بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > الحراج والتجارة الإلكترونية > قسم التجارة الإلكترونية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 13-04-2011, 07:03 PM #21
deedo
عضو بارز

الصورة الرمزية deedo

افتراضي رد: حارق الدهون NUTREX LIPO-6 BLACK

عن نفسي باستخدمها لي شهر نزلت 5 كيلو .. اهم شي ما تشرب اي شي فيه كافيين وما تاخدها قبل النوم ب 6 ساعات .. ومو دايما باسوي رياضة يعني لو اتمرن كل يوم كان الوضع غييير ..

واخر شي ان استخدامك ما يزيد عن 8 اسابيع ولو حبيت تكمل مدة اطول توقف شهر وترجع تكمل ..

اشتريتها من EBAY ب 43 دولار شامل الشحن للسعودية

deedo غير متصل  

قديم 13-04-2011, 07:45 PM #22
M.malek
عضو

الصورة الرمزية M.malek

عزيزي الكريم المنتج مع غير مجهود رياضي لافائده له ويمكن ينعكس سلباً

انا من الناس اللي اخذه كل سته شهور للتنشيف الجسم استخدمه قبل التمرين او الجري او المشي

وشوف جسمك وادائه حتى التعرق تحس انه بجده ووقت الظهر وبعز الصيف وجنب الكورنيش وجالس تركض لك ساعه ههههه

M.malek غير متصل  

قديم 13-04-2011, 08:34 PM #23
احمد الفرحان
عضو فعال

الصورة الرمزية احمد الفرحان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor1 مشاهدة المشاركة

الحبوب هذي
دائما يكون تركيز الكافيين فيها عالي جدا

ومعروف ان الكافيين يزيد من عملية الايض

بس له اعراض جانبية كثيرة

منها التوتر والعصبية وقلة النوم

وانت كيفك تبي تستعملها استعملها

بس حط في بالك كل يوم بتتهاوش مع واحد

إذا تبي نصيحتي اشرب كوفي ثقيل سادة على الصبح واشربه قبل الغداء راح يأدي نفس مفعول الحبوب هذي تقريباً ويسد نفسك عن الاكل

ومنها أيضاً زيادة ضربات القلب بشكل متواصل طوال اليوم معنى ذلك زيادة الضغط مالك وأنا أخوك تبلش عمرك بالمنتجات الكاذبة

نصيحة أخ مر على أخصائي غذائي وبيعطيك جدول تمشي عليه بشكل يومي وبينزل وزنك بتدريج

أنا عن نفسي جلست أسبوع فواكه ولبن خالي الدسم مع 30 ملم مقسمة 10 ملم كل وجبة زيت زيتون بكر والمشروب الساخن هو الزنجبيل الطازج يعلم الله نزل من وزني مايقارب 5 كيلو في خلال أسبوعين علماً والله ما أمشي الا للمسجد فقط وقريب مني كمان ..
تخيل لوكنت أمشي في اليوم ساعه فقط كان راح من جسمي 10 كيلو والله أعلم

احمد الفرحان غير متصل  

قديم 14-04-2011, 12:11 AM #24
turki-online
عضو

الصورة الرمزية turki-online

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفات44 مشاهدة المشاركة

نصيحه ابعد عن منتجات شرق اسيا لان وسخين
اذا بغيت تشتري شيء
خذ من اوربا او امريكا وشيء مسوين عليه تجارب

زي قصة بنت اخذ حبوب تخسيس من اندونيسيا ونحفت بسرعه وباخر شيء اكتشفت ان اللي اكلته بيض ديدان
والديدان تفقس بجسمها وتمتص الاكل وهذا سبب نحفها

غريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــب

turki-online غير متصل  

قديم 20-04-2011, 12:43 AM #25
coffinsday
عضو

الصورة الرمزية coffinsday

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخوان انا بالنسبه لي استخدمت منتج انيمال كتس 22 كيس .فقط نزلت عليه مايقارب ال 4 كيلو مع الرياضه . لكن لم اجد في الاسواق منه . واليوم اشتريت علية ليبو 6 بلاك وقالي صاحب المحل تاخذ 3 حبات صباحا على الريق قبل الفطور بحوالي نص ساعه او اقل . وقبل التمرين . لاني العب رياضه كالمشي السريع لمدة لاتقل عن نصف ساعه واكثرها ساعه . مع اللعب على جهاز اكس . واحيانا بايسكل . من مدة شهرين تقريبا مع الرياضه واخر اسبوعين مع حبوب الانيمال فقدت حوالي 14 كيلو . طبعا بدون عشاء سوى فاكهه او سلطه .وابتعدت بشكل كبير جدا عن الدهون والزيوت والاطعمه المشبعه . واكتفيت بالاسماك والتونا .والمشاوي مثل لحم البقر الاحمر الخالي من الدهون . وصدر الدجاج وصدر الحبش . والان ابتداء من غد صباحا سوف ابداء في اليبو بلاك . وان صادفت اية مشاكل سوف اقوم بطرحها لتعم الفائدة على الجميع ان شاء الله .

coffinsday غير متصل  
1

قديم 20-04-2011, 01:38 AM #26
شمس الشموسه
عضو

الصورة الرمزية شمس الشموسه

MyUS

صدقني مايحرق الدهون إلا نظام غذائي صحي والرياضه غير كذا راح يضرك مايفيدك

شمس الشموسه غير متصل  

قديم 20-04-2011, 01:40 AM #27
بومتعب1414
عضو فعال

الصورة الرمزية بومتعب1414

بومتعب1414 @Youtube

تبي نصيحه بيني وبينك

كان في مدرس يوم كنت بالمتوسط ما حط بذمتي لو بقول توقعي ع وزنه 180 او اكثر

الان 90

تبعا كيف طرد الوزن هذا

يقولك

الشاي الاخضر دوام رسسسسمي عندي

والمشييي كمان

ما يمر 3 شهور الا وانت ريييشه

بومتعب1414 غير متصل  

قديم 20-04-2011, 01:57 AM #28
APPLE WHITE
عضو فعال

الصورة الرمزية APPLE WHITE

APPLE WHITE @Twitter

انا كد استخدمة ليبو العادي بس وقفته استخدمته اسبوع تقريبا وما كان فيه اي اعراض جانبيه

فيه منتدى اسمه (المنتدى) شريته منهم وانصحك تتعامل معاهم وعندهم مثل هذا واكثر

ما انصحك تشتري من برا يمكن الجمارك ما يدخلونه شوف الموقع الي قلتلك افضلك

التوقيع
سبحان الله و الحمدالله و لااله الا الله و الله اكبر

APPLE WHITE غير متصل  
1

قديم 24-04-2011, 07:44 PM #29
zamanh
ايقاف مؤقت

الصورة الرمزية zamanh

zamanh @Facebook zamanh @Twitter zamanh @Youtube

صراحه انا جربته 4 شهور من جد تحس انك فيك نشاط 10 رجال لكن عيبه حاجتين الاولى انه ما يخليك تنام براحه وهذا يؤدي الى نفسيه *** وكمان لازم تكثر من شرب الماء لان كثرة استخدامه يترسب في كلى الانسان والحل لازم تكثر من الماء والعجيب فيه انه ما يشد معك الحبوب الا وانت تلعب رياضه واللي جربها يعرف معنى كلامي وانا شريته من مدرب في وقت اللياقه وبعدها صرت اشتريه من واحد في منتدى المنتدى

zamanh غير متصل  

قديم 24-04-2011, 08:09 PM #30
LOPNA
عضو

الصورة الرمزية LOPNA

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومتعب1414 مشاهدة المشاركة

تبي نصيحه بيني وبينك

كان في مدرس يوم كنت بالمتوسط ما حط بذمتي لو بقول توقعي ع وزنه 180 او اكثر

الان 90

تبعا كيف طرد الوزن هذا

يقولك

الشاي الاخضر دوام رسسسسمي عندي

والمشييي كمان

ما يمر 3 شهور الا وانت ريييشه

LOPNA غير متصل  

قديم 24-04-2011, 08:25 PM #31
hoosh
عضو

الصورة الرمزية hoosh

hoosh @Twitter

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abunorah444 مشاهدة المشاركة

بالنسبة لي أنا جربت منتج MRT من شركة إدمارك الماليزية

منتج طبيعي 100% وليس له أي أضرار جانبية

خلال شهرين نزلت 25 كيلو وبدون رياضة (رياضتي الوحيدة هي وقوفي في الصف << معلم)

