بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE




Advertisement


منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > النقاشات و الاستفسارات حول خدمات شركات الإتصالات > النقاشات حول خدمات شركات الإتصالات
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



موضوع مغلق
 
برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 08-02-2009, 11:48 AM #1
ping
عضو
 
الصورة الرمزية ping
 



روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

افتراضي شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





STC subscribers appeal for better services
Ghazanfar Ali Khan | Arab News

RIYADH: A number of STC subscribers, dissatisfied with the telecom company’s poor services, have appealed to the Communication and Information Technology Commission, the official telecom regulator, to intervene and ensure better services.
“Subscribers have complained of regular disruptions of DSL services, disruption in mobile networks, voice echoes and intermittent call drops,” said Marwan Sheikh, an STC subscriber.
“The services have gone from bad to worse and you can’t reach call center advisers, sometimes on days together, on their 907 helpline to address your grievances,” he said, while complaining about his DSL line that is not working. More intense is the problem with Syed Hassan, head of sales at Saudi Fransi Cooperative Insurance Co., who is subscribed to STC’s DSL Shamil. “I have been facing a lot of trouble since Aug. 14 last year, but despite repeated requests on 907 the service has been nonfunctional and STC keeps charging rental fees,” he said.
“The reason cited by STC over the phone was the malfunctioning of the DP box,” he said, adding that the telephone company decided later to install a new DP box at the beginning of December last year. His DSL was then only available after 5 p.m. After Haj holidays, the service was normal until Jan. 22.
“Since then, I have not been able to connect through DSL Shamil; the very purpose of taking the service has been defeated,” he said. “On Jan. 29, I was lucky to be answered by an operator on the 907 service and was able to register a complaint. I kept on waiting but the service was not restored,” he said.
Despite such a major problem, an STC call center adviser, identified as Khalid, was bold enough to say he could not waste more than 12 minutes with one customer.
“On Feb. 5, once again after waiting for more than three minutes… I was able to speak to a customer adviser on 907; the same Khalid was on the line once more,” said Hassan. “I was told there is a general problem all over Riyadh and that I was not the only person suffering,” said Hassan. Many customers claim that STC — in spite of inadequate infrastructure — has enrolled as many customers as possible. Referring to the problems, a woman customer, who did not want to be identified, said, “The 907 service is one of the most hopeless lines in the world… They keep on advertising their products, but when a customer wants to register his or her complaint, no one in STC takes care.”
Referring to a major promotion campaign recently launched by STC, she wondered how the company could claim to provide a trouble-free service to its new customers when it had failed miserably to attend to the needs of existing loyal customers. Arab News tried to reach STC for its comments. No official authorized to speak was available for comment.

 

 




ping غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع

قديم 08-02-2009, 12:36 PM #2
freezinghell
عضو فعال
 
الصورة الرمزية freezinghell
 


افتراضي مشاركة: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ping مشاهدة المشاركة
  
she wondered how the company could claim to provide a trouble-free service to its new customers when it had failed miserably to attend to the needs of existing loyal customers. Arab News tried to reach STC for its comments. No official authorized to speak was available for comment

STC fail
المقال مليان فضايح ودي احدده كله بس يكفي اللي يدل على فشلهم
شكرا اخوي على النقل

 

 




freezinghell غير متصل  

قديم 08-02-2009, 12:54 PM #3
مهتوي
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مهتوي
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





اقتباس:
Arab News tried to reach STC for its comments. No official authorized to speak was available for comment

هذه الجمله تدل على أن المقال حيادي 100%
ومن جد صراحة مقال يصف الواقع المرير الذي نعيشه مع STC في خدمات الـ DSL

بانتظار المنافسين على أحر من الجمر

 

 




مهتوي غير متصل  

قديم 08-02-2009, 01:06 PM #4
فارس الكيبورد
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية فارس الكيبورد
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





can anybody translate that

 

 

التوقيع
"من أصبح منكم معافا في بدنه آمنا في سربه عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها"
--
اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب, اللهم نقني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم اغسلني من خطاياي بالماء والثلج والبرد
-
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم



فارس الكيبورد غير متصل  

قديم 08-02-2009, 01:27 PM #5
خبل بس ثقة
كيــميــائي
 
الصورة الرمزية خبل بس ثقة
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





بالمختصر يتكلم عن المعاناة الشخصية لكم فرد من عملاء الاتصالات مع خدماتهم المختلفة , ويتكلم عن رقمهم 907 ماحد يرد عليه واذا ردو بيرد ناس مو فاهمين , واذا كانو فاهمين يطنشون , واخر شي وحده تقول " ان 907 خدمة مفقود منها الامل تماما على مستوى العالم والغريب في موضوع شركة الاتصالات انهم بيتكلمو بطلاقة عن خدماتهم وعروضهم لكن يصرو صم بكم اذا كان الموضوع فيه شكاوى واقتراحات "

اخر سطر , ان عرب نيوز حاولت تلاقي رد رسمي او تعليق من شركة الاتصالات لكن لاحياة لمن تنادي

 

 

التوقيع
ــــــــــــــــــــــــ
المخ تحت التحديث
ــــــــــــــــــــــــ



خبل بس ثقة غير متصل  

قديم 08-02-2009, 01:53 PM #6
أبووسم
عضو متميز
 
الصورة الرمزية أبووسم
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





صارت فضائح شركة الاتصالات دولية ،،

الله يعين

 

 




أبووسم غير متصل  

قديم 08-02-2009, 03:06 PM #7
كمبيوتر
عضو متميز
 
الصورة الرمزية كمبيوتر
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





موشرط كل الي مكتوب صحيح

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم



كمبيوتر غير متصل  

قديم 08-02-2009, 04:23 PM #8
ABOsad
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ABOsad
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ping مشاهدة المشاركة
  
STC subscribers appeal for better services
Ghazanfar Ali Khan | Arab News

RIYADH: A number of STC subscribers, dissatisfied with the telecom company’s poor services, have appealed to the Communication and Information Technology Commission, the official telecom regulator, to intervene and ensure better services.
“Subscribers have complained of regular disruptions of DSL services, disruption in mobile networks, voice echoes and intermittent call drops,” said Marwan Sheikh, an STC subscriber.
“The services have gone from bad to worse and you can’t reach call center advisers, sometimes on days together, on their 907 helpline to address your grievances,” he said, while complaining about his DSL line that is not working. More intense is the problem with Syed Hassan, head of sales at Saudi Fransi Cooperative Insurance Co., who is subscribed to STC’s DSL Shamil. “I have been facing a lot of trouble since Aug. 14 last year, but despite repeated requests on 907 the service has been nonfunctional and STC keeps charging rental fees,” he said.
“The reason cited by STC over the phone was the malfunctioning of the DP box,” he said, adding that the telephone company decided later to install a new DP box at the beginning of December last year. His DSL was then only available after 5 p.m. After Haj holidays, the service was normal until Jan. 22.
“Since then, I have not been able to connect through DSL Shamil; the very purpose of taking the service has been defeated,” he said. “On Jan. 29, I was lucky to be answered by an operator on the 907 service and was able to register a complaint. I kept on waiting but the service was not restored,” he said.
Despite such a major problem, an STC call center adviser, identified as Khalid, was bold enough to say he could not waste more than 12 minutes with one customer.
“On Feb. 5, once again after waiting for more than three minutes… I was able to speak to a customer adviser on 907; the same Khalid was on the line once more,” said Hassan. “I was told there is a general problem all over Riyadh and that I was not the only person suffering,” said Hassan. Many customers claim that STC — in spite of inadequate infrastructure — has enrolled as many customers as possible. Referring to the problems, a woman customer, who did not want to be identified, said, “The 907 service is one of the most hopeless lines in the world… They keep on advertising their products, but when a customer wants to register his or her complaint, no one in STC takes care.”
Referring to a major promotion campaign recently launched by STC, she wondered how the company could claim to provide a trouble-free service to its new customers when it had failed miserably to attend to the needs of existing loyal customers. Arab News tried to reach STC for its comments. No official authorized to speak was available for comment.



