ماهي افضل طريقه لازاله الكرش فالبيت وإنزال الوزن
banner
2019-08-22 , 09:43 صباحاً
Secret N’s Avatar
Secret N

مبدع

Secret N
lyh ya zmn كتب:
انا لي تجربه بسيطه كنت آكل وجبه وحده باليوم على الغداء وتاكل اي شي تبيه بأي كميه ونقصت 10 كيلو في شهر و 20 يوم

وبدون رياضه نهائياً

وفطور الدوام والعشا وين يروح
2019-08-22 , 09:43 صباحاً
2019-08-22 , 08:09 مساءً
مخاوي العجرة’s Avatar
مخاوي العجرة

مبدع

مخاوي العجرة
Norway كتب:
المشكلة ياصديقي من الصعب التفكير بمنطقية و كثرة المواضيع المتضاربة بهذا الخصوص و انا لست خبيراً :d

لكن فعلا كلامك منطقي جداً و يحترم و بارك الله فيك
لكن سؤال من فضلك وش اسم الفحص حق الغدة الدراقية باللغة الانجليزية او اسمه العلمي حتي ابحث عنه بشكل موسع و اثقف نفسي اكثر بهذا الخصوص :2:

بارك الله فيك :69: معلوماتك جداً مفيدة لي

:11:

Thyroid
2019-08-22 , 08:09 مساءً
2019-08-22 , 08:33 مساءً
Perrin’s Avatar
Perrin

مشارك

Perrin
lyh ya zmn كتب:
انا لي تجربه بسيطه كنت آكل وجبه وحده باليوم على الغداء وتاكل اي شي تبيه بأي كميه ونقصت 10 كيلو في شهر و 20 يوم

وبدون رياضه نهائياً

و أنا أشهد على كلام الرجل هذا أيضا, وجبة واحدة تأكل فيها لحد الشبع, يعني تأكل لساعة واحدة ( بس تراعي إنها صحية و نسبة البروتين للي يلعبو حديد) و تشرب ماء بس بال23 ساعة الباقية.... مفيدة للجسم و العقل أيضا بما إن الصيام له فوائد كثيرة...الإلتهام الذاتي و الصفاء الذهني (إذا خففت من السكريات) و رفع هرمون النمو بالجسم, هذي كلها أهم شي لي شخصيا

بس أنا نزلت 13 كيلو في 4 شهور, لأن اللي ما عنده وزن عالي جدا ما ينزل كثير بالشهر, هدفي طبعا نسبة دهون منخفضة لحد 8% أو 10%
2019-08-22 , 08:33 مساءً
2019-08-22 , 08:41 مساءً
aboahmmedd’s Avatar
aboahmmedd

بارز

aboahmmedd
الولهان121 كتب:
الكل ياكل والله هذي الحقيقه كثير ياكلون ودق لحم ودهون ولاكن أجسامهم لاتزيد ولا يوجد كرش ولا حتا كلسترول
شي غريب عجيب

فعلاً

شيء عجيب
2019-08-22 , 08:41 مساءً
2019-08-24 , 09:57 صباحاً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
Perrin كتب:
و أنا أشهد على كلام الرجل هذا أيضا, وجبة واحدة تأكل فيها لحد الشبع, يعني تأكل لساعة واحدة ( بس تراعي إنها صحية و نسبة البروتين للي يلعبو حديد) و تشرب ماء بس بال23 ساعة الباقية.... مفيدة للجسم و العقل أيضا بما إن الصيام له فوائد كثيرة...الإلتهام الذاتي و الصفاء الذهني (إذا خففت من السكريات) و رفع هرمون النمو بالجسم, هذي كلها أهم شي لي شخصيا

بس أنا نزلت 13 كيلو في 4 شهور, لأن اللي ما عنده وزن عالي جدا ما ينزل كثير بالشهر, هدفي طبعا نسبة دهون منخفضة لحد 8% أو 10%

وين، سويت تحليل دهون الجسم هل يسوونها وقت اللياقه والاماكن وكم سعرها
انا مثلك احس الهون زايده وابي انزلها لآخر شي طيب هل انت قطعت اي شي فيه، دهون حتا التونه؟
2019-08-24 , 09:57 صباحاً
2019-08-24 , 01:18 مساءً
Perrin’s Avatar
Perrin

مشارك

Perrin
ما سويت تحليل دهون أبدا لكن أعتمد على الشكل و بروز العضلات و عضلات البطن الخ أتوقع المختبرات/المستشفيات الأهلية عندهم إختبارات أفضل من النوادي, إسئل و شف

