تجربتي مع ادوية الحموضه التي سببت لي نوبه قلبيه
banner
2017-04-15 , 04:56 مساءً
mestr_x’s Avatar
mestr_x

فعال

mestr_x
من اعراض فرط الغدة الدرقية
جحوض في العينين ،فقدان للشعر ، فقدان الوزن، بشرة لدنة ورطبة
اضطرابات بالجهاز الهضمي مثل فقدان للشهية، الترجيع، اسهال، زيادة في حركة الامعاء
اضطرابات بالجهاز الدوري الدموي مثل، احساس في نبضات القلب وزيادة بها، ارتفاع الضغط
انتفاخ في الرقبة وضيق في النفس
اهتزازت بسيطة في اصابع اليد
تعب وضعف في عضلات الجسم
العصبية من بعض الامور والارق مع صعوبة في النوم
عدم تحمل درجة الحراة العالية
اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء

ذكرتي ان كنتي مصابة بفرط بالغدة الدرقية سابقا،،، الواضح ان العلاج السابق مانجح
او ان انتي ما التزمني بدورة العلاج وهي تترواح من ست شهور او اكثر

افحصي الغدة الدرقية عند دكتور باطنية اذا طلع كل شي سليم اعملي تخطيط للقلب
اذا طلع سليم اتركي الوسوسة الزائدة واشغلي نفسك بهواية وامشي على اكل صحي

وان شاء الله تتحسنين،،، بالتوفيق
2017-04-15 , 04:56 مساءً
2017-04-15 , 08:07 مساءً
thinfeelings’s Avatar
thinfeelings

مشارك

thinfeelings
mestr_x كتب:
من اعراض فرط الغدة الدرقية
جحوض في العينين ،فقدان للشعر ، فقدان الوزن، بشرة لدنة ورطبة
اضطرابات بالجهاز الهضمي مثل فقدان للشهية، الترجيع، اسهال، زيادة في حركة الامعاء
اضطرابات بالجهاز الدوري الدموي مثل، احساس في نبضات القلب وزيادة بها، ارتفاع الضغط
انتفاخ في الرقبة وضيق في النفس
اهتزازت بسيطة في اصابع اليد
تعب وضعف في عضلات الجسم
العصبية من بعض الامور والارق مع صعوبة في النوم
عدم تحمل درجة الحراة العالية
اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء

ذكرتي ان كنتي مصابة بفرط بالغدة الدرقية سابقا،،، الواضح ان العلاج السابق مانجح
او ان انتي ما التزمني بدورة العلاج وهي تترواح من ست شهور او اكثر

افحصي الغدة الدرقية عند دكتور باطنية اذا طلع كل شي سليم اعملي تخطيط للقلب
اذا طلع سليم اتركي الوسوسة الزائدة واشغلي نفسك بهواية وامشي على اكل صحي

وان شاء الله تتحسنين،،، بالتوفيق

اهلين الصراحه التزمت بالعلاج وراحت الاعراض كلها ودكتوري قالي وقفي كل الاددويه انتي كذا تعالجتي وبعدين مثل ماقلت قعدت شهرين متعافيه بعدين انتكست حالتي ، قبل لااروح لموعدي اخر مره عند دكتور الباطنيه امي اجبرتني عالصيام تعتقد ان الدكتور على طول بيسوي لي منظار فقلت لها ماراح يسوي لي على طول بيعطيني موعد ثاني بس جلسست تقول انا غضبانه عليك لو اكلتي المهم جلست صايمة لين العشاء والدكتور ارسلني لمختبر البرج اسوي تحاليل الغدد جتني النوبه قويه طبعا هذي تعتبر النوبه الثانيه وخفقان حاد بالقلب ماادري كيف تحملت سحبو الدم مني وانا مو ماكله شي فمااعرف اذا تحليل الغدد يتأثر بالصيام او لا بس اناملاحضه ان جفوني جحضت يعني جفني كبر المهم ان النتيجه طلعت ان مافيني غدد
2017-04-15 , 08:07 مساءً
2017-04-16 , 01:55 صباحاً
صخر2004’s Avatar
صخر2004

