¯°•.¸¸.•°¯ ][ الرابــطـة الرسمية ] لـجـهــاز Sony Ercsson Xperia X10i ][ ¯°•.¸¸.•°¯
banner
2011-06-05 , 09:22 صباحاً
مانجو حامض’s Avatar
مانجو حامض

نشيط

مانجو حامض
آخر الأخبار بخصوص نسخة 2.3.3 gingerbread على ال x10

..:: نزول نسخة 2.3.3 على اكسبيريا x10 ::..
2011-06-05 , 09:22 صباحاً
2011-06-05 , 10:06 صباحاً
psp11’s Avatar
psp11

عضو

psp11
psp11 كتب:
مطلوب طريقة للعودة الى 2.1 رسمي من روم 2.2 TripMiUI ?
واهم شي شرح سهل والبيس باند حقي .54 :)
بانتظااركم

Up
مدري ليش دايما تسحبون عليا ?
بانتظاركم
2011-06-05 , 10:06 صباحاً
2011-06-05 , 10:18 صباحاً
randy orton’s Avatar
randy orton

عضو

randy orton
شذى الأرجوان كتب:
Update Service

[FONT=Comic Sans MS]لوسمحت اشرحلي الطريقة[/FONT]
[FONT=Comic Sans MS]ساعدونيييي[/FONT]
2011-06-05 , 10:18 صباحاً
2011-06-05 , 10:38 صباحاً
سراب مصمم’s Avatar
سراب مصمم

عضو جديد

سراب مصمم
السلام عليكم ^ــ^
اخباركم ان شاءالله بخير :201:
انا يا ال اندرويد من قرايبكم من اهل الاكسبيريا اكس 10:mrgreen: يعني اخوكم في الجوال هع ^ــ^ :60:
قضى الله وصارت علي مشكله:new8: انا وجهازي وبسببها بغيت انطرد من المنتدى ^ــ^ بس الحمد الله جت سليمه انذار ^ــ^ لاني كتبت المشكله الي صارت لي في قسم قيل لي انه ماله اي دخل في عائيلة الاكسبيريا اكس 10 ويوم قريت الانذار جتني العبره لاني حسيت بالغربه:new8: بعيد عنكم <<< هع ^ــ^ تراني عايش الدور ياشباب:mrgreen: ^ــ^ هذا كله كان مقدمه عن صلة الارحام هع :new17:^ــ^ لا اقصد مقدمه عن مشكلتي الي اتمنى اني احصل حلهاا عندكم يا اقرباائي << الى الان عايش الدور :d^ــ^

المشكله هي : اولاا انا عندي جهاز اكسبيريا اكس 10 مالي شهرين شاريه ومستانس فيه ^ــ^ وماخليت لعبه الااا جبتهااا << مراهقه متأخره :new4:^ـ^

المهم وفي ذاك اليوم المشؤم عندما كانت السماء ملبدتن في الغيوم وكان الذئب يرقص مع الاغنام سامري على انغام سيمفونية ( ياهل السامري لاتوجعوني ) وكان الاسد يتنكس في اخر الحضيره وماهي الا لحضات وعندهاا دخل الثور قائلاا حلوووووووووووووووووين ماعليهم يااااحوووول طق طق طق طق << يهز يعني هع:new17: ^ــ^ وحينهاا دخلت الدجاجات وهي متنكسه وفي مقولتن اوخرى< تتنكس> وحينهاا قام الديك قائلااا ( عليهم يابيض عليهم ياحمر على قلبي ياسود طيب وووووين ) وحينهاا دخل ال**** وهو قائلاا : وحسبي الله عليهم فرقوني وثلاث بقرات معهن ثلاث خراف يرددن ياهل السامري لاتوجعوني وفجئه صاح النمر قائلاا تنكس وهو ممسك الطار وفجئه ومن دون سابق انذار بداا الدب يستنزل من اثر ماجرى له وهم يقولون له يابن الدببه اذكر ربك ياشباب احد يجي يطلعه برى فاسرعت احدى البطاريق وفي يدها بخور ويقول الراوي مدري ليه جابو البخور وهو محتار من الامر وبعد تدارك الامر عاش الجميع في سعادتن وهناء :new7::35:<<< :65:شباب لحد يطق ترى الدعوه وناسه هع ^ــ^

