بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > كويك نت STC
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 10-04-2012, 10:44 PM #1
ذيب وايل
عضو فعال

الصورة الرمزية ذيب وايل

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

تخفيضات أمازون

افتراضي هواوي E960 مفتوح التشفير مايشغل زين !

السلام عليكم ورحمة الله
يـآ إخوان انا عندي مودم هواوي E960 مفتوح التشفير
جربت عليه شرايح stc ,Mobily ,Zain
كلهم اشتغلوا ماعدا زين , مع العلم اني اضبط اعدادات APN حسب الشريحه
جربتها على جوالي عشان اتاكد لايكون فيها مشكله واشتغلت زي الحلاوه
اللي عنده خبر هل ممكن يشغل شرايح زين او جرب او يعرف طريقه ترانا مانستغني عن خبراتكم
تحيـآتي

ذيب وايل غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع

قديم 10-04-2012, 11:07 PM #2
ابوغاده
عضو مبدع

الصورة الرمزية ابوغاده

افتراضي مشاركة: هواوي E960 مفتوح التشفير مايشغل زين !

في مشكله بشرائح زين اذا كان الجيل الثاني يشتغل والجيل الثالث مايشتغل فا ان المشكله من الشريحه انا عندي شريحة زين والجيل الثالث مايشتغل وطلعت المشكله من الشريحه وعلى فكره اكثر الناس تشتكي من المشكله ذي

التوقيع
سبحان الله عدد ما خلق سبحان الله ملء ما خلق سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء سبحان الله ملء ما أحصى كتابة سبحان الله عدد كل شيء سبحان الله ملء كل شيء الحمد لله عدد ما خلق الحمد لله ملء ما خلق الحمد لله عدد ما في الأرض والسماء والحمد لله عدد ما أحصى كتابه والحمد لله ملء ما أحصى كتابه والحمد لله عدد كل
شيء والحمد لله ملء كل شيء

ابوغاده غير متصل