بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > النقاشات و الاستفسارات حول خدمات شركات الإتصالات > قسم الاستفسارات والإستشارات حول خدمات شركات الإتصالات STC - Zain - Mobily
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 06-10-2010, 08:01 PM #1
وايلي الشمال
عضو فعال

الصورة الرمزية وايلي الشمال

وايلي الشمال @Youtube

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

تخفيضات أمازون

افتراضي غير مجاب: الغاء جميع الخدمات من stc

^

^

^

^

^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني كيف طريقة الغاء جميع الخدمات لشريحة سوا من الاتصالات السعوديه لأني كلما اشحن انسحب الرصيد طوالي وربي مايأخذ دقيقتين الا وهو راايح !! وش الحل ؟ = كلمت خدمة العملاء قالي الموظف راح الغي جميع الخدمات لك قلت جزاك الله خير ومافي فايده اشحن ويسحبون الرصيد حبه حبه .. وقبل شوي كلمت موظف يقولي هاللحين بلغي لك الخدمات < يعني مايدري ان الموظف اللي قبله الغاها ولا لا ..؟! وحده من الثنتين اما ان الموظف اللي قبله طنشني او ان الموظف هذا صرفنــي ومرح يلغيها ؟؟ والله انا ملييييييييييت وش الحل !!!!!!!!

التوقيع
الرجـل الذي طالما ابكته عينآي لن انساه ولن يؤثر علي احدآ غيره بحياتي كلها .. عجــــــــــــزت الارحـــــــام ان تلد مثلك يابطل

http://www.s-oman.net/avb/attachment...5&d=1288636327

اللهم يارب ياكريم يا رحمن يا رحيم اسألك بأسمك العظيم الذي اذا سألت به اجبت ان تجمعني بهذا الرجل بجنات النعيم مع رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم اللهم امين

وايلي الشمال غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع

قديم 06-10-2010, 08:49 PM كاتب الموضوع #3
وايلي الشمال
عضو فعال

الصورة الرمزية وايلي الشمال

وايلي الشمال @Youtube
افتراضي رد: الغاء جميع الخدمات من stc

اررررررحب يالغالي جزاك الله خير فعلآ افادتني تسسسسلم حصلت خدمه وحده غرريبه شكل الموظف ياحليله حذف باقي الخدمات

التوقيع
الرجـل الذي طالما ابكته عينآي لن انساه ولن يؤثر علي احدآ غيره بحياتي كلها .. عجــــــــــــزت الارحـــــــام ان تلد مثلك يابطل

http://www.s-oman.net/avb/attachment...5&d=1288636327

اللهم يارب ياكريم يا رحمن يا رحيم اسألك بأسمك العظيم الذي اذا سألت به اجبت ان تجمعني بهذا الرجل بجنات النعيم مع رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم اللهم امين

وايلي الشمال غير متصل  

قديم 07-10-2010, 10:24 PM #4
Dr.code
عضو متميز

الصورة الرمزية Dr.code

طيب اسم الخدمة او رقمها عندك ؟

التوقيع
اذا لم تكن للزمان شرم برم فلاخير فيك والزمان ترللي

يقول الدكتور طارق السويدان : انا لست مسئولاً عن تخلف العرب هذا تخلف انا ولدت فيه وهو تخلف عمره مئات السنين وانا بدوري احاول ان اصلح من نفسي وعائلتي ومن حولي واتطلع الى مستقبلاً افضل .

رحمك الله ابو فاتن ..

Dr.code غير متصل  

قديم 13-10-2010, 10:16 AM #5
hatim-99
عضو جديد

الصورة الرمزية hatim-99

رسالة فارغة الى الرقم 800828 وتجيك الاشتراكات و كيفية الغائها

hatim-99 غير متصل  

قديم 13-10-2010, 12:16 PM #6
kasoory
عضو بارز