It's never too late

صخر2004
thinfeelings كتب:
قصدك على مرض الجنف ميلان في العمود الفقري لا مااعاني منه اختي عندها هالمشكله المهم انا بحاول اجمع مبلغ ان شاء الله واسوي تحليل شامل كامل في البرج عشان اشوف ايش فيني بالضبط

جزاك الله خير عالنصيحه الحمد لله فعلا ارتاح عالقرآن وان شاء الله اكلم الطبيب عن هالموضوع

سويت تحليل للجرثومه لااعاني منها الحمد لله علما اني انا كنت مصابه بنشاط غده درقيه كان معاها عدم انتظام بضربات القلب و نقص حاد بفيتامين د وعالجتهم كلهم بعد مرور شهرين رجعت مرضت من جديد بس هالمره مو عارفه السبب الرئيسي ايش

اي كان وزني 46 وبعد المرض نزل وزني بشكل مفاجيئ ووسريع جدا انا الان صايره هيككل عضمي من النحف الوزن صاير 36 ، الصراحه الاحظ اني اتعب من الخبز البر علما اني فعليا اعاني من حساسيه شديده من السمك فقالي الدكتور ممكن اني اعاني من حساسيه لأنواع معينه من الاكل

اعملي حمية من نفسك عن اي شي فية دقيق و البحري

هل عملتي تحاليل للغدد ؟ بالجسم غدد كثيرة تاكدي عملها كلها مو الدرقية لحالها اطلبي من دكتورك وخليك متابعة معاه

لان يمشي بالتحاليل بالتدرج معليش مكلفة لكن لازم
2017-04-16 , 01:55 صباحاً
2017-04-16 , 02:29 صباحاً
Ibrarammahovic’s Avatar
Ibrarammahovic

مبدع

Ibrarammahovic
عندي قاعدة إذا رحت لأي مستشفى وعند أي طبيب

إذا ما فحص ولا شيك ولا استفسر عن التفاصيل فما آخذ بكلامه

اعتبره كأنه شريطي لا يؤخذ بكلامه مهما تفلسف
2017-04-16 , 02:29 صباحاً
2017-04-17 , 02:27 مساءً
اول و تالي’s Avatar
اول و تالي

مبدع

اول و تالي
االكاايد كتب:
Image

نيكسيوم

للاسف اللي سوى البرشور ذا غلط واللي نشره في الواتس كمان غلط

الموضوع يعتمد على الجرعة والمدة ....واللي ينطبق عليك قد لا ينطبق على غيرك

النكسيوم نسبة انه يسبب مشاكل في الكلى قليلة جدا يعني ممكن واحد من كل مئة ممكن تجية مشكلة في الكلى اذا استخدمه استخدام دائم :2:

بالطبع ينطبق الموضوع على الادوية الاخرى
2017-04-17 , 02:27 مساءً
2017-04-17 , 05:39 مساءً
heeel’s Avatar
heeel

مشارك

heeel
عندي نفس اعراضك بالضبط وجربت انواع من ادويه الحموصه وجت فتره واصبت باغماء

وطحت وكل الجسم حرارته عاليه جدا واوجاع من كل مكان لدرجة اني ماقدرت اتحرك

ولا يمديني اكلم احد وطحت بدوره المياه وقدرت اوصل بصعوبه للغساله

وشربت مويه شوي وتنشط جسمي ورحت نمت لين خفت الحراره السبب

اني اكلت فيفادول مع علاج للكحه ومضاد للحراره مع نكسيوم

صرفلي اياه دكتور متخلف ولعب فيني ..

