قديم 11-09-2019, 05:10 PM #312
mohamed75
مشارك

الصورة الرمزية mohamed75

افتراضي رد: # مقارنة بسيطة بين Egreat A5 VS Zidoo z9s من ناحية جودة الصورة فقط #

مشاهدة المشاركة الأصلية
DeViL JiN ZO6X
موضوعك فعلا شفته قبل فترة بمنتدى زيدو
انا مجرب الزيدو z9s وفعلا عانيت من بعض الامور ومحمود والاخ وليد يذكر مشاركاتي وبعدها اخذت الايغريت والصورة اقدر اقول مشابهة تقريبا لل z9s لكن نواقصه التقنية اعظم من الزيدو بعدها اخذت ال x20pro وكان عندي وقتها الايغريت بنفس الوقت وعملت مقارنات مكثفة تيقنت بعدها بما لا يدع مجال للشك عندي ان ال x20 pro افضل

طبعا عشان تكون بالصورة تلفزيوني سوني x900F اعداداته مأخوذة يدويا عن طريق فنسنت واثناء تشغيل اي مشغل اترك التلفزيون يعمل الابسكيل واعمل باقي الاعدادات بالمشغل ايا كان
الايغريت والزيدو اذا اشغلهم كل شيء اوتو فيهم والتلفزيون اعداداته اوتو للامانة يكون الايغريت متفوق لكن وركز على ولكن اذا استعمل اعدادات كستم للتلفزيون والزيدو اسمح لي يتفوق الزيدو على الايغريت

اتوقع والله اعلم سبب معاناتك ومعاناة محمود وباقي الاخوة اللي يفضلوا الايغريت ان التلفزيون عندهم تكون امكانياته متواضعة ما يعمل ابسكيل مضبوط واذا تترك المشغل لحاله يعمل ابسكيل يفشل ايضا فتطهر الصورة رديئة

اتفق معك ان تلفزيوني متواضع ولكن اجهزة اضعف واقدم تقدم صورة افضل علي نفس التلفزيون
كما ان الامور تزداد سوء عند جعل الزيدو هو من يعمل Upscale
عن طريق هذا الخيار Switch Frame Rate Only

mohamed75 غير متصل