في حميتي ما قطعت الدهون أبدا لكن قطعت السكر , أكل بيتي صحي, و كثرت سلطات و خضروات , أكلي لحد الشبع, بداياتي كانت في رمضان هذا من 15, كنت أفطر فقط....هذا اللي ساعدني بالحمية هذي إنه فريضة و ما ممكن أقطع الحمية و أكسر الصوم و تعودت عليها إلى الأن و أفضل ما في الحمية هذي إنه إذا تبي تخربها يوم أكل من مطعم أو شي "غير صحي" ما فيه أي مشكلة, مش كل يوم طبعا, مرة كل إسبوعين

أما الدهون في جسمك فأكيد إذا متين أكيد فيك دهون زايدة, الطبيعي تكون بدون كرش و تكون عروقك بارزة بيدينك الخ الخ
2019-08-24 , 01:18 مساءً
2019-08-26 , 02:58 مساءً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
اشكرك على التوضيح
اما عرفت من خلال مقاطع اليوتيوب ان هالمرحله تسمى مرحله التنشيف تنشيف الدهون من الجسم
وانا ماشي لي فتره بسيطه واتمنى َوزن ينزل بس الي خايفه منه الترهل وانا ماقدر ارَوح نادي ودي لو فيه معدات بسيطه استخدمها فالبيت واسعارها مناسبه لو احذ يحط الأشياء والمعدات المهمه للعمل بها فالبيت لان مو اي احد يقدر، يروح نادي
وعندي سؤال هل حليب الشكولاته ممنوع في الحميه لاني من محبين حليب الشوكولاته الصويا الربيع
2019-08-26 , 02:58 مساءً
2019-08-28 , 03:56 مساءً
Perrin’s Avatar
Perrin

مشارك

Perrin
الولهان121 كتب:
اشكرك على التوضيح
اما عرفت من خلال مقاطع اليوتيوب ان هالمرحله تسمى مرحله التنشيف تنشيف الدهون من الجسم
وانا ماشي لي فتره بسيطه واتمنى َوزن ينزل بس الي خايفه منه الترهل وانا ماقدر ارَوح نادي ودي لو فيه معدات بسيطه استخدمها فالبيت واسعارها مناسبه لو احذ يحط الأشياء والمعدات المهمه للعمل بها فالبيت لان مو اي احد يقدر، يروح نادي
وعندي سؤال هل حليب الشكولاته ممنوع في الحميه لاني من محبين حليب الشوكولاته الصويا الربيع

أخوي غالبا اللي يتبعون الحمية ( الوجبة الواحدة أو 23/1) هذي ما يحتاجون شي عشان الترهلات و هذا بسبب الإلتهام الذاتي و إرتفاع هرمون النمو بالجسم... لكن برضوا كل جسم يختلف عن الأخر يمكن يصير معك غير

إذا ملزم رياضة فيه كثير من الفيديوات على يوتيوب تقدر تتابع المدرب/ة و تسوي معهم... فيه أنواع فيديوات كثير, لياقة أو مقاومة (لبناء العضلات) , إبدأ بحاجات ما تحتاج تكاليف, و بعدين قرر إذا تحتاج أدوات أو لا

أما حليب الشوكولاتة فمثل ما قلت لك الحمية هذي ما فيها تقييد, أكل وجبة وحدة للشبع, يعني كل اللي تبي بس لو أختار أنا شخصيا أقلل من المشروبات لأنها سعرات حرارية سهلة ... يعني في ثواني تشرب كثير منها و متركز فيها السكر

أنا قاعدتي إذا بغيت أخفف, أقطع المشروبات كلها إلا الماء, هذي قناعتي, أما أنت فغير طبعا و شوف اللي يمشي معك :d

و حاجة أخيرة, لا تهتم للوزن على الميزان, يعني يمكن يطول ما يتغير, المهم خذ صور لجسمك قدام المراية (كل شهر أو كذا) أو خذ قياسات جسمك بالمتر حق الخياط....أما الوزن فالجسم مرات يمسك الموية لوقت طويل إسبوع إسبوعين ما يتغير

بالتوفيق لك
2019-08-28 , 03:56 مساءً
2019-08-28 , 04:58 مساءً
raselny’s Avatar
raselny

