مشورتكم في لابتوب العاب
banner
2018-10-13 , 06:32 مساءً
iSR5’s Avatar
iSR5

Laptop Support Team

iSR5
azoz al7arbi كتب:
رايك بذي التجميعه
https://pcpartpicker.com/list/YgnQBb

ممتازة التجميعة هذي وافضل من اللي عطيتك بعد ..
بس بدل الـ SSD و 1TB بهذا :
https://pcpartpicker.com/product/WGZ2FT/kingsto...
(اكبر حجم وارخص) ..
وما اعتقد بتحتاج اكبر من 512 جيجابايت ..
لكن مستقبلاً لو احتجت تقدر تشتري وتضيفه على الجهاز ..
2018-10-13 , 06:32 مساءً
2018-10-14 , 12:14 صباحاً
asus33’s Avatar
asus33

نشيط

asus33
iSR5 كتب:
اللابتوب تبعي شغال 24 ساعة مايطفي الا نادراً (احيانا الويندوز يطفيه لاجل التحديثات ويرجع يشتغل وانا ما ادري عنه بعد) .. ولا عليه اي تبريد اضافي فقط تبريده الداخلي .. اللهم اني حاطه على الطاولة فقط !
وصارله على هالحال مايقارب 4 سنوات وشغال معي ولا فيه الا العافيه ..

لابتوبي الثاني في المكتب ونفس الطريقة شغال في المكتب غالب الوقت حتى في العطل الاسبوعية .. ما اطفيه الا وقت الحاجة (مثلاً طالع لاجتماع اخذه معي, عطله, شغل ابي اخلصه بالبيت اخذه معي احيانا .. ) .. بقية الوقت شغال .. ولا بعد ادخل عليه من البيت وهو في المكتب :d (مو هذا السبب الرئيسي اني اخلي الاثنين شغاله لاني ادخل عليها من برى قالبها سيرفرات مو لابتوبات :d ) ..

لكن الفكرة انها ماتتحمل ساعات طويلة علشان الحرارة او علشان اي سبب اخر .. هذا الامر غير صحيح ابداً .. على العكس اللابتوبات مصممه على انها تتحمل كامل اساليب الحياة اليومية حتى على الصدمات .. هي مصممه ومجربه لمثل هذه الاشياء .. لان الشركات تحسب حساب الاستخدامات اليومية والمسببات للاعطال والمشاكل اللي قد تنتج بسبب الاستخدام اليومي .. اضف الى ذلك الى ان القطع الالكترونية نفسها مصممه على انها تتحمل الحرارة بعضها يتحمل حتى الى 120 درجة مئوية واعلى (لان الكهرباء تولد حرارة بالاصل) ! وحنا بالسعودية من يوم تجي درجة الحرارة 45 درجة مئوية نقلب مشاوي :d

اذا جهازك كمل 4 سنوات وزي الحلاوة ماشاء الله هذا ماهو اثبات !

انا برضوا عندي لابتوب ماكمل سنة معاي وبهذلني حرارة ودروب فريمات لكن ماقدر اعتبر نفسي مقياس!

عدد كبير يواجه مشاكل مع الابتوبات سواء حرارة او بطارية او غيرها خصوصا اللي اجهزتهم تكون مواصفاتها متوسطه ! , ممكن اقولك اللي اجهزتهم غاليه هم اللي امورهم بالسليم غالبا .

ومعلومة ان الابتوبات مصممه على انها تتحمل هذا غير صحيح بتاتا , واذا تبي الدليل ابحث عن cpu throttle due to overheat وبتلاقي كثير من الابتوبات جديده ولاتتحمل الحراره حتى لو تكون مهام اساسيه مثل الربندر وتضطر تنزل من سرعة المعالج !

وللامانه هالشي يختلف من شركه لشركه.
2018-10-14 , 12:14 صباحاً
2018-10-14 , 01:48 صباحاً
iSR5’s Avatar
iSR5

Laptop Support Team

iSR5
asus33 كتب:
اذا جهازك كمل 4 سنوات وزي الحلاوة ماشاء الله هذا ماهو اثبات !

انا برضوا عندي لابتوب ماكمل سنة معاي وبهذلني حرارة ودروب فريمات لكن ماقدر اعتبر نفسي مقياس!

عدد كبير يواجه مشاكل مع الابتوبات سواء حرارة او بطارية او غيرها خصوصا اللي اجهزتهم تكون مواصفاتها متوسطه ! , ممكن اقولك اللي اجهزتهم غاليه هم اللي امورهم بالسليم غالبا .

ومعلومة ان الابتوبات مصممه على انها تتحمل هذا غير صحيح بتاتا , واذا تبي الدليل ابحث عن cpu throttle due to overheat وبتلاقي كثير من الابتوبات جديده ولاتتحمل الحراره حتى لو تكون مهام اساسيه مثل الربندر وتضطر تنزل من سرعة المعالج !

وللامانه هالشي يختلف من شركه لشركه.

حبيبنا, انا ردي كان يخص نقطة ذكرها الاخ بان الابتوبات ماتتحمل لا حرارة ولا عمل طويل .. فلو اخذنا بكلامه يعني اننا لو اشتغلنا على الجهاز 24 بشكل يومي راح يموت ؟

لكن الواضح انك ربطتها بموضوع الثرتل في الالعاب .. وهذي مشكلة ما انكرها لانها مشكلة ازلية في اللابتوبات عموماً ..
بس هذا مايعني انها خلاص تمنعك من استخدامه ..

لذلك لو راجعت ردي راح تلاقيني مركز على امور الهاردوير .. ولا تطرقت لموضوع الالعاب او الفريمات !
2018-10-14 , 01:48 صباحاً
2018-10-15 , 12:20 مساءً
azoz al7arbi’s Avatar
azoz al7arbi

مشارك

azoz al7arbi
iSR5 كتب:

حبيبنا, انا ردي كان يخص نقطة ذكرها الاخ بان الابتوبات ماتتحمل لا حرارة ولا عمل طويل .. فلو اخذنا بكلامه يعني اننا لو اشتغلنا على الجهاز 24 بشكل يومي راح يموت ؟

لكن الواضح انك ربطتها بموضوع الثرتل في الالعاب .. وهذي مشكلة ما انكرها لانها مشكلة ازلية في اللابتوبات عموماً ..
بس هذا مايعني انها خلاص تمنعك من استخدامه ..

لذلك لو راجعت ردي راح تلاقيني مركز على امور الهاردوير .. ولا تطرقت لموضوع الالعاب او الفريمات !

يعطيك العافيه بتوفيق
2018-10-15 , 12:20 مساءً