الـموضوع الرسمي لـ Career Mode fifa15 ♥ تجمعات ♥ نقاشات ♥ أراء ♥ كل ما يخص الطور
banner
2014-10-21 , 05:38 مساءً
صقر الخميس’s Avatar
صقر الخميس

فعال

صقر الخميس
II_Rayan_II كتب:
[CENTER][FONT=Simplified Arabic]Image[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]
[/FONT] [FONT=Simplified Arabic]
[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]وداعاً هال ويالهُ من وداع , افترقنا ولم نُرِد الفراق .. ولكن مستقبل كلينا هو من اردا [/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]
..

[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]الصعوبة / Legendary[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]الوقت / 5 min[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]
..

[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]مهام الموسم الجديد كانت /[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]الحفاظ على معدل التقييم في مباريات الدوري واللي هو 6.4 او افضل[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]تسجيل لا يقل عن 10 اهداف في الموسم كله ( الدوري فقط )[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]صناعة اقل شيء 4 اهداف[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]ومعدل التسديد على المرمى لا يقل عن 13%[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]
..

[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]طبعاً نفذت 3 من 4 يعني نقول تقريباً 75% من المتطلبات وهذا شيء جميل كبداية[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]معدلي منتصف الموسم / 6.80[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]الأهداف سجلت / 15 في الدوري[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]الصناعات / للأسف ما صنعت إلا هدفين فقط ![/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]معدل التسديد / 25%[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]
..

[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]بداية موسم جديد كانت افضل بكل تأكيد من الموسم اللي قبل بحكم اني خلاص عرفت [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]مداخل ومخارج البريمير ليغ ( شدخلها :mrgreen:) المهم عرفت طريقة لعبهم سواءً فريقي او [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]الدوري يصفه عامه كان موسم صعب بالنسبة لمهاجم راحوا افضل زملائه اللي [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]بالوسط ( غاتسون – بن عرفه ) طبعاً لعبنا اول مباراة وكانت ضد ويست هام [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]وكالعادة المهاجم الثاني ما يبدع الا اول مباراة من كل موسم يسجل هدفين بعدين [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]يختفي هه , لعبنا كم مباراة في الموسم وما كانت مهمة بالنسبة لي ان المدرب احياناً [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]يخليني احتياط مدري ليش , لعبنا ضد فولهام الوافد الجديد للدوري الممتاز وعطيناهم 2 – 0 [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]وبعدها استدعاني يواخيم لوف للمنتخب للمباراتين ودية انا وكم واحد صغير يشوف [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]من اللي يستاهل يكون اساسي لتصفيات اليورو 2016 لعبت اول مباراة وكانت ضد [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]نيوزلندا وما كنت عارف طريقة اللعب صح عِلماً بأن الخط كانت 4-3-3 وما كنت
[/FONT] [FONT=Simplified Arabic]متعود عليها , المهم لعبنا الثانية وكانت ضد الكاميرون تقدموا علينا بهدف نهاية الشوط الأول , بدأ
الشوط الثاني وقلت لازم اسجل ما يصير مباراتين وما اسجل ما راح يضموني خلاص المهم اترككم
مع التعليق فكرة من راسي : الكرة الآن مع ريفلينو يراوغ بواحد واثنين من اين لك هذا يا ولدي ويحاول بالثالث لكن يساااااادد !
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]والحكم يوقف الهجوم , اهنا يوقف الهجوم ان شاء الله لا باس ان شاء الله لا باس [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]روبيرتو , ايضاً اهنا حب الظهور حب التألق الفردي , بصراحة كانت زائدة من ريفلينو [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic], يعني انتا في بداية الموسم ومباراة ودية وتدخل مع مدافعين ببنية جسمانية قوية , [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]نشوف الإعادة ومنها الافادة اووووووووه سقوط سيء جداً على ركبته , عالركبه [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]هاذي الاصابة تخوف برشا , اوووووه شوف امبعد التفت ساقيه التفت ساقيه شوف [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]شوف الضربة الله يبدوا تقريب اتقسمت لاثنين , يعني حقيقتاً سيء جداً هذا الخبر [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]السيئ الليلة في في العاصمة برلين يعني بصراحة ( المنحوس منحوس .. ولو حطوا [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]على راسه فانوس ) يقول المثل المشرقي , لكن قدر الله ما شاء فعل , الآن هذه [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]الإصابة متاع ريفلينو ستغطي على تصريحات اللاعبين وعلى كتابات الصحفيين وعلى [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]المباراة هاكا اللي قلت لك , إذن لا باس لا باس , لا باس ريفلينو .[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]Image
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]
ادري دخلتكم جو صح هه , المهم الحمد لله عدت على خير وكانت سليمة هالمره وكان مدتها
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]3 اسابيع بس , عدنا والعود احمد , المباراة الاولى لي اعتقد كانت مع نوريتش [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]الصاعد الجديد سجلت هدف وانتهت 2 – 1 لنا , واللي بعدها كانت مع سندرلاند [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]سجلت هدفين وفزنا 3 – 1 وكنت نجم المباراة لعبنا ضد ارسنال وخسرنا 1 – 0 من [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]بلنتي دومبيا ما صار هداف الا كذ قلة ادب صراحه :mrgreen:, لعبنا ضد الكيو بي آر [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]الخصم اللدود بالنسبة لي , تسببوا بإصابتي الموسم الأول هزمناهم 1 – 0 وانا من سجله طبعاً بقهرهم :mrgreen:.

