بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE




Advertisement


منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > النقاشات و الاستفسارات حول خدمات شركات الإتصالات > النقاشات حول خدمات شركات الإتصالات
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


إضافة رد
 
برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 18-07-2012, 01:58 PM #1
‍‍‍‍N
عضو بارز
 
الصورة الرمزية ‍‍‍‍N
 


‍‍‍‍N @Flickr ‍‍‍‍N @Twitter

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

افتراضي للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد ملاحظه بعض ضعاف النفوس من استغلال الناس في التحديث ومطالبه مبالغ ماليه او استغلالها بتعاملات أخرى

حطيت لكم شرح للطريقه , بالصوره موضح كل شيء









...


يسمح لي صاحب الموضوع نيابة عنه اود الافادة :

هؤلاء الناس اللذين يقدمون خدمة التحديث في واقعهم يقدمون مشكلة وتوريط .. لانهم سيفومون باستخراج شرائح بموجب صور الهويات التي معهم بمعرفة احد المتواطئين بشركات الاتصالات وعندما يحصل من الشريحة اي مشكلة يصبح الضحية صاحبها ..

بالنسبة الاخوان اللي يسألون عن التحديث ..
التحديث اصلا يخص الشرائح المجهولة الهوية التي تباع بدون اسم وهيئة الاتصالات وضعت تاريخ محدد يبدو 12-9-1433 موعدا نهائيا لالغاء كافة الشرائح التي تكون بهذه الحالة .


لكن المشكلة الكبرى بعيني رأيتها .. الموظفين يستلمون كم هائل من طلبات التحديث يوميا ويترسونها على المكاتب دون اتخاذ اي اجراء عليها .. لذلك نصيحة من يكون لديه تحديث والرقم يهمه امره ولايستغني عنه وابلغه الموظف بترك المعاملة والانصراف ان يتابع مع 902 للتاكد من انتقال الشريحة باسمه .. لان هذه المعاملات ستصبح بدون معنى بعد تاريخ قرار الهيئة بالغاء الشرائح التي لم تحدث ..

علفكرة موضوع التحديث ليس جديد الشركات دائما تركن اليه عندما تفقد شيء من معدل مدخولاتها التي تحب ان تراها في نمو متصاعد سنة بعد اخرى بمباركة هيئة الاتصالات .. لذلك اوجدت هذه الفكرة وكان اول عمل بها تم قبل 4 سنوات بنفس هذا الاسلوب بحيث تلغى الشرائح ثم تعاد بيعها مع مسوقي الشنط .. بحيث تستفيد الشركات من رسوم التاسيس 50 ريال واجور الشحن .. والدليل اذهبوا لمكاتب تلك الشركات جميع المعاملات التي تقدم بها الناس مرصوصة كما هي فوق المكاتب لم ولن يتخذ فيها اجراء ..

والشركات لو ارادت ان تحقق رسالتها السامية التي تتشدق بها يفترض من البداية لم تمكن الناس منها بطرحها بالتسويق الرخيص مع العمالة والوافدة .. لتبيع هذه الشرائح لكل من هب ودب .. ولكن حسبي الله وكفى .


اجممل تحيه ..

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
..

السعادة خُلقت للجميع




‍‍‍‍N غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع
رد مع اقتباس

قديم 18-07-2012, 02:11 PM #2
dsline
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية dsline
 


افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





شكرا اخي الكريم على تنبيهك وحسك الرائع

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



dsline غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 18-07-2012, 04:30 PM #3
ETIMAS
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ETIMAS
 


افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





الطرق القانونية معروفة من الاتصالات السعودية وبينتها عبر وسائل الاعلام
وامكانية التحديث عبر موقع خدماتي او عبر مكاتب الاتصالات السعودية
واي شخص يريد تحديث البيانات يتبع الاجراءات التي بينتها الشركة
وشكراً لك على التوضيح

 

 

التوقيع

اللهم أني أعوذ بك من الهم والحزن, وأعوذ بك من الجبن و البخل , و أعوذ بك من العجز و الكسل , وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال



ETIMAS غير متصل  
1
رد مع اقتباس

قديم 18-07-2012, 07:24 PM #4
fotozme
!.!.. Nokiaholic ..!.!
 
الصورة الرمزية fotozme
 


افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





شكرا لك عالتوضيح
و عن نفسي افضل التحديث في مكاتب الشركة

 

 

التوقيع
فــوتـــو _ مـــي
Nokiaholic
أرقــام هـواتـف وكــلاء أجـهـزة الـجــوال
الحــداد 920009977
أكســيـوم تـلـيــكــوم 920029466
الـمـسـتــقــبـل (الـمـتـبـولـي) 920005670
مـكـتـبـة جــريــر 920000089
عـالـم سـونـي 920000616 - 920007669



fotozme غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 18-07-2012, 08:08 PM #5
الثااائر
عضو فعال
 
الصورة الرمزية الثااائر
 


افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





ياهيئة الاتصالات ينطبق عليها المثل القائل
اذا كان الغراب دليل قومٍ قادهم الى جيف ال****

 

 

التوقيع
إذا كنت تعتقد ان كل من يناقشك يريد ان يصل للصواب فعلاً فسوف تتعب كثيراً



الثااائر غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 18-07-2012, 08:35 PM #6
اخلااااااااااااق
عضو فعال
 
الصورة الرمزية اخلااااااااااااق
 


افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





مشكووووووور الله يعطيك العافيه

 

 