فعال

raselny
طال عمرك أنا كان وزني 96 ونزلت خلال 8 شهور تقريبا إلى 66 كيلو

اللي سويته اني رحت لمركز اسمه د.نيوترشن https://www.drnutrition.com/ar/sa

اشتركت معهم بالمدة اللي نصحوني بها (6 شهور) وهم مددولي من عندهم شهرين مجانا بنهاية المدة

المهم ياخذون قياسات الدهون والأملاح والماء والعضل بجسم ويعطونك برنامج غذائي بسيط وسهل تمشي عليه لمدة اسبوع وترجع لهم بنهاية كل اسبوع وياخذون قياساتك وبناء عليه يعطونك برنامج الأسبوع اللي بعده.
اذا كنت نازل وزن يعطونك يوم مفتوح بالأسبوع تاكل اللي تبي, اما اذا مانزلت فمالك يوم مفتوح.

كذلك يطلبون منك تمشي كل يوم مدة 30-60 على حسب حالتك والأسبوع اللي انت فيه.

الخلاصة هذا النمط بسيط جدا ولا رح تتعب فيه وبتستمر حتى بعد ما ينتهي الإشتراك
انا كملت الحمدلله سنتين من بعد من خلص اشتراكي ومازلت محافظ على وزني وازيد عضل بشكل بسيط ومتدرج بسبب نوع التمارين اللي اسويها.

ما سجلت بنادي ولا راح اسجل ولكن ملتزم بالرياضة يوميا مابين مشي سريع في الحي أو سيكل لمدة ساعة وبعدها تمارين مقاومة مثل العقلة والبوش اب لمدة 10 دقايق يوميا.
2019-08-28 , 04:58 مساءً
2019-08-29 , 02:59 مساءً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
Perrin كتب:
أخوي غالبا اللي يتبعون الحمية ( الوجبة الواحدة أو 23/1) هذي ما يحتاجون شي عشان الترهلات و هذا بسبب الإلتهام الذاتي و إرتفاع هرمون النمو بالجسم... لكن برضوا كل جسم يختلف عن الأخر يمكن يصير معك غير

إذا ملزم رياضة فيه كثير من الفيديوات على يوتيوب تقدر تتابع المدرب/ة و تسوي معهم... فيه أنواع فيديوات كثير, لياقة أو مقاومة (لبناء العضلات) , إبدأ بحاجات ما تحتاج تكاليف, و بعدين قرر إذا تحتاج أدوات أو لا

أما حليب الشوكولاتة فمثل ما قلت لك الحمية هذي ما فيها تقييد, أكل وجبة وحدة للشبع, يعني كل اللي تبي بس لو أختار أنا شخصيا أقلل من المشروبات لأنها سعرات حرارية سهلة ... يعني في ثواني تشرب كثير منها و متركز فيها السكر

أنا قاعدتي إذا بغيت أخفف, أقطع المشروبات كلها إلا الماء, هذي قناعتي, أما أنت فغير طبعا و شوف اللي يمشي معك :d

و حاجة أخيرة, لا تهتم للوزن على الميزان, يعني يمكن يطول ما يتغير, المهم خذ صور لجسمك قدام المراية (كل شهر أو كذا) أو خذ قياسات جسمك بالمتر حق الخياط....أما الوزن فالجسم مرات يمسك الموية لوقت طويل إسبوع إسبوعين ما يتغير

بالتوفيق لك

كلامك صح بس هم يقولون اذا قللت اكل بس ماسويت رياضه راح يجيك ترهل وهذي مشكله فعشان كذا يقولون لازم تلعب رياضه مقاومه عشان ينشد الجسم وانا صراحه مالي فالنوادي انا ودي اسوي كل شي فالبيت اما الاكل قللت كثير بس اوقات ياخي الواحد يشتهي سكريات والله مشكله هالاكل هههههه
بس فنفس الوقت انا قلت في رد سابق اني اعرف ناس والله مايسون رياضه ونحاف وياكلون دهون وكل شي ووزنهم ثابت انا ودي اصير مثلهم لان الحرمان صعب تنحرم من الاكل ولذاذته والدهون بس فنفس الوقت الخوف من ارتفاع الكلسترول والبلاوي الثانيه
بس نضامك ممتاز وهو تقطع كل المشروبات بس ماء ممتاز جدا
2019-08-29 , 02:59 مساءً
2019-08-29 , 03:04 مساءً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
raselny كتب:

اشتركت معهم بالمدة اللي نصحوني بها (6 شهور) وهم مددولي من عندهم شهرين مجانا بنهاية المدة

المهم ياخذون قياسات الدهون والأملاح والماء والعضل بجسم ويعطونك برنامج غذائي بسيط وسهل تمشي عليه لمدة اسبوع وترجع لهم بنهاية كل اسبوع وياخذون قياساتك وبناء عليه يعطونك برنامج الأسبوع اللي بعده.
اذا كنت نازل وزن يعطونك يوم مفتوح بالأسبوع تاكل اللي تبي, اما اذا مانزلت فمالك يوم مفتوح.