[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]..

[/FONT]
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]شهر ديسمبر كان من افضل الشهور لي فجرت كل طاقتي في لان داري الانتقالات [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]الشتوية بعد شهر والعروض بتكثر فلازم نشد شوي , لعبت ضد سوانزي مباراة مجنونة [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic], للأمانة من قبل ما تبدأ المباراة كنت متخوف من ناثان دير لان كل ما العب ضدهم [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]كان يسجل علينا رغم انه موقع جناح لكن صراحة ارشحه لاي واحد يلعب كارير مود سريع وخفيف و 4 نجوم مهارة [/FONT][FONT=Simplified Arabic]
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]المهم بدأت المباراة وجابوا الكاميرا عليه وقاموا يتكلمون عنه , اليوم خليته هو اللي [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]يخاف مني مهب انا اللي اخاف منه سجل هاتريك وصنعت هدف صراحة يوم كان [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]مجنون لي ما كنت مصدق اللي جالس يصير ما كان كذا سوانزي لكن , طلع هذا هو [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]سوانزي الحقيقي قدام ريفلينو (كيف الهياط :mrgreen:) صراحة كانت هذه المباراة كفيلة بأن [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]تكون الوداعية رفعت راسهم قدام سوانزي :d, بعدها لعبنا من استون فيلا ولا زال [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]مسلسل التهديف مستمر لان وراي هدف لازم احققه , اللي هو زيادة العروض وجعل [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]الأندية تلتف لي ,, لعبت ضد السيتي تقدموا علينا الدقيقة 10' من نصري وبعد بداية [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]الشوط الثاني بـ 25 دقيقة انطلق ريفلينو من الدفاع الى منطقة جزاء السيتي ويسدد
[/FONT] [FONT=Simplified Arabic]وفجأة كسرني مانغالا كسرة غريبة جداً ويجي منها ركلة جزاء مستحقه والمفروض طرد لكن
الحكم ما كان صارم زين حسب بلنتي ! اترككم مع البلنتي الغريب صراحه [/FONT]واللي كان آخر بلنتي مع هال.

[FONT=Simplified Arabic]
[/FONT]
[/FONT] http://www.youtube.com/watch?v=636IWy4jqp0&list...

[FONT=Simplified Arabic]
[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]..

[/FONT]
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]

طبعاً كنت انتظر هالشهر بفارغ الصبر صراحه لاني من بداية الموسم وانا طالب انتقل [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]قدمت طلب الانتقال 4 مرات ورفضوا لكن في المرة الخامسة الحمد لله وافقوا وانتظرت [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]هالشهر وبدَّعت الشهر اللي قبله الحمد لله , المهم جاني عرض من نابولي ورفضت [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]العرض لاني مابي اطلع هالموسم من الدوري الانجليزي , وعرضوا علي السيتي لكن [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]برضوا رفضت لان ما عندهم وسط كويس لان سيلفا نقل للبلوز ويلعبون بخطة 4-2-2[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic] وما تنفع لي صراحه , وعرضوا علي المانيو والبلوز ورفضت انتظر عرض ثاني يوم [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]بقى 5 ساعات وتنتهي الشتوية وقتها خفت آكلها :mrgreen: لكن الحمد لله جاني عرض من [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]ارسنال ( وينه مشجع الريفلينو اللي يبيني انقلهم :mrgreen: ) ابشركم نقلت ولله الحمد وكانت [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]قيمة الصفقة 18.5 مليون € والراتب 150 الف اسبوعياً واستلمت الرقم[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]37

[/FONT]

[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]مهام النصف موسم مع فينغر كانت /[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]الحفاظ على معدل التقييم في مباريات الدوري واللي هو 8.3 او افضل[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]تسجيل لا يقل عن 7 اهداف في الموسم كله[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]صناعة اقل شيء 4 اهداف[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]ومعدل التسديد على المرمى لا يقل عن 28%[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]هاذي مطالب نص الموسم اجل لو كان موسم وش بيصير [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]
..

[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]طبعاً نفذت 1 من 4 يعني نقول تقريباً 25% من المتطلبات يحمدون ربهم جاي نص الموسم وما لعبت الا 11 مباراة بس ![/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]معدلي نهاية الموسم / 7.30[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]الأهداف سجلت / 10 معهم فقط ![/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]الصناعات / للأسف ما صنعت ولا هدف ![/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]معدل التسديد / 27%[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]
..