شباب القصه هذي مو عشان تنامون يالله قومو ترى اشوفكم انا:angry1: هع ^ــ^ لا انا قلت القصه هذي عشان تحسون في معاناتي بعد ما خربط في جهازي لاني بديت اوسوس ياعالم <<<< اكسر الخاطر صح <<< ياهل السامري لاتوجعوني هع:z-attack: ^ــ^

المشكله حدثة عندما ذبحني الطفش وانا خيكم هاه فاتلفت يمين يسار :65:ماحصلت شي يوسع الصدر ومالقيت قدامي الا جوالي وقلت ياولد انا ليه مااتطبب فيه:new17: ^ــ^ والله وانا اركب السلك usp في جهاز الابتوب وفيه برنامج عندي في الابتوب اسمه Sony Ericsson PC Companion 2.0 المهم اني شبكة فيه ورحت لم تحديث برنامج الهاتف قلت ممكن ان فيها شي كويس للجوال لان برنامج applanet صار له مده مااعاد يفتح معي فقلت اكيد المشكله ان فيها تحديثات او شي زي كذا فقلت خل نضغط تحديث علمااا باني سويت نسخ لكل شي في جهازي عن طريق البرنامج الموجود في الجهاز الي اسمه النسخ الاحتياطي والاسترجاع وعلمااا ايضااا اني وانا خيكم جااااااااااااهل في الجوال هذا مررره :27:^ـــ^ المهم اني سويت تحديث ومشيت في الخطوات وبعدهاا تفاجئت في ان الي في جهازي كله طااار في ما يعني باح:new8: ^ــ^ انا صراحه انصدمت:40: لدرجت اني مسكت عصير الربيع وصرت اشرب منه <<< يعني الحين مصدوم :new3:^ــ^
المهم اني سويت استرجاع لكل الي كان في جهازي لكن الي قهرني بجد ان اللعاب والبرامج الي انا كنت مركبهاا لجهازي ماارضت تنزل لجهازي مره ثانيه وبرنامج الابلنت مو راضي يفتح معي كل شوي يقول مشكله في الشبكه:5::32: ومدري ايش بعد ؟؟؟ :(

اتمنى انكم تفيدوني في المشكله هذي رغم اني ازعجتكم في مشكلتي خاصتن وانتم مقبلين على الاختبارات :28:الله يوفقناا وياكم ان شاءالله انا ماانكد عليكم بس ترى الاختبارات قريبه وترى المقررات صعبه والوضايف قليله الله يكون بعونكم بس :d^ـــ^
2011-06-05 , 10:38 صباحاً
2011-06-05 , 10:58 صباحاً
seso696’s Avatar
seso696

مشارك

seso696
^^^
أعتقد انو قصدك تطلع ب "البك اب والريستور " بس لما تبغي تنزلها وتخش الماركت يقولك مافي ,,!!

ااذا كدا قصدك
فعل الماركت الأمريكي
ببرنامج اسمو "Marketenaber" زي مني متاكد من الحروف صح ,,

نزلو وفعل الماركت الأمريكي وحينزلك
2011-06-05 , 10:58 صباحاً
2011-06-05 , 11:16 صباحاً
سراب مصمم’s Avatar
سراب مصمم

عضو جديد

سراب مصمم
seso696 كتب:
^^^
أعتقد انو قصدك تطلع ب "البك اب والريستور " بس لما تبغي تنزلها وتخش الماركت يقولك مافي ,,!!