انا كملت الحمدلله سنتين من بعد من خلص اشتراكي ومازلت محافظ على وزني وازيد عضل بشكل بسيط ومتدرج بسبب نوع التمارين اللي اسويها.

ما سجلت بنادي ولا راح اسجل ولكن ملتزم بالرياضة يوميا مابين مشي سريع في الحي أو سيكل لمدة ساعة وبعدها تمارين مقاومة مثل العقلة والبوش اب لمدة 10 دقايق يوميا.

حلو تجربتك جميله طيب ايش الاشياء اللي طلبوها منك
هل دخلت نادي وقتها آيش التمارين الي كانت مفيده لك وبنسبه لاكلك ونظامك كان عباره عن ايش

وتمرين العقله كيف هذا والبوش اب كم المده المفروض تعملها انا ١٠ واتعب وارتاح شوي واكمل وتكون اقل. من ١٠ انا اهم شي عندي هي الدهون تختفي وخاصه، دهون البطن والسؤايل برضو احاول اكثر مويه عشان تخرج السؤايل بس توني بادي يبيله مده الوضع وبنكمل ان شاء الله
2019-08-29 , 03:04 مساءً
2019-08-29 , 05:20 مساءً
raselny’s Avatar
raselny

فعال

raselny
الولهان121 كتب:
حلو تجربتك جميله طيب ايش الاشياء اللي طلبوها منك
هل دخلت نادي وقتها آيش التمارين الي كانت مفيده لك وبنسبه لاكلك ونظامك كان عباره عن ايش

وتمرين العقله كيف هذا والبوش اب كم المده المفروض تعملها انا ١٠ واتعب وارتاح شوي واكمل وتكون اقل. من ١٠ انا اهم شي عندي هي الدهون تختفي وخاصه، دهون البطن والسؤايل برضو احاول اكثر مويه عشان تخرج السؤايل بس توني بادي يبيله مده الوضع وبنكمل ان شاء الله

ما دخلت اي نادي وهم طلبوا مني أمشي كل يوم 30 - 60 دقيقة يوميا بمكان مفتوح

الأكل هو بشكل عام حصة كبيرة من الخضار وحصة جيدة جدا من البروتين (اللحوم) وحصة من الفاكهة والتنويع فيهم كبير يوميا , النشويات قليلة جدا , والسكر الأبيض شبه معدوم بالإضافة إلى عدد الوجبات كل يوم هي خمس وجبات 3 اساسية و 2 سناكات مع شرب كميات ماء من 2-3 لتر يوميا.

تمارين العقلة والبوش اب بديت فيهم حديثا, فلا تفكر فيهم الآن الا لما توصل للوزن المثالي ان شاء الله.

اهم مافي الأمر انهم يهتمون بنزول الدهون من جسمك وهذا بيسوي الفرق الكبير بشكلك العام, لذلك انصحك فيهم وبشدة خصوصا ان اسعارهم معقولة ومتابعة اسبوعية, لكن المطولب منك فقط الحماس والإلتزام وبتبدأ تشوف النتايج على شكلك من اول شهر ان شاء الله.
2019-08-29 , 05:20 مساءً
2019-08-29 , 07:28 مساءً
Perrin’s Avatar
Perrin

مشارك

Perrin
الولهان121 كتب:
كلامك صح بس هم يقولون اذا قللت اكل بس ماسويت رياضه راح يجيك ترهل وهذي مشكله فعشان كذا يقولون لازم تلعب رياضه مقاومه عشان ينشد الجسم وانا صراحه مالي فالنوادي انا ودي اسوي كل شي فالبيت اما الاكل قللت كثير بس اوقات ياخي الواحد يشتهي سكريات والله مشكله هالاكل هههههه
بس فنفس الوقت انا قلت في رد سابق اني اعرف ناس والله مايسون رياضه ونحاف وياكلون دهون وكل شي ووزنهم ثابت انا ودي اصير مثلهم لان الحرمان صعب تنحرم من الاكل ولذاذته والدهون بس فنفس الوقت الخوف من ارتفاع الكلسترول والبلاوي الثانيه
بس نضامك ممتاز وهو تقطع كل المشروبات بس ماء ممتاز جدا

