدع

كولا زيرو
الولهان121 كتب:
تحديث جديد أثناء متابعتي للمقاطع فايوتيوب شفت دكتور يتكلم ان سبب البلاوي كلها هو السكر وليس الدهون كدهون السكر رقم واحد
والدهون المشبعه المهدرجه
يعني لو الواحد يلغي السكر نهائيا اعتقد راح ينزل الوزن بسرعه وانا بديت ان من فتره اشرب الشاي بدون سكر
كذلك العصاير المحلاه ماتنفع ابدا

ممكن بمجرد قطع السكر يبدأ يتحرك معاك الميزان وتبدأ الصحه تتحسن وتتغير للأفضل

اذا ودك تقريباً تعيد برمجة خلايا جسمك من جديد انصحك بنظام الدكتور حسين دشتي بشرط اتباع الاربع مراحل بكل تعليماتها، تبدأ بكميه جداً قليله من الكربوهيدرات وترجع تدخلها بشكل تدريجي وتراقب جسمك عشان تعرف الكميه المناسبه له
2019-08-05 , 08:56 مساءً
2019-08-06 , 01:09 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
كولا زيرو كتب:
ممكن بمجرد قطع السكر يبدأ يتحرك معاك الميزان وتبدأ الصحه تتحسن وتتغير للأفضل

اذا ودك تقريباً تعيد برمجة خلايا جسمك من جديد انصحك بنظام الدكتور حسين دشتي بشرط اتباع الاربع مراحل بكل تعليماتها، تبدأ بكميه جداً قليله من الكربوهيدرات وترجع تدخلها بشكل تدريجي وتراقب جسمك عشان تعرف الكميه المناسبه له

انا من النوع ماتقيد بكم جسمي يحتاج وشغل بروفيشنال انا كل همي فقط أن الكرش ودهون البطن يروح والشرايين تتفتح والكلسترول ينزل اليوم ماكلت اي شي فيه سكر تقريبا لاكن احس برغبه شديده في اكل شي فيه سكر فعلا كل شي بالتعود السكر هو المسبب لدهون البطن الي هي الكرش اناماابي حاليا الا الكرش يروح بس المشوار طويل اليوم كلت بس خضار وفاكهة رغم ان لي رغبه شديده فاكل شي دسم كانتقام هههه الله يكونو بالعون
راح اشوف البرنامج حق الدكتور الله يعطيك العافيه
2019-08-06 , 01:09 صباحاً
2019-08-06 , 03:04 مساءً
كولا زيرو’s Avatar
كولا زيرو

مبدع

كولا زيرو
الولهان121 كتب:
انا من النوع ماتقيد بكم جسمي يحتاج وشغل بروفيشنال انا كل همي فقط أن الكرش ودهون البطن يروح والشرايين تتفتح والكلسترول ينزل اليوم ماكلت اي شي فيه سكر تقريبا لاكن احس برغبه شديده في اكل شي فيه سكر فعلا كل شي بالتعود السكر هو المسبب لدهون البطن الي هي الكرش اناماابي حاليا الا الكرش يروح بس المشوار طويل اليوم كلت بس خضار وفاكهة رغم ان لي رغبه شديده فاكل شي دسم كانتقام هههه الله يكونو بالعون
راح اشوف البرنامج حق الدكتور الله يعطيك العافيه

الله يعافيك

ميزه بنظام دشتي تحسب فقط الكربوهيدرات الداخله لجسمك وماعداها بكميه مفتوحه لحد الشبع شرط الالتزام بتعليمات كل مرحله

مبدئياً الافضل اول خطوه تستبدل السكريات السيئه بالجيده والكربوهيدرات البسيطه بالمعقده وتضيف الدهون الصحيه من مصادرها مثل الزيتون والافوكادو والمكسرات، تدريجياً، الا اذا بتتبع نظام متكامل فيه مراحل وتلتزم فيه لإن العشوائيه ممكن تخليك بعدين تآكل الاخضر واليابس بعد فتره
2019-08-06 , 03:04 مساءً
2019-08-06 , 11:51 مساءً
عبودات’s Avatar
عبودات

