الايباد برو 11 والماجيك كيبورد .. احلى اثنين تشتريهم
banner
2020-12-20 , 09:15 مساءً
عبدالله زاهر’s Avatar
عبدالله زاهر

مشارك

عبدالله زاهر
السلام عليكم ورحمة الله

فتح علبة الايباد برو 11 انش والماجيك كيبورد، ومراجعة سريعة على اهم الاشياء اللي اعجبتني واللي انصح فيها.

https://www.youtube.com/watch?v=vz7lJaqAn3E&fea...
Enlarged Image
2020-12-20 , 09:15 مساءً
2020-12-25 , 03:36 صباحاً
القوس_3’s Avatar
القوس_3

دعم فني iOS

القوس_3
متميز [emoji106]
2020-12-25 , 03:36 صباحاً
2021-02-11 , 09:37 صباحاً
ياسر ابو زياد’s Avatar
ياسر ابو زياد

الجريح

ياسر ابو زياد
اخي عبد الله تصدق اني افكر من فترة اني اخلى الاب توب ايباد الجديد 12 انش برو وبنتظر لين مارش 2021 ونشوف اذا فيه جديد او لا

لان افكر اني اخذه ايباد + ماجيك كيبورد ويصير لاب توب بديل هل تنصح به بخصوص الملتي تاكسنق والتصفح والافلام وترفية بشكل عام

والشئ الثاني انت ذكرت ببجي تلعب باليد كيف التجربة؟ ياليت تذكرها لنا ولو انك مصور فيديو ياليت تشاركه نشوف تلعب لاهنت حفظك الله
2021-02-11 , 09:37 صباحاً
2021-02-14 , 04:53 مساءً
basil3’s Avatar
basil3

مشارك

basil3
ياسر ابو زياد كتب:
اخي عبد الله تصدق اني افكر من فترة اني اخلى الاب توب ايباد الجديد 12 انش برو وبنتظر لين مارش 2021 ونشوف اذا فيه جديد او لا

لان افكر اني اخذه ايباد + ماجيك كيبورد ويصير لاب توب بديل هل تنصح به بخصوص الملتي تاكسنق والتصفح والافلام وترفية بشكل عام

والشئ الثاني انت ذكرت ببجي تلعب باليد كيف التجربة؟ ياليت تذكرها لنا ولو انك مصور فيديو ياليت تشاركه نشوف تلعب لاهنت حفظك الله

بس لو تحسبها تلقى فرق في سعر كبير لصالح الماك بوك
2021-02-14 , 04:53 مساءً
2021-02-14 , 05:08 مساءً
أندروفون’s Avatar
أندروفون

فعال

أندروفون
ياسر ابو زياد كتب:

انا عندي ١٢،٩ مع الماجيك كيبورد
الجهاز ابداع بمعنى الكلمة ولا ينقصه شي ما شاء الله
مفيد للقراءة وللتصفح وللافلام وللانتاجية
بالنسبة للالعاب اذا كنت تستخدم يدة تحكم راح يكون ممتع ، لما تلعب من خلال الشاشة نفسها ما يصلح لانه كبير شوي ، وهذه النقطة الثانية اللي يتفوق فيها ١١ على ١٢،٩ بعد مسألة سهولة التنقل

basil3 كتب:

ما في افضلية مطلقة للماك بوك ولا افضلية مطلقة للايباد برو
لان الايباد جهاز متحول
ممكن تفصل الكيبورد عنه وتستخدمه كتابلت وومكن تستخدمه كلابتوب وله برامج اكثر
اما الماك نظامه يتفوق بالنظام من ناحية الاحترافية اكثر
2021-02-14 , 05:08 مساءً
2021-02-14 , 05:14 مساءً
ياسر ابو زياد’s Avatar
ياسر ابو زياد