ياريت تعطيني معلومات عن اسعارها

وكيف اجيبها

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الله لا يحرمني من اغلى انسانه في الوجود

hoosh غير متصل  

قديم 24-04-2011, 08:40 PM #32
arabian-beauty
عضو مبدع

الصورة الرمزية arabian-beauty

arabian-beauty @Flickr arabian-beauty @Twitter

يب زي ماقالوا الناس .. الشاي الاخضر من غير سكر يحرق مرررره الدهون والرياضه شي لابد منه ...

بالتوفيق

arabian-beauty غير متصل  

قديم 24-04-2011, 09:06 PM #33
خرشوه
عضو فعال

الصورة الرمزية خرشوه

اولا لاتصدق الدعايات لان الغرض منها تسويق للمنتج

قبل سنه اهتميت في هالموضوع وجربت الليبو6 العادي وجربت ليبو 6 X (اقوى من العادي)
طبعا العادي ماطولت معاه لكن ليبو 6x جربته لمدة شهر مع التمارين وماشفت اي فرق ابداااااا مانزلت الا كيلو او كيلو ونص

وهذي صورهم

وهذي صور للكبسولات من كل نوع (اليمين lipo6x اليسار lipoالعادي)

ومافي شي اسمه طبيعي

والدليل انهم كاتبين في التعليمات لازم تكثر من شرب الماء معناها لو ماكثرت شرب راح تضر الكلى ترسبات واشياء انت في غنى عنها

ويقولك لازم تاخذها قبل وقت نومك بـ6 ساعات وهذا معناه انها مليانه كافيين يعني ضغط مرتفع اجهاد والخ....

ومايصير تبدا بـlipo 6 black لانه قوي مره ولازم تتدرج

واول ايامك لازم ماتتعدى حبتين في اليوم حبه قبل الفطور بساعه وقبل الغدا بساعه وبعدها 4 حبات في اليوم

وحتى الاخوان اللي كاتبين تجاربهم وان نفع معاهم ونزلوا 10 او 15 كيلو في شهر هذي تقدر تسويها بدون حبوب

ترا يا اخوان الموضوع نفسي والشركات تستغل هذا الجانب فينا احنا يالدببه نبغا حل سريع وبسسسس وهذا خطر عالصحه
لأن كل هالشحوم اللي تجمعها في جسمك من 20 سنه صعبه تخسرها في اسبوع او شهر لازم الواحد يصبر عالاقل 4شهور ويشوف النتيجه بنفسه بس اهم شي يخلي امامه هدف يبي يوصل له << كان وصلت له يالدب

عالعموم هذي الحبوب موجوده عندي النوعين واللي يبي يجربها ماعندي مانع ياخذهم بدون مقابل

التوقيع

خرشوه غير متصل  

قديم 24-04-2011, 10:54 PM #34
راعي المواجيب
عضو

الصورة الرمزية راعي المواجيب

بحكم التخصص << عشان المتفلسفين بس
هذي الادوية وضيفتها منع الجسم من امتصاص بعض المواد الموجودة في الغذاء التس تتسبب في السمنة كالدهون والنشويات . ولكن لابد الانتباه لنقطة ( لابد على مستخدم العقار بعد اسبوع الى اسبوعين من الاستخدام تعويض بعض الفيتامينات التي افتقدها الجسم اثناء استخدام الدواء حتى لاتؤثر بالسلب على الجسم [وهذي النقطة مهمة جدا] ) كفيتمامين أ و ب و فيتامين سي وفيتامين ب 6 , ويكون التعويض اما بالعقاقير او بالاكثار من المواد الغذائية المحتوية على هذه الفيتامينات .
ايضا اثناء استخدام العقار لابد من تعويد الجسم والمعدة على نظام غذائي معين ( كمثال انك تعودت على اكل دجاجة واحدة يوميا فحاول تعويد نفسك وجسمك على اكل نصف او ربع دجاجة يوميا ) صحيح ان العقار سيقوم بحرق الدهون ولن يتاثر الجسم بكمية الاكل ولكن بعد ايقاف استخدام العقار بالتاكيد ستعود الى عادتك الاولى في الاكل وستهدم كل مابنيت .
ايضا لابد من ممارسة الرياضة ولو بشكل شبه يومي حتى تساعد الجسم على سرعه حرق الدهون , كما ان رياضة المشي تساعد على شد الجلد وتمنع ظهور ترهلات او خطوط في الجسم بعد فقدان الوزن المفاجئ .