[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]وأول مباراة كانت الديربي ضد السبيرز وفزنا 1 – 0 عن طريقي من صناعة اوزيل
[/FONT] [FONT=Simplified Arabic]وكنت انا اللي بديت الهجمة ما يحتاج اتكلم اكثر الفيديو غني عن التعريف !

[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]https://www.youtube.com/watch?v=R2XRLUVoCsI&lis...[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]

..[/FONT][FONT=Simplified Arabic]

[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]Image[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]
بعدها لعبت اول مباراة لي في كاس الأبطال وكانت دور الـ16 ضد النادي الباريسي [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]وعلى ملعبهم طبعاً انتهى الوقت الاصلي من الشوط الاول وحسب الحكم دقيقتين وقت [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]بدل ضائع وجانا فاول من ورا النص ورفعها لي وكانت اطول مني لكن المنحوس [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]منحوس قمت الاحق الكورة وصار اللي صار كانت مدتها بسيطة 3 شهور بس
[/FONT] [FONT=Simplified Arabic]الحمدلله لعبت الاياب وسجلت عليهم وتأهلنا :27:

[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]https://www.youtube.com/watch?v=3mtOk7fhAp0&ind...

..

[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]طبعاً لعبنا ربع النهائي ضد البافاري وانصقعنا 1 – 0 ذهاب (بدوني :35:) و3 – 1 اياب معي :38:[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]بعدها لعبت ضد الريدز ليفربول وكالعادة لازم كل سنة اتلذذ باللعب اماهم اتفنن كل [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]شيء اسويه في سبيل امتاع المشاهد يا عزيزي , طبعاً تقدموا علينا الدقيقة 31' من [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]ستوريدج لكن شكلكم نسيتوا يا ليفر ان ريفلينو مع الارسنال عطاهم فقط 5 دقايق [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]يحتفلون بالهدف وبعدها الجمهم بهدف صاروخي من افضل اهداف مسيرتي الكروية [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]ولو كانت في بدايتها .. فقط Enjoy :mrgreen:

[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]https://www.youtube.com/watch?v=YVPJjW815Eg&ind...
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]..[/FONT][FONT=Simplified Arabic]

[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]طبعاً بعدها لعبنا ضد ستوك وفزنا 2 – 0 انا سجلت واحد وصنع واحد , وكان الهدف
[/FONT] [FONT=Simplified Arabic]اللي سجلته اسرع هدف في مسيرتي الكروية ,, ارسنال صناعة تاريخ لكل لاعب [/FONT]

http://www.youtube.com/watch?v=lvjbua0v1ys&list...
[FONT=Simplified Arabic]
[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]..[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]
[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]ترتيب الدوري /[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]1 - Spurs W 25 D 7 L 6 GF 69 GA 31 GD 38 PTS 82[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]2 - Arsenal W 22 D 11 L 5 GF 63 GA 31 GD 32 PTS 77[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]3 - Chelsea W 23 D 8 L 7 GF 68 GA 37 GD 31 PTS 77[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]ترتيب الهدافين / [/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]1 - Rivelino .. Arsenal .. 24 Goals[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]2 - Cavani .. Man City .. 19 Goals[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]3 - Rooney .. Man Utd .. 18 Goals[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]افضل اهداف الموسم لي كان كورة عالطاير أمام ليفربول بعد للموسم الثاني عالتوالي !

[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]https://www.youtube.com/watch?v=YVPJjW815Eg&ind...

[/FONT]

[FONT=Simplified Arabic]وهنا وصلنا نهاية التقرير هالمرة عاد مهب بسيط من المغرب وانا اشتغل عليه وعلى [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]فكرة النصف الاول من الموسم اشياء كثيره ناسيها بحكم اني نقلت من هال وتلخبط [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]الجدول وشوي ضيعيت واعذرونا لو كان فيه نقص او شيء :11:[/FONT]
[/CENTER]

هههههه عجبني التعليق :mrgreen:
تقرير رائع وجميل بس طويل كثير نوعا ما ومحتاج الى الوان
بس مو كانك تغليت كثير ع انديه الدوري الانجليزي :d
2014-10-21 , 05:38 مساءً
2014-10-21 , 05:41 مساءً
صقر الخميس’s Avatar
صقر الخميس

فعال

صقر الخميس
Ramy Sohail كتب:
:squareps:Stop Ultimate Team Start Career Mode

Liga Adelante
Racing Santander
بعد الصدمة من بكجات الالتمت [ ولا لاعب فوق 77 ] اكيد بنصدم مع كثرة البكجات .. :39: المهم قررت اروح للكارير [ عندي معه علاقة قديمة ] من ايام بيس والماستر ليج .. وعادتي احب العب في الدوري الاسباني [ عشان البرسا ] واحب اختار اضعف فريق في الدوري اللي ألعب فيه .. ما لقيت فريق في إسبانيا أضعف من هـ الفريق وتوه بعد جاي من الدرجة الثالثة .. وبدأ التحدي . :13:

بدايةً أعتذر عن تنزيل الصور بسبب قلة المشاركات .