نداء مشترك في شركة الاتصالات السعودية لتحسين الخدمات
Ghazanfar علي خان | الأخبار العربية

الرياض : وهناك عدد من المشتركين في شركة الاتصالات السعودية ، الاتصالات غير راضية عن الشركة الخدمات للفقراء ، ووجهت نداء إلى الاتصالات وتقنية المعلومات ، ومسؤول عن تنظيم الاتصالات السلكية واللاسلكية ، للتدخل والعمل على تحسين الخدمات.
"وشكا المشتركون من انقطاع منتظم للخدمات DSL ، في تعطيل شبكات المحمول ، وصدى صوت قطرات متقطعة الكلمة" ، وقال مروان الشيخ ، وشركة الاتصالات السعودية للمشتركين.
"والخدمات من سيئ إلى أسوأ ، وكنت لا تستطيع الوصول الى مراكز المستشارين ، وأحيانا في الأيام معا ، وعلى 907 للمساعدة على معالجة الشكاوى الخاصة بك" ، في حين يشكو خط DSL لا يعمل. أكثر كثافة هي المشكلة مع سيد حسن ، رئيس قسم المبيعات في السعودية الفرنسية للتأمين التعاوني وشركة ، وهو مشترك في شركة الاتصالات السعودية 'sDSL شامل. وقال "لقد واجه متاعب منذ 14 اغسطس من العام الماضي ، ولكن على الرغم من الطلبات المتكررة على 907 خدمة ، وكانت شركة الاتصالات السعودية وظيفي وتبقي تحميل رسوم الإيجار".
"والسبب ونقلت وشركة الاتصالات السعودية عبر الهاتف وكانت موانئ دبي المعطوبة من مربع" ، مشيرا الى ان شركة الهاتف في وقت لاحق قررت لتركيب علبة جديدة لموانئ دبي في بداية كانون الأول / ديسمبر من العام الماضي. DSL له ثم المتاحة بعد الساعة 5 بعد عطلة الحج ، وخدمة عادية حتى 22 يناير.
"ومنذ ذلك الحين ، لم تتمكن من الاتصال عن طريق DSL شامل ؛ جدا الهدف من اتخاذ هذه الخدمة قد هزمت". "وفي 29 يناير ، وكنت محظوظا إلى إجابة من قبل المشغل على 907 خدمة ، وتمكن من تسجيل شكوى. ظللت على هذه الخدمة ولكن الانتظار لم ترد ".
وبالرغم من هذه مشكلة كبيرة ، وهي شركة الاتصالات السعودية مراكز مستشار يدعى خالد ، وكانت الشجاعة الكافية ليقول انه لا يستطيع النفايات أكثر من 12 دقيقة مع أحد العملاء.
"وفى يوم 5 فبراير ، مرة أخرى ، بعد انتظار لأكثر من ثلاث دقائق... وكنت قادرا على التحدث مع مستشار العميل 907 ؛ خالد نفسه على المحك مرة أخرى" ، وقال حسن. "قيل لي أن هناك مشكلة عامة في كل من الرياض وانني لم اكن الشخص الوحيد الذي يعاني" ، وقال حسن. ان العديد من عملاء شركة الاتصالات السعودية -- على الرغم من عدم كفاية الهياكل الأساسية -- وقد التحق عدد ممكن من العملاء. في اشارة الى المشاكل ، امرأة العميل ، الذي لم يشأ الكشف عن هويته ان "907 خدمة واحدة من أكثر الخطوط ميئوسا منه في العالم... وهي تبقي على الدعاية لمنتجاتها ، ولكن عندما تريد أن تسجل العميل أو شكواها ، لا أحد يهتم في شركة الاتصالات السعودية ".
في اشارة الى الحملة الدعائية الكبرى التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية في الآونة الأخيرة ، وتساءلت كيف يمكن مطالبة الشركة لتوفير خدمة خالية من المشاكل لعملاء جدد بعد أن تكون قد فشلت فشلا ذريعا لتلبية احتياجات العملاء من القائمة. الأخبار العربية وحاولت التوصل الى شركة الاتصالات السعودية للتعليق عليها. أي مسؤول مخول بالحديث تم الحصول على تعليق

 

 

التوقيع

سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك








ABOsad غير متصل  

قديم 08-02-2009, 04:24 PM #9
The K-Man
عضو بارز
 
الصورة الرمزية The K-Man
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوتر مشاهدة المشاركة
  
موشرط كل الي مكتوب صحيح


أنا عايش هالشي المكتوب كله كلمة كلمة...