أنا شخصيا مسوي اللي قلته و ما فيه أي ترهلات, و فيه منتدى كامل للناس اللي مسوية الحمية هذي و ما قد شفتهم يشتكون من الترهلات للأسباب اللي قلت و حتى لو تبي حلى و أيس كريم في الحمية هذي ماشي خلال ساعة الأكل , لكن بحدود طبعا :d

و أما إرتفاع الكلويسترول فهو من قناعة شخصية عندي إنه مربوط بالنشويات و السكر خصوصا, أكثر من الدهون, شفت بالمنتدى اللي قلت لك فوق ناس كثير ينزل عندهم الكوليسترول و السكر و كل شي سيء بس عشانهم قطعوا السكر

أما اللي ما يسمنوا أبدا هذولي ناس طبيعة أجسامهم كذاو يحرقوا سعرات كثير , أخوي و أولاده كذا نحاف مرة و يأكلوا كلش و لا يسمنوا ما شاء الله وو و احد صغير منهم دايم يقولون له بالمستوصف إنه وزنه أتحت من الطبيعي و لازم يأكل أكثر الله يحفظه, و غيرهم لو يزود السكر بالشاهي زاد 3 كيلو :d

raselny كتب:

الأكل هو بشكل عام حصة كبيرة من الخضار وحصة جيدة جدا من البروتين (اللحوم) وحصة من الفاكهة والتنويع فيهم كبير يوميا , النشويات قليلة جدا , والسكر الأبيض شبه معدوم بالإضافة إلى عدد الوجبات كل يوم هي خمس وجبات 3 اساسية و 2 سناكات مع شرب كميات ماء من 2-3 لتر يوميا.

تمارين العقلة والبوش اب بديت فيهم حديثا, فلا تفكر فيهم الآن الا لما توصل للوزن المثالي ان شاء الله.

اهم مافي الأمر انهم يهتمون بنزول الدهون من جسمك وهذا بيسوي الفرق الكبير بشكلك العام, لذلك انصحك فيهم وبشدة خصوصا ان اسعارهم معقولة ومتابعة اسبوعية, لكن المطولب منك فقط الحماس والإلتزام وبتبدأ تشوف النتايج على شكلك من اول شهر ان شاء الله.

ملاحظ حاجة مشتركة بين كل اللي ينزلوا بسرعة و هي قطع السكر, و الله السكر شر لابد منه هذي الأيام, موجود بكل شي:19:

وواضح شغلهم مضبوط المركز هذا, و أهم شي أعجبني فيهم المشي في مكان مفتوح, غير الفائدة الجسدية له فوائد نفسية بالتأكيد حسيت بها
2019-08-29 , 07:28 مساءً
2019-08-30 , 12:02 صباحاً
Torees8’s Avatar
Torees8

مبدع

Torees8
انا وزني وصل 70 وعزمت اني احسن من نفسي وبديت احسب سعراتي بشكل تقريبي لان مالي خبره وبديت من قبل شهرين بالمشي يوميا ساعه كامله والاكل نوعا ما عادي اكل ايش شي بس احسب سعراتي بشكل تقريبي يعني باليوم من1500-2000 والحمدلله حاليا وزني وصل 63 لكن الكرش عندي ع خفيف وهو اللي مطفشني كل صباح بعد مامشي ساعه اسوي تمارين بطن ومقاومه بالبيت لمدة 10 دقايق عن طريق البرامج الاي بالجوال وحاس بتحسن وحاليا افكر ادخل نادي واكمل لين جسمي ينشد اما المشي صار شي ضروري اذا مامشيت احد الايام يصيبني الخمول والكسل لكن اول مامشي يومي كله يصير شعبه من النشاط
2019-08-30 , 12:02 صباحاً
2019-09-01 , 04:55 مساءً
الولهان121’s Avatar
الولهان121

مشارك

الولهان121
raselny كتب:

انا والله اتعب من المشي وماحبها خاصه فهالجو الحار
يعني هل فيه تمرين فالبيت يحرق السعرات ويادي شغل المشي؟
انا تقريبا قللت السكر الي هو سم بشكل كبير بس اوقات اضرب عصير برتقال وهذا فيه سكريات يعني السكر لابد منه تشتهيه بس الأهم ماتكثر منه