الجريح

ياسر ابو زياد
أندروفون كتب:
انا عندي ١٢،٩ مع الماجيك كيبورد
الجهاز ابداع بمعنى الكلمة ولا ينقصه شي ما شاء الله
مفيد للقراءة وللتصفح وللافلام وللانتاجية
بالنسبة للالعاب اذا كنت تستخدم يدة تحكم راح يكون ممتع ، لما تلعب من خلال الشاشة نفسها ما يصلح لانه كبير شوي ، وهذه النقطة الثانية اللي يتفوق فيها ١١ على ١٢،٩ بعد مسألة سهولة التنقل

ما في افضلية مطلقة للماك بوك ولا افضلية مطلقة للايباد برو
لان الايباد جهاز متحول
ممكن تفصل الكيبورد عنه وتستخدمه كتابلت وومكن تستخدمه كلابتوب وله برامج اكثر
اما الماك نظامه يتفوق بالنظام من ناحية الاحترافية اكثر

هل نفس الكروم في الكمبيوتر يعني تفتح تاب يويتوب وتشغل مقطع وتخرج ويكون شغال خلفية ؟ يعني كنه منصه كمبيوتر ولا فيه عيوب ومشاكل واجهتك ؟

لاهنت
2021-02-14 , 05:14 مساءً
2021-02-15 , 01:02 صباحاً
أندروفون’s Avatar
أندروفون

فعال

أندروفون
ياسر ابو زياد كتب:
هل نفس الكروم في الكمبيوتر يعني تفتح تاب يويتوب وتشغل مقطع وتخرج ويكون شغال خلفية ؟ يعني كنه منصه كمبيوتر ولا فيه عيوب ومشاكل واجهتك ؟

لاهنت

ما عندي الكروم ولا استخدمه
اما اذا عندك اشتراك برايم باليوتيوب تقدر تشغله بالخلفية عادي
2021-02-15 , 01:02 صباحاً
2021-02-15 , 01:27 صباحاً
m3gb’s Avatar
m3gb

فعال

m3gb
ياسر ابو زياد كتب:

الجهاز في الامور الي ذكرتها فوق شي خرافي كالعاب وافلام اون لاين
لي اسبوع العب عليه ببجي الجهاز خرافي بس لازم تشتري كفر لان الجهاز ثقيل
العيب الوحيد الي اشوفه ان الشاشه مع الشمس ماتنفع لاني دايم العب في السياره فترة العصر فالشمس تضايقني
ipad pro 12.9 2020
2021-02-15 , 01:27 صباحاً
2021-02-15 , 01:30 صباحاً
m3gb’s Avatar
m3gb

فعال

m3gb
ياسر ابو زياد كتب:

لاهنت

في السفاري افتح اليوتوب وافتح تاب ثاني فمقطع اليوتوب يضل شغال
لكن انك تخرج من المتصفح مثلا لبرنامج تويتر فاليوتوب يقفل
2021-02-15 , 01:30 صباحاً
2021-02-15 , 06:02 صباحاً
ياسر ابو زياد’s Avatar
ياسر ابو زياد

الجريح

ياسر ابو زياد
m3gb كتب:
في السفاري افتح اليوتوب وافتح تاب ثاني فمقطع اليوتوب يضل شغال
لكن انك تخرج من المتصفح مثلا لبرنامج تويتر فاليوتوب يقفل

m3gb كتب:
الجهاز في الامور الي ذكرتها فوق شي خرافي كالعاب وافلام اون لاين
لي اسبوع العب عليه ببجي الجهاز خرافي بس لازم تشتري كفر لان الجهاز ثقيل
العيب الوحيد الي اشوفه ان الشاشه مع الشمس ماتنفع لاني دايم العب في السياره فترة العصر فالشمس تضايقني
ipad pro 12.9 2020

أندروفون كتب:
ما عندي الكروم ولا استخدمه
اما اذا عندك اشتراك برايم باليوتيوب تقدر تشغله بالخلفية عادي

