ظهور صور للوحات كروت AMD القادمه
banner
2019-04-28 , 02:22 صباحاً
Murad Aslemia’s Avatar
Murad Aslemia

نشيط

المشاركات:871
التسجيل:Jul 2014
Murad Aslemia
السلام عليكم
ظهور صور للوحات المطبوعه لكروت AMD القادمه باسم RX 680 أو RX 3080 التي ستأتي بحجم ذواكر 8 و 16 جيجا من نوع DDR6 وعرض نطاق 256 بت .
Image
Image
يشاع بانها سوف تطلق في شهر 6 او 7 بالتزامن مع معالجات الرايزن
Enlarged Image
2019-04-28 , 02:22 صباحاً
2019-04-28 , 05:17 صباحاً
The0Mask’s Avatar
The0Mask

فعال

المشاركات:1372
التسجيل:Jul 2017
The0Mask
دعونا نستمع بصمت لتحليل الأسطورة
Buildzoid
https://www.youtube.com/watch?v=ckJIy0L7LHY
2019-04-28 , 05:17 صباحاً
2019-04-28 , 06:13 صباحاً
avav55’s Avatar
avav55

مشارك

المشاركات:68
التسجيل:Feb 2015
avav55
The0Mask كتب:
دعونا نستمع بصمت لتحليل الأسطورة
Buildzoid
https://www.youtube.com/watch?v=ckJIy0L7LHY


اجل على كلامه شكلة نافي رح يكون ابو كلب مع اني كنت متحمس لكن بصراحة قتل حماسي شوي
2019-04-28 , 06:13 صباحاً
2019-04-28 , 06:41 صباحاً
رااااعي الكيف’s Avatar
رااااعي الكيف

فعال

المشاركات:1364
التسجيل:Oct 2013
رااااعي الكيف
اذا كان اداء الكرت نفس 2080 وسعره 450 دولار فراح يكون صفقة ممتازة
2019-04-28 , 06:41 صباحاً
2019-04-28 , 04:16 مساءً
sirmeshari’s Avatar
sirmeshari

مشارك

المشاركات:434
التسجيل:Aug 2013
sirmeshari
رااااعي الكيف كتب:
اذا كان اداء الكرت نفس 2080 وسعره 450 دولار فراح يكون صفقة ممتازة

قلنا ان amd اسعارة ممتازه بس موب لهدرجة الله يرضى لي عليك



حب ايدك ظهر وقفى اذا الكروت الجديده لنافي جابت اداء 2060 او افضل بسعر 260 دولار
2019-04-28 , 04:16 مساءً
2019-04-28 , 04:51 مساءً
Murad Aslemia’s Avatar
Murad Aslemia

نشيط

المشاركات:871
التسجيل:Jul 2014
Murad Aslemia
avav55 كتب:
اجل على كلامه شكلة نافي رح يكون ابو كلب مع اني كنت متحمس لكن بصراحة قتل حماسي شوي


خلينا ما نتسرع في الحكم خلينا ننتظر ونشوف
2019-04-28 , 04:51 مساءً
2019-04-28 , 05:52 مساءً
B-die’s Avatar
B-die

فعال

المشاركات:1335
التسجيل:Nov 2015
B-die
Murad Aslemia كتب:
خلينا ما نتسرع في الحكم خلينا ننتظر ونشوف


الي ينتظر كروتهم تراه غلطان ، عندك انفيديا ما بقي شيء ما نزلته ...
لكن المعالجات هي الي تستاهل الانتظار .
2019-04-28 , 05:52 مساءً
2019-04-28 , 08:47 مساءً
i cool’s Avatar
i cool

خبير هاردوير

المشاركات:2507
التسجيل:Mar 2013
i cool
من الرودو تحس أن الشركة amd تقول عن النافي أنه ينافس 2080TI ترى من زمان قالت أنه للفئة المتوسطة و ضعيفة يعني بدال كروت 590 و 580 لذلك من كان يعتقد أنه ممكن ينافس في كروت هاي أند غلطان
2019-04-28 , 08:47 مساءً
2019-04-28 , 10:21 مساءً
-MH-’s Avatar
-MH-

نشيط

المشاركات:840
التسجيل:Apr 2018
-MH-
توقعي الكرت بيكون بمستوى 1080 2060 وممكن يتوفق عليهم ببعض الالعاب نفس الوضع صار مع 580 و 1060
2019-04-28 , 10:21 مساءً
2019-04-28 , 10:22 مساءً
rlifeh’s Avatar
rlifeh

**

المشاركات:3907
التسجيل:Apr 2007
rlifeh
i cool كتب:
من الرودو تحس أن الشركة amd تقول عن النافي أنه ينافس 2080TI ترى من زمان قالت أنه للفئة المتوسطة و ضعيفة يعني بدال كروت 590 و 580 لذلك من كان يعتقد أنه ممكن ينافس في كروت هاي أند غلطان


