بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE









منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > منتدى اجهزة الجوال > برامج وتطبيقات الجوال
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



إضافة رد
 
برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 25-04-2012, 08:25 PM #1
anim19
محرر أخبار Windows Phone
 
الصورة الرمزية anim19
 


anim19 @Youtube

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

افتراضي هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9








ملاحظة : الموضوع متجدد و محدث

رابط البرنامج

http://www.wazapp.im/downloads/wazapp_0.1.8_armel.deb

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الحمد الله بعد الصبر فرج بالنسبة لاصحاب نوكيا n9

نظرا لعدم وجود برنامج واتساب لجوال نوكيا n9 (نظام الجوال ميقو ) وكذالك الامر بانسبة لجوال نوكيا n950

بسبب عدم رغبة شركة الواتساب من تطوير برنامج لهذا النظام

قام فريق من المطورين بتطوير برنامج شبيه بالواتساب يخليك تدردش مع اصحاب الواتساب

طبعا المشروع صارله شهر او اكثر لكن البرنامج سيرى النور في 16 مايو
اسم الرنامج : Wazapp يعني اخو WhatsApp

ممكن الخبر عادي بالنسبة لاصحاب الاندرويد و الايفون والسمبيان و البلاك بيري لكن متأكد
انه صاعقة لاصحاب نوكيا n9

ابي ردودكم ورايكم

المصدر موقع GSMArena المشهور هذا الرابط
http://blog.gsmarena.com/wazzap-is-a...0-comes-may-1/

و المصدر الاساسي هذا هو و رابط البرنامج
http://www.wazapp.im/

وهذي روابط فيديو للنسخة التجريبية


 

 

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة anim19 ; 18-05-2012 الساعة 06:33 PM. سبب آخر: تحديث لمعلومات الموضوع
anim19 متصل الآن  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 08:32 PM #2
WaitMeForEver
تم ايقاف العضوية لمخالفة قوانين الموقع
 
الصورة الرمزية WaitMeForEver
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





للاسف غير رسمي و اتوقع بتصير مشاكل اذا بتتراسل مع البرنامج الاصلي

 

 


WaitMeForEver غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 08:36 PM #3
kntaro
عضو
 
الصورة الرمزية kntaro
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





و أخيرا هناك موعد لإطلاق البرنامج ( الغير رسمي ) على n9

اتمنى ان يكون البرنامج على مستوى عال يتوافق مع إمكانيات الجهاز الرائع

و شكرًا على الخبر

 

 


kntaro غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 08:37 PM #4
نوكيا 97
عضو
 
الصورة الرمزية نوكيا 97
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





اعتقد ان سبب تاخر نوكيا ليس فقط بالانظمة ولكن السبب الاخر هو المطورين اللذين يرفضون تطوير اهم البرامج في الوقت الحاضر على اجهزة نوكيا وقت تصل نوكيا الى الفشل الكامل بسبب العناد وعدم مواكبة تطور الشركات الاخرى وعدم عقد اتفاقيات مع مطوري البرامج لوضع اهم تلك البرامج في متجر نوكيا انا شخصيا وللاسف استخدم اجهزة نوكيا حاليا وينقصني كثير من البرامج التي اشاهدها على الاجهزة الاخرى مثل برنامج الفايبر والهوزهير وحتى الوتساب لا يفتح الروابط وهذا تاخر وتخلف من نوكيا بصراحة .

 

 


نوكيا 97 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 08:39 PM كاتب الموضوع #5
anim19
محرر أخبار Windows Phone
 
الصورة الرمزية anim19
 


anim19 @Youtube
افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





اقتباس:
للاسف غير رسمي و اتوقع بتصير مشاكل اذا بتتراسل مع البرنامج الاصلي

البرنامج موجود نسخة بيتا تجريبية من شهر عشان يشوفون يتوافق مع برنامج الواتساب و يكون مستقر
لذالك قامو بالتجهيز للنسخة الرسمية بعد خمس ايام
و اول ماينزل البرنامج رح نسوي دراسة موسعة عنه ان شاء الله

و اتوقع ان البرنامج نسخة طبق الاصل عن الواتساب بنسبة 99% الاختلاف في الاسم و هذا معروف عشان ما يصير عليهم ملاحقة قانونية

 

 

التوقيع
anim19 متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 08:59 PM #6
WaitMeForEver
تم ايقاف العضوية لمخالفة قوانين الموقع
 
الصورة الرمزية WaitMeForEver
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





^^
انا ما عندي جهاز الـN9 لكن اتوقع ان هذا الشيء غير مرحب فيه بالنسبة للمطورين الاصليين .
سؤال : هل يراسل اصحاب البرنامج الاصلي ؟

 

 


WaitMeForEver غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 09:10 PM كاتب الموضوع #7
anim19
محرر أخبار Windows Phone
 
الصورة الرمزية anim19
 


anim19 @Youtube
افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





اقتباس:
انا ما عندي جهاز الـN9 لكن اتوقع ان هذا الشيء غير مرحب فيه بالنسبة للمطورين الاصليين .
سؤال : هل يراسل اصحاب البرنامج الاصلي ؟

اكييد ماشفت الفيديو اللي فوق البرنامج مصمم عشان يراسل اصحاب الواتساب من جمييع الجوالات ركز على الفيديو نوكيا n9 برنامج وازاب , سامسونغ جالاكسي برنامج واتساب