الله يبارك فيكم انا تقريبا بنسبة كبيرة بحول على ايباد ككمبيوتر متنقل بدل االلاتوب

ولكن ابنتظر للشهر القادم لان فيه اشاعات انه بيجي محسن مع فايف جي وتطويرات
2021-02-15 , 06:02 صباحاً
2021-02-15 , 06:03 صباحاً
ياسر ابو زياد’s Avatar
ياسر ابو زياد

الجريح

ياسر ابو زياد
basil3 كتب:

كلامك صحيح بس انا افضل الايباد احسه اخف عندي ماك بوك واحسه ثقيل وبي سي صعب افضل حل بعد تفكير ايباد وكل اشغالي بنسبة 90% اقدر اسويها ايباد
2021-02-15 , 06:03 صباحاً
2021-02-23 , 07:19 صباحاً
talas’s Avatar
talas

مشارك

talas
جزاك الله خيرا وغفر لك ولوالديك وللمسلمين

لكن لو بدون موسيقى افضل

الله يحفظكم جميعا
2021-02-23 , 07:19 صباحاً
2021-02-23 , 12:13 مساءً
bnFawaz’s Avatar
bnFawaz

مبدع

bnFawaz
ياسر ابو زياد كتب:

نصيحة.. انا مستخدم سابق للايباد برو ١٢.٩ انش مع الماجيك كيبورد..

بعتهم وشريت بدالهم ماك بوك بسعر مقارب.. السبب:

الايباد يخرج عن كونه ايباد مع الماجيك كيبورد من ناحية حجم وسعر.. التعامل معه يكون نفس اللابتوب لكن وللأسف محدود.. مره ارسلت ٥ ايميلات ولاحظت عدم كفاءة الجهاز واقتنعت انه للاطلاع والتصفح اكثر من كونه جهاز تبادل وانشاء ملفات..

الشيء الاخر اثناء التنقل اختر يا انك تاخذ الايباد مع الكيبورد ولا تخلي الكيبورد بالبيت.. عملية التبديل بينهم صعبة وغير عملية

اقولك هالكلام لأنك قارنت بينه وبين اللاب توب.. لو انك ما قارنت بقولك الحهاز روعة ويكفي كتابلت.. لكن ابدا ابدا ما يغني عن اللاب توب خصوصا انك دافع ٥ الاف تقريبا اجمالي فالقرار صعب

هذي وجهة نظري ونصيحة تابع فديو MKBHD وهو يتكلم عن هذي النقطة تحديدا

موفق
2021-02-23 , 12:13 مساءً
2021-02-23 , 05:00 مساءً
madara889’s Avatar
madara889

فعال

madara889
bnFawaz كتب:
نصيحة.. انا مستخدم سابق للايباد برو ١٢.٩ انش مع الماجيك كيبورد..

بعتهم وشريت بدالهم ماك بوك بسعر مقارب.. السبب:

الايباد يخرج عن كونه ايباد مع الماجيك كيبورد من ناحية حجم وسعر.. التعامل معه يكون نفس اللابتوب لكن وللأسف محدود.. مره ارسلت ٥ ايميلات ولاحظت عدم كفاءة الجهاز واقتنعت انه للاطلاع والتصفح اكثر من كونه جهاز تبادل وانشاء ملفات..

الشيء الاخر اثناء التنقل اختر يا انك تاخذ الايباد مع الكيبورد ولا تخلي الكيبورد بالبيت.. عملية التبديل بينهم صعبة وغير عملية

اقولك هالكلام لأنك قارنت بينه وبين اللاب توب.. لو انك ما قارنت بقولك الحهاز روعة ويكفي كتابلت.. لكن ابدا ابدا ما يغني عن اللاب توب خصوصا انك دافع ٥ الاف تقريبا اجمالي فالقرار صعب