بارز

عبودات
خف يدك من اكل المطاعم الي كله زيوت ودهون وكل اكل بيت ونام نوم الليل ولعب رياضه وخلك انسان طبيعي وصحي
مافيه انسان يسمن من الهواء السبب الاول الاكل
2019-08-06 , 11:51 مساءً
2019-08-14 , 05:17 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
طيب ياجماعه اذا الواحد اشتهى ياكل كيكه حلى ورز ولحم واكل دسم لمره وحده كل فتره هل يأثر ولا عادي لان انا صرت ماكل وانحرمت من الاكل عشان ابي انزل وزن بس مشتهي اكل مثل الناس

علما ان الي يمنعني هو الكلسترول المرتفع لاكن شكلي بخربها

انا اشوف ان الواحد ياكل بس يسوي رياضه وهنا ماراح تجيه كرش
لي فتره تارك البروستد واشتقتله
2019-08-14 , 05:17 صباحاً
2019-08-14 , 05:21 صباحاً
maheralharbi’s Avatar
maheralharbi

فعال

maheralharbi
الولهان121 كتب:
طيب ياجماعه اذا الواحد اشتهى ياكل كيكه حلى ورز ولحم واكل دسم لمره وحده كل فتره هل يأثر ولا عادي لان انا صرت ماكل وانحرمت من الاكل عشان ابي انزل وزن بس مشتهي اكل مثل الناس

علما ان الي يمنعني هو الكلسترول المرتفع لاكن شكلي بخربها

انا اشوف ان الواحد ياكل بس يسوي رياضه وهنا ماراح تجيه كرش
لي فتره تارك البروستد واشتقتله

تخفف من الأكل اهم من الرياضة
2019-08-14 , 05:21 صباحاً
2019-08-14 , 05:47 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
maheralharbi كتب:
تخفف من الأكل اهم من الرياضة

الكل ياكل والله هذي الحقيقه كثير ياكلون ودق لحم ودهون ولاكن أجسامهم لاتزيد ولا يوجد كرش ولا حتا كلسترول
شي غريب عجيب
2019-08-14 , 05:47 صباحاً
2019-08-14 , 06:28 صباحاً
WrongSide’s Avatar
WrongSide

مبدع

WrongSide
الولهان121 كتب:
الكل ياكل والله هذي الحقيقه كثير ياكلون ودق لحم ودهون ولاكن أجسامهم لاتزيد ولا يوجد كرش ولا حتا كلسترول
شي غريب عجيب

اللي سوا زايدة ولحمية
زيادة الوزن فيه فيه
2019-08-14 , 06:28 صباحاً
2019-08-22 , 01:15 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
دورت عن الحبل حق تمارين المقاومه وماحصلته وين ينباع
انا ابي انشف جسمي من الدهون واشد البطن وازيل الكرش
بنسبه للأكل في فتره التنشيف هل ممنوع اي شي فيه، دهن نهائيا مثلا تونه بزيت ممنوعه؟

لان يقولون التونه مليانه بروتين
2019-08-22 , 01:15 صباحاً
2019-08-22 , 03:48 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
مخاوي العجرة كتب:
اقولك هالكلام من واقع تجربه الرجيم والنادي كله كلام فاضي وحلول مؤقته وبمجرد ماتتركها بترجع الوزن القديم وزياده
المشكلة بنمط حياتك غير عاداتك بالاكل وبينزل وزنك وماراح يرجع
تقدر تعيش حياتك وتاكل الي تبي وتنزل وزنك بس بتغيير بعض العادات بس بشرط تلتزم فيها مدى الحياة

1- اقطع شي اسمه غازيات.. مع السناكات اشرب قهوة ومع الوجبات شاي او مويه
2- اقطع شي اسمه مايونيز.. بتطلب برجر مثلا قلة مابي مايونيز
3- اقطع شي اسمه حلويات.. عادي كل بساكيت بس ماتكون سعراتها الحرارية اوفر.. كتكات مثلا فيه 100 كالوري هذا لو تاكل يوميا واحد عادي
4- اقطع شي اسمه مقالي.. البديل برجر مشوي دجاج مشوي بطاطس ودجز مشوي الخ

تقدر تطبقها كلها مره وحده او بالتدريج بس لو سويت هالاشياء والتزمت فيها للابد راح تنزل وماراح ترجع ابد وبدون رياضة وبدون ترهلات... راح ياخذ الموضوع شهور فلا تنتظر نتائج سريعه