ااذا كدا قصدك
فعل الماركت الأمريكي
ببرنامج اسمو "Marketenaber" زي مني متاكد من الحروف صح ,,

نزلو وفعل الماركت الأمريكي وحينزلك

اول حاجه تسلم والله يالغالي على ردك وتعاونك يابعد قلبي والله
لكن يالغالي انت ترد علي انا والا فيه احد غيري لاني مدري الكلام موجه لي والا لاني مو فاااهم اي شي من الي قلته ^ــ^ لاني مااعرف اي حاجه في الجهاز هذا <<<معادله صعبه صح ^ــ^ اذا انا مو فاهم اي حاجه من الي قلته + مو عارف اي حاجه في الجهاز = رااح فيهاا الجهاز هع ^ــ^
اتمنى يالغالي انك تقولي الكلام حبه حبه لاني مافهمتك والله يجزااك كل خير
2011-06-05 , 11:16 صباحاً
2011-06-05 , 11:17 صباحاً
seso696’s Avatar
seso696

مشارك

seso696
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=95...
GingerBread 2.3 توضيح+مميزات+خصائص

موضوع مرةة مفيد لنا ,,لانا مقبلين ع 2,3
2011-06-05 , 11:17 صباحاً
2011-06-05 , 11:39 صباحاً
seso696’s Avatar
seso696

مشارك

seso696
سراب مصمم كتب:
اول حاجه تسلم والله يالغالي على ردك وتعاونك يابعد قلبي والله
لكن يالغالي انت ترد علي انا والا فيه احد غيري لاني مدري الكلام موجه لي والا لاني مو فاااهم اي شي من الي قلته ^ــ^ لاني مااعرف اي حاجه في الجهاز هذا <<<معادله صعبه صح ^ــ^ اذا انا مو فاهم اي حاجه من الي قلته + مو عارف اي حاجه في الجهاز = رااح فيهاا الجهاز هع ^ــ^
اتمنى يالغالي انك تقولي الكلام حبه حبه لاني مافهمتك والله يجزااك كل خير

خخخخ
لك انتا بكبرك :new3:

المهم ,,
نفس البرنامج لما تسوي استعادةة للاشياء الي سويت فيها نسخ احتياطي لا شيائك
خش عليه وسوي استعادةة للبرامج
بس قبلها فعل الماركت الأمريكي
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=76...
الرابط يشرح كيف الطريقةة ,,

وبعدها حاول تنزل البرامج مرةة تانيةة
وان شاء الله تزبط
2011-06-05 , 11:39 صباحاً
2011-06-05 , 02:51 مساءً
seso696’s Avatar
seso696

مشارك

seso696
Ghaith Alshareef كتب:
بالمناسبه نسخه الفلاش تول البيتا مضروبه :d

نزل النسخه اللي قبلها وحط ملف tft ( ملف الروم ) داخل مجلد frameware وبعدها سوي فلاش عادي

ياحضضكـ صاحب الرد رقم "10000" :z-attack:
2011-06-05 , 02:51 مساءً
2011-06-05 , 10:52 مساءً
نوتيلاآ’s Avatar
نوتيلاآ

عضو جديد

نوتيلاآ
السلاآم عليكم :11:

يعطيكِ العآفيه اخت آكاي للمساعده

بس انا ابغى احذف الصفحه نفسها مو بس الاختصارات

يآريت لو احد يقدر يساعدني

<< المشكله هيآ انو الشاشه الرئيسيه اكثر من وحده وانا ابغى احذف الزائد

مسآعده بلييييييييز :34:

:60:
2011-06-05 , 10:52 مساءً
2011-06-06 , 02:31 صباحاً
سراب مصمم’s Avatar
سراب مصمم

عضو جديد

سراب مصمم
seso696 كتب:
خخخخ
لك انتا بكبرك :new3:

المهم ,,
نفس البرنامج لما تسوي استعادةة للاشياء الي سويت فيها نسخ احتياطي لا شيائك
خش عليه وسوي استعادةة للبرامج
بس قبلها فعل الماركت الأمريكي
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=76...
الرابط يشرح كيف الطريقةة ,,