هذي وجهة نظري ونصيحة تابع فديو MKBHD وهو يتكلم عن هذي النقطة تحديدا

موفق

مستخدم ايباد من ٦ سنوات ولا احتجت لاب توب .... استخدامي اوفيس ايميلات تصفح مشاهده افلام العاب كل هذي الانتاجية معطيني اياه الايباد .... بوجه نظري الاب توب يحتاجه اللي يبرمج او مصمم مونتاج احترافي
2021-02-23 , 05:00 مساءً
2021-02-23 , 10:22 مساءً
DANTEO’s Avatar
DANTEO

نشيط

DANTEO
الله يعطيك العافية، ما قصرت :17:

شخصيا أرى أنه ليس بديل لـ الابتوب
خصوصا للأعمال المكتبية والإنشائية

نقطة قوته هو متجر آبل ستور والألعاب والتصفح السريع والمشاهدة :17:
لكن أي شخص يفكر بشكل جدي يستخدمه كـلابتوب أنصحه يعيد التفكير ..!

خصوصا مع السعر العالي له مع الكيبورد اللي بيوصل تقريبا لسعر ماك بوك اير الجديد !:27:

تحياتي،،
2021-02-23 , 10:22 مساءً
2021-02-23 , 10:23 مساءً
I ABDUL7AMEED I’s Avatar
I ABDUL7AMEED I

متميز

I ABDUL7AMEED I
عبدالله زاهر كتب:
السلام عليكم ورحمة الله

فتح علبة الايباد برو 11 انش والماجيك كيبورد، ومراجعة سريعة على اهم الاشياء اللي اعجبتني واللي انصح فيها.

https://www.youtube.com/watch?v=vz7lJaqAn3E&fea...

سلام عليكم .. ماهي الكاميرا المستخدمة في التصوير ؟ ؟
2021-02-23 , 10:23 مساءً
2021-03-06 , 04:36 مساءً
عبدالله زاهر’s Avatar
عبدالله زاهر

مشارك

عبدالله زاهر
I ABDUL7AMEED I كتب:
سلام عليكم .. ماهي الكاميرا المستخدمة في التصوير ؟ ؟

وعليكم السلام
Canon M50
2021-03-06 , 04:36 مساءً
2021-04-05 , 02:01 مساءً
wael5656’s Avatar
wael5656

مبدع

wael5656
صراحه الايباد ما يغني عن الابتوب

و سعر الايباد برو مع الكيبورد راح يكون قريب اذا مو اغلي من بعض نسخ لابتوبات ابل خاصه لو كانت سعه الايباد من السعات الكبيره

بالنسبه لي لابتوب ما يغني عنه اي تابلت سواء ايباد او غيره وجه نظري

و على سيره ابل عندك الماك بوك اير خفيف و رهيب و مواصفات و حجم و عملي اكثر من الايباد

الايباد لو نفسك فيك لا تخرج عن الايباد اير اذا تبغى مواصفات قويه قريبه او مشابه لنسخه البرو

او

الايباد الجيل الثامن لو تبغى ايباد رخيص الثمن و حجمه كبير لقراءه الكتب و الدراسه و متابعه الحصص و المحاضرات و يجمل معاك

هذه وجه نظري الايباد برو لناس جدا جدا معينه مو لاي احد و سعره غالي و اغلى مثل ما قلت سابقا من لابتوبات ابل نفسها لو تبغي ايباد قوي ارشح الاير لاي شخص او الايباد العادي لو استخدامك كتب و دراسه فقط

بالنسبه لايباد ميني برضوا اشوفه مناسب لناس معينه جدا و مو لاي احد بسبب حجمه و سعره كذلك و اظن ينفع لمحبين القراءه الكثيره لقرب حجمه من حجم الكتب و الروايات و كذا

وبس ان شاء الله قدرت افيد احد بهذه المشاركه و شكر لصاحب الموضوع
2021-04-05 , 02:01 مساءً
2021-04-21 , 01:40 صباحاً
أندروفون’s Avatar
أندروفون

