بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > تقنيات الشبكات اللاسلكية > أجهزة الشبكات اللاسلكية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 19-12-2013, 07:33 AM #1
SaLaMaH
عضو

الصورة الرمزية SaLaMaH

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

افتراضي استفسار عن مقوي شبكة وايرلس Linksys PLSK400 و Linksys N300

اخواني بغيت استفسر عن مقوي شبكة الوايرلس حصلت نوعين عند اكسترا
الاول Linksys PLSK400 عباره عن قطعتين توصل الاول في المودم وتركب في الكهرب وتوصل النت عبر الكهرب بحيث وين ماتركب القطعه الثانيه يشبك على النت ويدعم حتى سرعه 200 ميقا

الثاني Linksys N300 وهو مقوي الشبكه المعروف تشبكه على الكهرب ويسحب وايفاي ويوزع في البيت ويدعم سرعة 200

المودم عندي في الدور الثاني وابي يوزع في الدور الاول وش تنصحوني فيه من الجهازين ؟ وش الافضل من حيث السرعه وقوة الاشاره للواي فاي ؟
بالنسبه للمقوي عن طريق الكهرب هل يجيب نفس السرعه والبنق او يكون بيطيء؟

آسف على الاطاله ....

SaLaMaH متصل الآن  
أشكر صاحب الموضوع

قديم 19-12-2013, 11:11 AM #2
ksa221
عضو

الصورة الرمزية ksa221

افتراضي رد: استفسار عن مقوي شبكة وايرلس Linksys PLSK400 و Linksys N300

بالنسبه لي ما جربتهم الاثنيين لكن عندي معلومات بفيدك فيها

Linksys PLSK400
اخي العزيز ما راح يبث لك واي فاي تحتاج لأكسس بوينت عشان يبث لك لكنه طبعاً بيكون مداه اعلى لو كان مقسم الكهرب عندك واحد لأنه عن طريق الكهرب وما جربته زي ما ذكرت لك عشان افيدك بخصوص البينج

Linksys PLWK400
هذا يبث لك واي فاي وتقدر تخليه اكسس بوينت وانا انصحك فيه راح يفيدك اكثر من سابقه لو كانت تستخدم الواي فاي بشكل كبير

Linksys N300
هذا موسع للواي فاي ولا اقدر افيدك من ناحية البينج وقوة الاشاره لأني ما استخدمه لكن الاقرب انه بيكون اخف من سابقه

اذا بيتك اخي الكريم فيه عوازل كثيره تمنع الواي فاي فأنا انصحك بالنوع الأول اما اذا كان لا فالموسع بيكون افضلك

ولا تنسى بعد ان نوع الرواتر يأثر تأثير كبير ايضاً على الشبكه

التوقيع
اي احد اخدمه خدمه او افيد بشئ اتمنى يدعي لي ولأهلي ولكل المسلمين

ksa221 غير متصل  

قديم 19-12-2013, 01:59 PM كاتب الموضوع #3
SaLaMaH
عضو

الصورة الرمزية SaLaMaH

افتراضي رد: استفسار عن مقوي شبكة وايرلس Linksys PLSK400 و Linksys N300

جزاك الله خير وبيض الله وجهك على المعلومات اجل بجرب الثاني

SaLaMaH متصل الآن