تخصصك إدارة أو مبتعث تفضل يا عزيزي
banner
2016-02-05 , 09:32 مساءً
متفائل وكلي امال’s Avatar
متفائل وكلي امال

مشارك

متفائل وكلي امال
Draven كتب:
انا حاليا طالب تسويق وباقيلي باذن الله سمستر واتخرج التخصص اغلبه فهم مع بعض الحاجات حفظ اشياء بسيطه تحفظها مره بعدين تمشيك معاك باقي العمر وممكن فهمها يغنيك عن الحفظ مثل ال PESTEL analysis هذي تجي معاك بالطريقتين اهم شي تحفظ الحروف والباقي مجرد فهم التخصص اغلبه نظريات على فكره مع بعض المواد تكون عمليه مثل ماده كانت عندي السمستر اللي راح كان اسمها Digtal Makreting والنتيجه فيها تعتمد على عمل Netnography كان شي ممتع تبحث عن موضوع محدد ومجموعات محدده من الناس فالشبكات الاجتماعيه وتحلل تفاعلاتهم مع بعض ومثلا الاشياء الدارجه بينهم من ثقافات ولغات وحتى حركاتهم فالشبكات وفي مواد نظريات 100% وعموما اكثرها بتكون بحث وريبورتات وبرزتيشنات واحيانا ممكن يندرج Market Research هذا شوي متعب لكنه ممتع وجاي من الحياه العمليه الاختبارات مقاليه فالغالب يعني بيكون سؤال وتجاوب جواب تحليلي تبني اجابتك على النظريات اللي درستها مع امثله من الحياه الواقعيه حسب الجامعه طبعا لكن جامعتنا يعطوك 5 اسئله والمطلوب منك تجاوب على 2 فقط والاجابه طويله شويتين يعني المفترض السؤال الواحد ياخذ منك ساعه

معلومات جميله الصراااحه
طيب اخوي عندي سوال بما انك مبتعث كم سنه تخصصات الإدارة 4 أو 5 وهل يمديني اخلص الجامعه بسرعه مثلا اذا كانت أربع سنوات اخلصها في ثلاث سنوات بدون ماخذ أترام صيفيه يعني أزود عدد ساعات
ولا التخصص أو الدراسه صعبه هناك ولا يمديني (امريكا)
2016-02-05 , 09:32 مساءً
2016-02-05 , 09:38 مساءً
Draven’s Avatar
Draven

مبدع

Draven
متفائل وكلي امال كتب:
معلومات جميله الصراااحه
طيب اخوي عندي سوال بما انك مبتعث كم سنه تخصصات الإدارة 4 أو 5 وهل يمديني اخلص الجامعه بسرعه مثلا اذا كانت أربع سنوات اخلصها في ثلاث سنوات بدون ماخذ أترام صيفيه يعني أزود عدد ساعات
ولا التخصص أو الدراسه صعبه هناك ولا يمديني (امريكا)

مالي علم عن امريكا لكن بريطانيا الدراسه اول شي تجيب لغه اذا جبت ايلتس 6 ونص يكون ممتاز وتنقبل علطول بعدين سنه تحضيري هذي يمديك تبدا متاخر وتاخذها صيفي يعني انا بديت فيناير وخلصت على اغسطس وبديت الجامعه فنهاية سبتمبر عشان لا اضيع سنه بعدين الدراسه 3 سنين للبكالريوس عن الاختصار بدون صيفي مدري كيف لان عندنا المواد ماتنفتح الا بداية السمستر مواد محدده لك حسب التخصص الدراسه طالما تقرا وضعك فالسليم :17:
2016-02-05 , 09:38 مساءً