بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > PLAYSTATION® General
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 24-09-2013, 11:03 AM #1
hamadPsn
عضو

الصورة الرمزية hamadPsn

هذا العضو يملك جهاز PS4

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

افتراضي لم تواجهني اي مشاكل في تحميل GTA V ستور سعودي ( هنا الحل مو لازم لابتوب )

السلام عليكم . طبعا الكثير منا واجهه مشاكل بعد ماحمل قراند من الستور السعودي الي هي مشكلة (Erorr ) . طبعا الاخوان ماقصرو جابو طريقة التحميل عن طريق برنامج بسن داونلود لاكن انا اشوف الطريقه صعبه شوي عالبعض . المهم هنا الحل ( سلك ايثرنت + ثثبيت اي بي البلايستيشن في المودم + التحميل الساعه 11 الليل ) الطريقه متاكد منها مليون بالميه وراح تضبط معك لني ضبطتها لأكثر من واحد واشتغلت معه .

ملاحظة مهمة : تجنب التحميل عن طريق الوايرلس لن حجم اللعبه كبير والتحميل بالويرلس اكيد يجي فيه تشويش ويعطب اللعبه

اعتذر عن الإطالة شكرا ....

hamadPsn غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع
2 عضواً يشكرون hamadPsn للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 24-09-2013, 11:15 AM #2
Devil-BE-Self
عضو

الصورة الرمزية Devil-BE-Self

افتراضي رد: لم تواجهني اي مشاكل في تحميل GTA V ستور سعودي ( هنا الحل مو لازم لابتوب )

يعطيك العافية أخوي و الله يعينكم.يالي دفع و ما جاه شيء أما بالنسبة للتحميل أنا حملت اللعبة أول ما نزلت على الوايرلس و ثبتها دون مشاكل شيء غريب. صراحة

Devil-BE-Self غير متصل  
1

قديم 24-09-2013, 11:16 AM #3
Xxbm2xX
عضو مبدع

الصورة الرمزية Xxbm2xX

افتراضي رد: لم تواجهني اي مشاكل في تحميل GTA V ستور سعودي ( هنا الحل مو لازم لابتوب )

ليه الساعة 11 باليل؟

Xxbm2xX غير متصل  
2

قديم 24-09-2013, 11:18 AM #4
Devil-BE-Self
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xxbm2xX مشاهدة المشاركة

ليه الساعة 11 باليل؟

أمكن عشان ما يكون فيه ظغط على النت

Devil-BE-Self غير متصل  
1

قديم 24-09-2013, 11:19 AM #5
مُعاذ ،،
عضو جديد

الصورة الرمزية مُعاذ ،،

^
ممكن عشان الضغط على النت يخف ~

---
عموماً عزيزي الستور السعودي انا حملت منه عن طريق الوايرلس واول مره وينجح معاي التثبيت ..

وحملها تقريباً في 12 ساعة تزود او تنقص قليلاً : سرعتي 4 ميقا ~

والمشكلة قلت بخليها محملها وبشتريها بعدين لما اشحن الستور , ولما شحنت حذفوا اللعبة والحين جالس ، احمل من الستور الامريكي ~

والله يعين ~

مُعاذ ،، غير متصل  
1

قديم 24-09-2013, 11:31 AM #6
liverpool 96
عضو جديد

الصورة الرمزية liverpool 96

الحمدلله انا حملت اللعبه من الستور السعودي , اول شي جاني إيرور والتحميل الثاني ضبط : )

liverpool 96 غير متصل  
1

قديم 24-09-2013, 11:57 AM #7
cool-boy
عضو فعال

الصورة الرمزية cool-boy

هذا العضو يملك جهاز PS4

cool-boy @Twitter

انا حملتها عن طريق البرنامج ومن ps3 نفسها بس اذا جيت اثبت يوصل 14 % ومرات 3% من الستور الأمريكي صارلي 3 ايام

التوقيع

cool-boy متصل الآن  
1

قديم 24-09-2013, 12:08 PM #8
passiem
عضو جديد

الصورة الرمزية passiem

شباب انا اشتريت العبه من واحد ما اعرفه واعطاني اليوزر والباسورد وسجلت دخول والحين جالس احمل وواصل التحميل 50% وذحين شيكت على البليستيشن لقيت الحساب مسجل خروجه معا العلم انه جالس يحمل الى الحين طبيعي
حاولت اسجل دخول رفض علعموم هو يحمل هل كذا عادي او لا

الحساب امريكيييي

passiem غير متصل  
2

قديم 24-09-2013, 12:42 PM #9
Devil-BE-Self
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة passiem مشاهدة المشاركة

شباب انا اشتريت العبه من واحد ما اعرفه واعطاني اليوزر والباسورد وسجلت دخول والحين جالس احمل وواصل التحميل 50% وذحين شيكت على البليستيشن لقيت الحساب مسجل خروجه معا العلم انه جالس يحمل الى الحين طبيعي
حاولت اسجل دخول رفض علعموم هو يحمل هل كذا عادي او لا

الحساب امريكيييي

لا عادي بس المشكلة إذا ما قدرت تثبتها ولانم تحمل من جديد و انت ما معك البأس

Devil-BE-Self غير متصل  

قديم 24-09-2013, 12:45 PM #10
Cali
*

الصورة الرمزية Cali

Cali @Linkedin Cali @Flickr Cali @Facebook Cali @Twitter Cali @Youtube

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadPsn مشاهدة المشاركة

السلام عليكم . طبعا الكثير منا واجهه مشاكل بعد ماحمل قراند من الستور السعودي الي هي مشكلة (Erorr ) . طبعا الاخوان ماقصرو جابو طريقة التحميل عن طريق برنامج بسن داونلود لاكن انا اشوف الطريقه صعبه شوي عالبعض . المهم هنا الحل ( سلك ايثرنت + ثثبيت اي بي البلايستيشن في المودم + التحميل الساعه 11 الليل ) الطريقه متاكد منها مليون بالميه وراح تضبط معك لني ضبطتها لأكثر من واحد واشتغلت معه .

