بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE




Advertisement


منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > XBOX® Entertainment > Xbox Live Community
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



إضافة رد
 
برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 15-12-2011, 01:21 AM #1
Miss kara
عضو
 
الصورة الرمزية Miss kara
 




 غير متصل

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

Win Mobile [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





بنات , الاكس بوكس , قيمرتاج , اضيفوني , بنات اكس بوكس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تم وبحمد الله فتح ولأول مره موضوع خاص للبنات فقط

الموضوع وبكل اختصار كل بنت عندها قيمرتاج ترسله على الخاص
عشان نحصل اكثر قروب قيرلز



اللي ماودها تحط القيمرتاج حقها هنا ترسل ع الخاص ,,,,
واذا كانت عضوه جديده وماتقدر ترسل ع الخاص تكتب هنا " ارسلولي ع الخاص "





اتمنى تفاعلكم يابنات لاتستحون

واي ردود خارج الموضوع ممنوعه وستحذف

[ تنبيه هام جداً ]
الموضوع خاص للبنات فقط ! أي ردود من أي عضو إيقاف نهائي مباشرة !

 

 

التوقيع
استغفر الله

LayLa II's Gamercard



Miss kara غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
منتجات تم ذكرها في الموضوع










18 عضواً يشكرون Miss kara للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 15-12-2011, 02:05 AM كاتب الموضوع #2
Miss kara
عضو
 
الصورة الرمزية Miss kara
 




 غير متصل
افتراضي رد: تجمعات بنات الاكس بوكس





اتمنى من الاعضاء الالتزام بقانون الموضوع اللي مو بنت لا يرد بليز "مشاركاتكم ستحذف" !! بليز افهمو

 

 

التوقيع
استغفر الله

LayLa II's Gamercard



Miss kara غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-12-2011, 03:42 AM #3
D Roger
عضو متميز
 
الصورة الرمزية D Roger
 


هذا العضو يملك جهاز XBOX ONE

D Roger @Flickr D Roger @Twitter D Roger @Youtube


 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





.
.

السلام عليكم ورحمة الله وبركات ..

أشكر الاخت على الخطوه الاجابيه لتجميع البنات ..
أختلاف كبير بين ذوق الشباب والبنات .. لذالك هذا الموضوع
راح يكون تجمع البنات بجميع العابهم ويتناقشون فيه .. على اي لعبة ..

والموضوع واضح من العنوان هذا الموضوع للبنات فقط ..
اي رد مخالف للقوانين وفيه نوع من الاستهبال .. أيقاف نهائي ..
اللهم بلغنا اللهم فشهد ..

بالتوفيـق ..

 

 

التوقيع
Charisma B52's Gamercard



D Roger غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 04-01-2012, 02:08 PM #4
noor_jh
عضو جديد
 
الصورة الرمزية noor_jh
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





انا جديدة بالاكس بوكس لما ارجع البيت ارسلك القيمرتاج

 

 




noor_jh غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-01-2012, 08:31 AM #5
R E H A M
عضو
 
الصورة الرمزية R E H A M
 


R E H A M @Twitter


 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





واخيرا مس كارا اجتمعت بك < سوولي حفلة ^.^

انا ايضاً سأنضم اليكم الى قروب بنات اكس بوكس

واتنمى ان يكون هنا مرجعنا الاساسي لأي مشكلة تواجهنا في الاكس بوكس

او حتى اقتراحات عن شراء اشرطه معينه او حتى تحديات =)

واهلن بك اخت نور ،

اتمنى ايضاً ان ترسلي لي القيمر تبعك وان نصبح قروب واحد فقط بنات

والحمدلله لتلاقينا وهذا الفضل يعود ل مس كارا

والله الموفق ،،،
 

 

 




R E H A M غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 07-01-2012, 11:47 PM كاتب الموضوع #6
Miss kara
عضو
 
