تطبيع شاشة LG OLED B7 حجم 55 بوصة
banner
2018-09-16 , 07:38 مساءً
dabdoub81’s Avatar
dabdoub81

نشيط

dabdoub81
Brho0m13 كتب:

شوت اوت 2013 استمتع تاريخ الشاشة الأعلى باليمين هي f8500 رائعة جدا وانا املك f8000 الى يومكم جودتها جدا جدا ممتازه وحاط لها اكثر من صورة بحسابي بتويتر لحد الان والله العظيم احس انها جديدة وجودتها قوية

https://youtu.be/BvJ-VEueE8k

ومافي شي اقنعني اغير ضعفت عيني وهي باقية ضنيت جودتها قلت وما تنافس والله وعرفت المشكلة بعيني وعالجتها وابد والله كأنها جديدة

اخوي برهوم لو قارنت بين شاشتك الf8000 وشاشة السوني x9000f بمحتوى hd ومشاهدة كرة قدم او العاب لو جربت فهل برأيك هناك اختلاف ملحوظ والا شي بسيط لايذكر !

ياريت تفيدني لان محتار اشتريها والا لأ بحكم ان سعرها مو رخيص ... تحياتي
2018-09-16 , 07:38 مساءً
2018-09-16 , 08:50 مساءً
محمد 2x2’s Avatar
محمد 2x2

فعال

محمد 2x2
الحمدلله وانا رجعت ال c7
اللهم لك الحمد
2018-09-16 , 08:50 مساءً
2018-09-16 , 10:02 مساءً
abo renad1’s Avatar
abo renad1

نشيط

abo renad1
Peter Pan كتب:
تجربتي بإختصار:
أنا أعتقد من أول من اشترى شاشة LG C7 في تخفيضات العام الماضي لدى اكسترا وقد تم استخدام الشاشة بشكل يومي لدرجة تعدى عدد الساعات المستخدمة اكثر من اربع الالف ساعة ولله الحمد والمنه لم اشاهد التطبيع طبعاً الشاشة شابك عليها على الدوام الابتوب من خلال كيبل HDMI طول الوقت.. يعني لا استخدم شاشة الابتوب فقط استخدم التصفح وغيره من خلال شاشة LG C7 ولكن ملاحظة مهمة أنا مسوي إعدادات خاصة سواءً للـ HDR أو DOLBY VISION يعني ليس على اعدادات العادية بل اعدادات إحترافية من خلال شخص محترف في هذه الشاشات امريكي متواصل معه من خلال موقع https://www.avsforum.com/forum/index.php

وكذلك جاعل الشاشة عندما اعمل لها اطفاء يعمل تحديث للبكسلات تلقائي وبهذا اتفادى بإذن الله عملية موت البكسلات وكذلك عامل في حالة عدم استخدام الشاشة تطفئ الشاشة تلقائي في حالة عدم الاستخدام للأكثر من دقيقة وذلك من خلال الاعدادات الشاشة.. والان الشاشة قاربت السنة ولكن حللتها من خلال الاستخدام.

للأمانة والله الشاشة ليس عليها أي ملاحظات.. بل إنني اردت شراء شاشة سوني X900F وقد شريتها قبل العيد وجربتها في البيت لمدة يوم.. اترك لكم التجربة لمن يريد هنا..
https://www.adslgate.com/dsl/showpost.php?p=108...

الخلاصة: من جرب شاشات LG OLED لن يتنازل عن أقل منها جودة إلم يكن الافضل.. وحالياً أنتظر بشوق شاشة LG C8 والله ييسرها لنا ولكم.

وفقنا الله وإياكم جميعاً.

وانا مثلك الان بكمل سنة ... اخذت الشاشة من امريكا c7 .. :17:

ولله الحمد .. استخدامي لها .... افلام + مسلسلات + متابعة مباريات ...

مع تعديل الالوان من تجارب البعض في المنتديات الاجنبية ...

اقفال الشاشة بعد ما تنتهي منها ... شي مهم + عملية تحديث البكسلات تلقائيا مثل ما قال اخونا .. :69: ..

تعديت ال 3 الاف ساعة بدون مشاكل ..

وهذا صورة ..

