بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > تقنيات الشبكات السلكية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق

برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 28-01-2005, 12:30 PM #1
Moner
عضو

الصورة الرمزية Moner

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

افتراضي مشاركة اوربت الفضائي لأربعة اجهزة

اخواني الاعزاء ...
اود الإشتراك في اوربت للانترنت الفضائي في المنزل ويوجد لدي في المنزل 4 اجهزة كمبيوتر واود ربطها مع بعض عن طريق شبكة سلكية فهل يمكن ذلك .... آمل من الاخوان ومن لدية فكرة او سبق احد جرب في ربط الاجهزة عن طريق شبكة سلك او لاسلكية ان يطلعنا على تلك التجربة وشاكرين للجميع سلفاً حسن تجاوبهم معنا ...
اخوكم
Moner

التوقيع
Moner

Moner غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع

قديم 28-01-2005, 02:25 PM #2
abu_hany
عضو فعال

الصورة الرمزية abu_hany

افتراضي مشاركة: مشاركة اوربت الفضائي لأربعة اجهزة

من الافضل تشتري رواتر من نوع LINK SYS واللي اسعارها تبدا من 200 ريال إلى 900 ريال . واحلى مافيها انها توزع للشبكه مباشره وكمان فيها فيرول يعني جدار ناري وبرامج الشات وكل البرامج شغاله معاها بدون اي مشاكل .

لا وكمان تدعم التوزيع لاكثر من ايبي وهمي .

يعني زي اشتراكات الاوربت او الدي اس ال تجي ايبي واحد ثابت الروتر يعمل ايبي وهمي لكل جهاز وتشتغل بدون مشاكل .

اتمنى اكون قدمت لك شي بسيط تستفيد منه اخوي وما تحرمنا دعواتك الطيبه ياطيب .

محب الجميع اخوك ابوهاني

abu_hany غير متصل  

قديم 29-01-2005, 02:39 AM #3
SiLenT_DeviL
عضو فعال

الصورة الرمزية SiLenT_DeviL

وفي عندك كمان ال Belkin أنا عندي أوربت سات 1 واشبك على جهازين عن طريق راوتر Belkin سلكي و لاسلكي
وماشي معاي ولله الحمد زي الحلاوة وطريقة تثبيته وتنزيل البرنامج و configuration سهلة . وتقدر تشبك فييه 4 أجهزه سلكيا

بلنسبة لل Linksys أنا ما جربته بس فيييه ناس كثير ما يمدحون في ال Wireless يقطع

SiLenT_DeviL غير متصل  

قديم 29-01-2005, 01:36 PM كاتب الموضوع #4
Moner
عضو

الصورة الرمزية Moner

اخي ابو هاني شكراُ على ردك .. وايضاً الشكر موصول لاخي Silent_Devil واتمنى منك اخي على Silent_Devil إرسال طريقة الاعداد للشبكة وكذلك اين اجد هذا الرويتر وإرساله على بريدي الخاص او ضع الطريقة على المنتدى ونكون لكم من الشاكرين
اخوكم
Mnoer

التوقيع
Moner

Moner غير متصل  

قديم 29-01-2005, 08:48 PM #5
abu_adeeb
خبير DSL

الصورة الرمزية abu_adeeb

يا شباب .. الي اعرفه انه انترنت الستالاايت بما فيه اوربت يتطلب كرت ريسيفر يتركب في جهاز الكومبيوتر ويوصل في الدش....

ايش فائدة الراوتر هنا ؟؟؟ لان الكومبيوتر هو الي بيوزع الاتصال على الباقي

abu_adeeb غير متصل  

قديم 29-01-2005, 09:19 PM #6
منقوش نت
عضو

الصورة الرمزية منقوش نت

افضل طريقة لك لتوزيع او مشاركة اتصال انترنت الاوربت
هي وضع راوتر لانه بذلك تستغني عن السيرفر او وضع جهاز رئيسي ويكون لكل شخص الحرية في الدخول والخروج من النت وقت ما يشاء
انا مستخدم راوتر ماركة يواس روبرتكس له الان شهرين شغال 24 ساعه ماشاءالله وشابك عندي حوالي 10 اجهزة

التوقيع

منقوش نت غير متصل  

قديم 30-01-2005, 01:12 AM كاتب الموضوع #7
Moner
عضو

الصورة الرمزية Moner

اخي الكريم منقوش نت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً اشكرك على ردك على تساؤلي ولكن ياليتي تشرح لنا طريق التوصيل واعدادات من الأف إلى الياء ونكون لك من الشاكرين
اخوكم
Moner

التوقيع
Moner

Moner غير متصل  

موضوع مغلق