الصورة الرمزية Miss kara
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





ارحبوووو بنات يالله حيهم

اقلطو اقلطو القهوه زاهبه
الله مير يحيي صبايا الاكس بوكس
ان شاء الله راح نصير اكثر واكثر لانه جاري غسل مخوخ البنات بشراء الاكس بوكس بدل ps3
هلا بكم ريهام & نور
انا اقترح يابنات ان كل وحده تحط اسم القيمز اللي لعبتها سابقاً واللي تلعبهن حالياً
عشان نسهل ع البنات اللي لسى ماجو يعرفو اش نلعب واش مودنا
بالنسبه لي
حالياً فقط ماالعب غير cod7 ماشريت شي لاني ودي احلله وادي اعدي البريستيجات 15 كلهن
 ابي احس اني محترفه لو مع نفسي خخخ صراحه فاشله بالملتابلاير امس عديت 47 باقي لي ثلاث ليفلات واكمل برستيجي الاول

وبالنسبه للزومبي اعلى راوند سجلته بالاكس بوكس 34 وكنت العب ع ps3 وسجلت 40
طبعاً بالماب الاول فقط لاني اموووت فيها عمري مامليت منها
سبقاً كنت العب ع الاكس بوكس البيضاء المعدله
كنت العب
Need For Speed
Blur<< ادمان
Midnight club3 لوس انجلوس >> ادمن شي
اش بعد ياربيي
اييه
Divel may cry 4 & 3 << ختمت الجزئين كنت احب شخصية دانتي الخوقاقي يااالبى
GTA >> ماعليش سخيف ماله هدف بالنسبه لي والناس اذواق يعني هجوله وسرق وقتل وقلة حيا ماتعجبني 
اششش بعد لعبت يارربي 
Jack << مغبررر مرااا ذاك اللي معه شي ع كتفه زي الوزغه اهو تحسي نوعه ادفانتر ع فنتازيا
اممم اش كمان
هذا اللي حاضرني الحين
هاه صبايا اش لعبتو وايش اللي عجبكم وماعجبكم

ريهام نزلت gears of war 3 << تحت التجربه 
اذا عجبني شريته عشااان تعلميني حبه حبه لاني ماينفع اتعلم لحالي
قسم ان تطقني النفسيه  او بشري Risedient evil 5 واحد من الاثنين راح اشري
نور عرفينا ع مودك اش اللي يعجبك


وحياكم الله مليون << خلاااص ازعجتي امينا

 

 

التوقيع
استغفر الله

LayLa II's Gamercard



Miss kara غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 08-01-2012, 09:23 AM #7
R E H A M
عضو
 
الصورة الرمزية R E H A M
 


R E H A M @Twitter


 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





مرااااحب

اممم انا حالياً << واحتمال للابد كمان ^.^

مدمنه GEARS OF WAR 3 وهي لعبه فعلاً تستحق الشراء والادمان عليها ^^"

+

كنت العب

RISEDIENT EVIL 5 ( تم التختيم ) << جميله جدا هاللعبه ، حبيتها من اول جزء في بلاي سيشن 1 والى الان =)

GTA << تعجبني هاللعبه اذا كنت طفشانه من احد اعزمه على نفس اللعبه واتوطاها في بطنه واخرج الي في راسي خخخخ ^^"

جربت شريط HALO مره مرتين ثلاثه << Not my favorite mode =(

وجربت برضو قريب على هذي الايام CALL OF DUTY black ops لكثرة الحديث عنه

ولخاطر عيون مس كارا جربته معاها << ولكن يقول المثل ( لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ) ^.^"

 لم اقتنع به كثيراً حيث ان لدي الجزء الاخير MODERN WARFARE 3 ولم اتحمس له ولا لعبته ابداً ^.^"

عندي FIFA 12 & 11 & 10 << بس شي اكيييد مش لي

ااممم وبس هذي غير العاب الاوركيد زي LIMBO ابدااااااع الصراحه جرافيكسه خوراااافي

DORITOS CRASH COURSE << اتوقع مافي جهاز ماعنده هالقيم ..

.. JUST THIS ..
(ر^^)

 

 




R E H A M غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 08-01-2012, 10:01 AM #8
R E H A M
عضو
 
الصورة الرمزية R E H A M
 


R E H A M @Twitter


 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





وكا اقتراح اخر جميل ..

ما رأيك ان نضع وقت دخولنا ع الاكس بوكس بالعادة !!

بالنسبة ليّ ..