 

 

التوقيع

رُب ميتٍ قـد صارَ بالعلـمِ حيًا ... ومُـبقى قَد حَـازَ جـهلاً وغــيًّا

فَاقتَـنُوا العلمَ كي تَنَالوا خُلُودًا ... لا تَعُدوا الحَياة في الجهلِ شيئًا

(الحسن بن الهيثم 965-1039)



The K-Man غير متصل  

قديم 09-02-2009, 05:43 AM #10
بروفيسور موبايلي
عضو فعال
 
الصورة الرمزية بروفيسور موبايلي
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





لاحول ولا قوة إلا بالله

 

 




بروفيسور موبايلي غير متصل  

قديم 09-02-2009, 07:31 AM #11
net7
عضو
 
الصورة الرمزية net7
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوتر مشاهدة المشاركة
  
موشرط كل الي مكتوب صحيح

ما أدري وش اقولك .. بس واناخوك الظاهر ان ما عندك تلفون ثابت ولا عندك DSL
وهذا من باب الظن الحسن فيك .. خذ يا غالي خلها معك وحاول تطول وانت تشمها ..

انا من الناس اللي عايشه هالمقال بالكامل .. وازيدك من الشعر بيت واحد من اخوياي موظف بـ 902 وكل ما قابلته عطيته على رااسه وشكله بيفصل بسببي .. كلمة الحق تقال .. !!

 

 




net7 غير متصل  

قديم 09-02-2009, 07:33 AM #12
سالم محمد
عضو بارز
 
الصورة الرمزية سالم محمد
 


افتراضي مشاركة: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





لو فيه جرايد غير العربي والأنجليزي بتشوف مقالات في كل اللغات

 

 

التوقيع
مؤسسة مكة المكرمة الخيريةتستقبل المصاحف المستعملة ونقوم بتجديدها وتهديها لمن هم في أمس الحاجة إليها مؤسسة بيت القرآن – مركز سعود – مقابل أسواق العويس – 012053433 - 8001160000 مرر هذا الإعلان لغيرك



سالم محمد غير متصل  

قديم 09-02-2009, 11:04 AM #13
be cool
عضو فعال
 
الصورة الرمزية be cool
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOsad مشاهدة المشاركة
  
نداء مشترك في شركة الاتصالات السعودية لتحسين الخدمات
Ghazanfar علي خان | الأخبار العربية