فعلاً، بعض التسريبات تقول أن النافي 2020 سينافس الكروت القوية، لكن وقتها انفيديا ستصدر ما هو أقوى وتستمر الحياة :d
إلا كم صار عدد الدسلايكات على ردك الأسطوري؟ :35:
2019-04-28 , 10:22 مساءً
2019-04-28 , 10:25 مساءً
i cool’s Avatar
i cool

خبير هاردوير

المشاركات:2507
التسجيل:Mar 2013
i cool
rlifeh كتب:
فعلاً، بعض التسريبات تقول أن النافي 2020 سينافس الكروت القوية، لكن وقتها انفيديا ستصدر ما هو أقوى وتستمر الحياة :d
إلا كم صار عدد الدسلايكات على ردك الأسطوري؟ :35:


:7:

جيب المصادر التي تتكلم عن نافي بأنه ينافس 2080TI !؟

بالسنبة لسؤالك الغريب بالعكس عندي +1 :7:
2019-04-28 , 10:25 مساءً
2019-04-28 , 10:28 مساءً
rlifeh’s Avatar
rlifeh

**

المشاركات:3907
التسجيل:Apr 2007
rlifeh
i cool كتب:
:7:

جيب المصادر التي تتكلم عن نافي بأنه ينافس 2080TI !؟

بالسنبة لسؤالك الغريب بالعكس عندي +1 :7:


كنت أقصد النافي الثاني وليس الأول، المصادر، ما أدري فينها الصراحة :d
كنت أقصد ردك ذاك يا مال الرياح تبع موضوع كارت الراديون 7.. لا زم أشوفه

أوه 36 بس :(
https://www.adslgate.com/dsl/showpost.php?p=108...
2019-04-28 , 10:28 مساءً
2019-04-28 , 10:32 مساءً
i cool’s Avatar
i cool

خبير هاردوير

المشاركات:2507
التسجيل:Mar 2013
i cool
rlifeh كتب:
كنت أقصد النافي الثاني وليس الأول، المصادر، ما أدري فينها الصراحة :d
كنت أقصد ردك ذاك يا مال الرياح تبع موضوع كارت الراديون 7.. لا زم أشوفه

أوه 36 بس :(
https://www.adslgate.com/dsl/showpost.php?p=108...


ما شاء الله هو في نافي الثاني و أول جديدة :7:

لم أقل شيء غلط في ردي على الموضوع لكن بعض الأحيان الحقيقة توجع الكثير منتظر رايدون 7 على باله يتفوق على تاتن RTX :7:
2019-04-28 , 10:32 مساءً
2019-04-28 , 10:36 مساءً
YazeedVx’s Avatar
YazeedVx

نشيط

المشاركات:573
التسجيل:Jun 2012
YazeedVx
اعزائي ترى مو الكل مهتم يدفع 3000 ريال بكرت و AMD تستهدف هذا السوق من الناس اللي يبحثون عن اداء كافي مقابل سعر معقول, هذي الفئة مايهمها الهاي ايند وبرضه حقين الهاي ايند ماتهمهم هذي الفئة وبيستمرون يدفعون لنفيديا مهما زادت الاسعار


لازم نستوعب انه فيه فئات بالسوق وكل فئة تنظر للأولويات بشكل مختلف



متحمس جدا لل Navi واتمنى تقدم اداء ال 2070 بحدود 300 دولار
2019-04-28 , 10:36 مساءً
2019-04-28 , 10:39 مساءً
i cool’s Avatar
i cool

خبير هاردوير

المشاركات:2507
التسجيل:Mar 2013
i cool
YazeedVx كتب:
اعزائي ترى مو الكل مهتم يدفع 3000 ريال بكرت و AMD تستهدف هذا السوق من الناس اللي يبحثون عن اداء كافي مقابل سعر معقول, هذي الفئة مايهمها الهاي ايند وبرضه حقين الهاي ايند ماتهمهم هذي الفئة وبيستمرون يدفعون لنفيديا مهما زادت الاسعار


لازم نستوعب انه فيه فئات بالسوق وكل فئة تنظر للأولويات بشكل مختلف



متحمس جدا لل Navi واتمنى تقدم اداء ال 2070 بحدود 300 دولار


صحيح السوق الأكبر و الأكثر ربحا هي المتوسطة ممكن نسميها Sweet Point
2019-04-28 , 10:39 مساءً
2019-04-28 , 11:36 مساءً
rlifeh’s Avatar
rlifeh

**

المشاركات:3907
التسجيل:Apr 2007
rlifeh
i cool كتب:
ما شاء الله هو في نافي الثاني و أول جديدة :7:

لم أقل شيء غلط في ردي على الموضوع لكن بعض الأحيان الحقيقة توجع الكثير منتظر رايدون 7 على باله يتفوق على تاتن RTX :7:


هههه
https://wccftech.com/amd-navi-20-radeon-rx-grap...
قلت لك تسريبات لا أكثر

بشأن كارت الراديون 7، معك حق، حتى أني ما سويت دس لايك مع أن الرقم جذاب xD
لكن الخطأ من AMD أنها سوقت الكارت بالدرجة الأولى على أنه كارت ألعاب وليس كارت أعمال، في كروت الأعمال هو الأفضل بسعره وقدرته.
2019-04-28 , 11:36 مساءً
2019-04-29 , 12:07 صباحاً
Murad Aslemia’s Avatar
Murad Aslemia

