بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE







Advertisement



منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Apple iOS > منتدى iPhone
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



إضافة رد
 
برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 02-05-2010, 08:56 PM #1
PrinGles
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية PrinGles
 


PrinGles @Facebook PrinGles @Twitter PrinGles @Youtube

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

افتراضي شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone








السلام عليكم ..

يالله ان تحيي كل من دخل وسير وقرا موضوعي

في هالموضوع بشرح لكم كيف تقدرون تنقلون البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone او الايبود تتش iPod Touch





:: برامج وشروحات تحتاجها قبل تبدا بالشرح ::



اول شيء برنامج الايتونز iTunes النسخة 10
لمستخدمين الماك من هنا
لمستخدمين الويندوز من هنا

بعد ما تحمل البرنامج المتوافق مع النظام حقك
ادخل على هالموضوع وسو لك يوزر بالايتونز iTunes مجاني

شرح طريقة فتح حساب مجاني بالايتونز ستور iTunes 10 .. ( شرح بالفيديو )

بعد ما تفتح لك يوزر بالايتونز تعال هنا وكمل الشرح





:: الشرح بالصور ::



افتح برنامج الايتونز iTunes اول شيء



1- تروح اول شيء على الايتونز ستور iTunes Store

2- وتروح لقائمة البحث وتبحث عن البرنامج اللي تبي تحمله

3- بعد ما تبحث عن البرنامج اضغط على كلمة FREE علشان يحملك اياه



بيبدا يحمل لك البرنامج على طول
وممكن انه احيانن يطلب منك تدخل الباسورد حق اليوزر حقك



اللحين تروح لقائمة الـ Apps بتلقى البرامج اللي حملتها



وعلشان تنقلونه للايفون iPhone او الايبود تتش iPod Touch

1- تدخلون على جهازكم الايفون iPhone

2- وتروحون لقائمة الـ Apps

3- تضغطون على Sync Apps و تحددون البرامج اللي تبون تنقلونها

4- بعدين تضغطون على Sync وبيبدا ينقلكم البرنامج للايفون iPhone على طول





:: الشرح بالفيديو على اليوتوب YouTube ::

ادخلوا على الرابط من هنا



اذا اعجبكم الشرح والشروحات اللي قبله في اليوتوب youtube
يا ليت تشتركون معي في قناتي باليوتوب عن طريق الضغط على كلمة Subscribe
اشتراككم ومتابعتكم لقناتي يعني لي الكثير .. فلا تبخلون علي فيه





وبكذا نكون خلصنا شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى اجهزة الايفون iPhone او الايبود تتش iPod Touch
اذا عندكم اي سؤال او استفسار عن الموضوع .. اسالو وان شاء الله ما اقصر معكم


 

 



التعديل الأخير تم بواسطة PrinGles ; 05-11-2010 الساعة 06:05 AM.
PrinGles غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع
رد مع اقتباس

قديم 02-05-2010, 09:16 PM #2
oO A7MAD Oo
عضو
 
الصورة الرمزية oO A7MAD Oo
 


افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





شرح عسل يا عسل ,

اخوي بسألك ، النقل للبرامج المكركة هل هو نفس الشي ولا فيه اختلاف ؟

يعطيك العافية

 

 


oO A7MAD Oo غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 02-05-2010, 11:17 PM #3
jassim56
عضو متميز
 
الصورة الرمزية jassim56
 


افتراضي مشاركة: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





تسلم يالغالي وشرح اكثر من راائع

 

 

التوقيع

jassim56 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 02-05-2010, 11:24 PM #4
Arab Waseet
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Arab Waseet
 


Arab Waseet @Facebook Arab Waseet @Twitter
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





مشكور اخوي على الشرح المبسط

 

 

التوقيع
توقيع مخالف تنبيه اول

Arab Waseet غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-05-2010, 04:23 AM كاتب الموضوع #5
PrinGles
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية PrinGles
 


PrinGles @Facebook PrinGles @Twitter PrinGles @Youtube
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oO A7MAD Oo مشاهدة المشاركة
  