فعال

أندروفون
wael slman كتب:
صراحه الايباد ما يغني عن الابتوب

و سعر الايباد برو مع الكيبورد راح يكون قريب اذا مو اغلي من بعض نسخ لابتوبات ابل خاصه لو كانت سعه الايباد من السعات الكبيره

بالنسبه لي لابتوب ما يغني عنه اي تابلت سواء ايباد او غيره وجه نظري

و على سيره ابل عندك الماك بوك اير خفيف و رهيب و مواصفات و حجم و عملي اكثر من الايباد

الايباد لو نفسك فيك لا تخرج عن الايباد اير اذا تبغى مواصفات قويه قريبه او مشابه لنسخه البرو

او

الايباد الجيل الثامن لو تبغى ايباد رخيص الثمن و حجمه كبير لقراءه الكتب و الدراسه و متابعه الحصص و المحاضرات و يجمل معاك

هذه وجه نظري الايباد برو لناس جدا جدا معينه مو لاي احد و سعره غالي و اغلى مثل ما قلت سابقا من لابتوبات ابل نفسها لو تبغي ايباد قوي ارشح الاير لاي شخص او الايباد العادي لو استخدامك كتب و دراسه فقط

بالنسبه لايباد ميني برضوا اشوفه مناسب لناس معينه جدا و مو لاي احد بسبب حجمه و سعره كذلك و اظن ينفع لمحبين القراءه الكثيره لقرب حجمه من حجم الكتب و الروايات و كذا

وبس ان شاء الله قدرت افيد احد بهذه المشاركه و شكر لصاحب الموضوع

اشوف انك ظلمت الايباد برو كثير
ولا تنسى في بعض الامور تسويها بالايباد لا يمكن فعلها بالماك مثل دعم القلم
وبالاضافة الى اللمس ودعم الكيبورد
هذه كلها يفتقر لها الماكبوك
وايضا معالج الايباد برو تفوق على بعض اجهزة الماك وبعض اللابتوبات الاخرى
ولا تنسى الجرافيكس وتجربة الالعاب افضل بكثير من ألعاب الماك
ناهيك عن برامج التواصل الاجتماعي ودعمها الكامل بالايباد
لا يمكن تجاهل هذه الامور بمجرد ان سعره اصبح قريب من اللابتوب !!
2021-04-21 , 01:40 صباحاً
2021-04-21 , 02:03 صباحاً
wael5656’s Avatar
wael5656

مبدع

wael5656
أندروفون كتب:
اشوف انك ظلمت الايباد برو كثير
ولا تنسى في بعض الامور تسويها بالايباد لا يمكن فعلها بالماك مثل دعم القلم
وبالاضافة الى اللمس ودعم الكيبورد
هذه كلها يفتقر لها الماكبوك
وايضا معالج الايباد برو تفوق على بعض اجهزة الماك وبعض اللابتوبات الاخرى
ولا تنسى الجرافيكس وتجربة الالعاب افضل بكثير من ألعاب الماك
ناهيك عن برامج التواصل الاجتماعي ودعمها الكامل بالايباد
لا يمكن تجاهل هذه الامور بمجرد ان سعره اصبح قريب من اللابتوب !!

القلم هذه نقطه تفيد الناس اللي تحب تسجل نوتات سريعه انا معاك فيها لكن يمديك تشتري اكسسوار قريب جدا من القلب لماك يعني لو ما تدري

بالنسبه لمعالج يعني ايباد برو و ماجيك كيبورد و كفر و حافي شاشه سعره قريب من الماك برو ١٣ مع معالجهم الجديد الممتاز M1 صراحه هممم صعبه لان الايباد برو مو رخيص الثمن بسعره اقدر اشتري ماك اير بعالج ابل الجديد M1 و انا اتكلم بدون باقي اكسسوارات الايباد برو انا شايف الايباد برو لناس معينه من وجه نظري لعلم احد من اهلي عنده البرو النسخ السابقه

