بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE






Advertisement



منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف الضوئية FTTH > FTTH الألياف البصرية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



إضافة رد
 
برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 25-02-2012, 12:58 PM #1
fhoooood
مشـــرف ســابق
 
الصورة الرمزية fhoooood
 


fhoooood @Facebook fhoooood @Twitter

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

Arrow مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


نظرا لكثرة وتشتت المواضيع لمنطقة القصيم


أحببت إنشاء هذا الموضوع ليكون


مرجع لكل أهالي منطقة القصيم .. في متابعة تطورات وتركيبات الألياف البصرية ..

في كل مدن ومحافظات منطقة القصيم ..



واتمنى تفعيل الموضوع بالردود والصـور ..

تحيـآتي للجميع ..


أخوكم / أبو عبدالله

 

 

التوقيع
CPU: Intel Core i5 3570K
MB: ASUS P8Z77-V PRO + Corsair H80
RAM: G.SKILL 8GB (2 x 4GB) 1600MHz 8-8-8-24
GPU: EVGA GeForce GTX670 2 GB GDDR5
Hard Disk: Corsair GT 120GB SSD + WD 1 TB Black
PSU: Corsair AX 850
Case: NZXT Switch 810
Monitor: Alienware AW2310

fhoooood غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
9 عضواً يشكرون fhoooood للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 25-02-2012, 03:59 PM #2
dsline
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية dsline
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





نشكر أخونا أبو عبدالله على طرح الموضوع ونرجوا أن يكون مرجع لكل من يبحث أو يسأل عن تغطية منطقة القصيم ولا مانع من الاشارة لبعض المواضيع السابقة بوضع الروابط هنا بدلا من التشتيت وعدم البعثرة هنا وهناك نتمنى التفاعل من الجميع وتقبلوا تحية

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

dsline غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-02-2012, 05:18 PM #3
xSparoww
*
 
الصورة الرمزية xSparoww
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





..

الحمدلله تم تفعيل خدمة فيرف بشكل جدّي
بمُحافظة عنيزة حي الوفا
الخدمه الآن شغاله
بس للأسف كل منازل الحاره ركبو الا حناّ
نظرًا لـ البوكسيه ال***** الوحيده اللي عند بيتناا خربانه
والفلبيني يقول , راح أرفع لك طلب وإن شاء الله بكرى راح يصلحونها ..
الله يعيين بس ..

 

 


xSparoww غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-02-2012, 06:53 PM #4
Ox2GeN
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Ox2GeN
 


Ox2GeN @Twitter
افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





الرس - طريق الملك عبدالعزيز .. توصيل كل 15 متر تقريبا لمحل أو بيت .. بدون تركيب أي بوكسية ..

 

 


Ox2GeN غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-02-2012, 09:38 PM #5
كلرز
عضو متميز
 
الصورة الرمزية كلرز
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





هلا اخوي ابو عبد الله بخصوص التغطية الآن عندنا شغالين في حي الابراج شرق مصنع البيسي في مخطط الضبيعي قبل اسبوع تقريباً قالوا باقي 9 كيلو ونخلص من الحي باقي لهم شوي

هذا الرابط الصورة http://im12.gulfup.com/2012-02-11/1328945013761.jpg

http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1204876

قبل كم من يوم مريت على حي السلام عند مركز هيئة الفاروق شركة موبايلي شغالة بسرعة ممتازة لكن ماحصلي اني اصور لاني الاشارة صارت خضراء

 

 


كلرز غير متصل  
2
رد مع اقتباس

قديم 27-02-2012, 12:58 AM كاتب الموضوع #6
fhoooood
مشـــرف ســابق
 
الصورة الرمزية fhoooood
 


fhoooood @Facebook fhoooood @Twitter
افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dsline مشاهدة المشاركة
  
نشكر أخونا أبو عبدالله على طرح الموضوع ونرجوا أن يكون مرجع لكل من يبحث أو يسأل عن تغطية منطقة القصيم ولا مانع من الاشارة لبعض المواضيع السابقة بوضع الروابط هنا بدلا من التشتيت وعدم البعثرة هنا وهناك نتمنى التفاعل من الجميع وتقبلوا تحية

العفـو أخوي .. وما سويت إلا الواجب ..


