قديم 11-04-2019, 05:46 AM #24
iSR5
Laptop Support Team

الصورة الرمزية iSR5

افتراضي رد: اريد توجيه منكم بخصوص لغات البرمجه

مشاهدة المشاركة الأصلية
مبكي الصبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي فكرة تطبيق وحاب انفذها بنفسي لسبب بسيط وهو اني حاب انجز

ابغى اتعلم لغة البرمجة واشتغل عليها واخرجها وما يهمني اذا كان بينجح او لا اهم شي اني انجز

لذلك قررت اشتري جهاز ماك وابدا اتعلم لغة سويفت (لحد يقولي هاكنتوش)

وانا باستهدف كبداية اجهزة الماك لسبب وهو ان لغة سويفت سهلة وبتكون كبداية لي ونسأل الله التوفيق وان ينفعنا بما علمنا

فإذا كان عندكم توجيه لي بتعلم لغة اخرى تكون اسهل من السويفت وتشمل جميع الانظمة ( اندرويد و ايفون) يكون افضل مع ذكر البرنامج والجهاز اللي بيشتغل عليه

شاكر لكم مقدماً

طالما انت عملت البحث اللازم واستقريت على لغة مقتنع فيها وعارف الاتجاه اللي راح تمشي عليه .. فليش تبحث عن بديل ؟
اللي اشوفه انك تتوكل على الله وتكمل اللي بدأت فيه .. ولا تبحث عن بديل حتى لو كان فيه اسهل او ابسط .. لانك لو بحثت او سمعت لأقتراحات اللغات الاخرى , ماراح تنجز شي !

فانت اشتغل على السويفت اولاً وحاول تتعلمها وجربها واعمل اول ابلكيشن فيها ... بعدها لو ماعجبك الوضع ممكن تفكر ببديل .. ووقتها حتى لو طلعت ببديل , على الاقل انت جربت وطلعت بمعرفة واخذت على اجواء البرمجة بشكل مبدئي وعندك قابليه لأي بديل اخر تتعلمها بشكل اسرع من اللي تعلمتها اول مره !

التوقيع
غالباً لا اقوم بمراجعة المواضيع التي قمت بالرد عليها! فإذا كنت تريد رد مني , فقم بإستخدام خاصية الإقتباس حتى يظهر لدي إشعار بذلك!

[مواضيع قد تهمك]
كيفية إختيار مزود الطاقة Power Supply

iSR5 غير متصل  
Yes No