ملاحظة مهمة : تجنب التحميل عن طريق الوايرلس لن حجم اللعبه كبير والتحميل بالويرلس اكيد يجي فيه تشويش ويعطب اللعبه

انا حملت اللعبه في 6 ساعات وسرعتي 20 ميقا
عن طريق الوايرلس وانفصل السلك تبع الكهرب يوم وصل التحميل 77% ورجعت كملت التحميل وثبته من غير مشاكل

Cali غير متصل  
1

قديم 24-09-2013, 12:52 PM كاتب الموضوع #11
hamadPsn
عضو

الصورة الرمزية hamadPsn

هذا العضو يملك جهاز PS4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cali مشاهدة المشاركة

انا حملت اللعبه في 6 ساعات وسرعتي 20 ميقا
عن طريق الوايرلس وانفصل السلك تبع الكهرب يوم وصل التحميل 77% ورجعت كملت التحميل وثبته من غير مشاكل

البعض عنده سرعات نت ضعيفه والبعض اهله يشاركونه النت وبكيذا يجي تشويش انا حبيت اوضح نقاط مهمه في التحميل ونت عندك 20 ميقا والاغلبيه هنا 4 و 2 والتحميل 18 قيقا اكيد لازم يحتاج اثرينت وتثبيت الاي بي اتمنى وصلت المعلومه

hamadPsn غير متصل  

قديم 24-09-2013, 01:39 PM #12
cool-boy
عضو فعال

الصورة الرمزية cool-boy

هذا العضو يملك جهاز PS4

cool-boy @Twitter

^^
انت متأكد من سالفة الايبي انها تسحب السرعه للسوني كامله معقوله !

التوقيع

cool-boy متصل الآن  

قديم 24-09-2013, 01:45 PM #13
ميـ بجنونـ لاني
عضو فعال

الصورة الرمزية ميـ بجنونـ لاني

كيف طريقة تثبيت ال IP عندي مودم STC الي فيه لونه موف وابيض ياليت الطريقة ابي يصير NAT TYPE 1 ذبحني ال NAT TYPE 2

التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك

ID: PS4: AL-FEDERALY

ميـ بجنونـ لاني غير متصل  

قديم 24-09-2013, 02:48 PM #14
Under The Moon
عضو فعال

الصورة الرمزية Under The Moon

هذا العضو يملك جهاز PS4

واللي سرعته 2 ميقا؟

Under The Moon غير متصل  

قديم 24-09-2013, 04:48 PM #15
ll naser
عضو

الصورة الرمزية ll naser

ll naser @Twitter

الله يعين .. ذبحتنا هاللعبة

التوقيع

GTA V

ll naser غير متصل  

قديم 24-09-2013, 04:56 PM #16
Xxbm2xX
عضو مبدع

الصورة الرمزية Xxbm2xX

يخوي الناس تختلف في ناس بتزبط معهم الحركة وناس ما بتزيط

مثلي انا انا جربت كل شي تقدر تسويه وما نفع ولا شي

الا شي واحد وكان الحل الاخير وزبط تفرمت السوني كامل فل فورمات بعدها 99% رح تزبط

Xxbm2xX غير متصل  

قديم 24-09-2013, 05:18 PM #17
BAD__POWER
عضو متميز

الصورة الرمزية BAD__POWER

هذا العضو يملك جهاز PS4

BAD__POWER @Twitter BAD__POWER @Youtube

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadPsn مشاهدة المشاركة

أخوي أنا ممل اللعبة بالوايرلس ولاجاني تعطيب ولا تشويش الحمد الله

التوقيع
لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
(رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين)

يقول النبي صلى الله عليه وسلم
"إذا تبايعتم بالعينة وأخذتم أذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد، سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم"

BAD__POWER غير متصل  

قديم 24-09-2013, 05:46 PM #18
طروق الوايلي
عضو

الصورة الرمزية طروق الوايلي

شباب انا حملتها من الستور السعودي واخاف اشحن وبالاخير ماتثبت
وش اسوي

طروق الوايلي غير متصل  

قديم 24-09-2013, 05:52 PM #19
alwaily6463
عضو

الصورة الرمزية alwaily6463

هي محذوفها كلها من الستور السعودي .. فكيف اشتريها وهي مو موجوده

alwaily6463 غير متصل  
1

قديم 24-09-2013, 07:20 PM #20
Ewe11
عضو متميز

الصورة الرمزية Ewe11

هذا العضو يملك جهاز PS4

Ewe11 @Twitter

انا الحمدلله محمله من الستور السعودي وايرلس ثبت ماعليه انتم بس لاتحوسون يابغيت تطفي الجهاز وقف التحميل

التوقيع
Battlefield: Bad Company 2

بليز هيلب مي كوكلي الحال بالحال اي ويتينق يو بليز الطف بحالي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الله اكبر والحمد لله

Ewe11 غير متصل