المستوى : أسطوري .. مالعب اقل من كذا لأن ما أحس بمتعة بغير هالمستوى ..
الميزانية : ما أذكر بالضبط لكن بحدود 200 الف تقريباً ..
التصنيف : نجمتين ..
التوقعات : المركز 22 يعني الأخير < طبعاً توقعات الصحافة
الإدارة تبي مركز اقل من 22 حتى لو 21 اهم شي مو الأخير :17:

المهم بدأت الموسم نظرا لضعف الميزانية .. حولتها كلها للرواتب .. ونظام غالياني مجاني ياحبيبي مجاني . :mrgreen:

فتفحصت قائمة الـ Free Agents افضل شيئ لقيته المهاجم الكوري lee وصانع الألعاب السلوفيني goran والمحور البلغاري Zlatinski و Pedro < محور بلغاري بعد .. :14:

وبعت كم لاعب شايب .. دخلولي تقريباً 485 الف دفعتها كلها مع لاعب شايب برضو < يا كثر شيبانك ..:38: ليونيون برلين للنجم المصري الشاب عبدالله جمعة يجي يونس ولد ديرته عبد الشافي اللي جا بالمجان ..:26:

الفريق فيه كم لاعب شاب مميز انصح فيهم Alvaro +2 في نصف موسم Kone < حسن كيتا لاعب رهيب .. يعيبه شي مهم جداً [ ما يسجل الا بالغصب ] وما تطور طبعا الاول جناح يسار والثاني مهاجم . :37:

التشكيلة 3-5-2

سويت تكتيكات نجحت التشكيلة 100%

والجميع يصفق لـ sohail بعد 5 مباريات متوالية بدون خسارة ..

تعادل :mrgreen:

النتائج كانت متوسطة .. بالنسبة لي ماهي قد الطموح .. الصحافة كل مباراة .. [ Sohail الرجل الصحيح في المكان الصحيح ] والإدارة مبسوطة عالآخر .. حسيت اني غوارديولا .. :27:

وصلت نصف الموسم هلحين
المركز 12 :37::35:

Lee ثالث هدافي الدوري
Goran من افضل الاسيست في الدوري :13:

المفاجأة ..

دور الـ 32 في الكأس vs celta

بدأت المباراة بانفرادة من كونيه .. فالعارضة .. مرتدة لهم هدف .. وكملها كونيه وانفرادة ثانية برا .. وثالثة فيد الحارس ورابعة فبطن المدافع المسكين :1:.. وخامسة مررها لـ lee اللي ما يضيع قدام الباب والتعادل في الدقيقة 82 ضغطت ستارت وغيرت التشكيل والتكتيك .. وفكيت ستارت بسوي خطة مورينهو .. ولصدمة سنترو وما شفت الكورة الا في الباب بعد 3 تمريرات :53:حسيت اني من جد العب ضد غوارديولا في الدقيقة 85 .. وانتهت كذا

سويت لكل المباريات قبل الاياب مع سلتا سكيب واغلبها تعادل .. :angry1:

وجا اليوم الموعود ..

بدأت بانفرادة من lee وفي التسعين يا حبيبي .. انفرادة لي غير انفرداة كونيه سود الله وجهه الاسود:angry2: .. المهم تقفيل طول الشرط الاول والشوط الثاني تمريرة مدروسة من الكبير جوران للنجم lee وجول سنترو وهدف لهم بسرعة .. فسنترنت انا برضو وهدف على طول لكن المرة ذي alvaro وتمريرة تدرس من جوران .. وانتهت وحققنا ما لم يكن في الحسبان .. ولا زال Sohail الرجل الصحيح في المكان الصحيح .. وستسير بإرثنا من الإدارة .. :16:

بدأت الشتوية .. عروض بالهبل على lee لكن منيب بايع بأقل من 7 مليون لأن أقل منها ما يعوضني عن هالنجم .. ولحد ماحد دفع هالمبلغ اكثر من عشرة اندية عرضت 3 مليون < كان اخذتوه يوم كان بالمجان .. :mrgreen:

لي عودة مع تقرير نهاية الموسم بإذن الله ..

دور الـ 16 في الكأس مع مين ؟! اللي يجي :38:

وبإذن الله نحقق المفاجأة ونجيب الكأس على حساب البرسا والمدريدين [ ريال اتلتي ] :13:

ودي وتقديري ..

والسلام خير ختام

ههههه عجبتني حركه رئيس ميلان :d
المهم شسمه ماانصحك مره ثانيه تلعب بالدوري الاسباني
دوري ممل جدا اتجه للايطالي وانصح جدا بالانجليزي ابدأ بنادي درجه اولى
ويلا عقبال ماتجيب الكاس وتنتقل للانجليزي ي كوتش
2014-10-21 , 05:41 مساءً
2014-10-21 , 06:05 مساءً
barclays8’s Avatar
barclays8

عضو جديد

barclays8
شباب ...