لاكن بعد فتره جربت فقط حبوب اسيلوك 40 ممتازه جدا اكلها اذا تأزم الوضع يعني بالشهر مره مرتين هي الي ضبطت مع مشكلة الارتجاع

ولقيت حل للأختناق والالم الي يصاحبه قالت الي الوالده جرب تحط بخار وفعلا شريت جهاز بخار يباع بمحلات الادوات الصحيه ومحاليل خاصه تباع من الصيدليات معروفه لأجهزت البخار والحمد لله زال اثر الاختناق مع الالآم تماما من اول جلسه

والله يشفيك ويعافيك وان الله اذا احب عبدا ابتلاه ...
2017-04-17 , 05:39 مساءً
2017-04-17 , 08:38 مساءً
اليوم نروح’s Avatar
اليوم نروح

نشيط

اليوم نروح
thinfeelings كتب:

اي كان وزني 46 وبعد المرض نزل وزني بشكل مفاجيئ ووسريع جدا انا الان صايره هيككل عضمي من النحف الوزن صاير 36 ، الصراحه الاحظ اني اتعب من الخبز البر علما اني فعليا اعاني من حساسيه شديده من السمك فقالي الدكتور ممكن اني اعاني من حساسيه لأنواع معينه من الاكل

النحافة الشديدة تضعف عضلات الجسم ومن ضمنها القلب
المفروض الدكاترة تكلموا معك في هذه الناحية
اتوقع الدوخة والألم الحاد بالظهر والصدر اللي كانت تجيك هي بسبب ضعف جسمك وانخفاض السكر

مع الأكل واسترجاع الوزن راح تتلاشى هذه الأعراض وترجع عضلاتك وقلبك لوضعه السليم
http://www.edcatalogue.com/cardiovascular-compl...

الأكل الصحي موه شرط خبز بر وسمك .. الأكل الصحي بشكل عام هو اكل الفواكه والخضروات ولحم الطيور كالدجاج واستخدام الزيوت النباتية
والابتعاد عن المقليات والعصائر والمحليات الصناعية بمافيها حلويات وشكولاتة وغيرها
اذا تعاني من قولون عصبي وقلق عليك بحمية FODMAP والرياضة

البطاطس والرز ممتازة لوضعك

Image
2017-04-17 , 08:38 مساءً
2017-04-17 , 08:48 مساءً
topzero’s Avatar
topzero

فعال

topzero
احتمال اللي فيك نوبات هلع مافيك علة باطنية و قدامك العافية
2017-04-17 , 08:48 مساءً
2017-04-17 , 11:12 مساءً
mohammed mostafa’s Avatar
mohammed mostafa

مشارك

mohammed mostafa
الله يشفيك ..
2017-04-17 , 11:12 مساءً
2017-04-18 , 09:09 صباحاً
يوسف ابوعدي’s Avatar
يوسف ابوعدي

عضو جديد

يوسف ابوعدي
ماتشوف شر مرت سليمه هالمره
2017-04-18 , 09:09 صباحاً
2017-04-18 , 12:49 مساءً
thinfeelings’s Avatar
thinfeelings

مشارك

thinfeelings
topzero كتب:
احتمال اللي فيك نوبات هلع مافيك علة باطنية و قدامك العافية

ياخي والله ماهي نوبة هلع لانه ماجاني العرض الشديد ذا الا من بعد حبة الموتيليوم ووالبانتوفير علما ان الدواء قديم جدا له عندي من سنه وتو استخدمه طبعا اخذتهم مع بعض قبل الغداء بربع ساعه وبعدين طلعت من البيت وكنت احس زي طعنه في يمين الظهر بس مااهتميت فيها بس كان يزيد الالم مع المشي من يوم ركبت السياره فجأه حسييييت ان الموت جاني طلع الالم لين رقبتي اليمني وانتشر بعدين على صدري وذراعي ورقبتي اليسرى كأنه صار زي العرقيين يوجعووني كأنهم متصلين بالقلب وماكنت اقدر اخذ نفس وقتها والم حاد جدا في القلب وحسيته يضرب بقوه وبسرعه شديده وانا لاارادي فصخت الغطوه لان مو قادره اخذ نفس مدري كيف كنت احسني بموووت وقتها جلست اتشهد بداخلي طبعا حاليا اعاني من اهتزازات لااراديه بعضلات الجسم وطبعا انا استخدمت ادوية الدكتور الحين للاسف ماتريحني ابدا وانت بكرامه اصبت الان بإسهال حاد والم يمين الظهر حاليا موجود لكن الحمد لله مو حاد هو احيانا يشتد الالم لكن لمن اريح واتنفس بشويش يخف الالم

