قديم 02-07-2018, 11:19 AM #31
ID GaLaXy
نشيط

الصورة الرمزية ID GaLaXy

افتراضي رد: كتاب ونبذة مختصرة .

مشاهدة المشاركة الأصلية
اول و تالي
ايش الفايدة اذا الكتاب يفتقد للمصداقية ؟

قد تكون في مجلس او في نقاش وتقلهم على معلومة او تتفلسف عليهم وفي النهاية معلوماتك غلط

عن نفسي صعب اقرا كتاب وانا عارف انه معلوماته مغلوطة

مشاهدة المشاركة الأصلية
MustafaKurdi
عذرا بس الانسان عنده عقل كمان المفروض يستخدمه ، مافي شي بشري في العالم مصداقيته 100%

يعني على سبيل المثال لما تقرأ عن لينكولن اكيد مارح تستوعب ورح تشعر انه فيه نسبة من غير الواقعية في الكلام المكتوب ، عندك الخيار اما تتجاهله او تبحث وتتاكد من المعلومة سواء مصادرها او من اماكن اخرى .

على كل الكتاب فيه مئة شخصية ارى انه اخطأ في معلومات ٣ شخصيات بالاضافة للينكولن ، ودي اذكر اساميها لكن الشخصيات مثيرة للجدل ومحل احتلاف ، باقي الشخصيات انا مستعد اخذ بالكتاب واتفلسف على الناس بالمعلومات الي فيه

انا اذا قرأت كتاب اخذ المفيد منه واترك السيئ ، انت تختلف عني ولكل واحد فينا طريقة ، بالمناسبة انصحك بقراءة لغز بربروسا ، الكتاب جميل جدا .

اتفق معك الكتاب جدا سيء من الناحية صحة المعلومات والتوثيق ، الغريب انه كتاب من المفترض انه يعتبر تثقيفي لكن في النهاية طلع العكس

الكتاب يعتبر عاطفي جدا ويكلمك من الناحية العاطفية واننا في موامرة ومن هذا الكلام

مقالة اخرى تتكلم عن الكتاب : كتاب "مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ" يكشف أزمة القراءة

التوقيع
سـبـحـان الله وبـحـمـدهـ

سـبـحـان الله الـعـظـيـم

التعديل الأخير تم بواسطة ID GaLaXy ; 02-07-2018 الساعة 01:15 PM.
ID GaLaXy غير متصل  
2 - 1 Yes No