اخلااااااااااااق غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 18-07-2012, 08:40 PM #7
ksa51199
عضو
 
الصورة الرمزية ksa51199
 


افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





طيب كيف احدث موبايلي

 

 




ksa51199 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 18-07-2012, 08:46 PM #8
شرقاااوي222
عضو محترف
 
الصورة الرمزية شرقاااوي222
 


افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa51199 مشاهدة المشاركة
  
طيب كيف احدث موبايلي


عن طريق الموقع (موبايلي)

 

 




شرقاااوي222 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 19-07-2012, 04:32 AM #9
MAjED rKo6
*
 
الصورة الرمزية MAjED rKo6
 


MAjED rKo6 @Facebook MAjED rKo6 @Twitter
افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





هو مافي غير سوا ؟

كان كملت موضوعك بالكامل عن كل الشركات

 

 




MAjED rKo6 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 21-07-2012, 11:16 AM كاتب الموضوع #10
‍‍‍‍N
عضو بارز
 
الصورة الرمزية ‍‍‍‍N
 


‍‍‍‍N @Flickr ‍‍‍‍N @Twitter
افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





شكراً على تفاعلكم

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
..

السعادة خُلقت للجميع




‍‍‍‍N غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 29-07-2012, 12:40 PM #11
ABDUALLAH.S
مصدر موثوق STC
 
الصورة الرمزية ABDUALLAH.S
 


افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





شكرا لك

 

 

التوقيع
STC



ABDUALLAH.S غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 29-07-2012, 04:04 PM #12
abod4743
عضو
 
الصورة الرمزية abod4743
 


abod4743 @Facebook abod4743 @Twitter abod4743 @Youtube
افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‍‍‍‍N مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بعد ملاحظه بعض ضعاف النفوس من استغلال الناس في التحديث ومطالبه مبالغ ماليه او استغلالها بتعاملات أخرى

حطيت لكم شرح للطريقه , بالصوره موضح كل شيء








...


يسمح لي صاحب الموضوع نيابة عنه اود الافادة :

هؤلاء الناس اللذين يقدمون خدمة التحديث في واقعهم يقدمون مشكلة وتوريط .. لانهم سيفومون باستخراج شرائح بموجب صور الهويات التي معهم بمعرفة احد المتواطئين بشركات الاتصالات وعندما يحصل من الشريحة اي مشكلة يصبح الضحية صاحبها ..

بالنسبة الاخوان اللي يسألون عن التحديث ..
التحديث اصلا يخص الشرائح المجهولة الهوية التي تباع بدون اسم وهيئة الاتصالات وضعت تاريخ محدد يبدو 12-9-1433 موعدا نهائيا لالغاء كافة الشرائح التي تكون بهذه الحالة .


لكن المشكلة الكبرى بعيني رأيتها .. الموظفين يستلمون كم هائل من طلبات التحديث يوميا ويترسونها على المكاتب دون اتخاذ اي اجراء عليها .. لذلك نصيحة من يكون لديه تحديث والرقم يهمه امره ولايستغني عنه وابلغه الموظف بترك المعاملة والانصراف ان يتابع مع 902 للتاكد من انتقال الشريحة باسمه .. لان هذه المعاملات ستصبح بدون معنى بعد تاريخ قرار الهيئة بالغاء الشرائح التي لم تحدث ..

علفكرة موضوع التحديث ليس جديد الشركات دائما تركن اليه عندما تفقد شيء من معدل مدخولاتها التي تحب ان تراها في نمو متصاعد سنة بعد اخرى بمباركة هيئة الاتصالات .. لذلك اوجدت هذه الفكرة وكان اول عمل بها تم قبل 4 سنوات بنفس هذا الاسلوب بحيث تلغى الشرائح ثم تعاد بيعها مع مسوقي الشنط .. بحيث تستفيد الشركات من رسوم التاسيس 50 ريال واجور الشحن .. والدليل اذهبوا لمكاتب تلك الشركات جميع المعاملات التي تقدم بها الناس مرصوصة كما هي فوق المكاتب لم ولن يتخذ فيها اجراء ..

والشركات لو ارادت ان تحقق رسالتها السامية التي تتشدق بها يفترض من البداية لم تمكن الناس منها بطرحها بالتسويق الرخيص مع العمالة والوافدة .. لتبيع هذه الشرائح لكل من هب ودب .. ولكن حسبي الله وكفى .


اجممل تحيه ..


كذا والا كذا لازم ترفق الهوية الوطنية
والشريحة تكون معك ..
ما أشوف فيها شيء يخوف ولا تحذير

 

 




abod4743 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 29-07-2012, 08:25 PM #13
الله يعيني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية الله يعيني
 


افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





انا من امس وانا احاول لكن كل مره يقول فشل حاول مره اخرى رفع ضغطي موقعهم

 

 

التوقيع
MY Phone :iPhone 4
MY Cam:Canon 500D
LENS:Canon 18-55
Sigma 70-300
Canon 55-250
MY Car: Jeep



الله يعيني غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-08-2012, 04:56 AM #14
غزاله عربيه
عضو فعال
 
الصورة الرمزية غزاله عربيه
 


افتراضي رد: للآهميه " تـحـذيـر من تحديث بيانات الشرائح عن طريق الاشخاص "





شكرًا لك ياخي الكريم موضوع يستحق الاهتمام

 

 

التوقيع
رابط التوقيع فيه فايروس

الادارة



غزاله عربيه غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 PM.