بمجرد ماينتهي الدوام وارجع للمنزل

يومياً من بعد الساعة 12:00am حتى 6:00am

وعندي كل جمعه او سبت DAY OFF (اجازة) ف ممكن تشوفوني ع ظهر او العصر او حتى المساء

اما الايام الباقيه زي مابينت بالاول من بعد 12

 

 




R E H A M غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 08-01-2012, 10:32 PM كاتب الموضوع #9
Miss kara
عضو
 
الصورة الرمزية Miss kara
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





Snow teen

شكراً ع المبادره الطيبه

بشوف الشريط اللي تقوله لكن من البوستر اللي حطيته
اتوقع انه زي SAMORAI HEROS <3

فعلاً جميل يافتيات

وكانت اكثر شخصيه طورتها 99%
ميتسوناري



اول شي لازم تكون القيم داخله مزاجي ثاني شي اذا كان الشريط war يهمني قبل الشخصية السلاح اللي معه << يعني شي يبرد التسبد
وشكل الشخصيه لها دور في اختياري للشخصيه
وكانت تعجبني بعد



سلاحها يرد الروح طورتها 99% وسلاحها ذهبي

لكن اسفه snow teen اعطيتك مخالفه لان الموضوع حصري للبنات :/

 

 

التوقيع
استغفر الله

LayLa II's Gamercard




التعديل الأخير تم بواسطة Sn4ke ; 09-01-2012 الساعة 06:39 AM. سبب آخر: صورة البنت فيها خدش للحياء ..
Miss kara غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 08-01-2012, 10:36 PM كاتب الموضوع #10
Miss kara
عضو
 
الصورة الرمزية Miss kara
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





بالنسبة لتواجدي بالإكس بوكس
بصراحة مالي وقت محدد لكن اكثر شي ادخل بعد العشاء من الساعة 8 او 11 وورا ليين الصبح تقريباً حدي 11

وبما اني الحين في فترة اختبارات مالي وقت محدد

 

 

التوقيع
استغفر الله

LayLa II's Gamercard



Miss kara غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 09-01-2012, 02:01 PM كاتب الموضوع #11
Miss kara
عضو
 
الصورة الرمزية Miss kara
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





اوووووبس السموحه حطيت زول حرمة وربي نسيت القوانين :/

 

 

التوقيع
استغفر الله

LayLa II's Gamercard



Miss kara غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 10-01-2012, 11:58 PM كاتب الموضوع #12
Miss kara
عضو
 
الصورة الرمزية Miss kara
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





مرحبااااا بنات اللي هنا واللي للحين بالطريق ماجو
اش رايكم بكينكت تنصحوني اشريه ! :/ ودي اجرب القيم اللي زي الدانس وكذا شي جميييل
معقوله تصير فيه حركات اختراق ! ارشدوني


اختكم كارا  

 

 

التوقيع
استغفر الله

LayLa II's Gamercard



Miss kara غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 12-01-2012, 11:09 PM #13
MISSLAYMONAH
عضو جديد
 
الصورة الرمزية MISSLAYMONAH
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





-






وه آخيرن قِدرت آشآرك ()
مس كارا تعالي احب راسسكك
منزمان وانا ابغى صبايا يلعبو معآيآ
مليت من هالبويز :/

اول شي ثانكس يَ عسل عالدعوآ وماشاءالله 24 ساعه اون لاين
انتي ههههههه > تكفين بس ماتدخلي بَ السنه الا مرآ

بقول قصةة حيآتي مع اكس بوكسي الدميل

قدّر ربي وشريت اكس بوكس
وجبت العيد ههههههههه واللهي لعبي بالبداية مادري ايش يبغي من الحياه
مفهيه بشكل مو صاحي كوونت
لكن فيه تقدممم اشوآ لوول ()

اعشق قيرز 2 احب بيرد
وكنت متحمسآ ينزل الجزء الثالث لكنن جدن انصدمت !!
مرا مو حلوه اللعبه شبيهه بَ موديرن البايخهه ><
آح مع احترآمي للي يحبوها

يمكن ارجع العب قيرز 2 بعد الآختبآرآت

سنآيب + شت قن احيانا ()


ويَ حلوآت اللي بدهآ قيمر تاقي عالخاص ♥♥
مس كآرآ : آحوبك يَ آوختي ♥♥♥






*

 

 