الرياض : وهناك عدد من المشتركين في شركة الاتصالات السعودية ، الاتصالات غير راضية عن الشركة الخدمات للفقراء ، ووجهت نداء إلى الاتصالات وتقنية المعلومات ، ومسؤول عن تنظيم الاتصالات السلكية واللاسلكية ، للتدخل والعمل على تحسين الخدمات.
"وشكا المشتركون من انقطاع منتظم للخدمات DSL ، في تعطيل شبكات المحمول ، وصدى صوت قطرات متقطعة الكلمة" ، وقال مروان الشيخ ، وشركة الاتصالات السعودية للمشتركين.
"والخدمات من سيئ إلى أسوأ ، وكنت لا تستطيع الوصول الى مراكز المستشارين ، وأحيانا في الأيام معا ، وعلى 907 للمساعدة على معالجة الشكاوى الخاصة بك" ، في حين يشكو خط DSL لا يعمل. أكثر كثافة هي المشكلة مع سيد حسن ، رئيس قسم المبيعات في السعودية الفرنسية للتأمين التعاوني وشركة ، وهو مشترك في شركة الاتصالات السعودية 'sDSL شامل. وقال "لقد واجه متاعب منذ 14 اغسطس من العام الماضي ، ولكن على الرغم من الطلبات المتكررة على 907 خدمة ، وكانت شركة الاتصالات السعودية وظيفي وتبقي تحميل رسوم الإيجار".
"والسبب ونقلت وشركة الاتصالات السعودية عبر الهاتف وكانت موانئ دبي المعطوبة من مربع" ، مشيرا الى ان شركة الهاتف في وقت لاحق قررت لتركيب علبة جديدة لموانئ دبي في بداية كانون الأول / ديسمبر من العام الماضي. DSL له ثم المتاحة بعد الساعة 5 بعد عطلة الحج ، وخدمة عادية حتى 22 يناير.
"ومنذ ذلك الحين ، لم تتمكن من الاتصال عن طريق DSL شامل ؛ جدا الهدف من اتخاذ هذه الخدمة قد هزمت". "وفي 29 يناير ، وكنت محظوظا إلى إجابة من قبل المشغل على 907 خدمة ، وتمكن من تسجيل شكوى. ظللت على هذه الخدمة ولكن الانتظار لم ترد ".
وبالرغم من هذه مشكلة كبيرة ، وهي شركة الاتصالات السعودية مراكز مستشار يدعى خالد ، وكانت الشجاعة الكافية ليقول انه لا يستطيع النفايات أكثر من 12 دقيقة مع أحد العملاء.
"وفى يوم 5 فبراير ، مرة أخرى ، بعد انتظار لأكثر من ثلاث دقائق... وكنت قادرا على التحدث مع مستشار العميل 907 ؛ خالد نفسه على المحك مرة أخرى" ، وقال حسن. "قيل لي أن هناك مشكلة عامة في كل من الرياض وانني لم اكن الشخص الوحيد الذي يعاني" ، وقال حسن. ان العديد من عملاء شركة الاتصالات السعودية -- على الرغم من عدم كفاية الهياكل الأساسية -- وقد التحق عدد ممكن من العملاء. في اشارة الى المشاكل ، امرأة العميل ، الذي لم يشأ الكشف عن هويته ان "907 خدمة واحدة من أكثر الخطوط ميئوسا منه في العالم... وهي تبقي على الدعاية لمنتجاتها ، ولكن عندما تريد أن تسجل العميل أو شكواها ، لا أحد يهتم في شركة الاتصالات السعودية ".
في اشارة الى الحملة الدعائية الكبرى التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية في الآونة الأخيرة ، وتساءلت كيف يمكن مطالبة الشركة لتوفير خدمة خالية من المشاكل لعملاء جدد بعد أن تكون قد فشلت فشلا ذريعا لتلبية احتياجات العملاء من القائمة. الأخبار العربية وحاولت التوصل الى شركة الاتصالات السعودية للتعليق عليها. أي مسؤول مخول بالحديث تم الحصول على تعليق



ولا يهون صاحب الموضوع

 

 

التوقيع
أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة
عرشه ومداد كلماته
اللهم إني أستغفرك من كل ذنب أذنبته وتعمدته أو جهلته. وأستغفرك من كل الذنوب التي لا يعلمها غيرك ، ولا يسعها إلا حلمك
___________

قال عمر رضي الله عنه : ( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما ابتغينا العزة بغير الإسلام أذلنا الله )



be cool غير متصل  

قديم 09-02-2009, 11:23 AM #14
كمبيوتر
عضو متميز
 
الصورة الرمزية كمبيوتر
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





بالعكس انا عندي ثابت ودي اس ال
وعندي جوالات
والخدمة عندي تمام

انا لاادعي ان الخدمه مقدمة بكاملها
بل هناك قصور نوعا ما
ولكن لكل تقنيه اخطاء
ولكل مؤسسة عقبات

وان شاء الله تنحل جميع مشاكلكم
وشكرا للجميع
وشكرا ياصاحب الورده

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم



كمبيوتر غير متصل  

قديم 09-02-2009, 12:06 PM #15
الهيثم1
عضو فعال
 
الصورة الرمزية الهيثم1
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





فالحين بعقود للأندية الأوربية بملايين

 

 

التوقيع





التعديل الأخير تم بواسطة abuthabit ; 09-02-2009 الساعة 04:32 PM.
الهيثم1 غير متصل  

قديم 09-02-2009, 12:17 PM #16
كم أعاني
عضو
 
الصورة الرمزية كم أعاني
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوتر مشاهدة المشاركة
  