وهناك ملحوظة قد تغيب عن مستخدم العقار ( من اعراض هذا العقار الجانبية انه يخرج دهون وسوائل من فتحه الشرج من غير علم الشخص وقد يكون بقع او علامات على الملابس فعلى المستخدم الانتباه لهذه النقطة منعا للاحراج *_^ )

هذي السطور والمعلومات من مجهود شخصي وتعبت في كتابتها
فلا تحرموني من صالح دعائكم

راعي المواجيب غير متصل  
5

قديم 25-04-2011, 12:53 AM #35
aboyooosef
عضو

الصورة الرمزية aboyooosef

MyUS

الحل الاكيد و الصحي ...

سو رياضه و لا تستعجل النتيجه .......... و بس

التوقيع
لَيْـْـْـْـْـْـتَنِي كــنت ورقه اعــفـط

aboyooosef غير متصل  

قديم 25-04-2011, 01:04 AM #36
aboyooosef
عضو

الصورة الرمزية aboyooosef

MyUS

نسيت اقولك عن تجربه
انا استخدمت اللي علبته فضيه،،،،،،،،، و راح تلاحظ فرق بسيط اذا استخدمته يعني مفيد شوي
و راح تشعر بدوخه بسيطه اثناء التمارين و مالها داعي تدوخ و انت تهرول ،، يعني مقرفه و اذا حصلت معي تقفل و اخرج من النادي
المهم لا تستعجل و لا تكثر منها

تقبل مروري..

التوقيع
لَيْـْـْـْـْـْـتَنِي كــنت ورقه اعــفـط

aboyooosef غير متصل  

قديم 25-04-2011, 01:08 AM #37
الحيدري
عضو

الصورة الرمزية الحيدري

والله ياغالي عندي واحد من الجماعة كان وزنه فوق 144 ونزل وزنه حتى وصل 70 بإستخدام الحبوب وضعف بشكل مو طبيعي
توفي الأسبوع الي فات وهو في عز شبابه

حقيقة دمرته الحبوب بشكل مريع
فلذالك النصيحة لا تستعمل اي دواء الا بمشاورة طبيب مختص في التغذية فما يصلح لفلان قد لايصلح لعلان
انتبه لانفسك ولا تدمر صحتك بيدك

الحيدري غير متصل  

قديم 25-04-2011, 02:56 AM #38
drasd1
عضو

الصورة الرمزية drasd1

MyUS

ياحبيبي انتبه وابعد عن هذي الحبوب

جميع هذي الالمستحضراات له تقريبا نفس طريقة العمل

وضاارة بالكلى
انا طبيب وتعرضت لمرضى استخدموا ادوية حارقة للدهوون بعد الاستخدام لمدة شهر عملنا تحليل للمريض ووجدنا قصور في وظائف الكلى
عليك بالرياضة والحمية
بالتوفيق

drasd1 غير متصل  

قديم 25-04-2011, 04:53 AM #39
momiz9999
عضو فعال

الصورة الرمزية momiz9999

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنيفي مشاهدة المشاركة

عن تجربة عليك بالشاي الأخضر وانا أخوك
واترك الحبوب

ويضيف عليه يوقف المشروبات الغازيه والبطاطس"الشيبس والفرنش فرايز" ويمشي نص ساعه كل يوم.
ماراح تحس بالفرق الا اذا صورت نفسك الآن وصور نفسك بعدها بشهر وشوف الفرق.
^
عن تجربـة