ردك جداً مقنع لكن مبدئياً انا انصح بقواطع الشهية و حبذا لو في انواع معروفة و موثوقة و يسمح بتناولها من مرضي القلب و السكرى و الضغط

الهدف منها تكون مؤقتة لهم حتي يوصلون لوزن مثالي يحافظون عليه
اعرف شخص وزنه مرتفع و مهما خفف من اكله مستحيل ينزل !!! يارجل احيانا اشوفه ياكل وجبة واحدة يومياً ربع الي انا اكله ووزني مايزيد ووزنه يزيد ! مدري اذا في اسباب ثانية لوزنه لكن مدري

:11:
2019-08-22 , 03:48 صباحاً
2019-08-22 , 04:56 صباحاً
مخاوي العجرة’s Avatar
مخاوي العجرة

مبدع

مخاوي العجرة
Norway كتب:
ردك جداً مقنع لكن مبدئياً انا انصح بقواطع الشهية و حبذا لو في انواع معروفة و موثوقة و يسمح بتناولها من مرضي القلب و السكرى و الضغط

الهدف منها تكون مؤقتة لهم حتي يوصلون لوزن مثالي يحافظون عليه
اعرف شخص وزنه مرتفع و مهما خفف من اكله مستحيل ينزل !!! يارجل احيانا اشوفه ياكل وجبة واحدة يومياً ربع الي انا اكله ووزني مايزيد ووزنه يزيد ! مدري اذا في اسباب ثانية لوزنه لكن مدري

قواطع شهيه :5:؟
تمزح صح؟
اضرارها زي كلين9 وحبوب التنحيف وهالخرابيط
على كذا احسنله يروح يقص المعده اامن له ولصحته

كل انسان له عدد سعرات حراريه معينه باليوم يحرقها جسمه اذا كان ياكل اقل من احتياجه من السعرات وماينزل وزنه فهذا يدل على مشكله وحده فقط وهي خمول الغده الدرقيه

يروح يعالجها اول بعدين يسوي انظمه عذائيه ورجيم
2019-08-22 , 04:56 صباحاً
2019-08-22 , 05:09 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
مخاوي العجرة كتب:
قواطع شهيه :5:؟
تمزح صح؟
اضرارها زي كلين9 وحبوب التنحيف وهالخرابيط
على كذا احسنله يروح يقص المعده اامن له ولصحته

كل انسان له عدد سعرات حراريه معينه باليوم يحرقها جسمه اذا كان ياكل اقل من احتياجه من السعرات وماينزل وزنه فهذا يدل على مشكله وحده فقط وهي خمول الغده الدرقيه

يروح يعالجها اول بعدين يسوي انظمه عذائيه ورجيم

اول مدري ادري انها خطيرة :d مدري اشوف اعلاناتها بكثرة و بصراحة اعتقد تجربتها مافيه مشكلة نوعا ما
فعلا لازم يفحص غدة دراقية
لكن قص معدة كيف حد علمي عمليات خطيرة و صعبة
مدري اذا هي نفسها التكميم فكثير سووها و رجعت لهم الوزن من جديد

انا مؤمن تماماً ان الوزن له عوامل غير الاكل
صديقي طوله 180 ووزنه 60 و خامل و لا يمارس الرياضة و يلعب ببجي 24 ساعة :d و يشرب غازيات بكثرة و دهون و لحوم و بروستد و ماشاء الله وزنه ثابت طبيعي :d و الصديق الثاني الي ذكرته لك ياكل ربع الي ناكله و يمكن اقل لكنه يشرب ماء كثير اكثر مننا :d

اتوقع سوالف الريجيم و الحميات اغلبها تجاري لان ان وصلت وزن معين صعب تنزل عنه او تطلع عليه :d صديقي الي وزنه 60 حاول يسمن بشتي الطرق و الوسائل و عجز ! ياكل رز و لحم يومياً ماشاء الله
الله المستعان
لا النحيف بغي يبقي نحيف و لا السمين بغي يبقي سمين
تحياتي لك عزيزي مخاوي
2019-08-22 , 05:09 صباحاً
2019-08-22 , 06:28 صباحاً
مخاوي العجرة’s Avatar
مخاوي العجرة