شرح عسل يا عسل ,

اخوي بسألك ، النقل للبرامج المكركة هل هو نفس الشي ولا فيه اختلاف ؟

يعطيك العافية

الله يعافيك ص4

وايه نقل البرامج المكركة نفس الطريقة ص4
اللهم الاختلاف الوحيد بينهم هو انك لازم تنزل باتش البرامج المكركة على ايفونك قبل ص4
بدون ما تنزل هالباتش ما تقدر تركب البرامج المكركة ص4

واكيد ان فيه شرح للطريقة هنا بالقسم ص4
ابحث عنها بالقسم بتحصلها ص4 .. وكانك ما حصلتها علمني اسوي لك فيها شرح ص4

 

 


PrinGles غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-05-2010, 04:24 AM كاتب الموضوع #6
PrinGles
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية PrinGles
 


PrinGles @Facebook PrinGles @Twitter PrinGles @Youtube
افتراضي رد: مشاركة: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jassim56 مشاهدة المشاركة
  
تسلم يالغالي وشرح اكثر من راائع

الله يسلمك ص4
منور الموضوع ص4

 

 


PrinGles غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-05-2010, 04:24 AM كاتب الموضوع #7
PrinGles
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية PrinGles
 


PrinGles @Facebook PrinGles @Twitter PrinGles @Youtube
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arab Waseet مشاهدة المشاركة
  
مشكور اخوي على الشرح المبسط

العفو ص4
منور الموضوع ص4

 

 


PrinGles غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 04-05-2010, 08:32 PM #8
iphonea
عضو
 
الصورة الرمزية iphonea
 


افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





مشكور اخوي على الشرح ماقصرت
بس عندي مشكلة وماعرفت احلها
حاولت انزل لأختي برامج من جهازي واللي عرفته انه تنزل لكذا جهاز بس يكون باليوزر حقي
بس مافي فايدة نسوي التزامن وماينزل شي وكمان مسح بعض من برامجها اللي باآيفونها
ايش الحل عجزنا ياريت القى حل عندك

 

 


iphonea غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 04-05-2010, 10:35 PM #9
O M A R
عضو
 
الصورة الرمزية O M A R
 


افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





السلام عليكم

سويت نفس الطريقة لكن المشكلة انحذفت البرامج لي شريتها

وش الحل ؟

 

 


O M A R غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-05-2010, 05:35 PM #10
fnafn
عضو جديد
 
الصورة الرمزية fnafn
 


افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





الله يعطيك العافيه شرح وافي وكافي

 

 


fnafn غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-05-2010, 07:36 PM كاتب الموضوع #11
PrinGles
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية PrinGles
 


PrinGles @Facebook PrinGles @Twitter PrinGles @Youtube
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iphonea مشاهدة المشاركة
  
مشكور اخوي على الشرح ماقصرت
بس عندي مشكلة وماعرفت احلها
حاولت انزل لأختي برامج من جهازي واللي عرفته انه تنزل لكذا جهاز بس يكون باليوزر حقي
بس مافي فايدة نسوي التزامن وماينزل شي وكمان مسح بعض من برامجها اللي باآيفونها
ايش الحل عجزنا ياريت القى حل عندك

البرامج اللي عندك وشي مكركة ولا مجانيه ؟؟
بالنسبة لبرامجها سو اوثرايزيشن على حسابها في جهازك .. وبعدين انقلهم عادي للايتونز حقك ص٤ .. والسبب اللي خلاني اقولك انقلهم للايتونز لانك اذا ما نقلتهم للايتونز بتنحذف هالبرامج من عندها ص٤

 

 


PrinGles غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-05-2010, 07:37 PM كاتب الموضوع #12
PrinGles
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية PrinGles
 


PrinGles @Facebook PrinGles @Twitter PrinGles @Youtube
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O M A R مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم

سويت نفس الطريقة لكن المشكلة انحذفت البرامج لي شريتها

وش الحل ؟

ما تنحذف البرامج اللي شريتها كانها موجودة عندك بالايتونز !
بس اذا كان قصدك انها موجودة بالايفون .. فالمفروض انك نقلتها للايتونز قبل ص٤

 

 