وبعدها حاول تنزل البرامج مرةة تانيةة
وان شاء الله تزبط

يالغالي الشرح الموجود في الرابط للجلكسي وانا جهازي اكسبيريا اكس 10
وانا حاولت اطبق مثل الموجود في الشرح لكن فيه حاجات في الشرح مو موجوده في جهازي :65: والله بديت اوسوس من سبت الجهاز المعقد هذا ليتني ماشريته :new8:
2011-06-06 , 02:31 صباحاً
2011-06-06 , 03:58 مساءً
sultan 1995’s Avatar
sultan 1995

عضو جديد

sultan 1995
السلام عليكم
شباب بغيت شرح كيفية عمل تصوير الشاشه جبت ابو عضمتين وخليت قدام التطبيق
علامه خضراء بس اخش وافتح يجيني زرين تحت واحد خروج وواحد مدري وش
ضغطت ع المدري وش ما يصير شي ما يصور ولا حاجه
ابي طريقة التصوير لها البرنامج ضروري
وثاني شي
بغيت لعبة قراند تفت اوتو ,,***** السيارات,, تعبت وانا ادور لها من يوم ما شريته وانا ادور لها
تفكوون ساعدوني
جوالي هو اكسبيريا اكس 10 الكبير ابو كميرا 8

وعندي استفسار اذا نقلت البرامج والالعاب للذاكره الخارجيه 8ميغا ما تاثر عليها
لانو الداخليه 1 ميغا و ع وشك تمتلي واذا ماياثر يا ريت طريقة النقل لاهنتو
2011-06-06 , 03:58 مساءً
2011-06-06 , 05:24 مساءً
سسووسسوو’s Avatar
سسووسسوو

مشارك

سسووسسوو
يا حلوييين ... ممكن حد يقلي كيف أفعل برنامج الفايبر؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
صارلي شهرين تقريبا محملته وكل ما ادخل رقم جوالي تطلعلي رسالة سودا ما تخليني اقدر أفتحه... وارسلولي قبل اسبوعين عالايميل انه المفروض يشتغل معايا.. بس للأسف سجلت بياناتي وراسلتهم مافي فايده.. حتى صفحتهم عالفيس في ناس بيشتكوا وناس اشتغل معاهم ليش!!!!... واليوم سجلت رقم جوالي في الفايبر قاموا ارسلولي رساله عالجوال برقم الكود ويقلي قفلي الرساله وروحي سجلي الكود بالفايبر.. قفلت الرساله ورحت عالفايبر سجلت الكود يقلي غلط!!! رغم اني سجلته كم مره ومتأكده من إنه نفس الكود... وش الحل؟؟؟ شكله الفايبر رافع حاجبه على الاندرويد وما يبا يخون الآيفون..... مالت عليه!! :P
اتمنى تفيدوني حبايب قلبي.... لكم مني جزيل الشكر
2011-06-06 , 05:24 مساءً
2011-06-06 , 05:34 مساءً
سسووسسوو’s Avatar
سسووسسوو

مشارك

سسووسسوو
سؤال ثاني يا حلوين الله يسعدكم.... عندي برنامج camera 360 كل ما أحمله وأفتحه وأجي أعمل start install يمشي شويه وتطلعلي نافذه تقول: templates are installed to a storage card. Quit will uninstall program to save your phone internal storage space. Thank you for use. وأجي أضغط اوكي يقوم يطلعلي الغاء تثبيت التطبيق؟ ستتم الغاء هذا التطبيق من هاتفك .. موافق أو الغاء.. وطبعاً موافق يحذف البرنامج و الغاء تفضل المشكله نفسها ما كأني سويت شي.... بليو لو حد عنده فكره يفيدني... ولكم جزيل الشكر
2011-06-06 , 05:34 مساءً
2011-06-06 , 07:22 مساءً
شذى الأرجوان’s Avatar
شذى الأرجوان

مبدع

شذى الأرجوان
randy orton كتب:
[FONT=Comic Sans MS]لوسمحت اشرحلي الطريقة[/FONT]
[FONT=Comic Sans MS]ساعدونيييي[/FONT]