Image

اختصار الكلام ... ومثل ما قال peter

:17:(( [COLOR="Red"]الخلاصة: من جرب شاشات LG OLED لن يتنازل عن أقل منها جودة إلم يكن الافضل.. وحالياً أنتظر بشوق شاشة LG C8 والله ييسرها لنا ولكم
.)) :17:
[/COLOR]
2018-09-16 , 10:02 مساءً
2018-09-16 , 10:06 مساءً
Brho0m13’s Avatar
Brho0m13

مشارك

Brho0m13
عبقري زماني كتب:
انا عندي احساس ان إعدادات صاحب الشاشة هي السبب الأكبر.. بالإضافة لاستخدامه

اتوقع بما انه يلعب فيرغب باعدادات ألوانها قوية ولذلك اتوقع انه مستخدم standard أو vivid واكيد oled light ل 100 أو حولها

استخدامه تقريبا الى نهاية اليوم قنواة مباريات العاب كورة افلام

على كلامه تارك اللعب فيها من شهرين يعني مو السبب اللعب ويشك بقناة فنون لان هي اكثر شي تقريبا عليها

اي حاطها في وضع vivd وهذي احد الاسباب كون سطوعها مرتفع

اعتقد يحق للمستخدم استخدامها كيف شاء وما ادري اذا كان مفعل خيار تنظيف الشاشة كل اربع ساعات او لا وهل هو يكون شغال اول ردي وهذا المفروض

يوجد قابلية لتطبيع بعد فترة من الاستام حسب الاستخدام ولو بعد فترة
2018-09-16 , 10:06 مساءً
2018-09-16 , 10:09 مساءً
Brho0m13’s Avatar
Brho0m13

مشارك

Brho0m13
abo renad1 كتب:
وانا مثلك الان بكمل سنة ... اخذت الشاشة من امريكا c7 .. :17:

ولله الحمد .. استخدامي لها .... افلام + مسلسلات + متابعة مباريات ...

مع تعديل الالوان من تجارب البعض في المنتديات الاجنبية ...

اقفال الشاشة بعد ما تنتهي منها ... شي مهم + عملية تحديث البكسلات تلقائيا مثل ما قال اخونا .. :69: ..

تعديت ال 3 الاف ساعة بدون مشاكل ..

وهذا صورة ..

Image

اختصار الكلام ... ومثل ما قال peter

:17:(( [COLOR="Red"]الخلاصة: من جرب شاشات LG OLED لن يتنازل عن أقل منها جودة إلم يكن الافضل.. وحالياً أنتظر بشوق شاشة LG C8 والله ييسرها لنا ولكم
.)) :17:
[/COLOR]

ما شاء الله ماتلامون من ناحية الجودة انا مجرب بنفسي ومالقيت افضل الى الان تقريبا كل الجربته ادج led و fald من نوع X900F وكانت ال OLED الأجود

بس على الأقل انتظر 2019 وغير مافيها تحسينات الا كم ميزة تون مابينق ودقة اللون يمكن ما تلاحظه فقط اختلاف باللون اجنبي شراها ورجعها لان مافرقت كثير
2018-09-16 , 10:09 مساءً
2018-09-16 , 10:14 مساءً
Brho0m13’s Avatar
Brho0m13

مشارك

Brho0m13
dabdoub81 كتب:
اخوي برهوم لو قارنت بين شاشتك الf8000 وشاشة السوني x9000f بمحتوى hd ومشاهدة كرة قدم او العاب لو جربت فهل برأيك هناك اختلاف ملحوظ والا شي بسيط لايذكر !

ياريت تفيدني لان محتار اشتريها والا لأ بحكم ان سعرها مو رخيص ... تحياتي

من فترة ما شفت فيها كورة على قناة بين اخرها كاس العالم كنت مستانس عليها وعندي قصر نظر فا ما اتوقع تكون أفضل من X900F من هذي الناحية

اما من ناحيةسطوع محتوى SDR ما ادري كم شمعة فيها وطريقة اظهارها للألوان ماجذبتني صراحة لتغير وهو عندي ال F8000