انا البوش اب يتعبني لاني مبتدي عشر مرات وعدتين بالكثير ابغا اكثر هذي كيف تجي انك تزود العدات وانك ماتتعب وتزيد؟
2019-09-01 , 04:55 مساءً
2019-09-02 , 01:28 صباحاً
هبات النسيم’s Avatar
هبات النسيم

صلوا على النبي

هبات النسيم
عالجرح موضوعك .. لي أسبوعين مطيح بالبروستد مع أن مايجذبني من صغري لكن هالمرة فرطت ومثلك مع الجلد :d

لي تجارب كثيرة بالرجيم وكلها فشلت ولكن تجربة خلتني أنزل 10 كيلو بس بفترة شوي طويلة
بدون غازيات + بدون زيت بفضل آلة القلي ديلونجي + قليل جداً أكل النشويات الخبز وغيره + مكثر سلط ومقلل أكل الرز
أبدأ السلطة لين قريب أشبع وبعدها أحول للرز + كثر شرب الماء باليوم كامل حتى قبل الأكل وليس أثناء الأكل + زيادة الكارب

طبعاً بدون انتظام وأخربها بالأسبوع مرة مرتين لو أستمر أنزل أكثر
الشاي قطعته فقط قهوة اسبيريسو أو كابتشينو بدون سكر أو ستيفيانا

الرياضة شوي جري وغالباً دراجة هوائية ( عشق ) .. بجد ممتع ودي أرجع لهذا النمط جد النفسية ترتاح ودايم نشيط

حاليا 86 وأن شاء الله 70 كيلو

بالتوفيق
2019-09-02 , 01:28 صباحاً
2019-09-02 , 12:03 مساءً
مهند علي1’s Avatar
مهند علي1

بارز

مهند علي1
raselny كتب:

الله لا يهينك كم كلف عليك البرنامج ؟؟
2019-09-02 , 12:03 مساءً
2019-09-02 , 12:54 مساءً
raselny’s Avatar
raselny

فعال

raselny
الولهان121 كتب:
انا والله اتعب من المشي وماحبها خاصه فهالجو الحار
يعني هل فيه تمرين فالبيت يحرق السعرات ويادي شغل المشي؟
انا تقريبا قللت السكر الي هو سم بشكل كبير بس اوقات اضرب عصير برتقال وهذا فيه سكريات يعني السكر لابد منه تشتهيه بس الأهم ماتكثر منه

انا البوش اب يتعبني لاني مبتدي عشر مرات وعدتين بالكثير ابغا اكثر هذي كيف تجي انك تزود العدات وانك ماتتعب وتزيد؟

اذا ماتحب المشي جرب السيكل, تراه يحرق اكثر من المشي واريح نسبيا.
كذلك من الخدع اللي اتبعتها عشان ما اكره المشي او امل , هي اني ما امشي بمكان صغير وادور حوله ولكن اخذ لفة وحده كبيرة على كامل الحارة او امشي بطريق طويل نص المدة رايح ونص المدة راجع.

من ناحية العصير لو تبدله بأكل فواكه افضلك بواجد من العصير ويعطيك شعور دائم بالشبع ودخول حمام افضل.

البوش أب او اي تمارين مقاومة لا تسويها وانت وزنك زايك , خلك على المشي أو السيكل فقط لين ما توصل للوزن المثالي ان شاء الله.
2019-09-02 , 12:54 مساءً
2019-09-02 , 12:57 مساءً
raselny’s Avatar
raselny

فعال

raselny
مروض السنايبر كتب:
الله لا يهينك كم كلف عليك البرنامج ؟؟

تقريبا 2000 ريال او اكثر شوي اشتراك 6 شهور وهم مددولي شهرين مجانا لاني ملتزم ومواضب , مافوت ولا اسبوع ولله الحمد.
2019-09-02 , 12:57 مساءً
2019-09-02 , 01:29 مساءً
مهند علي1’s Avatar
مهند علي1

بارز

مهند علي1
raselny كتب:
تقريبا 2000 ريال او اكثر شوي اشتراك 6 شهور وهم مددولي شهرين مجانا لاني ملتزم ومواضب , مافوت ولا اسبوع ولله الحمد.

الله يعطيك العافية ما قصرت :69:
2019-09-02 , 01:29 مساءً