نشيط

المشاركات:871
التسجيل:Jul 2014
Murad Aslemia
YazeedVx كتب:
اعزائي ترى مو الكل مهتم يدفع 3000 ريال بكرت و AMD تستهدف هذا السوق من الناس اللي يبحثون عن اداء كافي مقابل سعر معقول, هذي الفئة مايهمها الهاي ايند وبرضه حقين الهاي ايند ماتهمهم هذي الفئة وبيستمرون يدفعون لنفيديا مهما زادت الاسعار


لازم نستوعب انه فيه فئات بالسوق وكل فئة تنظر للأولويات بشكل مختلف



متحمس جدا لل Navi واتمنى تقدم اداء ال 2070 بحدود 300 دولار


+1
2019-04-29 , 12:07 صباحاً
2019-04-29 , 03:12 صباحاً
_Abdulaziz_’s Avatar
_Abdulaziz_

فعال

المشاركات:1482
التسجيل:Aug 2010
_Abdulaziz_
The0Mask كتب:
دعونا نستمع بصمت لتحليل الأسطورة
Buildzoid
https://www.youtube.com/watch?v=ckJIy0L7LHY


Blower على كرت يستهلك حوالي 300 واط! كلامه مايطمن
ويدل على ان الكرت مايفرق كثير عن كروت AMD اللي نعرفها
الكل ينتظر منهم نقلة نوعية تنعش السوق
ماهو كرت باستهلاك عالي وتبريد بدائي
2019-04-29 , 03:12 صباحاً
2019-04-30 , 01:43 صباحاً
i cool’s Avatar
i cool

خبير هاردوير

المشاركات:2507
التسجيل:Mar 2013
i cool
rlifeh كتب:
هههه
https://wccftech.com/amd-navi-20-radeon-rx-grap...
قلت لك تسريبات لا أكثر

بشأن كارت الراديون 7، معك حق، حتى أني ما سويت دس لايك مع أن الرقم جذاب xD
لكن الخطأ من AMD أنها سوقت الكارت بالدرجة الأولى على أنه كارت ألعاب وليس كارت أعمال، في كروت الأعمال هو الأفضل بسعره وقدرته.


أهلا و سهلا

غالبية المواقع تقول أن النافي يكون بنسختين 10 و 20 نواة للمتوسط و نواة للضعيفة مصدرك يعتبر تسريب غريب لان خطط AMD لعام 2020 دقة محسنة من 7+ نانو و حسب تايم لاين لـ AMD سوف يكون هناك معمارية جديدة !!.
أو ربما تسريب يكون على مشروع جمع أنوية النافي على شريحة واحدة مثل فكرة المعالجات زين لبناء كرت قوي ينافس 2080ti كلها تسريبات في الأخير.

Image

بالنسبة للرايودو 7 بصراحة كنت منتظره لكن بعض التسريب التي تقول أنه سوف يكون بنفس نواة فيقا القديمة لكن التحسين يكون بنقله إلى دقة 7 نانو عرف وقتها أنه لن ينافس لو فرضنا أن 7 نانو تقدم تحسين بنسبة 15% IPC فهي نسبة بسيطة جدا و فعلا المرجعات أثبت ذلك. للأسف حقيقة لابد من AMD أن تبني معمارية جديدة كليا ولا تعتمد على فيقا نهائيا.
2019-04-30 , 01:43 صباحاً
2019-04-30 , 05:14 صباحاً
The0Mask’s Avatar
The0Mask

فعال

المشاركات:1372
التسجيل:Jul 2017
The0Mask
_Abdulaziz_ كتب:
Blower على كرت يستهلك حوالي 300 واط! كلامه مايطمن
ويدل على ان الكرت مايفرق كثير عن كروت AMD اللي نعرفها
الكل ينتظر منهم نقلة نوعية تنعش السوق
ماهو كرت باستهلاك عالي وتبريد بدائي

ترقب ماطور جديد من AMD :7:

ياخي عن اي منافسة تتحدث, الآن كرتهم الفلاقشب (فيقا 7) لم يستطع منافسة RTX 2080
فكيف بكرت موجه لفئة أقل !!! mid - low range
AMD فقط تستطيع المنافسة في مجال واحد لاغير CPUs او GPUs, لأنها شركة محدودة من ناحية الأرباح والسيولة.
الشركة الوحيدة اللي تستطيع المنافسة في مجالين هي intel, ونأمل في ذالك حتى تزداد المنافسة أكثر.
intel لم تقم بضم أغلب الموظفين الكبار بقسم الجرافكس من AMD عبث !!!!
Image
Intel has already stated that after Gen11 graphics, which will be featured in its future Ice Lake consumer processors paired with the Sunny Cove microarchitecture, that we will see its Xe graphics products come to the market. Xe will range from integrated graphics all the way up to enterprise compute acceleration, covering through the consumer graphics and gaming markets as well
https://www.anandtech.com/show/14211/intels-int...
2019-04-30 , 05:14 صباحاً