والحل مع الغباء في التسليم والتمرير بفيفا :d

____
__

النادي : تشلسي ...

الميزانيه : 58 مليون بعد موسمين ...

تم شراء ابراهيموفيتش بديل دروقبا المعتزل واختفاء تييري بنفس الموسم واستدعاء شباب النادي المدافع زوما :17:

الف تحيه :d
2014-10-21 , 06:05 مساءً
2014-10-21 , 07:33 مساءً
AyoubAlharbi’s Avatar
AyoubAlharbi

مشارك

AyoubAlharbi
سسسلاآمم شبابب .. إنشاء الله راح أبداء نمط مهنه / #لاعبب .. والحلم للوصول للعالميه ..
لكن حبيت أغير عن هذي المراكز ST/CAM ..
إيش تنصحوني العبب بمركزز حماسسي ... بالنسبه لي أحبب الدفاعع وكذا ..
للمعلوميه .. ودي العب اي مركز عشان أتحمسس وكذا ونغير .. اشرايكم العبب ظهير .؟
2- تنصحوني أبداء بأي دوري / نادي .. ؟ نبداء بدوري السعودي ؟ للين الوصول للعالميهه والاحتررافف :$$
أنتضركمم
2014-10-21 , 07:33 مساءً
2014-10-21 , 08:05 مساءً
baraa ksa’s Avatar
baraa ksa

نشيط

baraa ksa
AyoubAlharbi كتب:
سسسلاآمم شبابب .. إنشاء الله راح أبداء نمط مهنه / #لاعبب .. والحلم للوصول للعالميه ..
2- تنصحوني أبداء بأي دوري / نادي .. ؟ نبداء بدوري السعودي ؟ للين الوصول للعالميهه والاحتررافف :$$
أنتضركمم

اذا بتغير المركز
انصحك ب RM / RW / LM/LW
وبالنسبة للدوري انصحك بالدوري الانجليزي
وبدأ باضعف الفرق في الدوري والي ماعندهم المركز الي انت تبيه عشان تكون اساسي
2014-10-21 , 08:05 مساءً
2014-10-21 , 08:17 مساءً
lovema’s Avatar
lovema

مشارك

lovema
AyoubAlharbi كتب:
أنتضركمم

عليكم السلام

دام تحب تلعب في الدفاع ليش ما تجرب محور يمكن يكون احسن لك او RW او LW
اما بخصوص الانديه العب في اي دوري بس العب مع نادي في درجه منخفضه عشان تضمن تلعب اساسي اذا رحت نادي عريق راح تمسك الدكه او تروح اعاره اندي متدنيه :35:
2014-10-21 , 08:17 مساءً
2014-10-21 , 10:45 مساءً
II_Rayan_II’s Avatar
II_Rayan_II

بارز

II_Rayan_II
BEBO19 كتب:
[INDENT][FONT=Simplified Arabic] تقرير جميل ريآن كمآ هي العادة من تقآريرك :17: [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic] حقيقة ً قريته بالكآمل و آستمتعت فيه عدا التعليق :35: [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]الهدف ع الليفر جميييل بصرآحه يعيشك جو البريمرليق [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]خصوصا ً مثل آهداف الروبن فان بيرسي :27: ! [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]ع كل تقرير م ينقصه شيء م شاء الله عليك .. [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]إستمر إستمر .. :17: [/FONT]

[/INDENT]

اجل يعني نشيل التعليق :mrgreen:
انا صراحة حطيته عشان ازيد الكلام بالتقرير لان زي ما قلت نسيت كلش يوم نقلت :27:
[/FONT]

AFQ8 كتب:
ههههههههههه شفت كيف اني اصلح اكون الايجنت تبع ريفيلينو

استمر فرحتني بانتقالك للقنرز . وهدفك ع السبيرز باول ديربي شي كبييير هالاصرار يستاهلون الدجاج

ممتع التقرير ماتمله.

[FONT="Simplified Arabic"]حياك حبيبي وما عليك جيرود خايس بالدكة لكن المشكلة بـ دومبيا ينافسني :mrgreen:[/FONT]

Temoo 619 كتب:
رآئع يا ريان تفاصيل التقرير والاحداث والتسلسل جميل جدآآآآ ..
أقدر اعتبره من أجمل تقارير نمط اللاعب حتى الان لمحتواه وتفاصيل أحداثه ..
منتظرين الابداع منك دائما يا وحش .