اليوم نروح كتب:
النحافة الشديدة تضعف عضلات الجسم ومن ضمنها القلب
المفروض الدكاترة تكلموا معك في هذه الناحية
اتوقع الدوخة والألم الحاد بالظهر والصدر اللي كانت تجيك هي بسبب ضعف جسمك وانخفاض السكر

مع الأكل واسترجاع الوزن راح تتلاشى هذه الأعراض وترجع عضلاتك وقلبك لوضعه السليم
http://www.edcatalogue.com/cardiovascular-compl...

الأكل الصحي موه شرط خبز بر وسمك .. الأكل الصحي بشكل عام هو اكل الفواكه والخضروات ولحم الطيور كالدجاج واستخدام الزيوت النباتية
والابتعاد عن المقليات والعصائر والمحليات الصناعية بمافيها حلويات وشكولاتة وغيرها
اذا تعاني من قولون عصبي وقلق عليك بحمية FODMAP والرياضة

البطاطس والرز ممتازة لوضعك

Image

جزاك الله خير عالنصيحه
2017-04-18 , 12:49 مساءً
2017-04-19 , 11:33 مساءً
s8hs8h’s Avatar
s8hs8h

بارز

s8hs8h
هل بعد كل نشاط جسدي بسيط تتعبين بسرعة يعني مثلاً لو صعدتي الدرج هل يعتبر مجهود جسدي متعب بالنسبة لك ؟ ووقت النوبة هل تحسين بدوخة وأنه راسك ثقيل ؟ هل تحسين بتعرق وقت النوبة ؟ كم تستمر معك النوبة الوحدة وكم مرة تجيك باليوم وهل لاحظتي نشاط أو أكل معين يزيدها ؟
2017-04-19 , 11:33 مساءً
2017-04-19 , 11:39 مساءً
s8hs8h’s Avatar
s8hs8h

بارز

s8hs8h
Azooz937 كتب:
الله يعينك

انا زمان قبل قرابة سنتين كان عندي انتفاخ بالثدي ومقدر المسه من الألم ورحت للدكتور وقال بسبب اني اشيل اشياء ثقيلة وبعد فترة راح الإنتفاخ وجاء بالثدي الثاني :39: واستمريت كذا بعد فترة وطنشته وبعدها راح الإنتفاخ بس المشكلة تجيني آلام لما احاول اتنفس وصارت تزود بعد فترة وبالغالب وهذا نادر تجيني تقريباً مرة بالشهر لما احاول اتنفس يجيني الم قوي بوسط الصدر
خصوصاً ان جسمي ضعيف يعني اذا لعبت كورة مقدر اكمل 5 دقايق من التعب
ومدري المشكلة بالقلب ولا الصدر ولا الثدي ولا كلهم :d
كل شوي افكر اروح للمستشفى بس اتكاسل عموماً الله يشفي الجميع

روح لمستوصف محترم أو مستشفى وأعمل أشعة صدر chest X-ray مانت خسران شيء، لا تروح لمستوصف ابو كلب راح تكون اجهزتهم قديمة ومستعملة ماتوضح شيء
2017-04-19 , 11:39 مساءً
2017-04-20 , 08:51 مساءً
thinfeelings’s Avatar
thinfeelings

