عرض مكتبة جرير لأجهزة Fujitsu Siemens (عرض قوي لايفوتكم)
banner
2008-07-06 , 03:32 صباحاً
ah87’s Avatar
ah87

مشارك

ah87
إحذروا من أجهزة فوجيستو سينمز شركة سيئة وغير نزيهة وأجهزتها رديئة
2008-07-06 , 03:32 صباحاً
2008-07-06 , 05:04 صباحاً
Jet_Set’s Avatar
Jet_Set

مشارك

Jet_Set
شكلك يا اخوي maass رديت على الموضوع و انت معصب و عندك مشكله شخصية مع هذي الشركة :mercy: و انا عن نفسي كانت عندي مشاكل مع بعض الماركات مثل -(Acer و Asus) و كنت مقتنع انهم اسوأ شركتين موجودين بالسوق و تعلمت انه ما احكم على شركة من منتج واحد او حدث واحد لانه شوف الآن الشركتين كثار الي يقدرونها او يشترون منها ..

كل واحد مننا عنده مشكله مع شركة او ماركة معينه و هذا شي طبيعي بس لايخلي مشكلتة الشخصيه تحكم على جميع المنتجات لهذي الشركة

و بالنسبة لردك هذا ردي لبعض كلامك

[QUOTE]لا يوجد أي عذر لهذه الشركة في أن تقوم بإنتاج أجهزة وتصفها ( بأنها صناعة ألمانية )
وهي صينية أبداً

فوجيستو سيمنز غير نزيهة بعملها هذا[/QUOTE]

مدري يا اخوي انت الآن تقول مدام قال Made in Germany لازم يكون 100% من مكوناته صنع في المانيا ؟

خلينا نكون صريحين الشركات الثانية مثل(Dell و Sony و HP .... الخ) كلها مكتوب وين تصنعت بس هل هذا صحيح .... يعني هل كل الجهاز و اجزاءة و قطعه مصنعه في ذاك البلد ؟

اذا كان جوابك نعم ......

Dell مكتوب عليها Made in Irland هل هذا يعني انه 100% مصنوعه في ايرلاندا ؟
Sony مكتوب عليها Made in Japan هل هذا يعني انه 100% مصنوعه في اليابان ؟

يعني لا تخص شركة واحده و تقول "فوجيستو سيمنز غير نزيهة بعملها هذا" اذا باقي الشركات اصلا تسوي نفس الشي و هذا معتمد شي عندهم (يعني مو عملية نصب) هذي هي طريقة التصنيع عند كل الشركات مو بس شركة واحده.

[QUOTE]مهمة الوكيل أو الموزع هو

( بيع و تقديم الدعم للمنتج واستبدال الأجهزة التالفة ) والصيانة الخ .[/QUOTE]

كلامك صح يا اخوي هذا مهمته الوكيل بس السؤال هل الوكالات امينه بعملها ؟
مثل وكالات السيارات ماعندنا وكاله نقدر نقول انها من افضل الوكالات مقارنة بآداء الوكالات مثل الي امريكا ...حنا لما ندور على وكيل نشوف افضل السيئين يعني مافي وكيل زي الناس بس ندور على الي اقل مشاكل :26:

و انت اذا عندك مشكلة بالجهاز المفروض الوكيل يصلحه لك او يغيره لك ... و تقدر تراسل نفس شركة المصنعه و تقدم شكوى اذا الوكيل سوالك مشاكل
(سويت هذي الحركة بوكيل سيارتي والحين غيروا معاملتهم معي للأفضل :new17:)

[QUOTE]الذنب ذنب فوجيستو سيمنز في وجود أجهزة بجودة منخفظة فأرجوا منك عدم مدح

( جرير ) بأنها الملاك الطاهر الذي يوجد لديه الأجهزة بجودة عالية .[/QUOTE]

والله ضحكتني يا شيخ .... انا ما قلت انه جرير افضل محل في السعودية و افضل وكاله في العالم ... انا اتكلم عن تجربة شخصيه انه اشتري من محل مجربه و من فتره و انا اشتري منه بدون مشاكل ولله الحمد و متأكد من منتجاته افضل من حوسه هذي المحلات الي ما تدري يمكن يغش الناس فيها بشكل يخوف او يكون افضل من الوكيل بس ليش اقعد على اعصابي بكلمة يمكن ؟ و جرير ما قلت انه مافيها مشاكل (زي ما قلت قبل حنا ندور افضل السيئين) لانه ما عندنا وكالات عدله لانه وزارة التجارة نايمة في العسل نوم :new10:

[QUOTE]المسألة مسألة شركة مصنعة وليست مسألة كفيل أو وكيل أو موزع .

إحذروا من أجهزة فوجيستو سينمز شركة سيئة وغير نزيهة وأجهزتها رديئة . [/QUOTE]

حلوه كفيل :new14: ....... غلطان يا اخوي الوكيل هو الي مهم اكثر لانه ما نقدر نقول انه 100% من الاجهزه بتشتغل بدون خرابات و هذا ينطبق على كل الشركات مو بس شركة واحده و اذا الجهاز ماله دعم ولو بسيط فما يستحق انه الواحد يشتريه من أساسه

و لسا يا اخوي ما رديت علي بخصوص نوع الموديل الي شريته و كم لك شاريه ؟؟

سلام
2008-07-06 , 05:04 صباحاً
2008-07-06 , 06:18 صباحاً
Kont’s Avatar
Kont

عضو نادر

Kont
أنا أشهد بأن سينمس ممتازة

استخدام لمدة سنتين نوع اميلو

واللي في العرض حلو وسعره أحلى

كان في خاطري hp

لكن بشوف السيمنس هذا.....مع إني معتقد بأن الأجهزة خلصت
2008-07-06 , 06:18 صباحاً
2008-07-11 , 06:23 صباحاً
الأخطبوووط’s Avatar
الأخطبوووط

نشيط

الأخطبوووط
والله يا أخوان الشهادة لله أجهزة سيمنز المحمولة ما عليها أي غبار طبعا بعد استخدام مني ومن غيري لها
لكن الشيء الممل في أجهزتها هو الشكل الكلاسيكي بعكس الـ hp أجهزتها جذابة في الشكل .
2008-07-11 , 06:23 صباحاً