MISSLAYMONAH غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 13-01-2012, 07:19 AM كاتب الموضوع #14
Miss kara
عضو
 
الصورة الرمزية Miss kara
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





هلااااااع
منوووره ياقلبووو اخيييرن بدينا نزدهر يافتياات
يالله عووقباال مانصييير مليوون << بالقنه

ياالبى والله اني احبوووكم يافتيات اخييرن جمعتكم
امممم مس ليموووونه يكفي اننا نسولف فالمايك
بالنسبه لقيرز للاسف ماييعجبني خخخخخ << ماتقهر احد
واي وحده تتعرف ع اي بنت ع طول تعرفنا عليها لكن بالاول تتوكد انها قيرل ؛)
مس ليمونه جتني اضافه من عندك وحده تقول انها من طرفك @_@ !


والسموحه ياصبايا ع الطرح المروح
لاني اكتب من الايبود المعفن :/


.
.
.

احبكن يافتيات  

 

 

التوقيع
استغفر الله

LayLa II's Gamercard



Miss kara غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 14-01-2012, 03:29 PM #15
MISSLAYMONAH
عضو جديد
 
الصورة الرمزية MISSLAYMONAH
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





-



بآك آقين آه يَ غبآئي نسيت عالاقل اقول من انا خخ
انا لآفندر , آممم كثير بنات عندي بَ الفريندز انتي عطيني اسم
البنت واقول لك مين هيآ >< !
يمكن دخلت الفريند حقيني واضافتك لاني مَ قفللتهم !
بالنسبةةة للكينيكت يمدحوه كتيير ويخفف الوزن كمان مع الحركه > ههههههههه
لكنن احس الألعآب ماتحمسس مرآ


ي بنات وينكم هلمو خلونا نقهر هالعيال هع

ايوآ مس كارا ثانكس عالتنبيه بغيت اروح فيهآ ههههههههه

 

 




MISSLAYMONAH غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 14-01-2012, 09:10 PM #16
R E H A M
عضو
 
الصورة الرمزية R E H A M
 


R E H A M @Twitter


 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





يا اهلاً وسهلاً ومرحباً ألف والشقه بألف < ياحبني لآهل عسير هوع ^,^

خخخخخخ اشكالنا تضحك كلنا كم حبه بنت ونبي نقهر الف ولد هع

وان شا الله نقدر نحقق طموحنا في ذلك لين يتمنون لو انهم بنات < والله ماظنيت خخخ

بالنسبة ل KINECT اشوفه جهاز روعه وفنان وهذا ليس غريباً على الغرب

وكنت حأتهور واشتريه من بعد طرحك له خخخ وسمعت ان سعره ٤٠٠ كمان < رخييص

بس قلت يا بنت الحلال اول شي شوفي تجارب البنات للي عندهم وبعدين يحلها الف حلال ،

الي جربته ياليت تحط تجربتها لاني ودي بعد اشتريه واشتغل فيه داااااانس ^,^"

 ويا مس ليمونه ارسلي الان وليس بعدين قيممممممرك حااالاً ابي اعلمك اصول الشت قن في GEARS < اووم الدخله الغلط هع

بس ترى GEARS 2 كله لاق وبلاهه

بس 3 والله فناان ، بس انتي تعودي عليه لانك للحين ماتعودتي فتحسيه مو مره زيي انا لما شريته اول مره ..

والمعذرة .. لاني كنت خارجة التغطية الاسبوع الي راح

و اليوم ان شا الله بعد مارجع من الدوام احتمال ادخل و بشغف كمان

 

 

 




R E H A M غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-01-2012, 01:40 PM كاتب الموضوع #17
Miss kara
عضو
 
الصورة الرمزية Miss kara
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





هلاااا بش
مس ليمونه ، هلا بحبيتي رهووومه انا اللي ياحبني لك ولأهل الجنوب
وربييييي من زماان عنكم

اشوووووه مس ليمونه تلاحقتي عمرك قبل مايجدعونك بالحبس خخخخ
رهومه من ناحية نقهر الف ولد مانقدر بس ودي نقهر بنااات البلايستيشن المعفنه << الله واكبر جحدتها جحده خخخخخخخ ماعندهم بارتي زينا