يمكن 600 وحوله شمعات، لكن اتوقع اضاءة المحل السبب الرئيسي واضاءتها بيضه

بين سوني A8F و LG OLED B7 اعجبتني شاشة LG OLED B7 كثير مقارنة بالسوني A8F
2018-09-16 , 10:14 مساءً
2018-09-16 , 10:16 مساءً
Brho0m13’s Avatar
Brho0m13

مشارك

Brho0m13
Peter Pan كتب:
تجربتي بإختصار:
أنا أعتقد من أول من اشترى شاشة LG C7 في تخفيضات العام الماضي لدى اكسترا وقد تم استخدام الشاشة بشكل يومي لدرجة تعدى عدد الساعات المستخدمة اكثر من اربع الالف ساعة ولله الحمد والمنه لم اشاهد التطبيع طبعاً الشاشة شابك عليها على الدوام الابتوب من خلال كيبل HDMI طول الوقت.. يعني لا استخدم شاشة الابتوب فقط استخدم التصفح وغيره من خلال شاشة LG C7 ولكن ملاحظة مهمة أنا مسوي إعدادات خاصة سواءً للـ HDR أو DOLBY VISION يعني ليس على اعدادات العادية بل اعدادات إحترافية من خلال شخص محترف في هذه الشاشات امريكي متواصل معه من خلال موقع https://www.avsforum.com/forum/index.php

وكذلك جاعل الشاشة عندما اعمل لها اطفاء يعمل تحديث للبكسلات تلقائي وبهذا اتفادى بإذن الله عملية موت البكسلات وكذلك عامل في حالة عدم استخدام الشاشة تطفئ الشاشة تلقائي في حالة عدم الاستخدام للأكثر من دقيقة وذلك من خلال الاعدادات الشاشة.. والان الشاشة قاربت السنة ولكن حللتها من خلال الاستخدام.

للأمانة والله الشاشة ليس عليها أي ملاحظات.. بل إنني اردت شراء شاشة سوني X900F وقد شريتها قبل العيد وجربتها في البيت لمدة يوم.. اترك لكم التجربة لمن يريد هنا..

الخلاصة: من جرب شاشات LG OLED لن يتنازل عن أقل منها جودة إلم يكن الافضل.. وحالياً أنتظر بشوق شاشة LG C8 والله ييسرها لنا ولكم.

من ناحية الجودة ما الومك رحت السوق وجربت بنفسي، ما ادري عن الشخص اذا مفعل الاحتياطات الموجودة بالشاشة او تجي مفعلة للحرص

والله يعوض عليه
2018-09-16 , 10:16 مساءً
2018-09-16 , 10:21 مساءً
عبقري زماني’s Avatar
عبقري زماني

بارز

عبقري زماني
اللي يشتري شاشات رخيصة هو اللي يغير كل سنتين...

اما اللي يشتري شاشات بسعر من 5 آلاف.. السبب الرئيسي لشراء هالشاشات أن التقنيات مهما تطورت بعد 4 أو 3 سنين بتبقى الشاشات الغالية تعطي أداء ممتاز... فالحركة اللي تسوونها بالتغيير لموديل الاحدث ماتدل على جودة oled إنما العكس
2018-09-16 , 10:21 مساءً
2018-09-16 , 10:27 مساءً
rarehunter14’s Avatar
rarehunter14

بارز

rarehunter14
يحيى قاسم كتب:
الله يحمي شاشاتك ومايصيبها مكروه . الله يسعدك انت اش طريقه استخدامك . وكيف هيا مع الافلام والمباريات

استخدامي لها متوسط حاليا عليها 1800 ساعة مابين افلام ومسلسلات وشوية بلايستيشن وكورة احيانا ورسيفر ويوتيوب ونتفلكس وما شاء الله الشاشة توب بس مثل ماذكرو الاخوان الشاشة يبي لها اهتمام يعني مو تشغل لي مباراة وتروح تنام وتخليها شغالة بالاضافة الى تفعيل خيار اطفاء الشاشة في حال عدم الاستخدام
2018-09-16 , 10:27 مساءً
2018-09-16 , 10:39 مساءً
كعات’s Avatar
كعات

مبدع

كعات
Peter Pan كتب:
تجربتي بإختصار:

ممكن الاعدادت او صورة لها
عندي B7 وللحين ماشغلتها لعدم التفرغ :d
2018-09-16 , 10:39 مساءً
2018-09-17 , 12:09 مساءً
omar1412’s Avatar
omar1412

نشيط

omar1412
عندي b7 لها سنة وعدد تشغيل الساعات 2000 ساعة مابين العاب وافلام ومسلسلات ويوتيوب

وماعانيت مع التطبيع أبدن.
2018-09-17 , 12:09 مساءً
2018-09-17 , 08:50 مساءً
Brho0m13’s Avatar
Brho0m13

مشارك

Brho0m13
أعتقد هذي المعلومة تهمك استخدمها 3588 ساعة تقريبا بمعدل 10 ساعات باليوم خلال سنةعلى وضع vivid لاحظت كذا شخص يستخدم التلفزيون لمدة طويلة تقدر تحسب وتشوف معدل استخدامك على الايام

ويمكن استخدامة اكثر بعدد الايام لان احس 10 كثير لكن لاحظت ان هذا نمط استخدام لتلفزيون بالتناوب

يقول له شهرين مالعب سوني وغالبا التطبيع من قنوات

وهذي صورة لساعات استخدامه وانت قيس على نفسك

Image
2018-09-17 , 08:50 مساءً
2018-09-17 , 09:09 مساءً
ابو عبدالله vtc’s Avatar
ابو عبدالله vtc

مشارك

ابو عبدالله vtc
Brho0m13 كتب:

Image

الحين لا جاء التطبيع تصير الشاشة حمرا نفس اللي بالصورة او البقعة الدائرية؟!
2018-09-17 , 09:09 مساءً
2018-09-17 , 10:00 مساءً
بكيكا’s Avatar
بكيكا

مشارك

بكيكا
الف شكر يا استاذي على مجهودك في البحث والنشر

انا راعي الشاشه اعتقد بل اجزم من خلال البحث ان المشكله اللتي لدي ليست تطبيع فقط

هناك خلل تقني واضح مع تدرج الالوان ويميل للاصفرار

ما زلت بانتظار قدوم الفني والكشف على الشاشه

الشكر لا يكفيك استاذ ابراهيم لـ مساعدك
2018-09-17 , 10:00 مساءً
2018-09-17 , 10:12 مساءً
GSMS’s Avatar
GSMS

مبدع

GSMS
شخص واحد في هذا الموضوع يعاني من مشكلة التطبيع بينما هناك 4 او 5 اشخاص الشاشة عندهم من قرابة سنة وما عندهم اي مشكلة فيها

طبعاً اتكلم عن الاعضاء الي مشاركين في الموضوع هذا فقط !

هنا نعرف هل المشكلة في الشاشة والتقنية ولا في طريقة الاستخدام!

حتى في المنتديات الاجنبية اذا فيه احد يعاني من التطبيع (من سوء استخدام)

ينزل موضوع من الغبنه ويجيك بعض الناس انواع التحطيم ويحسسونك انه ملعوب عليك يوم تشتري OLED :d
2018-09-17 , 10:12 مساءً
2018-09-17 , 10:40 مساءً
عبقري زماني’s Avatar
عبقري زماني

بارز

عبقري زماني
GSMS كتب:
شخص واحد في هذا الموضوع يعاني من مشكلة التطبيع بينما هناك 4 او 5 اشخاص الشاشة عندهم من قرابة سنة وما عندهم اي مشكلة فيها

طبعاً اتكلم عن الاعضاء الي مشاركين في الموضوع هذا فقط !

هنا نعرف هل المشكلة في الشاشة والتقنية ولا في طريقة الاستخدام!

حتى في المنتديات الاجنبية اذا فيه احد يعاني من التطبيع (من سوء استخدام)

ينزل موضوع من الغبنه ويجيك بعض الناس انواع التحطيم ويحسسونك انه ملعوب عليك يوم تشتري OLED :d

بالعكس هذا دليل ان الشاشة ماهي للكل وهذا عيب.. وهذا اللي اقوله ان الشاشة تكون الافضل ماهو معناتها انها مناسبة للجميع ..

