بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Advertisement



منتجات من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE > بوابة الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > منتدى التقنيات ومشاكل الشبكات اللاسلكية
التسجيل لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


إضافة رد
 
برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 18-10-2007, 11:05 PM #1
سكرتير المدير
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية سكرتير المدير
 


افتراضي هل الواير لس له تأثير على الحامل؟





السلام عليكم

هل الوايرلس او البلوتوث لها تأثير على الحامل والجنين ؟

 

 

سكرتير المدير غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
أعضاء يشكرون سكرتير المدير للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع:

قديم 18-10-2007, 11:19 PM #2
Aluminum
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Aluminum
 


افتراضي رد: هل الواير لس له تأثير على الحامل؟





شف يالحبيب

ماني طبيب ولكن تأكد أننا في تلوث كهرومغناطيسي كبير دائماً
ريموت التلفزيون والرسيرفر والباب والسيارة والبلوتوث والوايرلس السيدي والبلايستشن والمايكروويف والجوال

الله يعينا على التقنية

 

 

التوقيع
أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم ، ، ، ، فطالما استعبد الإنسان إحسانا
Aluminum غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 19-10-2007, 03:52 AM #3
adeladel
عضو بارز
 
الصورة الرمزية adeladel
 


افتراضي رد: هل الواير لس له تأثير على الحامل؟





سلام اخوي سكرتير المدير

شف اخوي فيه تقرير طلع من BBC شوف التقرير وبعدين نتكلم وكيه

التقرير فديو من بنوراما بيبي سي
شاهد
http://video.google.com/videoplay?do...82823849327978

 

 

adeladel غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 19-10-2007, 04:23 AM #4
CuTe DeViL
عضو بارز
 
الصورة الرمزية CuTe DeViL
 


افتراضي مشاركة: رد: هل الواير لس له تأثير على الحامل؟





تاثير الوايرلس اقل ضررا بكثييييييييير من تاثير الجوال
ببساطه لان تردد الواي فاي هو 2.4 جيجا هيرتز
بينما ذبذبات الجوال تصل الى 16000 جيجا هيرتز
لا مجال للمقارنه
هذه بالنسبة لسؤالك

************
ملاحظه ادارية :
تم حذف الاقتباس والرد عليه ..

 

 

التوقيع
اقولها باسى .. هذا المنتدى اصبح شبحا لمنتدى كان هو الاقوي في السابق وكان يحمل نفس الاسم ... ولكن تغيرت النفوس وتبدلت المصالح فاصبح مجرد شبح
وللاسف الاسباب واضحه ولا تحتاج الى نقاش .. عندما يعود هذا المنتدى الى وضعه السابق ساعود وحتما سيعود كل اعمدته وخبراءه ...وداعا

للتواصل
W W W . M I C R O A D S L . C O M

التعديل الأخير تم بواسطة سراب الشوق ; 19-10-2007 الساعة 11:19 AM.
CuTe DeViL غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 19-10-2007, 11:16 AM #5
مبسوط
عضو
 
الصورة الرمزية مبسوط
 


افتراضي رد: هل الواير لس له تأثير على الحامل؟





السلام عليكم : اخوي سكرتير المدير

يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب

انا مثلك كانت خايف انه ياثر بس الحمد لله جاني ولد الحين عمره سنتين ولا احلا منه الله يحرسه

علما انه المودم وايرلس كان في غرفه الجلوس وشغال دائما بس طلع الولد يحب الكمبيوتر

يمكن هذا التاثير الوحيد له

عشان كذا انا (مبسوط)

 

 

مبسوط غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 AM.


الموضوعات المنشورة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

بوابة الإنترنت الرقمية - adslgate.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى بوابة الإنترنت الرقمية - adslgate.com
Our Goal:  Provide the knowledge about Technology/Telecommunication/Broadband/E-Commerce to the societies in the Middle East.