مشارك

thinfeelings
s8hs8h كتب:
هل بعد كل نشاط جسدي بسيط تتعبين بسرعة يعني مثلاً لو صعدتي الدرج هل يعتبر مجهود جسدي متعب بالنسبة لك ؟ ووقت النوبة هل تحسين بدوخة وأنه راسك ثقيل ؟ هل تحسين بتعرق وقت النوبة ؟ كم تستمر معك النوبة الوحدة وكم مرة تجيك باليوم وهل لاحظتي نشاط أو أكل معين يزيدها ؟

ايوه اتعب مرره حتى لو طلعت على درج قصير على طول يضيق نفسي وتسرع نبضات قلبي ، وقت النوبه احس انه دماغي يوجعني مره زي الضغط مع الم حاد بالرقبه وعيوني احسها بتنفجر من الالم اذا فجأه زاد الالم اي نعم احس اني بفقد وعيي ، مثلا الام الرأس لمن اصحى من النوم تبدأ الالام تقوى بالتدريج ممكن يستمر الالم معي 5 ساعات بالنسبه للتعرق اتعرق بحالة اذا حسيت اني بفقد وعيي واشتد الالم علي ، بالنسبه لنوبات الاختناق تجيني على فترات وتستمر عدة دقائق بعدين تروح ، اي لاحضت ان الخبز بنوعيه الابيض والاسمر يتعبني حتى لو مااكلت وبطني فاضي تجيني النوبه تزيد مره مع المجهود البدني
2017-04-20 , 08:51 مساءً
2017-04-20 , 09:19 مساءً
s8hs8h’s Avatar
s8hs8h

بارز

s8hs8h
thinfeelings كتب:
ايوه اتعب مرره حتى لو طلعت على درج قصير على طول يضيق نفسي وتسرع نبضات قلبي ، وقت النوبه احس انه دماغي يوجعني مره زي الضغط مع الم حاد بالرقبه وعيوني احسها بتنفجر من الالم اذا فجأه زاد الالم اي نعم احس اني بفقد وعيي ، مثلا الام الرأس لمن اصحى من النوم تبدأ الالام تقوى بالتدريج ممكن يستمر الالم معي 5 ساعات بالنسبه للتعرق اتعرق بحالة اذا حسيت اني بفقد وعيي واشتد الالم علي ، بالنسبه لنوبات الاختناق تجيني على فترات وتستمر عدة دقائق بعدين تروح ، اي لاحضت ان الخبز بنوعيه الابيض والاسمر يتعبني حتى لو مااكلت وبطني فاضي تجيني النوبه تزيد مره مع المجهود البدني

كم عمرك ؟ هل فحصوا قلبك خلال احدى زياراتك للمستشفى ؟ هل سويتي اشعة للصدر قبل كذا ؟ هل قد سويتي تخطيط قلب من بدأت معك المشكلة ؟

هل الأهل أو احد الأقارب يعاني من مشكلة شبيهة أو عندكم بالعايلة أرتفاع الضغط وأمراض القلب والسكر شائع وبأي عمر تقريباً ؟
2017-04-20 , 09:19 مساءً
2017-04-21 , 01:17 صباحاً
3azoooz’s Avatar
3azoooz

مشارك

3azoooz
شكرا عالتنبيه
شافاك الله وعافاك وجميع المسلمين
2017-04-21 , 01:17 صباحاً
2017-04-21 , 06:35 مساءً
docesam’s Avatar
docesam

عميد البوابة الرقمية

docesam
thinfeelings كتب:
دايم اقول لأهلي الالم مو في المريئ حتى انه مايخف مع ادوية الحموضه احس نغييز بقلبي محد مصدقني الكل يقول اني موسوسه المشكله لمن تجيني النوبه احس بالمموووت والله انه شديد جدا لايحتمل كأن روحي بتخرج وطعنات كالسكييين مثل العرق مع خفقان جدا قوي بالقلب وضغط بالصدر

يجب الانتباه من الضغط على الصدر : فهي من أعراض القلب.

