بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > منتدى العاب PC وسيرفرات الألعاب السعودي
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 29-10-2009, 09:48 PM #1
ZR1Sa
29..8..11

الصورة الرمزية ZR1Sa

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

افتراضي لعبة محاكاة سباق السيارات RACE ON تقرير وحقائق لواحدة من ا فضل العاب المحاكاة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

RACE ON سلسلة من اساطير استديو SIMBIN
منتجين لاروع العاب المحاكاة لسباق السيارات بالحلبات

(نبذة عن)
[IMG]http://2.bp.*************/_IKdFrTM3HUQ/SknfbznfIvI/AAAAAAAABMM/ZHxlIz70YXA/s320/Simbin-studios-logo.png[/IMG]

السلسلة التي انتجتها استديوهات SIMBIN

- لعبة السباق GTR
FIA عام 2005
- وبعد عام اصدرت الاسطورة GT Legends
- وباواخر سنة 2006 اصدرت RACE - The WTCC Game
- وبعام 2007 لعبة RACE 07 The WTCC Game مع النسخة السابقة
- ثم سنة 2008 اصدرت GTR Evloution

* ثم جاءت الأسطورة باواخر 2009 Race On صدرت بتاريخ Sep 26 بامازون و10 اكتوبر بشبكة Steam

سعر اللعبة بامازون 29.99 $
سعرها بشبكة Steam 24.99
مع نسخة 2009 من RACE ON ثلاث نسخ النسخة الأساسية
ونسخة كاملة من اصدار Race 07 ونسخة كاملة 2008 من The WTCC Game

نظام الحلبات ممتع ويتسحق التجربة واللعب مع مقود G25 شي لايوصف (اللي يحب سيارات لايعلب إلا بمقود)

ضبط اعدادات المقود تحتاج جهد ووقت كنت اكره اسلوب اللعبة عشاني اخطيت ببرمجة نظام التحكم )
والحمد لله بالاخير عرفت لضبط المقود بالاسلوب المميز وان شاءالله بارفق الصور برد آخر

كل النسخ حصرية على PC واصدرت نسخة من اللعبة بالاكس بوكس 360 برسوم اقل من متوسطة وخيارات قليلة جدا باسم Race Pro

تقييمي الخاص بعد تجربتها على شاشة TV LCD 32 مع مقود G25 مع سماعة plantronics 777 وصوت محيطي

الأصوات
(واحدة من افضل محاكاة الأصوات لالعاب سباق السيارات الاستيديو محترف بالأصوات والمحاكاة)
10/10

الرسوم
متميزة ودقة الكومبيوتر افضل من الكونسول بتنعيم الحواف لكن الرسوم لاتصل لقوة رسوم بعض مودات RFactor او NFS Shift PC اللي هي اقوى لعبة سيارات إلى الآن بالرسوم
حتى اقوى من GT5P و Forza3 لكن التحكم غير واقعي مع ان بعض من مصممي لعبة shift على حسب ماقريت كانوا ب فريق simbin او بفريق IMAGE SPACE منتج R FACTOR
وهم يعملون على مود Real لضبط التحكم بالكومبيوتر

صور من RACE ON
ولاتنسى من خارج اللعبة اضبط الاعدادات على aa level 6 ومن داخل اللعبة ادخل على enviroment وخليها على MAX

^^ بيجيكم DaNGeR Man ماشي الف عشان الكامارو

^^ من ضمنها سيارات الفورمولا وينك يا metalheader كنت اشوف بتوقيعك F1 soon
لكن مود F1 بلعبة RFactor صراحة اقوى رسوميا شي خيالي رسوم اقوى F1 بالعالم
وان شاء الله باسوي موضوع بسيط عن قوة rfactor v1.225 بموضوع مستقل

التحكم
( باختصار 100% واقعي وهناك خيارات كثيرة لمقود G25 بامكانك ضبط اصغر الأمور باللعبة
والتحكم باهتزاز المحرك والفرامل والانحراف وغيرها )

الأونلاين
حماس وواقعي انت تسوي قبل دخول السباق التجربة qualifying نفس الحقيقة ولك وقت معين عشان المراكز وبعدها تدخل السباق وارتكاب الاخطاء عليه تحذير واعلام وممكن تطرد

اول تجربة لي بالاونلاين دخلت وباقي على التجربة اربع دقائق اخذت اللفة الأولى واخذت المركز 21 من اصل 25 لاعب واللفة الثانية انتهى الوقت وبدينا السباق وانا بالمركز 21
لكن انهيت السبع لفات وانا بالمركز العاشر

بالأونلاين يتم الغاء كل خيارات المساعدة ABS وTCS و STABILITY ماتشوف إلا حرق كفرات واوادم برى الطريق

اقدر اشبه اللعبة باللعبة العالمية اللي باشتراك سنوي iRACING وحتى الرسوم تقريبا نفسها
وهنا فيديو للاونلاين للعب ب iRACING فيديو يذكرني بشوماخر يوم تأخر للمركز 11 بسباق ممطر وثم تخاطهم واحد واحد واخذ المركز الأول

كل شي بلعبة iRACING تحكم اصوات وحلبات ورسوم تقريبا 100% RACE ON اللي يفرق تقريبا عدم وجود يد السائق بعلبة IRACING واظن تقدر تفعل ظهور يد السائق
كنت باشترك سنة من امازون ب iRACING
لكن فكرت بتأجيل التجربة مع الإجازة تكون افضل
و نفس السيارات بفيديو iRACING موجودة بـ RACE ON

