بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Advertisement



منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE > الحراج والتجارة الإلكترونية > قسم التجارة الإلكترونية
التسجيل لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 11-02-2010, 10:57 AM #1
maoliver
عضو جديد
 
الصورة الرمزية maoliver
 


افتراضي تجربتي مع علي اكسبريس-- aliexpress





السلام عليكم
كيفكم اخوان , تجربتي للشراء من الموقع:
شفت بضاعة حلوة على الموقع ودفعت للتاجر عن طريق "علي باي" وتمت العملية بنجاح وتم خصم الرصيد من بطاقة الماستر كارد ولكن بعد فترة قصيرة استلمت رسالة تقول:
your payment could not be verified. Therefore, Order no. 1000017744 has been closed for security reasons.
ولما جيكت على رصيد الماستر كارد شفت ان المبلغ لم يتم ارجاعه لي.
راسلت الشركة اكثر من مرة ومافي رد منهم.
الحل؟

 

 

maoliver غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 11-02-2010, 11:26 AM #2
baderabuali
عضو متميز
 
الصورة الرمزية baderabuali
 


افتراضي رد: تجربتي مع علي اكسبريس-- aliexpress





عمليه ارجاع المبلغ عاده تأخذ من 3-5 ايام حتى ينزل بالرصيد

 

 

baderabuali غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2010, 11:38 AM كاتب الموضوع #3
maoliver
عضو جديد
 
الصورة الرمزية maoliver
 


افتراضي رد: تجربتي مع علي اكسبريس-- aliexpress





طيب شكرا لك جدا يا اخي العزيز بس ليش ماقبلو البطاقة بعد ما خصمو الرصيد منها؟؟ يقولون لاسباب امنية بس ليش؟ شو هي الاسباب؟
وشكرا مرة اخرى لك يا اخي العزيز

 

 

maoliver غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2010, 11:48 AM #4
baderabuali
عضو متميز
 
الصورة الرمزية baderabuali
 


افتراضي رد: تجربتي مع علي اكسبريس-- aliexpress





احتمال انك حاط بيانات البريد غير البطاقه

او اسباب اخرى

 

 

baderabuali غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2010, 11:48 AM #5
raselny
عضو بارز
 
الصورة الرمزية raselny
 


raselny @Flickr raselny @Facebook raselny @Twitter raselny @Youtube
افتراضي رد: تجربتي مع علي اكسبريس-- aliexpress





المسؤول عن اعادة المبلغ هو AliPay وليست الشركة , لأن المبلغ محجوز عندهم أساسا
واذا ما خانتني الذاكرة فإن المبلغ لكي يرجع لحسابك يحتاج ما يقارب الـ (14) يوم عمل.

عموما راسل موقع علي بابا واستفسر منهم مباشرة وهم خلال يوم أو يومين يردوا عليك بالإجابة الوافية ان شاء الله.

 

 

التوقيع
لا إله إلا الله محمد رسول الله

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

My Gear

Canon 7D
Canon 24 - 105 L
Canon 10 - 22
Canon 100
Canon 50
TAMRON 70 - 300
Canon Speedlite 430EX
raselny غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2010, 12:35 PM #6
سفير العز
عضو
 
الصورة الرمزية سفير العز
 


افتراضي رد: تجربتي مع علي اكسبريس-- aliexpress





اعتقد والله اعلم

ان البطاقة اذا لم تكن بنفس الاسم المسجل فيه في الموقع سوف يتم الغاء العملية

بمعنى اسمك في الموقع هو

mohammed

لا بد ان يكون نفسه في البطاقة

-----------------

لأنه حصل معي نفس موضوعك لأني اشتريت ببطاقة صديقي والشحن كان باسمي وتم رفض العملية والان المبلغ معلق

-----

يجب مراسلة البنك الذي تتعامل معه لعمل طلب استرجاع المبلغ

 

 

سفير العز غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2010, 01:42 PM #7
d-121
عضو
 
الصورة الرمزية d-121
 


d-121 @Twitter
افتراضي رد: تجربتي مع علي اكسبريس-- aliexpress





دائماً علي اكسبريس يرفض اتمام العمليه
وخاصة لو مبالغ فوق ال 500 دولار

انا لمن اشتريت من على اكسبريس اتصل على البنك على طول وقالي فيه عمليه من الصين هل هي صحيحه قلت نعم صحيحه
وتمت العمليه الحمدلله

حاول تراسل علي اكسبريس وتعطيهم ضمانات او صورة البطاقة

 

 

d-121 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2010, 04:01 PM كاتب الموضوع #8
maoliver
عضو جديد
 
الصورة الرمزية maoliver
 


افتراضي رد: تجربتي مع علي اكسبريس-- aliexpress





شكرا يا اخوان
رد علية الموقع بهذه الرسالة:
Thanks for your email.
We can understand your concern in this matter. You are kindly advised that your orders have been frozen by us for security purpose. To have your account to be reviewed for reactivation, please provide us with the document proof that you used your own credit card when you made the payment, such as a copy of your business license (or your ID card), Cover side of Credit Card and the credit card bank statement. Please send them to yuanzheng.zhouyz@alibaba-inc.com since the service email address aliexpress@service.alibaba.com is unable to receive attachment. After receiving these documents, the relevant colleague will check and act accordingly. And our relevant colleague will reply to you within 3 working days. (Or you can also send them by fax to the attention of Elisa at: 0086-571-89815502. Please include your registered email address (or Member ID) on the fax.)
In addition, the payment for your order was not charged to your credit card, please check it.

We appreciate your understanding and cooperation on this matter.



ارسلت صورة لهويتي وصورة لبطاقة الماستر كارد تبعي وانا انتظر منهم الرد

وشكرا لكم

 

 

maoliver غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:15 PM.


الموضوعات المنشورة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

بوابة الإنترنت الرقمية - adslgate.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى بوابة الإنترنت الرقمية - adslgate.com
Our Goal:  Provide the knowledge about Technology/Telecommunication/Broadband/E-Commerce to the societies in the Middle East.