موفق يادب

momiz9999 غير متصل  

قديم 25-04-2011, 05:57 AM #40
aroo3
عضو مبدع

الصورة الرمزية aroo3

النقطه الاولى والمهمه ماتستعجل النتيجه

- سجل في الجيم وخصص لك كل يوم ساعه في الجيم صدقني هذي الساعه كافيه جدأ
اذا انك من النوع الى مايحب يروح كل يوم ماعندك اي مشكلة خصص لك يوم ويوم او كل يومين روح ماعندك مشكله

- الأكل راح يعطيك جدول المدرب تتبعه ( وبيني وبينك كلام فاضي هههههه والله ماحرمت نفسي ) أهم حاجه اذا كنت دب و مبتداء مو مشكله اتبع جدول المدرب بعدها بفتره صدقني راح تمل من الجدول وراح تطلع جدول من رأسك هههههههه بس انتبه اذا كنت مليأن خفف من الأكل , كل الى تبي بس خفف وكل بالمعقول فقط , أول ماتدخل الصاله انتبه تروح سويدي اول اسبوعين كذا خليك تمارين لياقه فقط لمن تحس ان فيك نفس وجسمك يتحمل التمدد اوك خلاص قول للمدرب بطلع سويدي وتمرن في السويدي قد ماتقدر والمدرب راح يرتبك في هالموضوع

- اذا وزنك عادي مو مليان كثير وتبي تحافظ على جسمك ورياضه لاتقرب السويدي الا اذا كنت تبي تنقص الوزن فقط , بس لاتهلك نفسك بالمره في السويدي تمرن قدر الاستطأعه في السويدي واطلع منه وروح الالأت
اذا كنت تبي تخفف 10 كيلو 15 لاتروح سويدي تهلك نفسك خليك على الالات وتمارين الحديد التقويه فقط مو رفع اثقأل , الا اذا كنت متأثر برامبو ماعندك مشكله دق كم ابره واكل حبوب حتى فياغرا اكل وتعال تهأوش مع الحديد لمن تقول بس

خذلك السيكل الارضي
وبعدين روح السير واجري
وبعدها سيكل المارثون
وبعدها الاله الشأمله لتحريك الجسم كله
بعدها استلقي وتمرن بطن

اخر حاجه تمارين الحديد طبعأ لاتقرب رفع الاثقأل فقط تمارين تقويه

تقوية الارجل , تقوية الصدر , تقوية الايدي , تقوية البطن

النصيحه
قبل ماتروح الصاله اشرب عصير او كمية ماي كثيره وطبعأ لاتروح وانت ماكل
الصبر الصبر الصبر لاتقولي شهرين ماخفيت ومش عارف ايش والا تخلص تمرين تروح توزن وتجلس تهذر فوق المدرب ليش ماخفيت ههههههههه خذ تمرينك وتوكل على الله البيت وانتهينا كل اسبوع اوزن او براحتك حطلك جدول متى توزن

طبعأ هذا من تجربه اكثر من 10 سنوات ممشى وكورنيش وملاعب ترابيه وملاعب عشبيه المشكله كل يوم الشباب مايخلونك يطلعون لك بطلعه والممشى مرات تطفش بحألك فــ الافضل شفته بعد هذي السنين كلها الصاله تضحك على البشته الموجوده وتأخذ تمارينك وبعدها خذلك حمام بخار وتوكل بيتكم وانت الحكم في جسمك واكلك

على فكره هذا روتين في الحياه الجيم سوا تخفف او تمارين رياضيه او رشاقه او عرض ازياء

انا بالنسبه لي الجيم اقطعه حتى بالشهر وبالشهرين بس ارجع وعارف نظامي وعارف تماريني , يعني لحد يجي يقول شغلانه كل يوم او يومين لا ياحبيبي اقطع وارجع على كيفك بس لاتقطع بالمره التمارين , الاكل كل الى بخاطرك بس انتبه واعرف حدودك في الأكل وتمرن

aroo3 غير متصل