PrinGles غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-05-2010, 07:37 PM كاتب الموضوع #13
PrinGles
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية PrinGles
 


PrinGles @Facebook PrinGles @Twitter PrinGles @Youtube
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fnafn مشاهدة المشاركة
  
الله يعطيك العافيه شرح وافي وكافي

الله يعافيك ص٤
منور الموضوع ص٤

 

 


PrinGles غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-05-2010, 09:12 PM #14
المزقرت
استغفر. الله
 
الصورة الرمزية المزقرت
 


المزقرت @Youtube
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





ماشاء الله شرح جميل جدا

 

 

التوقيع

المزقرت غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-05-2010, 11:59 PM #15
iphonea
عضو
 
الصورة الرمزية iphonea
 


افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





يعطيك الف عافيه زبطت ..

 

 


iphonea غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 06-05-2010, 04:56 AM كاتب الموضوع #16
PrinGles
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية PrinGles
 


PrinGles @Facebook PrinGles @Twitter PrinGles @Youtube
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزقرت مشاهدة المشاركة
  
ماشاء الله شرح جميل جدا

الجميل مرورك على الموضوع ص4
منور الموضوع ص4

 

 


PrinGles غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 07-05-2010, 12:07 AM #17
The Dengerous Man
عضو
 
الصورة الرمزية The Dengerous Man
 


افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





يعطيك العافية أ×وي ..

بس أنا عندي مشكلة هي انه كنت منزل برامج مكركة كثير عالأيفون وكانت شغالة عادي يوم جيت انزل برنامج مكرك من الكمبيوتر وجيت بحوله عالأيفون عن طريق الايتونز ...جاني خيار transfer ضغطت عليه وسوا تزامن بس البرامج المكركة أو أغلبها راح ...وانا مسوي باك اب للبرامج عالكمبيوتر ولكن موب قادر احولها عالايفون ..ياليت الحل تكفى

 

 

التوقيع
My PSN FOR All Games:

VampiRo0o
===========

The Dengerous Man غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 07-05-2010, 03:28 AM #18
الروابي
عضو بارز
 
الصورة الرمزية الروابي
 


الروابي @Facebook
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





مشكوووووووووووووووووووووووووووووور وما قصرت

 

 

التوقيع
اللهم أحينا وأمتنا على الإسلام والسنة

الروابي غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 07-05-2010, 02:04 PM كاتب الموضوع #19
PrinGles
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية PrinGles
 


PrinGles @Facebook PrinGles @Twitter PrinGles @Youtube
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iphonea مشاهدة المشاركة
  
يعطيك الف عافيه زبطت ..


الله يعافيك ص4
ومنور الموضوع ص4

 

 


PrinGles غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 07-05-2010, 02:06 PM كاتب الموضوع #20
PrinGles
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية PrinGles
 


PrinGles @Facebook PrinGles @Twitter PrinGles @Youtube
افتراضي رد: شرح طريقة نقل البرامج من الايتونز iTunes الى الايفون iPhone





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Dengerous Man مشاهدة المشاركة
  
يعطيك العافية أ×وي ..

بس أنا عندي مشكلة هي انه كنت منزل برامج مكركة كثير عالأيفون وكانت شغالة عادي يوم جيت انزل برنامج مكرك من الكمبيوتر وجيت بحوله عالأيفون عن طريق الايتونز ...جاني خيار transfer ضغطت عليه وسوا تزامن بس البرامج المكركة أو أغلبها راح ...وانا مسوي باك اب للبرامج عالكمبيوتر ولكن موب قادر احولها عالايفون ..ياليت الحل تكفى

والله يا بعدهم البرنامج اللي انت تحمل منه البرامج المكركة من الايفون ص4
انا ما دخل مزاجي ولا قلت حملته ولا لي نيه اركبه ص4

فنصيحتي لك اسحب عليه وحمل برامجك من الموقع نفسه وخل نسخة عندك بالايتونز ص4 .. تقدر ترجعها للايفون متى ما بغيت ص4
وش تبي بهالبرنامج .. وعلى قولة المثل ابعد عن الشر وغني له ص4

الله يعافيك ص4

 

 


PrinGles غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:12 PM.