وأنا تحت خدمة الجميع في هذا المنتدى .. وأهل القصـــيم خاصة ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلرز مشاهدة المشاركة
  
هلا اخوي ابو عبد الله بخصوص التغطية الآن عندنا شغالين في حي الابراج شرق مصنع البيسي في مخطط الضبيعي قبل اسبوع تقريباً قالوا باقي 9 كيلو ونخلص من الحي باقي لهم شوي

هذا الرابط الصورة http://im12.gulfup.com/2012-02-11/1328945013761.jpg

http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1204876

قبل كم من يوم مريت على حي السلام عند مركز هيئة الفاروق شركة موبايلي شغالة بسرعة ممتازة لكن ماحصلي اني اصور لاني الاشارة صارت خضراء

حياك الله أخوي كلرز ..

جبتها على الجرح والله .. انا من سكان حي السلام

وفعلا ملاحظ هالحفرية قبل كم يوم ..

ولكن مثل ما قلت انت انه لموبايلي للأسف ..

لكن يقول المثل اللي ما ياطاك ياطى رجليك ..


انا مكلمهم قبل 6 شهور ومرسلهم أنواع الإيميلات .. ودي انهم أو ما يبدأون بتركيب الخدمة يركبونه ( للي يطلبون أول ) .. لكن للأسف رفضو

بحجة ان سياسة الشركة ماشيه على خطة تغطية المدينة بالكامل وما تقدر توفر لأحد دون أحد سواء طلب أو لا ..

لكن مالنا إلا الصبر إن شاء الله ..


< الحي حقكم ما شاء الله اشوفه جديد .. وشكله راح يكون من أرقى أحياء شرق بريدة ..

إلا بكم سعر المتر عندكم .. قريب بإذن الله .. سننتقل من بيتنا الحالي .. إلى بيت جديد .. لكن ما حددنا الوجهه إلى الآن

تحيـآتي لكـ .. وألف مبروك الاشتراك .. الله يهنيك به ويعطيك خيره ويكفيك شره يا رب ...



محبكـ ..

 

 

التوقيع
CPU: Intel Core i5 3570K
MB: ASUS P8Z77-V PRO + Corsair H80
RAM: G.SKILL 8GB (2 x 4GB) 1600MHz 8-8-8-24
GPU: EVGA GeForce GTX670 2 GB GDDR5
Hard Disk: Corsair GT 120GB SSD + WD 1 TB Black
PSU: Corsair AX 850
Case: NZXT Switch 810
Monitor: Alienware AW2310

fhoooood غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 27-02-2012, 01:36 PM #7
راعي تمير
عضو نادر
 
الصورة الرمزية راعي تمير
 


راعي تمير @Facebook راعي تمير @Twitter راعي تمير @Youtube
افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





ماشاء الله يا اهل القصيم

مبروك مقدما

وعقبالنا ان شاء الله

 

 

التوقيع
يا اتصالات واصلي وحنا الضحايا .... واصلي و فلوسنا معاكي ... واصلي

واالله يحمينا يحمينا إله العالمين إله العالمين

...........................................
اذا غضبت عليك بنو تميم حسبت الناس كلهم غضابا

CopyForever


راعي تمير غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 28-02-2012, 05:14 PM #8
dsline
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية dsline
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي تمير مشاهدة المشاركة
  
ماشاء الله يا اهل القصيم

مبروك مقدما

وعقبالنا ان شاء الله


شكرا لك راعي تمير على المشاركة لكن ترى الدعوى حيين أو ثلاثة بالمنطقة كلها وحفريات بس يعن كلام في الهوى

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

dsline غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 28-02-2012, 10:33 PM #9
رووتك
عضو بارز
 
الصورة الرمزية رووتك
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





ما تدرون عن البكيرية ؟ هل ركبو فيها او بيركبون او وش سالفتهم ؟
اذكر قبل سنه تقريبا اشوفهم محفرين عند كلية البنات مقابل ادارة تعليم البنات ومكتوب فايبر اوشي زي كذا .. ما تدرون عنهم ركبو شي ؟

 

 

رووتك غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 01-03-2012, 05:13 PM #10
الloord
عضو
 
الصورة الرمزية الloord
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





ماعندكم اخبار عن حي الريان و النهضة

 

 


الloord غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 02-03-2012, 02:23 AM كاتب الموضوع #11
fhoooood
مشـــرف ســابق
 
الصورة الرمزية fhoooood
 


fhoooood @Facebook fhoooood @Twitter
افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





^^^^^^^^^^^^^^

بالنسبة لي .. ما عندي علم عن هالأحياء ..