بالعكس انا عندي ثابت ودي اس ال
وعندي جوالات
والخدمة عندي تمام

انا لاادعي ان الخدمه مقدمة بكاملها
بل هناك قصور نوعا ما
ولكن لكل تقنيه اخطاء
ولكل مؤسسة عقبات

وان شاء الله تنحل جميع مشاكلكم
وشكرا للجميع
وشكرا ياصاحب الورده


^^^

قل والله

ماشا الله الي يسمعك وانت مهون الموضوع كذا يقول الشركة ممتازه مع وجود بعض القصور البسيط

ياحبيبي انا طلبت الخدمة من 3 سنين وتوها توصل لي

وطلبت 8 ميجا وماجاني إلا 4 ميجا فعليه

وخفضت للـ4 ميجا وماجاني إلا 2 ميجا

والخدمة سيئة وبايام العروض ياله اتصفح

وتقول لي قصور نوعا ما

اذا انت ترضى بهالخدمة السيئة وتسميها مشكلة بسيطه فهذا راجع لشخصيتك انت لكن ما اشوف الاغلبيه هنا راضين عن الخدمة ابدا

 

 




كم أعاني غير متصل  

قديم 09-02-2009, 01:08 PM #17
كمبيوتر
عضو متميز
 
الصورة الرمزية كمبيوتر
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كم أعاني مشاهدة المشاركة
  
^^^

قل والله

ماشا الله الي يسمعك وانت مهون الموضوع كذا يقول الشركة ممتازه مع وجود بعض القصور البسيط

ياحبيبي انا طلبت الخدمة من 3 سنين وتوها توصل لي

وطلبت 8 ميجا وماجاني إلا 4 ميجا فعليه

وخفضت للـ4 ميجا وماجاني إلا 2 ميجا

والخدمة سيئة وبايام العروض ياله اتصفح

وتقول لي قصور نوعا ما

اذا انت ترضى بهالخدمة السيئة وتسميها مشكلة بسيطه فهذا راجع لشخصيتك انت لكن ما اشوف الاغلبيه هنا راضين عن الخدمة ابدا


اخي الكريم اتمنى ان تفهم قصدي
انا اقصد القصور نوعا ما
في الخدمه المقدمه لي انا شخصيا
وليس غيري من البشر

فيما يتعلق بمشاكل الاخرين
تختلف الدرجات

وشكرا لك وبدون عصبيه

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم



كمبيوتر غير متصل  

قديم 09-02-2009, 02:22 PM #18
Incredible
عضو بارز
 
الصورة الرمزية Incredible
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ping مشاهدة المشاركة
  
STC subscribers appeal for better services
Ghazanfar Ali Khan | Arab News

an STC call center adviser, identified as Khalid, was bold enough to say he could not waste more than 12 minutes with one customer.
وهذا دلالة على أمرين 1- عدم أهلية الدعم الفني ،2-سوء البنية التحتية والتي تحرج موظفي الشركة وكذلك ترهق العملاء، يعني 12 دقيقة ولا لقى حل الله يعين بس ، ولا يعطيك بوجهك أكثر من 12 دقيقة مع السلامة.

she wondered how the company could claim to provide a trouble-free service to its new customers when it had failed miserably to attend to the needs of existing loyal customers. Arab News tried to reach STC for its comments. No official authorized to speak was available for comment.




الله يعين بس على هذا الشركة ... وانا بس اتسال ما هو الهدف من هيئة الاتصالات .

 

 




Incredible غير متصل  

قديم 09-02-2009, 03:31 PM #19
نهر الوفا
عضو بارز
 
الصورة الرمزية نهر الوفا
 


افتراضي رد: شكوى على الاتصالات السعودية في ارب نيوز بالانجليزي





باليوم تنزل عشرات المواضيع متعلقة بـDSL وأصحابها يعانون من خدمة سيئة...
عدا عن الاسعار المرتفعة وبطء الإتصال و و و و.......
ماكُتب يحكي الواقع.

 

 

التوقيع
------[}{{{ لا إله إلا الله }}}{]------
------


"تفكَّر دقيقة تصلك الحقيقة" أ.د صبري الدمرداش
~
:~



نهر الوفا غير متصل  

موضوع مغلق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:21 PM.