لم أسمع أنك عملت تخطيط قلب
2017-04-21 , 06:35 مساءً
2017-04-21 , 06:49 مساءً
docesam’s Avatar
docesam

عميد البوابة الرقمية

docesam
thinfeelings كتب:
ياخي والله ماهي نوبة هلع لانه ماجاني العرض الشديد ذا الا من بعد حبة الموتيليوم ووالبانتوفير علما ان الدواء قديم جدا له عندي من سنه وتو استخدمه طبعا اخذتهم مع بعض قبل الغداء بربع ساعه وبعدين طلعت من البيت وكنت احس زي طعنه في يمين الظهر بس مااهتميت فيها بس كان يزيد الالم مع المشي من يوم ركبت السياره فجأه حسييييت ان الموت جاني طلع الالم لين رقبتي اليمني وانتشر بعدين على صدري وذراعي ورقبتي اليسرى كأنه صار زي العرقيين يوجعووني كأنهم متصلين بالقلب وماكنت اقدر اخذ نفس وقتها والم حاد جدا في القلب وحسيته يضرب بقوه وبسرعه شديده وانا لاارادي فصخت الغطوه لان مو قادره اخذ نفس مدري كيف كنت احسني بموووت وقتها جلست اتشهد بداخلي طبعا حاليا اعاني من اهتزازات لااراديه بعضلات الجسم وطبعا انا استخدمت ادوية الدكتور الحين للاسف ماتريحني ابدا وانت بكرامه اصبت الان بإسهال حاد والم يمين الظهر حاليا موجود لكن الحمد لله مو حاد هو احيانا يشتد الالم لكن لمن اريح واتنفس بشويش يخف الالم

جزاك الله خير عالنصيحه

هذه مشكلة جسم الإنسان : المرض الواحد ممكن يجي في الأشخاص المختلفين بأعراض مختلفة. ونتيجة لذلك فإن الأعراض الوحدة ممكن يكون تشخيصها أكثر من احتمال واحد. ولذلك فإن الأعراض إذا جاءت بشكل غير مألوف فغالبا ستشخص خطأ.

تلاقي المريض يحلف على القرآن -وهو صادق - أنه ألم شديد ومو قادر يتنفس وحاس أنه بيموت ، لكن ممكن ياخذ دواء النفسية يتحسن 100%. من جهة ثانية مافي شي يمنع أنه يكون أي شي ثاني مثل : آلام في القفص الصدري ، قلب ... الخ
2017-04-21 , 06:49 مساءً
2017-04-23 , 10:48 مساءً
thinfeelings’s Avatar
thinfeelings

مشارك

thinfeelings
docesam كتب:
هذه مشكلة جسم الإنسان : المرض الواحد ممكن يجي في الأشخاص المختلفين بأعراض مختلفة. ونتيجة لذلك فإن الأعراض الوحدة ممكن يكون تشخيصها أكثر من احتمال واحد. ولذلك فإن الأعراض إذا جاءت بشكل غير مألوف فغالبا ستشخص خطأ.

تلاقي المريض يحلف على القرآن -وهو صادق - أنه ألم شديد ومو قادر يتنفس وحاس أنه بيموت ، لكن ممكن ياخذ دواء النفسية يتحسن 100%. من جهة ثانية مافي شي يمنع أنه يكون أي شي ثاني مثل : آلام في القفص الصدري ، قلب ... الخ

