قديم 20-02-2019, 12:56 AM #13
أبوهذال
مشارك

الصورة الرمزية أبوهذال

افتراضي رد: علاج القولون العصبي

انا يا جماعة الخير عندي مشكلة واحترت فيه هل هي قولون ولا معدة ولا ايش مو عارف احترت سامحوني بطول في الشرح بس عشان الكل يستوعب المشكلة لعل الله يكتب الشفاء على ايديكم لان بأختصار الأطباء ما نفعوني في شي ورح أوضح ليش

مشكلتي ببساطة لمى الانسان يأكل ويكثر شوي يبدأ يحس بتخمه وحاس ان تنفسه ثقيل طبعا ليس مشكلة في الرئة او القلب او الجهاز التنفسي لا المشكلة تحس بطنك ثقيل ومثقل عليك عملية التنفس طبعا الطبيعي ان الحاله ذي تستمر معاك ساعتين او 3 بالكثير انا لا اجلس على هالحال 8 ساعات وكأن الاكل مو راضي ينهضم او ابسط وصف لها بأن المعدة خامله جدا وتعمل ببطئ شديد وأيضا الشخص بعد الاكل يتجشأ وغالبا يكون بعد الاكل بساعتين او 3 انا لا اتجشأ ممكن اتعشى بالليل اتجشأ الظهر وكأن المعدة توها تفتكر ان فيه اكل ينهضم واحيانا بسبب بقاء الاكل في المعدة يصاحب هذه الحاله غثيان خفيف مع العلم ان مافيه أي الم ابدا بطني صامت جدا رحت لاطباء كثير للأسف في المستشفات الاهليه يترك السبب ويروح يسوي لي تخطيط قلب ويفحص الرئة حسبي الله عليهم بس عشان يستنزفون جيبي وتركو المشكلة الاساسيه وفي الأخير يعطيني ملينات واشياء كلام فاضي ولا يقلك هذا قولون وخلاص روح موت ولا شوف لك حل وابد سلامتكم ولا احد يقولي كلى ولا قلب ولا رئة سويت تحاليل وفحوصات والله ما خليت شي وكل شي تمام المشكلة بدأت معي في يوم كنت متدفي وبأنام وجدا جدا جسمي دافي قمت الله يصلحني واخذت ابريق ماء بااااااارد وشربته دفعه وحدة حسيت كأنه نزل سوالي صدمه في بطني لدرجة كنت رح استفرغ وشويتين كذا وهديت الحمدلله وتوقعت انها مشكلة وعدت ومن يومها على هالحال اللي قلت لكم وسامحوني على الاطاله

أبوهذال غير متصل  
Yes No