ما يبي لها شرح حملي الاوبديت سيرفس

أو الـ PC

بعدين اتبعي التعليمات بالبرنامج وخلاص ..
2011-06-06 , 07:22 مساءً
2011-06-06 , 07:30 مساءً
شذى الأرجوان’s Avatar
شذى الأرجوان

مبدع

شذى الأرجوان
سراب مصمم كتب:
السلام عليكم ^ــ^
اخباركم ان شاءالله بخير :201:
انا يا ال اندرويد من قرايبكم من اهل الاكسبيريا اكس 10:mrgreen: يعني اخوكم في الجوال هع ^ــ^ :60:
قضى الله وصارت علي مشكله:new8: انا وجهازي وبسببها بغيت انطرد من المنتدى ^ــ^ بس الحمد الله جت سليمه انذار ^ــ^ لاني كتبت المشكله الي صارت لي في قسم قيل لي انه ماله اي دخل في عائيلة الاكسبيريا اكس 10 ويوم قريت الانذار جتني العبره لاني حسيت بالغربه:new8: بعيد عنكم <<< هع ^ــ^ تراني عايش الدور ياشباب:mrgreen: ^ــ^ هذا كله كان مقدمه عن صلة الارحام هع :new17:^ــ^ لا اقصد مقدمه عن مشكلتي الي اتمنى اني احصل حلهاا عندكم يا اقرباائي << الى الان عايش الدور :d^ــ^

المشكله هي : اولاا انا عندي جهاز اكسبيريا اكس 10 مالي شهرين شاريه ومستانس فيه ^ــ^ وماخليت لعبه الااا جبتهااا << مراهقه متأخره :new4:^ـ^

المهم وفي ذاك اليوم المشؤم عندما كانت السماء ملبدتن في الغيوم وكان الذئب يرقص مع الاغنام سامري على انغام سيمفونية ( ياهل السامري لاتوجعوني ) وكان الاسد يتنكس في اخر الحضيره وماهي الا لحضات وعندهاا دخل الثور قائلاا حلوووووووووووووووووين ماعليهم يااااحوووول طق طق طق طق << يهز يعني هع:new17: ^ــ^ وحينهاا دخلت الدجاجات وهي متنكسه وفي مقولتن اوخرى< تتنكس> وحينهاا قام الديك قائلااا ( عليهم يابيض عليهم ياحمر على قلبي ياسود طيب وووووين ) وحينهاا دخل ال**** وهو قائلاا : وحسبي الله عليهم فرقوني وثلاث بقرات معهن ثلاث خراف يرددن ياهل السامري لاتوجعوني وفجئه صاح النمر قائلاا تنكس وهو ممسك الطار وفجئه ومن دون سابق انذار بداا الدب يستنزل من اثر ماجرى له وهم يقولون له يابن الدببه اذكر ربك ياشباب احد يجي يطلعه برى فاسرعت احدى البطاريق وفي يدها بخور ويقول الراوي مدري ليه جابو البخور وهو محتار من الامر وبعد تدارك الامر عاش الجميع في سعادتن وهناء :new7::35:<<< :65:شباب لحد يطق ترى الدعوه وناسه هع ^ــ^

شباب القصه هذي مو عشان تنامون يالله قومو ترى اشوفكم انا:angry1: هع ^ــ^ لا انا قلت القصه هذي عشان تحسون في معاناتي بعد ما خربط في جهازي لاني بديت اوسوس ياعالم <<<< اكسر الخاطر صح <<< ياهل السامري لاتوجعوني هع:z-attack: ^ــ^