الالعاب الماك عنده العاب مثل الايباد لكن الاخيره اكثر لانه جهاز ميلتي ميديا و مع كرف قليل لعلم العاب الماك تحسها اقوى و تستفيد من قوه الجهاز مو العاب جوال و تابلت

بالنسبه لدعم التواصل الاجتماعي هذه انا معك فيها لكن في طرق اخرى يمديك تستفيد منها في الماك

بالنسبه لي لو مصر مره على الايباد فانا اشوف الايباد اير مناسب جدا معالجه قوي جدا و قريب جدا من الايباد برو حتى كمواصفات كذلك عدا الكاميرا و كم شئ بسيط

يعني ادفع على ايباد برو مع ماجيك كيبورد و حافي شاشه و كفر سعر ٦٥٠٠-٧٠٠٠ و هذا اللي اتكلم عليه ايباد برو ٢٠٢٠ نسخه ٢٥٦ جيجا حجم شاشه ١٢.٩ يعني لو نسخ اعلى و مواصفات اكثر ممكن يطلع اكثر و طبعا في ايباد ١١ حجم الشاشه ممكن مع كفر و ماجيك كيبورد و حامي شاشه يطلع ب٦٠٠٠-٧٠٠٠ريال و انا اشوف كثيره على تابلت مهما سهل عليك امور في المقابل اقدر اخذ الماك اير معالج M1 بسعر ٤٩٠٠ريال و في نسخ خاصه برام ١٦ و مواصفات ثانيه قويه ب٥٩٠٠ريال
غير ان الماك بوك برو معالج ابل الجديد M1 ٦٣٠٠ ل٧٣٠٠ لمواصفات مخصص و قويه
و لما اقول مواصفات مخصصه و قويه اقل رام ١٦ جيجا و اقل تخزين ٥١٢ جيجا ssd و مواصفات اخرى ثانيه

صراحه الايباد برو مثل ما قلت لناس معينه احس مره كثير احط في ايباد برو بسعر ٦٥٠٠ و انا عارف ما راح يخدمني مثل لابتوبات ابل اللي اساسا ارخص من الايباد برو سواء سعر الجهاز بدون و لا شئ حتى و هذا كثير الجهاز مثل ما قلت لناس معينه نفس الايماك برو و الماك برو المنزلي كلها لناس معينه تقدر تستفيد من الجهاز و لكن لناس العاديه انا ارشح الايباد اير مواصفاته جدا قويه و اربع سماعات و شاشه نفس الايباد برو و كاميرات قويه نفس الايباد برو عدا في العدد لصالح الايباد برو و تقريبا مش رخيصه بعد اقل موديل ب٣٠٠٠+ و توصل ل٤٥٠٠ريال و انا شايفها نوعا ما شوي كثيره لكن اذا بنفس او اغلب مواصفات الايباد برو اشوف سعرها معقول صراحه غير كذا اشوف اهدار من وجه نظري مثل الشخص اللي يشتري ايماك برو ب٢٠الف و يقدر ياخذ ايماك عادي بمواصفات كويسه ب٨الاف ريال او اقل حتى من اسمها برو لناس معينه

ان شاء الله ما طولت عليك و ان شاء الله وضحت لك الامر هذه وجه نظري ممكن انت عندك قناعات و وجهة نظر مختلفه و هذا شئ جيد صراحه لكن هذه قناعاتي و وجه نظري لموضوع ممكن تختلف معاها عادي و هذا شئ جيد صراحه لولا الاذواق لبارت السلع و اتمنى ردي ما زعلك باي شئ و الله يوفقك و يهنئك باللي تختاره يارب العالمين سواء كان عندك الايباد برو او راح تنوي مستقبلا شراءه و اقولها مقدما الف مبروك لك

:17::17::17::17::17::17::17::17::17::17::17::17::17::17::17::17::17::17::17:
2021-04-21 , 02:03 صباحاً