-

[FONT="Simplified Arabic"]حياك يا غالي .. بإذن الله القادم افضل ,, وبالتوفيق لك في البريمير :63:[/FONT]

lovema كتب:
ما شاء الله تقرير مرهه بطططل :17:
بصراحه انت اللي حمستني عشان العب طور الاعب وجربته مرهه حلوو:d
ان شاءالله اذا خلص الموسم لاول بنزل تقرير
بس اذا ما عليك امر كيف تجيب الاهداف وتحطها هنا بالموضوع :53:

[FONT="Simplified Arabic"]طال عمرك الاهداف اضعط زر SHARE وارفعه عن طريق الفيس بوك واحفظه من
الفيس بوك وبعدها ارفعه لليوتيوب وانزله هنا وهكذا .. :mrgreen:
وبانتظار تقريرك ي بطل :27:[/FONT]

صقر الخميس كتب:
هههههه عجبني التعليق :mrgreen:
تقرير رائع وجميل بس طويل كثير نوعا ما ومحتاج الى الوان
بس مو كانك تغليت كثير ع انديه الدوري الانجليزي :d

[FONT="Simplified Arabic"]
كويس اعجبك التعليق لان بيبو يقول ما اعجبني :53:
انا متعمد اطوله عشان ما ينقصه شيء + ليش تغليت ؟ :mrgreen:

..

يعطيكم العافية صراحه ردود تفتح النفس وتخلي الواحد يكمل
2014-10-21 , 10:45 مساءً
2014-10-21 , 11:48 مساءً
BEBO19’s Avatar
BEBO19

مبدع

BEBO19

تصويت لسلسلة الفريق المناسب – الفريق الرابع

[FONT=Simplified Arabic]اليوم أو بكره بشكل كبير آنزل الموضوع عن الفريق الرآبع ..
لحد الآن التصويت ( 22 صوت ) للأسف أقل من التصويت السآبق ..
لحد الآن الأقرب سلتآ فيغو الأسبآني ..

[/FONT]
2014-10-21 , 11:48 مساءً
2014-10-22 , 12:49 صباحاً
iTrix’s Avatar
iTrix

عضو

iTrix
ي هو م احد عنده رابط حق نهاية عقود الﻻعبين
2014-10-22 , 12:49 صباحاً
2014-10-22 , 03:49 صباحاً
BEBO19’s Avatar
BEBO19

مبدع

BEBO19
[FONT=Simplified Arabic]
التقرير موجود ب مدونة الكارير مود فيفا 15
[/FONT] كارير مود فيفا 15 :: طور اللاعب (1) مهاجم :: التقرير الأول[FONT=Simplified Arabic] :17:
..
[/FONT] [CENTER][FONT=Simplified Arabic]
[/FONT] [FONT=Simplified Arabic]Image
بآك مع كآرير بلآير هالمرة .. Image Image
بسم الله نبدأ :
* معلومة ع السريع ! Image
و بدأنآ معهم .. طبعا ً فيه عدة آسبآب لإختيآري للفلستينوو Image
اولا ً لفلسطين و حبي لهالفريق من فيفا 14 ImageImage
آيضا ً ، دوري لآتيني و آنآ إرجنتيني فهو شيء منطقي ImageImage
فيه سبب ثآلث بعد وهو إنه بنصف الموسم تبدأ الدوريآت !
فيه آسباب اخرى مهمة بعد و مؤثرة ف إختيآري :
- بكون من أفضل اللآعيبه
= ممكن كآبتن ! ، = بلنتيآت لي تقريبا ً !
- آيضا ً تقآرب آوفري لآوفر لمعظم لآعبيين الدوري التشيلي !
هذه التشكيلة تقريبا ً لمعظم فترآت الموسم .. حقيقة ً
الفريق يملك لآعبين جيدين نسبيا ً بس للأسف طريقة لعبنآ كآنت
سيئه وماهي بالمستوى آبد ! ، ع كل الفريق بقيآدة المهآجم
الإرجنتيني الشآب " بيبو " آستطاع تأكييد ذلك ..
* صور تؤكد ذلك ..
لآعب حـآسم .. هدآف قآدم بقوة .. الإرجنتيني يثبت موهبته
بالدوري التشيلي بقوة .. ImageImage
بطل ف فلستينو .. كآنت هذه معظم عنآوين الصحف ..
بمسيرتي مع الفريق .. و حققت نجآح بآهر بفترة قصيرة ..
من إبدآع إلى آخر .. كآن بالإمكآن أفضل ممآ كان
لولآ الإصآبة آللي آبعدتني عن الملآعب لستة آسآبييع .. Image
..
[/FONT][FONT=Simplified Arabic]
[/FONT][FONT=Simplified Arabic][COLOR=Red]
http://www.youtube.com/watch?v=fs3jTy2F8CQ
أفضل هدف بالموسم الأول لي مع فلستينو .. ImageImage

[/COLOR]
[/FONT]