المشكله حدثة عندما ذبحني الطفش وانا خيكم هاه فاتلفت يمين يسار :65:ماحصلت شي يوسع الصدر ومالقيت قدامي الا جوالي وقلت ياولد انا ليه مااتطبب فيه:new17: ^ــ^ والله وانا اركب السلك usp في جهاز الابتوب وفيه برنامج عندي في الابتوب اسمه Sony Ericsson PC Companion 2.0 المهم اني شبكة فيه ورحت لم تحديث برنامج الهاتف قلت ممكن ان فيها شي كويس للجوال لان برنامج applanet صار له مده مااعاد يفتح معي فقلت اكيد المشكله ان فيها تحديثات او شي زي كذا فقلت خل نضغط تحديث علمااا باني سويت نسخ لكل شي في جهازي عن طريق البرنامج الموجود في الجهاز الي اسمه النسخ الاحتياطي والاسترجاع وعلمااا ايضااا اني وانا خيكم جااااااااااااهل في الجوال هذا مررره :27:^ـــ^ المهم اني سويت تحديث ومشيت في الخطوات وبعدهاا تفاجئت في ان الي في جهازي كله طااار في ما يعني باح:new8: ^ــ^ انا صراحه انصدمت:40: لدرجت اني مسكت عصير الربيع وصرت اشرب منه <<< يعني الحين مصدوم :new3:^ــ^
المهم اني سويت استرجاع لكل الي كان في جهازي لكن الي قهرني بجد ان اللعاب والبرامج الي انا كنت مركبهاا لجهازي ماارضت تنزل لجهازي مره ثانيه وبرنامج الابلنت مو راضي يفتح معي كل شوي يقول مشكله في الشبكه:5::32: ومدري ايش بعد ؟؟؟ :(

اتمنى انكم تفيدوني في المشكله هذي رغم اني ازعجتكم في مشكلتي خاصتن وانتم مقبلين على الاختبارات :28:الله يوفقناا وياكم ان شاءالله انا ماانكد عليكم بس ترى الاختبارات قريبه وترى المقررات صعبه والوضايف قليله الله يكون بعونكم بس :d^ـــ^

وعليكم السلام ..
هذا اذا قالوا لك اللقافة توجع البطن ..Image
وش يلقفك تدور شي ما ضاع لك .. شي طبيعي عفشك يروح لانك سويت فورمات ...Image
استغفر الله بس Image ماودي اتشمت :35:

.

.

خبز الزنجبيل ( قلب يقول طربق طربق ) Image
جوالي مخبط هاليومين السوفتوير تعبان Image , ولا ودي احدث الين ينزلون نسخة الزنجبيل دامها قريبة الهطول ...:60:
2011-06-06 , 07:30 مساءً
2011-06-06 , 10:17 مساءً
degoxin’s Avatar
degoxin

عضو جديد

degoxin
[FONT=Verdana]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياجماعة الخير احد يتكرم ويرد لي على مشكلتي وهي في الرابط التالي ..
[/FONT] [FONT=Verdana]

http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=96...
[/FONT] [FONT=Verdana]

الجهاز معرب ومافي اي مشكلة فجأة قلب الكيبورد انجليزي بس حتى شكله تغير جملة وتفصيلا
[/FONT] [FONT=Verdana]:new8:
عن اول اللي يعطيك خيار عربي انجليزي الآن مافي الا خيار واحد .. :65:

.. حاولت ثم حاولت ثم حاولت عن طريق الاعدادت مالقيت مشكلة كله تمام ..
[/FONT] [FONT=Verdana]:24:

اخوكم الآن مايقدر يكتب الا انجليزي .. ايه الحل تكفون
[/FONT] [FONT=Verdana]:11:[/FONT]
2011-06-06 , 10:17 مساءً
2011-06-07 , 01:29 صباحاً
مجنونها وراسم عيونها’s Avatar
مجنونها وراسم عيونها

عضو

مجنونها وراسم عيونها
[FONT=Book Antiqua]تكفوووووووووووووووون مساع ــدهـ ع الطاير ..[/FONT]

[FONT=Book Antiqua]معرقة الاماكن المقاطع الصوتيه [/FONT]
[FONT=Book Antiqua]وكيف أرسل مقاطع صوتيه للجوال [/FONT]