لكن انتم ان شاء الله ما تبطون .. وخصوصا اني حي قرطبة قريب للريان ..

فشكله هو الحي التالي .. والله أعلم ..



تحيـآتي لكـ ..

 

 

التوقيع
CPU: Intel Core i5 3570K
MB: ASUS P8Z77-V PRO + Corsair H80
RAM: G.SKILL 8GB (2 x 4GB) 1600MHz 8-8-8-24
GPU: EVGA GeForce GTX670 2 GB GDDR5
Hard Disk: Corsair GT 120GB SSD + WD 1 TB Black
PSU: Corsair AX 850
Case: NZXT Switch 810
Monitor: Alienware AW2310

fhoooood غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 02-03-2012, 04:37 AM #12
بوري
عضو فعال
 
الصورة الرمزية بوري
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووتك مشاهدة المشاركة
  
ما تدرون عن البكيرية ؟ هل ركبو فيها او بيركبون او وش سالفتهم ؟
اذكر قبل سنه تقريبا اشوفهم محفرين عند كلية البنات مقابل ادارة تعليم البنات ومكتوب فايبر اوشي زي كذا .. ما تدرون عنهم ركبو شي ؟

حسب معرفتي ومتابعتي للخدمة ,,,

اخر محافظة في القصيم ستم تركيب الخدمة
فيها هي البكيرية

يعني من 7 الى 10 سنوات على بال ما تصلك الخدمة

يعني ردد يالي ما اطووولك ,,,

 

 

التوقيع

بوري غير متصل  
2 - 1
رد مع اقتباس

قديم 02-03-2012, 05:08 PM #13
D7monh
عضو
 
الصورة الرمزية D7monh
 


D7monh @Twitter
افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





وبخصوص المنتزه الشرقي

ماشفت شئ ابدد
ماعندكم اي خبر عنه ..؟

 

 


D7monh متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 02-03-2012, 07:36 PM #14
shbeeh-alree7
عضو
 
الصورة الرمزية shbeeh-alree7
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





ياخي كنت اتغنى عند عيال عمي

على النت في الاسكان وقوته

شكل الواسطه انتقل من الاسكان لمكان ثاني

 

 


shbeeh-alree7 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 02-03-2012, 10:58 PM #15
نصراوي ولد عز
عضو
 
الصورة الرمزية نصراوي ولد عز
 


نصراوي ولد عز @Twitter
افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





المذنب ؟

 

 


نصراوي ولد عز غير متصل  
2
رد مع اقتباس

قديم 03-03-2012, 12:06 AM #16
كلرز
عضو متميز
 
الصورة الرمزية كلرز
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fhoooood مشاهدة المشاركة
  
العفـو أخوي .. وما سويت إلا الواجب ..


وأنا تحت خدمة الجميع في هذا المنتدى .. وأهل القصـــيم خاصة ..




حياك الله أخوي كلرز ..

جبتها على الجرح والله .. انا من سكان حي السلام

وفعلا ملاحظ هالحفرية قبل كم يوم ..

ولكن مثل ما قلت انت انه لموبايلي للأسف ..

لكن يقول المثل اللي ما ياطاك ياطى رجليك ..


انا مكلمهم قبل 6 شهور ومرسلهم أنواع الإيميلات .. ودي انهم أو ما يبدأون بتركيب الخدمة يركبونه ( للي يطلبون أول ) .. لكن للأسف رفضو

بحجة ان سياسة الشركة ماشيه على خطة تغطية المدينة بالكامل وما تقدر توفر لأحد دون أحد سواء طلب أو لا ..

لكن مالنا إلا الصبر إن شاء الله ..


< الحي حقكم ما شاء الله اشوفه جديد .. وشكله راح يكون من أرقى أحياء شرق بريدة ..