تحتاج تكون متعمق فالشاشات عشان تعرف تستخدم oled والناس بعضهم هنا يسأل مايعرف عن الشاشات شي ويجاوبونهم بoled (بما انها الشاشة الافضل فالعالم) وتلقاه يشتريها ويستخدمها غلط (لازم يكون فاهم فالاعدادات وهنا ماهو الكل يهتم بهالاشياء)
2018-09-17 , 10:40 مساءً
2018-09-17 , 10:51 مساءً
Brho0m13’s Avatar
Brho0m13

مشارك

Brho0m13
عبقري زماني كتب:
بالعكس هذا دليل ان الشاشة ماهي للكل وهذا عيب.. وهذا اللي اقوله ان الشاشة تكون الافضل ماهو معناتها انها مناسبة للجميع ..

تحتاج تكون متعمق فالشاشات عشان تعرف تستخدم oled والناس بعضهم هنا يسأل مايعرف عن الشاشات شي ويجاوبونهم بoled (بما انها الشاشة الافضل فالعالم) وتلقاه يشتريها ويستخدمها غلط (لازم يكون فاهم فالاعدادات وهنا ماهو الكل يهتم بهالاشياء)

مو الكل يعرف ان بستخدام ال oled بشكل خاطئ راح تصاب بتطبيع الشاشة موجهة للعامة

يمكن من خلال البحث يعرف كل واحد مدة استخدامه 3588 ساعة وطبعت قليل

غير كذا ماجاك التطبيع اليوم راح بيجيك بكرة هذي المشكلة صحيح اول واحد بس الشاشة ماكملت سنة
2018-09-17 , 10:51 مساءً
2018-09-17 , 10:57 مساءً
Brho0m13’s Avatar
Brho0m13

مشارك

Brho0m13
بكيكا كتب:
الف شكر يا استاذي على مجهودك في البحث والنشر

انا راعي الشاشه اعتقد بل اجزم من خلال البحث ان المشكله اللتي لدي ليست تطبيع فقط

هناك خلل تقني واضح مع تدرج الالوان ويميل للاصفرار

ما زلت بانتظار قدوم الفني والكشف على الشاشه

الشكر لا يكفيك استاذ ابراهيم لـ مساعدك

العفو ماسويت شي ابد

انا شفت صور لتطبيع قليل منها المطشر كذا لابد يرجع لا أسباب لكن المشكلة هي تطبيع والسبب هو الشاشة أسفل اليمين واضح تطبيع شعار

يمكن الخلل بسبب اداة الإنعاش يقولون تأثر بتوحيد اللون، كذا او كذا راح يغرون لك البانل نفسه

لو التدرج او اي شي هو اللي صاده المشكلة غالبا يكون من اللوحة الام تكون ضربت

وانتبه يغيرو لك البانل بواحد قديم من نوع B6 لان هذا اللي حصل مع شخصين صار لهم مشكلة بالشاشة
2018-09-17 , 10:57 مساءً
2018-09-17 , 10:59 مساءً
Brho0m13’s Avatar
Brho0m13

مشارك

Brho0m13
ابو عبدالله vtc كتب:
الحين لا جاء التطبيع تصير الشاشة حمرا نفس اللي بالصورة او البقعة الدائرية؟!

لا بس بعض الالوان يبان فيها التطبيع اكثر مثل الاحمر الاصفر البنفسجي وهو حاب يوريني التطبيع فا قلت له يصور لي التطبيع على الشاشة الحمرا

اللي هو بسبب الاستخدام
2018-09-17 , 10:59 مساءً
2018-09-17 , 11:05 مساءً
GSMS’s Avatar
GSMS

مبدع

GSMS
عبقري زماني كتب:

انا اتفق معك نوعاً ما في ان امتلاك الشاشة لازم يكون الشخص عنده درايه وش التقنية الي يتعامل معها

لكن هذا ما يعني انه يكون خبير في الشاشات

بالنسبة لكلامك عن انه عيب في الشاشة انها غير موجهه لكل الفئات

اختلف معك كلياً

تقدر تحط اللوم على الاشخاص الي ينصحون الناس بالـOLED في كل موضوع بغض النظر عن طريقة استخدامه لكن ما نقول انه عيب في الشاشة انها ما تناسب استخدامك
2018-09-17 , 11:05 مساءً