اللي اتمناه من اصحاب دركسونات G25 يجربون اللعبة واذا معك شاشة TVLCD تكون التجربة 100% ويجرب كل اجزاء اللعبة اللي ذكرتها خصوصا خصوصا عشاق سباق الحلبات ومنهم اخوي العزيز Doctor Driving

واول مرة احب العب لعبة بغير شاشة الكومبيوتر
بالعاب السيارات PC
ومع مقود تحكم خاص لـ اللعبة وامكانية ضبط رؤية مقعد السائق باللعبة للامام والخلف والاعلى والاسفل
مافيك حيلة احلى نظام رؤية هو Cockpit من داخل السيارة وكلتش وقير عادي ست سرعات

فيديو عن اللعبة Race On
رجاء كتم صوت الموسيقى لاتحملوني ذنوب سماعكم رجــــاء

جزء بسيط من اقسام اللعبة Musle Cars

هنـــــــــــــــا
جزء بسيط من سباق اونلاين Master Formula بقوة 450 حصان
هنـــــــــــــــــا

ولي عودة مع صور من داخل لاعدادات الدرسكون

تحياتي

التوقيع
سورة الشعراء - سعد الغامدي
للتحميل
-
مكتبة القرآن الكريم
http://www.mp3quran.net/__

_
اعتذر لكل شخص لم ارد على رسالته حتى بدايات 2014 لغيابي
ts3.adslgate.sa

ZR1Sa غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع

قديم 29-10-2009, 10:56 PM #2
sami76
عضو محترف

الصورة الرمزية sami76

افتراضي رد: لعبة محاكاة سباق السيارات RACE ON تقرير وحقائق لواحدة من ا فضل العاب المحاكاة

ايييه ذكرتني بالجراند بريكس 2 حقت ميكروبروس الى كنت مدمن عليها لدرجه اني كنت اسوق قير manual وبدون الـ guide لا واحطم الأرقام حقتهم بعد
الحين فيه مود جيد برضه حق EA 2009
بس الحين خلاص راحت خرمتها يعني playing for fun ,مهو مثل اول Serious انا الى قارهني بس شي واحد ليه مانشوف العاب سيارات سنعه على البي سي لكن بدون التقطيب البايخ حقهم ذا بصراحه مشوه منظر السيارات ! يعني لو خلوها زي GT5 او زي اصدارات نيد فور سبيد NFS 4 و Hot pursuit 2 يكون احسن
المشكله LFS حلوه بس تحكمها عقيم ويجيب المرض

يعطيك العافيه على التقرير

sami76 متصل الآن  

قديم 29-10-2009, 11:06 PM #3
قلب عزيز
عضو

الصورة الرمزية قلب عزيز

افتراضي رد: لعبة محاكاة سباق السيارات RACE ON تقرير وحقائق لواحدة من ا فضل العاب المحاكاة

مشكور عل التقرير الرائع وعشان يكتمل التقرير لازم رابط تحميل اللعبه وهذا رابط لتحميل اللعبه رابط مباشر يدعم الاستكمال
طبعا اللعبه مقسمه الى قسمين

DVD1
كود:
http://fs21.www.ex.ua/get/330742/rld-rona.iso
DVD2
كود:
http://fs22.www.ex.ua/get/330974/rld-ronb.iso

التوقيع
loading 75%
l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l l

قلب عزيز غير متصل  

قديم 29-10-2009, 11:52 PM كاتب الموضوع #4
ZR1Sa
29..8..11

الصورة الرمزية ZR1Sa

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة metalheader مشاهدة المشاركة

ايييه ذكرتني بالجراند بريكس 2 حقت ميكروبروس الى كنت مدمن عليها لدرجه اني كنت اسوق قير manual وبدون الـ guide لا واحطم الأرقام حقتهم بعد
الحين فيه مود جيد برضه حق EA 2009
بس الحين خلاص راحت خرمتها يعني playing for fun ,مهو مثل اول Serious انا الى قارهني بس شي واحد ليه مانشوف العاب سيارات سنعه على البي سي لكن بدون التقطيب البايخ حقهم ذا بصراحه مشوه منظر السيارات ! يعني لو خلوها زي GT5 او زي اصدارات نيد فور سبيد NFS 4 و Hot pursuit 2 يكون احسن
المشكله LFS حلوه بس تحكمها عقيم ويجيب المرض

يعطيك العافيه على التقرير

الله يعافيك اخوي ميتال اكيد الالعاب للمتعة بس تحدي الحلبات له طابع الحقيقي وتحطيم الأرقام
وبالنسبة للتعديلات والاستكرات تقدر تلعب بنفس اللعبة بدون اي اضافات يعني ستوك ومن ضمنها الكمارو والتشارجر SRT8 والكاديلاد CTS والدودج تشالنجير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب عزيز مشاهدة المشاركة

مشكور عل التقرير الرائع وعشان يكتمل التقرير لازم رابط تحميل اللعبه وهذا رابط لتحميل اللعبه رابط مباشر يدعم الاستكمال
طبعا اللعبه مقسمه الى قسمين

DVD1
كود:
http://fs21.www.ex.ua/get/330742/rld-rona.iso
DVD2
كود:
http://fs22.www.ex.ua/get/330974/rld-ronb.iso

مشكور عالاضافات واللعبة الاصلية متوفرة عندي ب2 DVD

التوقيع
سورة الشعراء - سعد الغامدي
للتحميل
-
مكتبة القرآن الكريم
http://www.mp3quran.net/__

_
اعتذر لكل شخص لم ارد على رسالته حتى بدايات 2014 لغيابي

ZR1Sa غير متصل  

قديم 31-10-2009, 03:41 PM #5
hassanmusl
عضو فعال

الصورة الرمزية hassanmusl

يعطيك العافيه

hassanmusl غير متصل