إلا بكم سعر المتر عندكم .. قريب بإذن الله .. سننتقل من بيتنا الحالي .. إلى بيت جديد .. لكن ما حددنا الوجهه إلى الآن

تحيـآتي لكـ .. وألف مبروك الاشتراك .. الله يهنيك به ويعطيك خيره ويكفيك شره يا رب ...



محبكـ ..

حياك يابو عبد الله تنور والله المتر بين 400 ريال إلى 500

 

 


كلرز غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-03-2012, 12:08 AM كاتب الموضوع #17
fhoooood
مشـــرف ســابق
 
الصورة الرمزية fhoooood
 


fhoooood @Facebook fhoooood @Twitter
افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي ولد عز مشاهدة المشاركة
  
المذنب ؟



تفاءلو بالخير تجدوهـ ..

بإذن الله خلال سنتين إلى ثلاث كل القصيم مغطى بالخدمة ..

فالحل الأمثل إنك تنسى انه فيه شي اسمه ألياف بصرية حاليا ..

حتى إشعار آخر ...


< كالذي أفعله أنا تماما ..

 

 

التوقيع
CPU: Intel Core i5 3570K
MB: ASUS P8Z77-V PRO + Corsair H80
RAM: G.SKILL 8GB (2 x 4GB) 1600MHz 8-8-8-24
GPU: EVGA GeForce GTX670 2 GB GDDR5
Hard Disk: Corsair GT 120GB SSD + WD 1 TB Black
PSU: Corsair AX 850
Case: NZXT Switch 810
Monitor: Alienware AW2310

fhoooood غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-03-2012, 12:19 AM #18
كلرز
عضو متميز
 
الصورة الرمزية كلرز
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي تمير مشاهدة المشاركة
  
ماشاء الله يا اهل القصيم

مبروك مقدما

وعقبالنا ان شاء الله

على مستوى القصيم بشكل كامل تخيل معي منطقة كاملة بس حي واحد اللي تشتغل في الخدمة ببريدة فقط مقاول واحد حسب ماسمعت بعض اللي شغالين في الشركة مايبغون يخسرون من امول طائلة هم شغالين شوي شوي عندنا شغالين فيه جالسين مابعد خلص المساحة اللي راح يغطون فيه 10 الاف متر مربع فقط الجهة فقط اللي ماوصل له الانترنت او الهاتف او الكبينة ضعيفة فيها خطة الشركة توصيل الفايبر اللي ماوصل له خدمة الانترنت فقط فقط تغطية 10 الاف متر مربع تكلفة المشروع 4 مليون ريال هم يابيغون يخسرون هم بالحقيقة ارباح تفوق 3 دول الخليج مجتمعه

 

 


كلرز غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-03-2012, 02:30 AM #19
بوري
عضو فعال
 
الصورة الرمزية بوري
 


افتراضي رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fhoooood مشاهدة المشاركة
  

تفاءلو بالخير تجدوهـ ..

بإذن الله خلال سنتين إلى ثلاث كل القصيم مغطى بالخدمة ..

فالحل الأمثل إنك تنسى انه فيه شي اسمه ألياف بصرية حاليا ..

حتى إشعار آخر ...


< كالذي أفعله أنا تماما ..


هلا ابو عبدالله ,,,

انا كلمت اكثر من فني عن التغطية

للاسف لاتفكر حتى في 3 سنوات او اربعه انه راح يتم تغطية القصيم كله

من 7 الى 10 سنوووات ... الله يعين بس

 

 

التوقيع

بوري غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 04-03-2012, 02:55 PM #20
m3zioon
عضو
 
الصورة الرمزية m3zioon
 


m3zioon @Youtube
Icon Biggrin رد: مــتــابـعــة لتـغـطـيـــــة أحيـــــــــــــاء القصيـــــم بخدمـــــة VERVE





انا جاني فني وسالت عن الكبينه

يقول كبينه الياف ضوئيه


موقعه ببريدة الاسكان بجوار جامع الحجيلان







يقول راح تدعم من 20 - 200 /100 ميجا

 

 


m3zioon غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 PM.


الموضوعات المنشورة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

بوابة الإنترنت الرقمية - adslgate.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى بوابة الإنترنت الرقمية - adslgate.com
Our Goal:  Provide the knowledge about Technology/Telecommunication/Broadband/E-Commerce to the societies in the Middle East.