بالنهآيه بعد 17 مبآرآة آستطآع فلستينوو الظفر بكأس الدوري لنصف
الموسم الأول ( الآبيرتورآ ) * .. بمبآرآة درآمآتيكيية بشكل !
شآركت ربع النهآئي و قدرت آساعد الفريق بخطف نتيجة جميله بالذهآب
2-0 ، و بالإيآب للأسف تعرضت للإصآبه ( 6 آسآبيع ! ) Image
يعني فقدت كل شيء ولآ حشـآرك بأهم مافي هالموسم ..
لكن الفريق آستطاع الإستمرآر بدوني و عدآ نصف النهآئي
و حتى النهآئي لن آستطيع المشآركة Image ..
لكن الذهآب انتهت 0-0 الحمدلله النهآئي .. و بالإيآب بآخر
يوم بالإنتقآلآت النهآئي الإيآب و رجعت للملآعب Image
آستطعت التسجيل بصعوبه بصرآحه .. لكن للأسف عدلو النتيجة
بالدقيقه 68 !! Image ، انآ هنآ خفت بصرآحه لإني مرهق و الفريق
سيء جدا ً ك تنظيم دفاعي أو بنآء هجمه هجومية ممتآزة !
معظم آهدافنآ إجتهآدات فردية و قليل العمل الجمآعي فيهآ ..
ع كل د 85 آستطعت التوغل بالعمق و الإنفرآد بالحآرس
و قبل ان آسدد آعاقني المدافع .. بلنتي بالدقيقه 86 !! Image
كل آللي كنت آفكر فيه آسكن الكورة بالشبآك لإن إحصآئيتي
مع ركلآت الجزآء خورآفية ( 5 بلنتيآت = 5 آهداف ) Image
لكن المدرب قرر إني م آشوت البلنتي !!! ImageImageImage
و كما هي العآدة فيفآ تستهبل ع رأسي ، و يضيعهآ الفلة ! Image
ليآقتي حول نقطتين فقط ، و المدرب الظريف مقدم الفريق كله
للهجوم بالأشوآط الإضآفية يعني كآن ممكن نقبل هدف بأي وقت
من الأوقآت ! ، لكن الحمدلله م لقمنآ و الدقيقه 116 جآتني كوره
و انآ للعلم نفسيتي زفت و ليآقتي آزفت و كنت بتأنن فيهآ
لكن عجزت آتانن مع سيلفآ المتألق بصرآحه معي هالموسم
و عطيته ثرو هو و البآب و سجلهآ 2-1 وفزنآ بالدوري ! ImageImage
للأسف الشديد الإصآبة حرمتني من لقب هدآف الدوري .. Image
ولو إني مسدد البلنتي كآن آخذتهآ .. كل الظروف ضدي بصرآحه ..
كآن ودي آنزل آشياء كثيره حصلت ضدي بهالموسم لكن تعيجزت ! Image
يتهنآ فيهآ الشآيب ..
[/FONT] [FONT=Simplified Arabic]هذه إحصآئيتي مع الفريق و هذه إحصآئية لآعبي ..
هنآ فكرت بالإنتقآل بصرآحه ..
موب لسهولة الدوري ب العكس تماما ً ، الدوري له لمحآت جميلة
خصوصا ً الكمبيوتر بس للأسف الفريق كآن سيء من ناحية الوسط ..
و بناء الهجمه مثل م ذكرت قبل ..
لكن حبيت آستغل بدء
الدوريآت الثآنية .. و لشدة العروض عليّ فكرت بالإنتقال و آنتقلت ! Image
its NOT about the money .. Image
..
قريبا ً .. ImageImage
[/FONT] [FONT=Simplified Arabic]www.iBebo79.wordpress.com
* للعلم تخزينة البآغيز ( المنجر ) لآ زالت موجودة و مستمرة ! :38:
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]
[/FONT] [/CENTER]
2014-10-22 , 03:49 صباحاً
2014-10-22 , 05:02 صباحاً
BEBO19’s Avatar
BEBO19

مبدع

BEBO19
iTrix كتب:
ي هو م احد عنده رابط حق نهاية عقود الﻻعبين

كارير مود فيفا 15 :: لاعبين عقودهم تنتهي بالموسم الأول

بكمل البقية إن شآء الله :38:
2014-10-22 , 05:02 صباحاً
2014-10-22 , 05:23 صباحاً
BEBO19’s Avatar
BEBO19

مبدع

BEBO19
شرح كيفية الحصول على لآعبين تنتهي عقودهم بالمجان – كارير مود فيفا 15

http://ibebo79.wordpress.com/free-players

..

Image

- شرح كيفية الحصول على لآعبين
تنتهي عقودهم بالمجان !

بسم الله نبدأ :

الشرح ك التآلي :
بالإعدادت اللي باليسآر غير الخيارات التآلية :

1- العمر age
ع حسب الموسم اللي إنت فيه .. إذآ كنت بالموسم الأول
آبحث عن اللآعبين ب معدل 23 إلى 29 سنة ..
بالموسم الثاني 22 إلى 28 سنة .. وهكذآ ..
طبعا ً لك الحريه بتغيير معدل الأعمار ..
المهم هو فوق +23 سنة .
2- العقد صالح لغاية contract valid untill
وبنفس الطريقة على حسب الموسم ..
إذآ كنت بالموسم الأول 2015 ..
الموسم الثآني 2016 .. وهكذآ
..
لعرض جميع اللآعبين بالأعلى اوفر .. عدل الخيار
بأعلى نتائج البحث بدلا ً من Hits إلى Overall Rating

..
طبعا ً فيه خيارات اخرى تقدر تستخدمهآ مثلا ً :
الآوفر بالإعدادت اللي بيسآر الصفحة .. لنفرض ناديك
متوسط و تحتاج لآعبين متوسطين تقدر تتعاقد معهم
ف حدد الآوفر من 68 إلى 80 أو آعلى و هكذآ ..