اهلين اخوي اليوم رحت لموعدي عند الدكتور وطبعا هو اخذ عينه من معدتي قالي انه عندي حساسية قلوتين حاده ولازم نظام غذائي صارم المهم انا استمريت على بانتوبرازول بس سبب لي اعراض غريبه ماادري ايش السالفه جسمي مو راضي يتقبل ادوية الحموضه لانه لمن اخذ الدواء على طول صداع حاد الام حاده في العروق المشكله مو هنا هذي كلها اتحملها طبعا انا جربت طول يومي مااخذ الحبه والحمد لله اعراض الصداع الحاد والم العروق ماجاني المهم جات الساعه 8 وقررت اخذها وبعدها جتني الاعراض المهم طنشتها بعد كم ساعه حسيت بثقل برجلي اليسار قلت عادي شد عضلي طنشته المهم جلست عالكنب اطقطق عالجوال وشوي احس ارهاق فضيع بجسمي رميت الجوال وجيت بقووم من الكنب اخخخخخ ثقل قوي جدا مو طبيعي برجليني مو قادره احركها تقول ماتت بمجرد اني احاول اوقف جاني زي الهبووط بالضغط طحت وفقدت وعيي ثواني وبعدها جاني خفقان بالقلب جات اختي اسعفتني اعطتني 3 تمرات وشوي ملح وعلى طول شالوني على الطوارئ ودوني مستشفى حكومي بس رفضو يستقبلوني بسبب الزحمه ومافي مكان عالاسره واخذوني لمستشفى خاص عطوني مغذيه وإبرة تقول النيرس انها مسكن عشان حرارتي ارتفعت اليوم قلت للدكتور الدواء يتعبني ماارتاح عليه طلبت يغيره وقلت له خواصري توجعني مره احسها مشدوده كتب لي فيتامينات المهم استخدمت الدواء الجديد اليوم ونفس السالفه احساس بفقد الوعيي بالدماغ و ثقل بالجسم وفي الساق حاد مو قادره امشي :"( الفيتامينات لمن اخذتها نشطتني الحمد لله خففت كثير من ثقل الساق والدوخه

docesam كتب:
يجب الانتباه من الضغط على الصدر : فهي من أعراض القلب.

لم أسمع أنك عملت تخطيط قلب

سوو لي تخطيط قلب بس بعد هدوء النوبه وقالو لي ضربات قلبك منتظمة علما ان عروقي توجعني واذا زاد الالم طقيق اسمعه براسي مو طبيعي

s8hs8h كتب:
كم عمرك ؟ هل فحصوا قلبك خلال احدى زياراتك للمستشفى ؟ هل سويتي اشعة للصدر قبل كذا ؟ هل قد سويتي تخطيط قلب من بدأت معك المشكلة ؟

هل الأهل أو احد الأقارب يعاني من مشكلة شبيهة أو عندكم بالعايلة أرتفاع الضغط وأمراض القلب والسكر شائع وبأي عمر تقريباً ؟

عمري 27 ، اي سوو لي تخطيط قلب وانا جالسه لانه بذاك الوقت ماكنت اقدر انسدح قالي ضربات القلب منتظمة سووها لي بعد هدوء النوبة ، اي سوو لي اشعة صدر الحمد لله سليمة بس ماسوو لي تحاليل للمراراه ووظائف الجسم وأنا متأكده انه كل هذي الاعراض من بعد دواء الموتيليوم لانه ماعمري صار معي هالشيئ الا من بعد هالحبه، المشكله اني للان اعاني من الالم يمين الصدر والظهر مايروح بالادوية واذا حسيت ان الالم اقترب وعشان ماابغاه يكون قوي لان وقتها بحس اني اموت فأروح على فراشي اقرى سور حافضتها بقلبي او اشغل قرآن واحاول استرخي !
2017-04-23 , 10:48 مساءً
2017-04-24 , 12:04 صباحاً
دنياااا الوله’s Avatar
دنياااا الوله

فعال

دنياااا الوله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم انه يشافيك ويعافيك
لي فتره ادخل موضوعك اقرا جديدك وحالتك ما تسر للحين
لكن يا الله يارب تشفيها وتشفي كل مسلم
2017-04-24 , 12:04 صباحاً