بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > الحراج والتجارة الإلكترونية > قسم التجارة الإلكترونية > قسم الإستشارات و الإستفسارات
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 24-07-2011, 01:55 AM #1
داخل في مشكله
عضو فعال

الصورة الرمزية داخل في مشكله

روابط سريعة إيباي  روابط سريعة أمازون

افتراضي غير مجاب: كم سؤال ارجو الاجابة عنها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم سؤال عن خدمة شوب اند شيب

نبدأ

سـ 1 : انا انشاء الله ابشترك بخدمة شوب اند شيب بس عندي بس هل اذا جيت اشتري قطعه او حاجة من امازون هل ياخذون اراميكس فلوس على الشحن ولا عشاني مشترك مايكلف

سـ2 : كم مدة الشحن عادتا

سـ 3 : هل اقدر اشتري كم من قطعه واخليها بكرتون واحد عشان مايكلف وعشان توصل في نفس الوقت وكيف

سـ 4 : هل يوصلونها لبيتي ولا اروح استلمها من فرعهم

ســ 5 : وكيف اخليهم يجيبونها لأقرب فرع لي

سـ 6 : هل على الشحن تأمين

سـ 7 : انا ابسجل عندهم من الانترنت كم يستغرق وقت عشان يفعلون بريدي في امريكا واروبا

سـ 8 : هل اذا طلبت من امازون 7 حبات من القطعه الواحده يخلونها في صندوق واحد

التوقيع
توقيع مخالف

داخل في مشكله غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع

قديم 24-07-2011, 02:24 AM #2
المـــــوادع
FaHaD
مشرف

الصورة الرمزية المـــــوادع

MyUS

المـــــوادع @Twitter
افتراضي رد: كم سؤال ارجو الاجابة عنها

سـ 1 : انا انشاء الله ابشترك بخدمة شوب اند شيب بس عندي بس هل اذا جيت اشتري قطعه او حاجة من امازون هل ياخذون اراميكس فلوس على الشحن ولا عشاني مشترك مايكلف
نعم ياخذون فلوس اول نص كيلو 65 ريال وكل نص كيلو زياده 35 ريال
سـ2 : كم مدة الشحن عادتا
من 7 ايام الى 10 ايام في حال وصولها لارامكس
سـ 3 : هل اقدر اشتري كم من قطعه واخليها بكرتون واحد عشان مايكلف وعشان توصل في نفس الوقت وكيف
اذا الموقع يشحن كل القطع بكرتون واحد راح توصل لارامكس بنفس الكرتون

مثل امازون بعض القطع بولايه وبعضها بولايه اخرى وبعضها عند بائعين يعني راح توصل لارامكس باوقات مختلفه
سـ 4 : هل يوصلونها لبيتي ولا اروح استلمها من فرعهم
نعم فيه خانه بالموقع بالبروفايل حقك تقدر تخليها توصيل لبتك بس تطول من يومين الى 4 ايام حتى يوصلونها
ســ 5 : وكيف اخليهم يجيبونها لأقرب فرع لي
^^^^^^^^^^^^^ الجواب فوق
سـ 6 : هل على الشحن تأمين
ما عليها تامين
سـ 7 : انا ابسجل عندهم من الانترنت كم يستغرق وقت عشان يفعلون بريدي في امريكا واروبا
خلال 24 ساعه يعطونك بريد ببريطانيا وراح يجيك ايميل بالتفعيل وبعد ما يجيك ايميل ترسل لهم اثبات صوره من بطاقتك وراح يفعلون بريدك بامريكا والصين
سـ 8 : هل اذا طلبت من امازون 7 حبات من القطعه الواحده يخلونها في صندوق واحد

الجواب بالسؤال الثالث

التوقيع

المـــــوادع غير متصل