و بقية الخيارات سهلة و واضحة اعتقد .. Image
الشرح موجود بالمدونة للتسهيل .. Image

http://www.iBebo79.wordpress.com

2014-10-22 , 05:23 صباحاً
2014-10-22 , 06:36 صباحاً
AL3MED4EVER’s Avatar
AL3MED4EVER

نشيط

AL3MED4EVER
[CENTER]تيمو حمسني صراحة بتقريرة عن الدوري الهولندي وشكل حدودتنا بتبدأ في هذا الدوري

Image[/CENTER]
2014-10-22 , 06:36 صباحاً
2014-10-22 , 07:03 صباحاً
BEBO19’s Avatar
BEBO19

مبدع

BEBO19

Image

مواهب فيفا 15 كارير مود لجميع الأندية
http://ibebo79.wordpress.com/talents1
^ إضغط ع الرآبط آعلاه .. الموضوع بالمدونة فقط ..
لإنه صعب ينسخ هنآ ..

2014-10-22 , 07:03 صباحاً
2014-10-22 , 07:58 صباحاً
BEBO19’s Avatar
BEBO19

مبدع

BEBO19

[CENTER]Image

فيفا 15 كارير مود :: لاعبين تجاوزو الاوفر المستقبلي ( البوتينشال ) غليتش

[FONT=Simplified Arabic]أفضل اللآعبين اللي تجاوزو الاوفر المستقبلي ( غليتش ) طبعا[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]الاوفر المستقبلي = البوتينشال للاعب .. مثال :[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]غوتزه قوته الحاليه 79 ، البوتينشال 89 وهكذآ .. طبعا ً بعض اللآعبين[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]يتجاوزو الحد الأعلى للبوتينشال و عادة تكون غليتشات موجوده بالكارير ..[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic] [COLOR=Red]قائمة اللاعبين بالمدونة .. إضغط ع الرآبط أسفل الصورة .. [/COLOR][/FONT]
[/CENTER]
2014-10-22 , 07:58 صباحاً
2014-10-22 , 09:22 صباحاً
عــديل الــروح’s Avatar
عــديل الــروح

فعال

عــديل الــروح
BEBO19 كتب:
[CENTER]

>>

يعطيك العافيه يابيبو شعلة نشاط ...
بالنسبة للاوفرال بفيفا 14 صارت معي أغلب اللاعبين يتعدون الحد الاقضى
قلت يمكن صدفة لأني أعتمد عليهم باللعب كثير

,,,

موقع العقود المنتهيه من زمان ندور عليه .. لاهنت .. والمدونة للمفضله :17:
2014-10-22 , 09:22 صباحاً
2014-10-22 , 02:17 مساءً
mody alhumaidi’s Avatar
mody alhumaidi

مبدع

mody alhumaidi
http://youtu.be/_4hkTJiArsM
الحلقة الثالثة من كارير مود
لايك ونشر يا عيااال
2014-10-22 , 02:17 مساءً
2014-10-22 , 02:18 مساءً
mody alhumaidi’s Avatar
mody alhumaidi

مبدع

mody alhumaidi
بكرا بنزل شرح كامل للكارير
2014-10-22 , 02:18 مساءً
2014-10-22 , 02:28 مساءً
AyoubAlharbi’s Avatar
AyoubAlharbi

مشارك

AyoubAlharbi
baraa ksa كتب:
اذا بتغير المركز
انصحك ب RM / RW / LM/LW
وبالنسبة للدوري انصحك بالدوري الانجليزي
وبدأ باضعف الفرق في الدوري والي ماعندهم المركز الي انت تبيه عشان تكون اساسي

والله مدري .. بجربب RB / LB ششرايك ؟؟ ببداء بدوري الانجليزي باخذ نادي توه صاعد ..
2014-10-22 , 02:28 مساءً
2014-10-22 , 02:31 مساءً
AyoubAlharbi’s Avatar
AyoubAlharbi

مشارك

AyoubAlharbi
lovema كتب:
عليكم السلام

دام تحب تلعب في الدفاع ليش ما تجرب محور يمكن يكون احسن لك او RW او LW
اما بخصوص الانديه العب في اي دوري بس العب مع نادي في درجه منخفضه عشان تضمن تلعب اساسي اذا رحت نادي عريق راح تمسك الدكه او تروح اعاره اندي متدنيه :35:

كلامك صحيح بالنسبه للنادي .. إن شاءالله ببداء بنادي صغيرر!! ..
امم كذا هججومي .. .LB/RB كويسس؟
2014-10-22 , 02:31 مساءً