قديم 03-03-2020, 02:38 AM كاتب الموضوع #6
السيرة العطرة
مشارك

الصورة الرمزية السيرة العطرة

افتراضي رد: تطوير جهاز أو تحسين الأداء i7 + GTX 1070

مشاهدة المشاركة الأصلية
خالد الجهني
انتا واضح الحرارة عندك داخل الكيس عالية تأكد من المراوح الي في امام الكيس تدخل هواء يعني تكون وجه المراوح يمين الكيس وظهره يكون على الداخل والمروحه الي في خلف الكيس تكون وجهها يمين على اتجاه المذربورد وظهرها يسار واذا في مراوح في الاعلى تكون وجهها على تحت جهه المذربورد وظهرها فوق

اتمنا تكون فهمت على شرحي

واضح الشرح ما عليك
انا اخذت الكيس ومراوحه معه راكبه بالأمام والخلف واتجاه الهواء من الأمام الى الخلف.
للأمانة كان فيه تقييمات للكيس تقول فيه مشاكل بالتهوية لكن ما توقعت انها تأثر كذا.
انا شايل الغطاء الجانبي للكيس، يأثر على التهوية؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
higdk
وعليكم السلام والرحمه اهلا وسهلا اخوي اتوقع مشكلتك عنق زجاج غير كذا الكرت ضعيف وفكره انك تطور الى كرت rtx 2060 ممتازه وتجميعه موفقه وافضل لك بس زودها عالي تبريد احترافي هوائي قوي وان شاء الله امورك تمام

هلا بك أخوي.
الالعاب عندي فورتنايت وببجي ما اظن احتاج كرت أقوى، وشفت مراجعات جديدة لنفس المعالج والكرت والاداء أفضل من عندي بكثير، ما فيه مقارنة، واضح عندي مشكلة بالتبريد لأن كرت الشاشة مفروض اذا رفعت الجرافيكس يوصل 100% لأن الضغط يصير كبير عليه لكن عندي عكس كذا تنزل الفريمات والنسبة ما ترتفع.
طلبت مبرد كولر ماستر 212 evo من امازون واذا وصل وركبته واستمرت المشكلة ببيع الجهاز كامل واشتري غيره أفضل.

التوقيع
ارحل بنفسك من دار تضام بـها ... و لا تكن من فراق الأهل في حرق
فالعنبر الخام روث في مواطــنه ... و في التغرب محمول على العــنق
و الكحل نوع من الأحجار تنظره ... في أرضه و هو مرمي على الطرق
لما تغرب حاز الفضل أجمـــــعه ... فصار بحمل بين الجفن و الحـــدق

السيرة العطرة غير متصل  
Yes No