اتوقع بعد ماينزل البرنامج و يظرب ظربته رح تنتبه شركة الواتساب للبرنامج هذا وراح ينزلون نسخة رسمية
و على قولة المثل اذا ما قرصتك اذنك ما راح تحكها

و البرنامج الجديد احتمال يقرص الاصلي و ما تعرف ممكن ممكن بتفوق عليه

 

 

التوقيع
anim19 متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 10:03 PM #8
alsare88
عضو فعال
 
الصورة الرمزية alsare88
 


افتراضي





سبب عدم توفر اهم البرامج على هواتف ميقو
ان نوكيا اهملة النظام الوحيد المرشح لمنافسة الاندرويد و ios
لان نظام ميقو قوي وشبيه لحد كبير بالاندرويد لانه نظام معدل يعمل على نواة اللينكس مثل الاندرويد وله مستقبل كبير لاكن
شركة مايكروسوفت دفعة لنوكيا مبالغ لحصر نظامها وندوز فون 7 على الاجهزة الذكية القويه
لذلك اصبح نظام ميقو طي النسيان من قبل المطورين

Sent from my GT-I9003 using البوابة الرقمية

 

 


alsare88 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 10:30 PM #9
محمد باشا
عضو
 
الصورة الرمزية محمد باشا
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





أنا شخصياً تخليت عن n9 رغم جماله وفخامته وسلاسة نظامه الميقو
والسبب هو عدم عمل برنامج الواتس أب عليه

وكثير يرغبون بشراءه ولكن سبب امتناعهم هو عدم دعمه لبرنامج الواتس أب


بصراحه خبر مفرح ويسر الكثيرين

 

 


محمد باشا غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 11:48 PM #10
اتاوي صميم
عضو بارز
 
الصورة الرمزية اتاوي صميم
 


افتراضي





نوكيا وسامسونج سبب فشلهم
سياسه الحشو بالمواصفات ومافي دعم ولا برامج مثل الخلق
اذا للحين باقي مانزلت على جولاتهم نسخه الاسكريم

 

 

التوقيع
... توقيع مخالف ...

اتاوي صميم متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 26-04-2012, 04:55 PM #11
أم رائد2
عضو
 
الصورة الرمزية أم رائد2
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





شكراً لك أخي على هذا الخبر المفررررح
لنا ممتلكي الجهاااز ،،الجهااز نظامة ميقو جداً رائع وسريع بالمس
وكان ينقصه الواتس ولكن الان بعد البرنامج أعتقد أنه تم حل مشكله كان يعاني منها كثير ممن يملكون الجهاز ونوافيكم بالتفصيل بعد خمس أيام بإذن الله بعد التجربة

 

 


أم رائد2 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 28-04-2012, 06:21 PM #12
SmartMindChosse
عضو
 
الصورة الرمزية SmartMindChosse
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





سياسة جميع الشركات تقليد شركة ابل

 

 

التوقيع
إذا كنت تشعر أنك لا تعيش جيداً… فإعلم أنك لاتصلي ” جيداً ” فهناك فرق: بين من يصلي ( ليرتاح بهآ ) و بين من يصلي
(ليرتاح منهآ)

SmartMindChosse غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 30-04-2012, 04:20 PM #14
أبو فيصل خالد
عضو بارز
 
الصورة الرمزية أبو فيصل خالد
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





لا تنسى أخوي الله يعطيك العافية

 

 

التوقيع
لا إله إلاّ الله

محمد رسول الله

أبو فيصل خالد غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012, 10:00 AM #15
منال1981
عضو جديد
 
الصورة الرمزية منال1981
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





واخيرا سيعمل الواتس اب اليوم !!!

اشتريت الجهاز لاجل الواتس اب وانصدمت بالنتيجة
اللي بيحمل البرنامج على الموبايل يخبرنا
وشكرا على الموضوع اخي الكريم

تحياتي ...

 

 


منال1981 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012, 09:32 PM #16
الشيشاني_99
عضو فعال
 
الصورة الرمزية الشيشاني_99
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





بانتضراك

 

 


الشيشاني_99 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 02-05-2012, 03:00 AM #18
yelelm
عضو فعال
 
الصورة الرمزية yelelm
 


yelelm @Facebook yelelm @Twitter yelelm @Youtube
افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





الى الان لم يظهر البرنامج

 

 


yelelm متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 02-05-2012, 10:36 PM #19
الف على الف
عضو فعال
 
الصورة الرمزية الف على الف
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





يارجل هذا الجهاز اصنعته نوكيا بدون نفس. فيه مميزات حلوه
لكن وش الفايده تصنعه ولا له تطوير واهتمام من قبلها.

 

 

التوقيع
توقيع مخالف

الف على الف غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-05-2012, 07:13 PM #20
أم رائد2
عضو
 
الصورة الرمزية أم رائد2
 


افتراضي رد: هام و أخيرا برنامج الواتساب وصل نوكيا n9





اليوم 3مايو

تتوقعون أيش سبب التاخير ؟؟

 

 


أم رائد2 غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 PM.


الموضوعات المنشورة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

البوابة الرقمية - adslgate.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى البوابة الرقمية - adslgate.com
Our Goal:  Provide the knowledge about Technology/Telecommunication/Broadband/E-Commerce to the societies in the Middle East.