غريييبه توقعت عندكم كينكت ! والله انا ودي بشي افجر فيه طااقتي ودي اركض وانطنط واصرخ وارقص فيييييه
عشااان كذا محتاااره مدري اخاف اشريه وازطه في الكرتون كييييف سعره 400 @_@ ابتس انتي متوكده يارهوومه
ااااخر مره سعرته كان برمضان الفايت < يااااااااآي
كان ب700 من عند اكسترااا


اييييي صح بنات فيه شي اهم واهم انا اكره سماعتي المعاااقه -_- ابي اشري سماعات حلووه يعني الصوت فيها محيطي ومريحه وابيها تدخلني جووو حيووان
تقطعت اذني من السمعات الاصليه كمان سماعه اذن وحده وش ذااا ! يجيني حَوَل << D:

اناااا نفسي تدخل هنا لوووووولوووو  يالبى قلبهاا 

ببخلييها تشارك معنا هنا

ياربع ابشركم بدا الفتح وبصيص الامل يكبر اكثر << بتقصد لكم لكن ماتدري شلون 

بخليييي كللللل اللي عندي يدخلون ؛)



صررررراحتن تقطعون قليبي اذا سولفتو عن قيرز T_T ودي العبه معك لكن مايعجبني مدري وش اسووي >> محلووف عليها الا تلعبه 



ياللله يااحريم اشووفكن ليتر << ياسمج الانقلش عربي 

 

 

التوقيع
استغفر الله

LayLa II's Gamercard



Miss kara غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-01-2012, 09:09 PM #18
R E H A M
عضو
 
الصورة الرمزية R E H A M
 


R E H A M @Twitter


 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





هلا والله فيكِ ياقلبي ،،

ايوه هو تقريباً ب 128 $ ما يقارب بالريال السعودي 480 RS

مع 3 اشرطة كينكت هدية من امريكا والشحن مجاناً الي عندهم

بس انتي زيدي عليه 50 RS حق شحن واصل يصير لك ب RS 530 شامل كامل

وانتي بكذا تقريباً وفرتي 170 RS انتي اولى فيهم =)

وهنا رابط موقع امازون الموثوق للتأكيد :

 http://www.amazon.com/Kinect-Sensor-.../dp/B005YR0T2I

والحمدلله انا من عرفت امزون وانا اغلب اشيائي منه واذا كنت ابشتري كينكت اكيد من امازون

بس ابغى اعرف هل كينكت يستحق العنا ؟؟

اخاف يجيني شد عضلي منه =S

 

 




R E H A M غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-01-2012, 09:49 PM #19
R E H A M
عضو
 
الصورة الرمزية R E H A M
 


R E H A M @Twitter


 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





على فكرة من ناحية السماعات والله ماراح تندمي عليها

سماعة DR.DRE والله مره ممتازة وناعمه والصوت فيها واضح والمايك صاافي وانا مجربتها

اكيد بتسألي كيف شبكتها ع الاكس بوكس لان له سماعه خاصة !!

انا عندي وصلة صغيرة للاكس بوكس مشتريتها من امازون لانها مو موجودة في السعودية نهائي

( ودي احط صورة لها بس المشكلة داخله من الايباد )

 انا من تجربتي لها مرتاحة معاها بس الحين مشتريه حقت الاكس بوكس الاصلية

لان القطعة خربت علي من كثر حركاتي ^^"

 

 




R E H A M غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 19-01-2012, 12:22 PM #20
MISSLAYMONAH
عضو جديد
 
الصورة الرمزية MISSLAYMONAH
 




 غير متصل
افتراضي رد: [ تـجـمـعـات بـنـات الاكس بوكس Girls Xbox ]





-







بآكو , مبروك بنآت العوطلةة علينآ مآبغينا نخلص
مس كارا اسسسسسكتي تكفين لاتتكلمين عن سماعتهم البايخه
اجل اذن وحده لا ومن زين الصوت فيهآ ماتسمعين شي
رهوممةة تمت الاضافه يَ قلبي الله يعيني شكلتس بتلعنين خيري باللعبه
وبعدين تعآلي يابنت الحين امازون مايبي له فيزآ ؟
ي حبي لهالفيس >

 

 




MISSLAYMONAH غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
girls.xbox

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 AM.