مبدع

مخاوي العجرة
Norway كتب:
اول مدري ادري انها خطيرة :d مدري اشوف اعلاناتها بكثرة و بصراحة اعتقد تجربتها مافيه مشكلة نوعا ما
فعلا لازم يفحص غدة دراقية
لكن قص معدة كيف حد علمي عمليات خطيرة و صعبة
مدري اذا هي نفسها التكميم فكثير سووها و رجعت لهم الوزن من جديد

انا مؤمن تماماً ان الوزن له عوامل غير الاكل
صديقي طوله 180 ووزنه 60 و خامل و لا يمارس الرياضة و يلعب ببجي 24 ساعة :d و يشرب غازيات بكثرة و دهون و لحوم و بروستد و ماشاء الله وزنه ثابت طبيعي :d و الصديق الثاني الي ذكرته لك ياكل ربع الي ناكله و يمكن اقل لكنه يشرب ماء كثير اكثر مننا :d

اتوقع سوالف الريجيم و الحميات اغلبها تجاري لان ان وصلت وزن معين صعب تنزل عنه او تطلع عليه :d صديقي الي وزنه 60 حاول يسمن بشتي الطرق و الوسائل و عجز ! ياكل رز و لحم يومياً ماشاء الله
الله المستعان
لا النحيف بغي يبقي نحيف و لا السمين بغي يبقي سمين
تحياتي لك عزيزي مخاوي

مشكلتك ماتفكر بمنطق !!
لو كانت الحبوب فعلا تنحف كان الناس ماراحت سوت عمليات ودفعت عشرات الالاف علشان تنحف وماكان منعتها هيئة الغذاء والدواء

مافيه شي اسمه واحد مايسمن او واحد ماينحف هي كلها بالغده الدرقيه
اذا كانت غدته انشط من الطبيعي يصير معدل الحرق عنده عالي ومايسمن
واذا كانت غدته خامله يصير معدل الحرق عنده معدوم وماينحف
كلها حلولها عند الدكتور

اذا ماكنت تعرف وش معنى حرق فهو حرق الاكل الي انت تاكله وتحويله الى طاقة زي البنزين في السيارة وحده تصرف اكثر من الطبيعي (النحيف) ووحده لو تمشيها الف كيلو ماتنقص شي (السمين)
2019-08-22 , 06:28 صباحاً
2019-08-22 , 08:42 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
مخاوي العجرة كتب:
مشكلتك ماتفكر بمنطق !!
لو كانت الحبوب فعلا تنحف كان الناس ماراحت سوت عمليات ودفعت عشرات الالاف علشان تنحف وماكان منعتها هيئة الغذاء والدواء

مافيه شي اسمه واحد مايسمن او واحد ماينحف هي كلها بالغده الدرقيه
اذا كانت غدته انشط من الطبيعي يصير معدل الحرق عنده عالي ومايسمن
واذا كانت غدته خامله يصير معدل الحرق عنده معدوم وماينحف
كلها حلولها عند الدكتور

اذا ماكنت تعرف وش معنى حرق فهو حرق الاكل الي انت تاكله وتحويله الى طاقة زي البنزين في السيارة وحده تصرف اكثر من الطبيعي (النحيف) ووحده لو تمشيها الف كيلو ماتنقص شي (السمين)

المشكلة ياصديقي من الصعب التفكير بمنطقية و كثرة المواضيع المتضاربة بهذا الخصوص و انا لست خبيراً :d

لكن فعلا كلامك منطقي جداً و يحترم و بارك الله فيك
لكن سؤال من فضلك وش اسم الفحص حق الغدة الدراقية باللغة الانجليزية او اسمه العلمي حتي ابحث عنه بشكل موسع و اثقف نفسي اكثر بهذا الخصوص :2:

بارك الله فيك :69: معلوماتك جداً مفيدة لي

2019-08-22 , 08:42 صباحاً
2019-08-22 , 09:02 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
حلو نقاشكم ومفيد ياااخوه
بس ماحد جاوب وين احصل حبل تمارين المقاومه ووش رايكم بالتونه كاكل يومي لان قريت انها غنيه، بالبروتين
وبنسبه للبيض هل فيه مشكله للي نسبه كلسترول ٢٨٠ ياكل بياض البيض؟
اتمنى الخبراء يجاوبني

وبنسبه للبن هل عادي شربه فالحميه
2019-08-22 , 09:02 صباحاً